المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر من هذه الشركة youtradefx شركة نصابه

نديم الرف
23-10-2011, 05:06 PM
شركة youtradefx السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء في هذا المنتدى
ارجوا منكم سماع تجربتي اريد ان اسرد لكم قصتي مع اكبر شركة فوركس في العالم
وبهذا اريد ان انصح جميع الاخوه بتداول مع هذة الشركه لنها تقدم الدعم للعرب والمسلمين

اشتركت مع الشركه youtradefx في تاريخ 27.06.2011 بدئت بمبلغ 3992$ بعد التداولات لمدة شهرين تقريباً حقققت ارباح بمبلغ 4371$ ليصبح الرصيد الاجمالي بالمحفظه 8363$
اوقفت التداول في تاريخ 01.08.2011 وتواصلت مع الشركه ليتم سحب الارباح فقط من الحساب الحقيقي (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=20) , لاني والله بامس الحاجه الى هذا المبلغ بسبب ظروف خاصه, اخبروني ان املأ ورقة سحب وارسالها الى الشركه, فعلت ما طلبوا مني بالتمام والكمال, بعد مرور اسبوع من ارسال الاستماره تمة المعالجة من قبلهم وتواصلوا معي واخبروني ان الطلب في المعالجه, مر على المكالمة الاخيره عدة ايام وبلفعل, تواصلوا معي هاتفياً من الدعم العربي من شخص باسم ممدوح بشير اخبرني انه تم التحويل النهايي اليوم وايضا سوف اتلقى منه خلال دقائق تاكيد على ذلك, بعد ان تأكدت من سلاسة في عملية السحب وان الشركه هي شركة مرخصة ومحترمة , تواصلت انا بنفسي في اليوم التالي وتكلمت مع مندوبه من الدعم باسم ندى فرح اخبرتني انها سوف تقوم بالمعالجه وتتواصل بي بعد سحب المبلغ مباشرتاً, وبلفعل بعد مرور 3 اسابيع اضافيه ممن طب السحب , وصلني المبلغ الى الحسابي الشخصي, والله يا اخوان من تجربيتي الشخصية مع هي الشركه ,اقول لهم جازاهم الله خيرا , واخر مكالمه كانت لي معهم بالامس مع مندوبه ندى نفار من الدعم العربي لتاكد من اني قد حصلت على المبلغ اضافتا لللارباح
خلال اقل من شهر من بداء التداول سحبت بما يقارب ضعف المبلغ الاولي من الحساب, وقد واخبرتهم اني والله مشكورا لهم لان المبلغ الذي حققتة ساعدني بسبب ظروفي الخاصه واني بامس الحاجه له في هذه الفتره. اردت ان انصح جميع الاخوه والمتداولين ان هذه الشركه جدية وتقدم الدعم لعملائها العرب.
والله على ما اقول شهيد ...
انصحها لكل متداول
استحلفكم بالله لكل من يقرء الموضوع ان ينشره على الاقل في منتدى واحد لجميع المتداولون من ان هذه الشركه بما فيه من خير ومصلحه للجميع .

alshreef2011
23-10-2011, 06:15 PM
ياخى ممكن ياخد فتره فى السحب حسب الشركة وطرق تعاملها

فاتمنى تتريس فى الحكم عليهم
وان شاء الله خيرا
انا مخوفنى عدم الرد عليك والتهرب اتمنى يكون خير وتتعرف تسحب فلوسك

spedoboy
05-11-2011, 07:45 AM
يا جماعه ياريت نتحري الدقه قبل التعامل مع اي شركة فوركس ... في شركات سمعتها سابقاها زي اف اكس دي دي و اف اكس سول والباري ليه نغامر بفلوسنا مع ناس مش مضمونه

دلال الدلوعة
23-01-2012, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخواني الاعزاء ان شاء الله بخير وبعافية اول كنت بفكر اني بكلم واحد من موظفين في شركة يوتريد اف اكس وطبعا فكرت وقلت لنفسي قبل اكلم الموظفين خليني اشوف ردودهم في المنتديات عن هذه الشركة وشوفت الردود وكم واحد يقول الشركة نصابة ولكني انا خفت على فلوسي والله يستر وشكرا على ردودكم وجزاكم الله خير والتحذير من هذه الشركة النصابة واستغرب انها مرخصة وكيف تجي انها نصابة ما دخلت عقلي الى الان .

وطيب... والحين ابي اتكلم عن شركة gkfx في هذا الموقع www.gkfx.com (http://www.gkfx.com) مين تعامل مع هذه الشركة وهل احد يعرف عن هذه الشركة وهل هي صادقة وامنة او وهمية وهل هي مرخصة وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير .

archiwork
23-01-2012, 12:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخواني الاعزاء ان شاء الله بخير وبعافية اول كنت بفكر اني بكلم واحد من موظفين في شركة يوتريد اف اكس وطبعا فكرت وقلت لنفسي قبل اكلم الموظفين خليني اشوف ردودهم في المنتديات عن هذه الشركة وشوفت الردود وكم واحد يقول الشركة نصابة ولكني انا خفت على فلوسي والله يستر وشكرا على ردودكم وجزاكم الله خير والتحذير من هذه الشركة النصابة واستغرب انها مرخصة وكيف تجي انها نصابة ما دخلت عقلي الى الان .

وطيب... والحين ابي اتكلم عن شركة gkfx في هذا الموقع www.gkfx.com (http://www.gkfx.com) مين تعامل مع هذه الشركة وهل احد يعرف عن هذه الشركة وهل هي صادقة وامنة او وهمية وهل هي مرخصة وارجو الافادة ولكم خالص الود والتقدير .

ليه الشركة دى بالذات؟؟
ولوسمحت سؤال ليه بعض الناس بتجيب شركات غريبة أول مرة نسمع عنها؟

دلال الدلوعة
24-01-2012, 06:07 PM
طيب ... هذا انت اول مرة ما تدري عنها شئ يارتشي وورك وانا مثلك ما اعرف عنها شئ ويمكن يكون في غيرك قبلنا تعامل معاهم واحنا ما ندري عنهم حاجة خلينا نشوف بقية اراء الزوار الكرام ويمكن يفيدونا ويمكن قد تكون شركة ممتازة وكبيرة ومحترمة واحنا ما ندري عنها شئ عن هذه الشركة gkfx .

islamamer
29-01-2012, 03:10 PM
السلام عليكم
برجاء من الاخوة وضع المنظمات وطرق الشكاوي من شركات الفوركس النصابة في حالة الدرورة