اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الطريق إلي المليون (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29463)

النسر الذهبى 10-02-2013 07:00 PM

رد: الطريق إلي المليون

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khal1d (المشاركة 463526)
السلام عليكم
عندي اقتراح يانسر وسوف اعاود لقراءة ردود الاخوة بالموضوع
لماذا لانعمل لرفع نسبة الارباح ولو بعدة صفقات بمعنى
سوف نبدأ العمل بـ 100$ مثلا نحاول ان نصل الى 150 او 200 ومن الـ 50 او الـ 100 (الارباح) نبدأ الرحلة بحيث يكون الهامش اعلى، وتتسع لعدد من الصفقات بحال الانعكاس، مارأيكم ؟

جيد ولكن يجب ان تربح بصفقاتك الأولي وتضاعف راس المال وهذا سيحتاج إلي مخاطرة عالية فمن الممكن بسهولة ان يزورك المارجن قبل ان تبدأ الرحلة من الأساس

لا تشق علي نفسك امشي بهداوة واطمئنان وستصل لما تريد إن شاء الله :)

ringooo 10-02-2013 07:50 PM

اري ان نظريا فعلا سهل جدا لاكن عمليا الامر معقد ومحتاج الي عده اشياء

اولا واخيرا محتاجين توفيق ربنا

ثانيا يجب توافر الذكاء الشديد

ثالثا يجب توافر الاتزان وتحمل المسئولية

طبعا الحاجات دي ممكن توافرها لاكن لا يمكن ضمان توافرها في ال 17 صفقة بنفس الدرجة

النسر الذهبى 11-02-2013 12:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ringooo (المشاركة 463549)
اري ان نظريا فعلا سهل جدا لاكن عمليا الامر معقد ومحتاج الي عده اشياء

اولا واخيرا محتاجين توفيق ربنا

ثانيا يجب توافر الذكاء الشديد

ثالثا يجب توافر الاتزان وتحمل المسئولية

طبعا الحاجات دي ممكن توافرها لاكن لا يمكن ضمان توافرها في ال 17 صفقة بنفس الدرجة

بالتاكيد:1 (105):

شكرا لمرورك يا باشا :)

helw 11-02-2013 07:51 PM

الطريق سهل جداا والله وعن تجربه فاشله طبعا ..
ولكن يجب أن تتحمل الخساره حتى لا تكون نهايتك بها صحيا ونفسيا

emad_1398 11-02-2013 09:21 PM

برجاء من النسر عمل ورشه تسمي ورشة رحلة المليون تكون موضوع مغلق يظهر فيه توصياته هو و اعضاء اللجنه الاستشاريه و نحن سنتابع معكم و ننفذ كسبنا خير و بركه خسرنا الحمد لله علي كل شيء:1 (106):

khal1d 11-02-2013 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 (المشاركة 464059)
برجاء من النسر عمل ورشه تسمي ورشة رحلة المليون تكون موضوع مغلق يظهر فيه توصياته هو و اعضاء اللجنه الاستشاريه و نحن سنتابع معكم و ننفذ كسبنا خير و بركه خسرنا الحمد لله علي كل شيء:1 (106):

اعتقد ان رحلة بهذه المخاطرة يجب ان تكون على المنصة مباشرة للدخول فور تفعيل الصفقة بالبيع او الشراء

هيثم 12-02-2013 01:32 AM

اقتباس:

اهلا هيثم

كلام سليم عندما عملت بها لم اعمل بهدف واستوب محددين لا اؤمن بشئ محدد بهذا السوق بشكل عام فكانت بعض الصفقات ذو هدف 30 واستوب 60 وبعضها ذو هدف 100 واستوب 30 برده بعض الفرص مش محتاجة استوبات كبيرة فاديها ليه استوب كبير علي الفاضي http://www.fx-arabia.com/vb/images/s...20%2876%29.gif يعني احيانا الريورد ريسك كان بيتعدي 1:2

بالنسبة للأسكالبنج فيه اسلوب إدارة قوي للأسكالبنج قرات عنه وسوف اطرح لكم قريبا بإذن الله

شكرا لمرورك يا باشا :)
فى انتظارك ياجميل ان شاء الله

النسر الذهبى 12-02-2013 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم (المشاركة 464152)
فى انتظارك ياجميل ان شاء الله

اهلا هيثم تم طرح الطريقة في مشاركة بالصفحة السابقة :)

النسر الذهبى 12-02-2013 01:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 464038)
الطريق سهل جداا والله وعن تجربه فاشله طبعا ..
ولكن يجب أن تتحمل الخساره حتى لا تكون نهايتك بها صحيا ونفسيا

صحيح يجب ان تعد العده للخسارة ولا تتسرع فالجائزة المنتظرة بنهاية الطريق تستحق الصبر الطويل

وشكرا لمرورك يا حلو :)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 (المشاركة 464059)

سنناقش هذا الأقتراح بإذن الله :)

archiwork 12-02-2013 02:11 PM

صديقى العزيز صاحب الموضوع
وجهة نظرى المتواضعة فى تطبيق الفكرة على بعض الأخبار واختيارهابعناية فهناك نوعية من الاخبار نادرا مايتذبذب فيه السعر قبل الانطلاق
والدخول يكون اما بتحليل الخبر جيدا وتوقع الاتجاه والدخول ماركت قبل الخبر او تعليق الاوامر قبل انطلاق السعر وقت الخبر بدقيقة هناك شهريا لايقل عن 10 اخبار بهذه الطريقة على سبيل المثال أخبار الفائدة على اليورو والدولار والاسترالى والنيوزلاندى

Samuel 12-02-2013 10:03 PM

طب ليه حضرتك مش تطبق الطريقه علي حساب ديمو علشان نتحمس ونشوف ايه الدنيا قبل التجربه علي الحقيقي

النسر الذهبى 13-02-2013 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archiwork (المشاركة 464305)
صديقى العزيز صاحب الموضوع
وجهة نظرى المتواضعة فى تطبيق الفكرة على بعض الأخبار واختيارهابعناية فهناك نوعية من الاخبار نادرا مايتذبذب فيه السعر قبل الانطلاق
والدخول يكون اما بتحليل الخبر جيدا وتوقع الاتجاه والدخول ماركت قبل الخبر او تعليق الاوامر قبل انطلاق السعر وقت الخبر بدقيقة هناك شهريا لايقل عن 10 اخبار بهذه الطريقة على سبيل المثال أخبار الفائدة على اليورو والدولار والاسترالى والنيوزلاندى

فكره جيده فعلا الأخبار لها فنون للمضاربة عليها

شكرا لمرورك احمد باشا :)

النسر الذهبى 13-02-2013 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samuel (المشاركة 464549)
طب ليه حضرتك مش تطبق الطريقه علي حساب ديمو علشان نتحمس ونشوف ايه الدنيا قبل التجربه علي الحقيقي

الموضوع لطرح الخطة لتعم الفائده وليس رحلة للمليون وكل شخص يري ما يناسبه من استراتيجية وتحليل ويقوم بتجربة الطريقة

شكرا لمرورك اخي الكريم :)

black sun 14-02-2013 08:28 PM

فكره خطيره بس مشوقه جدا بس لا اعتقد اني اعصابي هتتحمل 5 او 6 صفقات

goggo 15-02-2013 04:07 PM

شباب ممكن تعطونا اقتراحاتكم لخطة إدارة راس المال لرحلة للمليون بهدف 20 نقطة يوميا مضمونين حتى لو كان ذلك لعدة شهور

helw 15-02-2013 04:30 PM

goggo ليس هناك ضمان فى الفوركس نهائيا ولا 20 ولا حتى 5 نقاط
ونداء للنسر الذهبى ممكن نتحول من الحوار الى الاعمال والرزق على الله
يعنى كل واحد عنده استراتيجيه يقولها ويقول تجربته معاها لنتفق على استراتيجيه معينه ونضع معها توصيات سريعه او طويله الامد
ولكن نحن الى اليوم حورات فقط دون اى أتفاق على نظريه العمل

goggo 15-02-2013 09:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 465837)
يعنى كل واحد عنده استراتيجيه يقولها ويقول تجربته معاها لنتفق على استراتيجيه معينه ونضع معها توصيات سريعه او طويله الامد

طبعا ليس هناك شيء مضمون في الفوركس و لكن اذا لا تقدر تحقق 20 نقطة باليوم و انت في مجال الفوركس منذ اكثر من سنة فالافضل لك ان تنسى هذا المجال و تبحث عن شيء اخر ( حتى لو كانت 4 صفقات سكالبينغ كل واحدة ب5 نقاط )

helw 15-02-2013 10:31 PM

والله اللى انا اتعلمته ان زى ما الواحد بيفكر يربح 20 نقطه لازم يفكر انه ممكن يخسر عشرين نقطه أيضا والا مكنش حد غلب
الدنيا أخد وعطا ولو عودت/ ى نفسك على أخد بس فأعلم / ى ان دى بدايه النهايه وأنا جربتها قبل كده وعارف كويس ان الكلام سهل والتنفيذ أسهل
ولكن ما يريده الله يكون والرزق بيده وحده ونحو نجتهد فقط

النسر الذهبى 15-02-2013 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black sun (المشاركة 465491)
فكره خطيره بس مشوقه جدا بس لا اعتقد اني اعصابي هتتحمل 5 او 6 صفقات

من الجيد انك تعرف قدرتك النفسية فهذا يؤدي إلي اتخاذ خطوات صحيحة

شكرا لمرورك اخي الكريم :)

النسر الذهبى 15-02-2013 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 465830)
شباب ممكن تعطونا اقتراحاتكم لخطة إدارة راس المال لرحلة للمليون بهدف 20 نقطة يوميا مضمونين حتى لو كان ذلك لعدة شهور

ولكنك لم تذكر الأستوب كام في مقابل الهدف :1 (47):

عموما لو الأستوب 10 نقاط إذا فهذه الخط تنفعك اما لو مفيش استوب فانظر إلي هذه الخطة
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - الطريق إلي المليون

ودائما يجب ان تحسب اين تتوقف وتغلق صفقتك حتي لو بعد حين
ولا تحسب الهدف فقط

تحياتي :)

النسر الذهبى 15-02-2013 11:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 465837)

والله يا اخي انا فاتح الموضوع لطرح الطريقة فقط وليست توصيات او رحلة للمليون وهناك افكار اضافية جيده طرحت في صفحات الموضوع يمكنك الأطلاع عليها

وإن كنت ارشح استراتيجية بعينها فانا نفسي لا اعمل باستراتيجية محدده ولكني اقيم الفرصة بناء علي تحليلي واستخدمت من قبل في تجربتي لهذه الخطة الكلاسيكي البسيط والشموع اليابانية والدورات السعرية الزمنية

واهلا باي نقاشات وتجارب واقتراحات مع هذه الخطه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 466024)
والله اللى انا اتعلمته ان زى ما الواحد بيفكر يربح 20 نقطه لازم يفكر انه ممكن يخسر عشرين نقطه أيضا والا مكنش حد غلب
الدنيا أخد وعطا ولو عودت/ ى نفسك على أخد بس فأعلم / ى ان دى بدايه النهايه وأنا جربتها قبل كده وعارف كويس ان الكلام سهل والتنفيذ أسهل
ولكن ما يريده الله يكون والرزق بيده وحده ونحو نجتهد فقط

كلام سليم :)

goggo 18-02-2013 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 466042)

ولكنك لم تذكر الأستوب كام في مقابل الهدف :1 (47):

عموما لو الأستوب 10 نقاط إذا فهذه الخط تنفعك اما لو مفيش استوب فانظر إلي هذه الخطة
اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex - عرض مشاركة واحدة - الطريق إلي المليون

ودائما يجب ان تحسب اين تتوقف وتغلق صفقتك حتي لو بعد حين
ولا تحسب الهدف فقط

تحياتي :)

ممكن اخي لو تتكرم تحط لي رابط الموضوع الماخوذ منه المشاركة للاستفادة اكثر

النسر الذهبى 19-02-2013 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo (المشاركة 467226)
ممكن اخي لو تتكرم تحط لي رابط الموضوع الماخوذ منه المشاركة للاستفادة اكثر

اكتب بجوجل
يا تصيب يا تخيب!!! ( رحلة المليون بأيام معدوده )

وستجده امامك إن شاء الله

hussien86 06-03-2013 06:55 PM

مرحبا اخي النسر ..هل جربت الطريقة او صار معك شي فيها ام مازال الكلام نظري للان ؟؟؟

النسر الذهبى 06-03-2013 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 475441)
مرحبا اخي النسر ..هل جربت الطريقة او صار معك شي فيها ام مازال الكلام نظري للان ؟؟؟

مرحبا بك اخي.. نعم جربتها وذكرت تجربتي بهذه المشاركة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 462614)

سؤال صعب يا جو بفكر فيه من مده وانا فعلا بدأتها مع نفسي وكنت ناوي اقول تجربتي ومشاركتك هذه فكرتي

من تجربتي الشخصية قمت بفتح حساب فرعي ب 100 دولار وبدأت اول مخاطرة ب 20% من راس المال :1: وصلت للخطوة السادسة ورجعت للخطوة الرابعة والمشكلة كانت من العامل النفسي وبالتحديد (التسرع) وتوقفت عن المتابعة ثم سحبت لأعاده الطريق مره اخري باسلوب مختلف ومازلت افكر في خطه اكثر قوة.

اني اقوم بالرحلة وحدي علي المنتدي فلا استطيع ذلك إلا بعد ان احققها علي حسابي الشخصي واظن ان ممكن صياغة رحلة تعاونية بين عدد بسيط من محللين مخضرمين ولدينا بالمنتدي الكثير والحمد لله للوصول إلي المليون او علي الأقل مضاعفة الرصيد عدة اضعاف ولكن تنظيم التعاون بين المحللين يحتاج إلي خطه حكيمة واتمني ان نصل لرحلة حقيقة للمليون تنتهي بنهاية سعيدة.

وشكرا لمرورك يا باشا.

hussien86 06-03-2013 11:36 PM

والله شي جميل فعلا بس المشكلة عند الاغلبية وهي التغلب علي العامل النفسي :1 (89):

Mohamed . Elshanawany 07-03-2013 12:03 PM

الله يباركلك حبيبى فعلا موضوع تحفة
و لكن لى سؤال , هل تنفع الخطة دى برافعة 1/200 لأن شركة fxdd رافعتها 1/200

م. نور الدين 07-03-2013 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed . Elshanawany (المشاركة 475791)

اعتقد تنفع ولكن عدد النقاط للمارجن كول ستكون اقل بسبب المارجن المحجوز الأكبر

و بالنسبه لشركه اف اكس دى دى فهى عندها رافعه 1:400 بالفعل
بمجرد حضرتك تعمل ايداع تطلب منهم تغيير الرافعه
اكيد حضرتك على حساب بونص او ما شابه فاقصى رافعه للحسابات البونص 1:200 لكن بعد الإيداع يمكن زيادتها إلى 400

ودى و تقديرى

النسر الذهبى 07-03-2013 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed . Elshanawany (المشاركة 475791)

تنفع إذا كنت تعمل باستوب قليل اما لو الأستوب كبير فالرافعة 1:400 متوافرة بشركة fxdd بان تراسلهم وتطلب تغيير الرافعة إلي 1:400

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouk_101 (المشاركة 475835)

اعتقد تنفع ولكن عدد النقاط للمارجن كول ستكون اقل بسبب المارجن المحجوز الأكبر

و بالنسبه لشركه اف اكس دى دى فهى عندها رافعه 1:400 بالفعل
بمجرد حضرتك تعمل ايداع تطلب منهم تغيير الرافعه
اكيد حضرتك على حساب بونص او ما شابه فاقصى رافعه للحسابات البونص 1:200 لكن بعد الإيداع يمكن زيادتها إلى 400

ودى و تقديرى

مظبوط اخي الكريم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussien86 (المشاركة 475561)
والله شي جميل فعلا بس المشكلة عند الاغلبية وهي التغلب علي العامل النفسي :1 (89):

وشكرا لمروركم يا شباب :)

J3ifer 14-03-2013 11:00 PM

1 مرفق
تم صنع ملف اكسل أكثر ترتيبا لخطة السكالبينج مع تسهيل عملية حساب المارجن حيث نقوم بفتح حساب ديمو ونفتح صفقة بقيمة 10٪ من الحساب لنرى كم المارجن المحجوز ونضع هذه المعلومات في ملف الاكسل ليحسب لنا المارجن لكل دخول وكم يحتاج عدد نقاط معاكسة للوصول للمارجن >> حساب المارجن عملية تقريبية في الملف وليست دقيقة مئة بالمئة

النسر الذهبى 15-03-2013 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J3ifer (المشاركة 479608)
تم صنع ملف اكسل أكثر ترتيبا لخطة السكالبينج مع تسهيل عملية حساب المارجن حيث نقوم بفتح حساب ديمو ونفتح صفقة بقيمة 10٪ من الحساب لنرى كم المارجن المحجوز ونضع هذه المعلومات في ملف الاكسل ليحسب لنا المارجن لكل دخول وكم يحتاج عدد نقاط معاكسة للوصول للمارجن >> حساب المارجن عملية تقريبية في الملف وليست دقيقة مئة بالمئة

جزاك الله خيرا اخي علي هذه الأضافة القيمة

مهند عامر 15-05-2013 05:32 PM

طبعا اشكر جميع الاخوة على مشاركتهم في هذه الورشة وفي هذا النقاش الطيب الذي يهدف الى تحقيق الخير للجميع في ظل منتدانا اف اكس ارابيا اريد ان اقول اني قرات كل ما كتب واستطعت ان اعد خطة اعتقد انها الاكثر فعالية والاكثر قدرة والاكثر ناجحا في الوصول للمليون بطريق امن وسهل ولكن يحتاج الى تعاون مشترك منا جميعا وانا مستعد لطرح الخطة هنا اذا كان الاعضاء يرحبون بالفكرة

النسر الذهبى 15-05-2013 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر (المشاركة 510038)
طبعا اشكر جميع الاخوة على مشاركتهم في هذه الورشة وفي هذا النقاش الطيب الذي يهدف الى تحقيق الخير للجميع في ظل منتدانا اف اكس ارابيا اريد ان اقول اني قرات كل ما كتب واستطعت ان اعد خطة اعتقد انها الاكثر فعالية والاكثر قدرة والاكثر ناجحا في الوصول للمليون بطريق امن وسهل ولكن يحتاج الى تعاون مشترك منا جميعا وانا مستعد لطرح الخطة هنا اذا كان الاعضاء يرحبون بالفكرة

اهلا بك مهند

بالتاكيد اخي نرحب باي فكره اوخطه لأفادة الجميع وقد تجد التعاون المشترك المطلوب إن شاء الله

هذا الموضوع لطرح افكار وخطط إدارة راس المال لتعم الفائده وحتي وإن كانت تحتاج فريق عمل

ودي وتقديري :)

مهند عامر 15-05-2013 06:50 PM

الفكرة العامة هي تكوين كالتالي :
اولا نحتاج الى فريقين الفريق A والفريق B
وظيفة كل فريق هي ادارة الرحلة للميلون وساشرح وظيفة كل فريق بعد قليل
ثانيا نحتاج الى 100 حساب او اكثر لايهم المهم ان تكون 100 وقيمة كل حساب هي 100 دولار
الخطة بدون شرح تفصيلي : سيقوم الفريق A بعقد الصفقة الاولى على جميع الحسابات بلا استثناء نتيجة هذه العملية ستكون على النحو التالي حسابات نجحت صفقاتها وحسابات صفقاتها خسرت الان ياتي دور الفريق رقم B حيث سيتم تحويل الحسابات التي خسرت في المرحلة الاولى الى هذا الفريق من اجل تعويض الخسارة وتاهيلها للدخول الى السوق من جديد اما الحسابات الرابحة فسوف تكون مستعدة للدخول في الجولة الثانية وبالارقام لنفترض ان نتيجة الجولة الاولى ان 60 حساب ربح و40 حساب خسر سيقوم الفريق الثاني باستلام الحسابات الخاسرة وتعويض خسائرها واعادتها للفريق الاول وفي ظل هذا سيكون الفريق الاول مستمر في طريقة مع الحسابات التي ربحت في الجولة الاولى ويدخل بها السوق للمرحلة الثانية وبعد المرحلة الثانية ستكون النتيجة ايضا ان هناك حسابات ربحت وحسابات خسرت سيقوم الفريق الاول بتسليم الحسابات التي خسرت الى الفريق الثاني لاعادة تاهيلها وتعويض الخسارة وبنفس الوقت سيستلم منه الحسابات التي خسرت في الجولة الاولى ولنقل مثلا ان الحسابات التي خسرت وكانت عددها 40 حساب استطاع الفريق الثاني من تاهيل وتعويض الخسارة في 20 حساب بالتالي ستكون النتيجة ان الفريق الاول استلم ايضا دفعة جديدة من الحسابات ليعقد بها المرحلة الثالثة كتعويض عن الحسابات التي فقدها في الجولتين الاولى والثانية وبذلك سيقوم الفريق الاول ببدأ الجولة الثالثة بالحسابت التي ربحت والحسابت التي استلمها من الفريق الثاني
وبذلك سنصل للمليون بطريق سهل جدا طبعا انا اختصرت كثير من المعومات لاني اردت فقط توضيح الفكرة بشكل اسريع وساقوم بوضع شرح تفصيلي كامل للعملية اتمنى من الجميع ان يشارك حتى اذا اتفقنا سنبدا بالتنفيذ وساشرح كل الخطوات بدقة حتى نكون على بينة قبل الدخول بالرحلة المليونية حتى الامور التنظيمية الخاصة بالامور المالية انا عندي ترتيبها انتظر الردود وشكرا

hussien86 15-05-2013 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر (المشاركة 510061)
الفكرة العامة هي تكوين كالتالي :
اولا نحتاج الى فريقين الفريق A والفريق B
وظيفة كل فريق هي ادارة الرحلة للميلون وساشرح وظيفة كل فريق بعد قليل
ثانيا نحتاج الى 100 حساب او اكثر لايهم المهم ان تكون 100 وقيمة كل حساب هي 100 دولار
الخطة بدون شرح تفصيلي : سيقوم الفريق A بعقد الصفقة الاولى على جميع الحسابات بلا استثناء نتيجة هذه العملية ستكون على النحو التالي حسابات نجحت صفقاتها وحسابات صفقاتها خسرت الان ياتي دور الفريق رقم B حيث سيتم تحويل الحسابات التي خسرت في المرحلة الاولى الى هذا الفريق من اجل تعويض الخسارة وتاهيلها للدخول الى السوق من جديد اما الحسابات الرابحة فسوف تكون مستعدة للدخول في الجولة الثانية وبالارقام لنفترض ان نتيجة الجولة الاولى ان 60 حساب ربح و40 حساب خسر سيقوم الفريق الثاني باستلام الحسابات الخاسرة وتعويض خسائرها واعادتها للفريق الاول وفي ظل هذا سيكون الفريق الاول مستمر في طريقة مع الحسابات التي ربحت في الجولة الاولى ويدخل بها السوق للمرحلة الثانية وبعد المرحلة الثانية ستكون النتيجة ايضا ان هناك حسابات ربحت وحسابات خسرت سيقوم الفريق الاول بتسليم الحسابات التي خسرت الى الفريق الثاني لاعادة تاهيلها وتعويض الخسارة وبنفس الوقت سيستلم منه الحسابات التي خسرت في الجولة الاولى ولنقل مثلا ان الحسابات التي خسرت وكانت عددها 40 حساب استطاع الفريق الثاني من تاهيل وتعويض الخسارة في 20 حساب بالتالي ستكون النتيجة ان الفريق الاول استلم ايضا دفعة جديدة من الحسابات ليعقد بها المرحلة الثالثة كتعويض عن الحسابات التي فقدها في الجولتين الاولى والثانية وبذلك سيقوم الفريق الاول ببدأ الجولة الثالثة بالحسابت التي ربحت والحسابت التي استلمها من الفريق الثاني
وبذلك سنصل للمليون بطريق سهل جدا طبعا انا اختصرت كثير من المعومات لاني اردت فقط توضيح الفكرة بشكل اسريع وساقوم بوضع شرح تفصيلي كامل للعملية اتمنى من الجميع ان يشارك حتى اذا اتفقنا سنبدا بالتنفيذ وساشرح كل الخطوات بدقة حتى نكون على بينة قبل الدخول بالرحلة المليونية حتى الامور التنظيمية الخاصة بالامور المالية انا عندي ترتيبها انتظر الردود وشكرا

طيب عايز اسال سؤال هو ايه الفرق بين فريق A وفريق B يعني لو خسر ايه نسلم ل بي ؟؟ طيب ماهو ممكن ايه و بي يخسرو ورا بعض .. ولا هذه الامور نسبية يعني تقاس بعدد الحسابات الخاسرة للرابحه؟؟

مهند عامر 15-05-2013 11:17 PM

لا ياخي انا بدي بس حساب واحد يوصل للمليون بدل حساب او حسابين لانو بعدد قليل من الحسابات مش ممكن نوصل للمليون او ممكن تكون فرصة الوصول ضعيفة جدا لهيك انا بدي اعمل 100 حساب تحت ادارة فريقين لاني انا في النهاية بدي حساب واحد يوصل للمليون وليس 100 حساب بكفيني حساب واحد وخلي 99 حساب يفشلو وهيك بتكون تكلفة الرحلة 10.000 دولار فقط

MoHaMeD EgY 16-05-2013 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر (المشاركة 510139)
لا ياخي انا بدي بس حساب واحد يوصل للمليون بدل حساب او حسابين لانو بعدد قليل من الحسابات مش ممكن نوصل للمليون او ممكن تكون فرصة الوصول ضعيفة جدا لهيك انا بدي اعمل 100 حساب تحت ادارة فريقين لاني انا في النهاية بدي حساب واحد يوصل للمليون وليس 100 حساب بكفيني حساب واحد وخلي 99 حساب يفشلو وهيك بتكون تكلفة الرحلة 10.000 دولار فقط

انا موافق افتح حساب معكم بـ 100$ .. بس بشرط ان يكون الحساب الفائز بالمليون يكون من نصيبى :D:D:D

صحيح يا هيما عملت آيه مع الموضوع دا .. يعنى وصلت لحد فين ؟ :1 (88):
ياريت تشاركنا بتجربتك :1 (72):

اسلام ابن النيل 16-05-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر (المشاركة 510139)

راح اقترح عليك اقتراح صغير لا اعلم جداوه يمكنك عمل باك تست له والتاكد منه

مثلا رأس مالك 100 دولار
قسمه على 50 صفقه هيصبح هناك كل صفقه اما تكسب 2 دولار او تخسر 2 دولار
تعالى مع افتتاح السوق الاوربى ادخل كل ربع ساعه صفقه بهدف 10 نقط واستوب 10 نقط .

ثانى يوم سوف تكتشف ان هناك صفقات رابحه وصفقات خاسره . دعك من الصفقات الخاسره . وادخل الصفقات الرابحه بلوت مضاعف . فى نفس التوقيت . مثلا هناك صفقه رابحه كانت بيع عند الساعه 10 صباحا وربحت 2 دولار . ثانى يوم اخل بيع ب4 دولار فى نفس الساعه وهى 10 صباحا

قس على ذلك جميع الصفقات الرابحه . ضاعفها فى نفس الوقت من اليوم التالى

يوم بعد يوم سوف تكتشف ان كل يوم الصفقات الرابحه تقل

النتيجه لو بقيت معاك صفقه رابحه فقط فى اليوم السادس سوف تكون عوضت خساره الخمسين صفقه السابقه وربحت 28 %
لو بقيت صفقتين فى اليوم السادس سوف تكون عوضت خسائر الخمسين صفقه و ربحت تدبيله ونصف
لو بقيت معاك 3 صفقات فى اليوم الخامس سوف تكون عوضت الخمسين صفقه الخاسره وربحت تدبيله
ويمكنك ان تعمل جدول لكل يوم متى تكون عوضت ومتى تكون دبلت

نيجى بقى لاهم نقطه
الصفقات بيع ولا شراء . النقطه دى تتوقف على كل شخص .
هناك من يدخل عشوائى ويكتفى فقط ان غدا به جزء متشابه من امس
هناك من يدخل عشوائى ويكتفى فقط ان غدا لا يمكن ان يتشابه مع امس ويعكس صفقاته ( استراتيجيتى الخاصه . وقانونى الخاص وقد طرحتها مسبقا ""انه لايمكن للسوق ان يكرر نفس نمط اليوم فى الغد"")
هناك من يدخل بناء على الربع ساعه السابقه مثلا لو كانت طالعه يشترى ولو كانت نازله يبع ( الجماعه بتوع الرينكو . وبتوع اكس او)
هناك من يدخل على تحليلات وموشرات وحاجات غريبه كدا . كل واحد كما يريد ( خاصه ببتوع الموشرات ربنا يهديهم هما وموشراتهم )

لكن ثق تماما مهما كانت طريقه دخولك فكل الطرق سوف تربحك ولكن بنسب متفاوته

يرجى ملاحظه ان الاستوب والهدف 10 نقاط تحتاج لشركه الاسبريد لديها لا يتعدى نقطه اما لو شركتك لديها اسبريد مرتفع فلا مفر ان ترفع الهدف والاستوب
يمكنك ان تبدا المرحله من جديد كل تدبيله وسوف تجد المليون بعد 10 مراحل . ولكن من خبره السنين لن ياتيك المليون اذا كنت من اصحاب القلوب الضعيفه . يعنى تخيل كدا لما تدخل صفقات ب300 الف وما شابه . عايزه قلب فى فريزر المانى . لو فريرز صينى قلبك هيدوب . ههههههههههه
فكرتونى بايام الشقاوه والاكسل . دا الاكسل ياما اشتكى مننا
بالتوفيق ويارب ينولكم كل الى تتمنوه

leader_01 16-05-2014 02:36 PM

في حد وصل للمليون ؟

الساعة الآن 01:25 AM