اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37260)

صحفي إقتصادي 15-02-2014 03:03 AM

رد: حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

عزيزي انصحك نصيحة محب

لا توافق على هذا العرض لأنه وببساطه شديده هذا المستثمر ما يستاهل ان تتاجر له وتحقق له الارباح فهو بخيل وينظر للربح ولا ينظر للخساره

اي تجارة بالدنيا قائمه على الربح والخساره وان اختل ميزانها ستصبح والعالم الله حرام

البنوك الربوية تضمن لك مالك وتضمن لك نسبة ارباح بسيطه سنويا لذلك هي حرام

ثانيا : حتى لو كنت اي طريقه ناجحه وعالميه فهل ستضمن ان يتحرك السعر نقطه واحده فقط للأعلى او الاسفل بالطبع لا لذلك المخاطره كبيرة عليك وقد تكسر ظهرك ويشتكي عليك ويدخلك السجن

ثالثا اي مضاعفات نهايتها خسارة كبيرة او مارجن وقد يسحبك السعر آلاف النقاط للأسفل او الأعلى ويكون بداية ترند وعندها لا ينفع الندم

والله يستر عليك ويوفقك

tarik113 15-02-2014 04:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 673211)
عزيزي أتفق معاك في امكانية الحصول على دخل محدود من ال10000 دولار هذا ممكن لكن مسألة الحصول على مليون دولار في السنه أعتقد الموضوع شبة مستحيل

حتى هرقل زمانه لم يستطيع تدبيل الحساب بشكل شهري للوصول لمليون دولار أن تفكر حتى بالحصول على 30% بشكل شهري تتحمل مخاطرة كبيرة ويمكن أن تكون النهاية مارجن كول

فما بالك بتدبيل الحساب بشكل شهري هذه النقطة اللتي أتحدث عنها ولن أقول لك أن الموضوع مستحيل لكن السؤال اللذي يطرح نفسة كم من الناس أستطاعت الوصول للمبلغ المذكور

أعتقد في حال كانة النسبة كبيرة لن تقل عن 1 من مليون متداول من أستطاعو أن يفعلو ذلك بالتوفيق لك.

عموما ما دام المبلغ كبير ابتعد عن المخاطرة و انسى كلمة تدبيل دي لان 1 % ربح تكون مجزية اما بالنسبة لي 10 في المئة شهريا من حساب 10000 دولار تكفيني و لا اريد اكثر من هده النسبة من الفوركس
فكر مليا اخي لانك لست صاحب المال و المبلغ كبير جدا دا انا لا استامن عليه حتى شركة الوساطة

khaled47 15-02-2014 06:18 AM

توكل على الله

rtkwar 15-02-2014 07:01 AM

للاسف فيه افكار اما بتلصق فى راس الواحد صعب انه يقتنع بغيرها وهذا هو حال صاحب الموضوع

م.أحمد السليمان 15-02-2014 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 673019)
اتفقك معك أخوي أحمد وأنا مؤمن بهذا الشئ ايضاً لايوجد شئ مضمون في الدنيا فما بالك بالفوريكس لكن لكي أكون معك واضح المبلغ المطروح لي أكبر من المليون دولار بكثير هذه نقطة

النقطة الثانية صحيح موضوع المضاعفات خطير لكن دخولي على الصفقات سيكون بلوت منخفض جداً يعني انا قمت بعمل باك تيست للسنوات ماضية لم أرى اي أنعكاسات في السوق تصل ل1000 نقطة

بدون ان تعكس بلأتجاة المعاكس على الأقل ولو لمرة واحدة 100 نقطة وياليت تفيدني لو الحالة هذي حصلت قبل كذا وقمت بتجربت الطريقة على حسابات تجريبة وعلى حسابي الحقيقي ولن أقوم بالمجازفة حتى التأكد من

نجاح الأستراتيجية بشكل كاسح علماً أني في حال حققت 2% بشكل شهري للحساب سأكون أكثر من راضي شكراً لك أخوي أحمد على توجيهي ونصحي وأسأل الله أن يكتب لك التوفيق.

كتجربة حقيقية لم ادخل

لكن على حسابات تجريبية نعم

وبالنسبة لاستراتيجيات تضمن لك نسبة ربح بسيط ومضمون موجودة وبكثرة

ثم ان امتلاكك لمبلغ مثل هذا يجعلك تدخل السوق كبروكر وليس كعميل وتتخلص من عمولة البروكر / السبريد

غشيم فوركس 15-02-2014 01:33 PM

ياخي انا حاسس ان المبلغ 5 تعريفه

malik 15-02-2014 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صحفي إقتصادي (المشاركة 673223)
عزيزي انصحك نصيحة محب

لا توافق على هذا العرض لأنه وببساطه شديده هذا المستثمر ما يستاهل ان تتاجر له وتحقق له الارباح فهو بخيل وينظر للربح ولا ينظر للخساره

اي تجارة بالدنيا قائمه على الربح والخساره وان اختل ميزانها ستصبح والعالم الله حرام

البنوك الربوية تضمن لك مالك وتضمن لك نسبة ارباح بسيطه سنويا لذلك هي حرام

ثانيا : حتى لو كنت اي طريقه ناجحه وعالميه فهل ستضمن ان يتحرك السعر نقطه واحده فقط للأعلى او الاسفل بالطبع لا لذلك المخاطره كبيرة عليك وقد تكسر ظهرك ويشتكي عليك ويدخلك السجن

ثالثا اي مضاعفات نهايتها خسارة كبيرة او مارجن وقد يسحبك السعر آلاف النقاط للأسفل او الأعلى ويكون بداية ترند وعندها لا ينفع الندم

والله يستر عليك ويوفقك

شكراً لك اخي على النصيحية المقدمة لي وأنا أتفق معك في موضوع عدم قبول الخسارة سأقوم بالتأكد من الموضوع في حال كان الموضوع محرم سأنسحب بكل بساطة

وموضوع الربح والخسارة وارد في أي تجارة فما بالك بالفوريكس سأحاول التفاوض مع الشخص حتى وان كان على مبلغ بسيط مثلاُ 10 % ولا أستطيع ألا شكرك على تقديم النصيحية القيمة

malik 15-02-2014 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 (المشاركة 673228)
عموما ما دام المبلغ كبير ابتعد عن المخاطرة و انسى كلمة تدبيل دي لان 1 % ربح تكون مجزية اما بالنسبة لي 10 في المئة شهريا من حساب 10000 دولار تكفيني و لا اريد اكثر من هده النسبة من الفوركس
فكر مليا اخي لانك لست صاحب المال و المبلغ كبير جدا دا انا لا استامن عليه حتى شركة الوساطة

صحيح اخي انا هدفي 2% كحد أقصى بالشهر تكفني ولله الحمد لكن موضوع الضمان هنالك بنوك تقدم ضمانات على المبلغ مثل سيتي بانك وشكرا لك

malik 15-02-2014 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان (المشاركة 673252)
كتجربة حقيقية لم ادخل

لكن على حسابات تجريبية نعم

وبالنسبة لاستراتيجيات تضمن لك نسبة ربح بسيط ومضمون موجودة وبكثرة

ثم ان امتلاكك لمبلغ مثل هذا يجعلك تدخل السوق كبروكر وليس كعميل وتتخلص من عمولة البروكر / السبريد

كلامك صحيح أخوي أحمد وجزاك الله خير على دعمي

malik 15-02-2014 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled47 (المشاركة 673236)
توكل على الله

شكراً لك أخي على تقديم الدعم

الساعة الآن 02:57 PM