اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   الارشيف (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الطريق إلي المليون (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=29463)

النسر الذهبى 07-02-2013 10:08 PM

رد: الطريق إلي المليون

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imaddima (المشاركة 462498)

أريد تسحيح هذه النقطة . المطلوب هو مجموع 17 صفقة رابحة بعد إختزال الصفقات الخاسرة . أي الفرق بين الصفقات الرابحة والخاسرة هو +17 . في مثلك أخي الفرق +4 (17-13)....

أي بطريقة أخرى تقوم بعمل 30 صفقة مثلاً بهم 6 صفقة خاسرة + 24 صفقة رابحة . بهذه الطريقة سوف تصل للمليون

صحيح وجاري التعديل شكرا لك للتنبيه

imaddima 07-02-2013 10:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 462500)

صحيح وجاري التعديل شكرا لك للتنبيه

العفو أخي .

نهر الزمان 07-02-2013 11:02 PM

طريق سهل يتطلب جهد جبار

م.جوزيف ايهاب 07-02-2013 11:15 PM

شكرا اخي ابراهيم علي نقل الخطة
هل تنوي البدء في رحلة للمليون ؟

momobanker 07-02-2013 11:59 PM

بالتوفيق للجميع

michael thabet 08-02-2013 12:38 AM

اساتذتي الكرام.
طبعا يلا نبتدي بشكل عملي ونبحث كلنا عن استراتيجيات يكون الهدف ضعف الستوب او حتي 2:3
يلا بينا

النسر الذهبى 08-02-2013 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joseph ehab (المشاركة 462534)
شكرا اخي ابراهيم علي نقل الخطة
هل تنوي البدء في رحلة للمليون ؟

سؤال صعب يا جو بفكر فيه من مده وانا فعلا بدأتها مع نفسي وكنت ناوي اقول تجربتي ومشاركتك هذه فكرتي

من تجربتي الشخصية قمت بفتح حساب فرعي ب 100 دولار وبدأت اول مخاطرة ب 20% من راس المال :1: وصلت للخطوة السادسة ورجعت للخطوة الرابعة والمشكلة كانت من العامل النفسي وبالتحديد (التسرع) وتوقفت عن المتابعة ثم سحبت لأعاده الطريق مره اخري باسلوب مختلف ومازلت افكر في خطه اكثر قوة.

اني اقوم بالرحلة وحدي علي المنتدي فلا استطيع ذلك إلا بعد ان احققها علي حسابي الشخصي واظن ان ممكن صياغة رحلة تعاونية بين عدد بسيط من محللين مخضرمين ولدينا بالمنتدي الكثير والحمد لله للوصول إلي المليون او علي الأقل مضاعفة الرصيد عدة اضعاف ولكن تنظيم التعاون بين المحللين يحتاج إلي خطه حكيمة واتمني ان نصل لرحلة حقيقة للمليون تنتهي بنهاية سعيدة.

وشكرا لمرورك يا باشا.

النسر الذهبى 08-02-2013 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر الزمان (المشاركة 462525)
طريق سهل يتطلب جهد جبار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momobanker (المشاركة 462566)
بالتوفيق للجميع

شكرا لمروركم يا شباب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael thabet (المشاركة 462587)
اساتذتي الكرام.
طبعا يلا نبتدي بشكل عملي ونبحث كلنا عن استراتيجيات يكون الهدف ضعف الستوب او حتي 2:3
يلا بينا

الأستراتيجيات كثيرة ولكن المشكلة في الهدف ضعف الأستوب انه شئ ثابت وهذا السوق لا يمكن التعامل معه بشكل ثابت انا تقريبا باستخدم جميع طرق إدارة الصفقة المعروفة زي الوقف والوقف المتحرك والتبريدات والتعزيزات ولكن عندما يتم تحديد متطلب ثابت تقل عدد الصفقات التي تظهر امامي وتاخد وقت ونصيحة اصنع استراتيجيتك بنفسك او خذ استراتيجية وقم بتطويرها وإن شاء الله تجد كل خير

michael thabet 08-02-2013 01:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى (المشاركة 462620)

شكرا لمروركم يا شباب

الأستراتيجيات كثيرة ولكن المشكلة في الهدف ضعف الأستوب انه شئ ثابت وهذا السوق لا يمكن التعامل معه بشكل ثابت انا تقريبا باستخدم جميع طرق إدارة الصفقة المعروفة زي الوقف والوقف المتحرك والتبريدات والتعزيزات ولكن عندما يتم تحديد متطلب ثابت تقل عدد الصفقات التي تظهر امامي وتاخد وقت ونصيحة اصنع استراتيجيتك بنفسك او خذ استراتيجية وقم بتطويرها وإن شاء الله تجد كل خير

أستاذي العزيز
أشكرك على اهتمامك وردك ولكنني فعلا لا اجد طريقة يكون فيها الهدف ضعف الستوب لو حضرتك تساعدني يبقى كتر خيرك
معظم الطرق نسبتها 1:1

النسر الذهبى 08-02-2013 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michael thabet (المشاركة 462629)
أستاذي العزيز
أشكرك على اهتمامك وردك ولكنني فعلا لا اجد طريقة يكون فيها الهدف ضعف الستوب لو حضرتك تساعدني يبقى كتر خيرك
معظم الطرق نسبتها 1:1

منا قولتلك انا نفسي معنديش طريقة بإدارة محددة واعتقد انه اصعب شي ادارة الصفقات فبستخدم طرق ادارة مختلفة علي حسب الوضع وتوقعي. وفعلا معظم الأستراتيجيات نسبتها 1:1 ولكن الكلاسيكي البسيط يقدر يجيب صفقات بهدف ضعفين الأستوب او اكثر كمان من الدخول من اقوي المناطق كدعم او مقاومة او ترند قوي علي الشهري.

الساعة الآن 12:18 PM