اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAU/USD (GOLD (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=23426)

أ.نادر غيث 04-02-2013 11:43 PM

رد: تحليل الذهب مقابل الدولار بالشارت و متابعة مستمرة (XAUUSD (GOLD

تحليل الذهب Gold يوم 4-2-2013

ارتفع الذهب الاسبوع الماضي مستفيداً من موجة ارتفاع على اليورو امام الدولار حيث ارتفعت اغلب العملات امام الدولار بما فيها الدهب .
فنياً بقي الذهب محصور في مثلث متماثل كما هو واضح بالشارت ادناه باللون الازرق , حيث فشل الذهب بكسر الترند الصاعد المتمثل بالجدار
الاسفل للمثلث الحالي فشل الذهب بكسره عدة مرات الذي منع هبوط الذهب وانهياره من تلك المنطقة , حيث يتداول الذهب الان على الجدار
الاعلى للمثلث المتماثل على الترند الهابط الصغير , ونتوقع بحالة اختراق هذا الترند الصغير سيرتفع الذهب ليستهدف الترند الثاني الهابط
حول اسعار منطقة 1690 اما بحالة بقي السعر يتداول داخل المثلث وفشل بالاختراق فسيعود للهبوط مره اخرى نحو الترند الصاعد
حول مناطق 1660 وبتالي لا ننصح بالشراء الا بحالة اختراق الترند المتمثل بالجدار الاعلى للمثلث مع اغلاق شمعة اربع ساعات اعلاه
بحالة حدوث الاختراق

احمد صلاح 05-02-2013 12:46 AM

الذهب
4 فبراير

يسير الذهب على الفريم اليومى كما نرى داخل قناه سعرية هابطة وهبطت الاسعار من الحد العلوى لهذه القناة السعرية عقب الارتكاز الثالث لة عند المقاومة 1696 دولار للأوقية,
تماسكت الاسعار خلال تدولات بداية الاسبوع اعلى الدعم 1652 دولار حيث تتداول الاسعار فى وقت كتابة التقرير عند 1673 دولار

يبدو ان هناك زخم صاعد على الفريمات الصغيره حيث من الممكن استمرار استهداف الذهب خلال تداولات الايام المقبلة المقاومة 1689 دولار
وعلى أى حال نفضل ان نكون حيادين فى الاوقات الحالية والدخول بالشراء فى حالة اختراق المقاومة 1689 ببهدف أول 1698

محمدعصام محمد 06-02-2013 04:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال استاذي الحبيب ابو بشار اتمنى ان تكون في اتم الصحة والعافيه ماهو الجديد اليوم حلو الذهب اتمنى ان تعطينا كلامك الحلو والجميل ربنايوفقك ويحفظك من كل شر

احمد صلاح 06-02-2013 06:34 PM

مازال يسير بنطاق عرضى مائل للهبوط بعض الشىء حيث انعكست الاسعار بالامس من المقاومة 1685 دولار للاوقية خلال الفتره الامريكية ,

ننصح بالشراء فى حالة الاغلاق أعلى المقاومة 1685 لانها ستكون خروجة من الحد العلوى لنموذج القناه السعرية والذى تسير فيها الأسعار منذ فترة

حيث سيناريو الصعود، فقد يواجه المقاومة 1685 في حالة استمرار صعوده والمقاومة 1695 (اعلى ارتفاعه وقمة )، ومن الممكن ان يجد الدعم عند 1670 ( المتوسط المتحرك لإغلاق 55 يوم) هذا ويتم التداول على الذهب في الوقت الحالى عند 1674.71 دولار للأوقية.

والاغلاق أدنى المتوسط المتحرك 200 يوم 1669 دولار سيكون هناك هبوط متوقع فى اتجاه الدعم 1654 دولار

FX-Hussien 07-02-2013 11:21 AM

مجهود مميز .. مشكور يا غالي

محمدعصام محمد 11-02-2013 12:40 AM

الاستاذ ابو بشار اتمنى ان تطمنا عنك يارب تكون بخير
واتمنى ان تحط التحليل الاسبوغي في اقرب وقت

أ.نادر غيث 11-02-2013 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد (المشاركة 463646)
الاستاذ ابو بشار اتمنى ان تطمنا عنك يارب تكون بخير
واتمنى ان تحط التحليل الاسبوغي في اقرب وقت

ان شاء الله التحليل بعد قليل سيد محمد

أ.نادر غيث 11-02-2013 08:52 PM

تحليل الذهب Gold يوم 11-2-2013

تمكن الذهب واخيراً من كسر الترند الصاعد بعد ان ارتد من مقاومة 1682 حيث
نجح باغلاق اربع ساعات اسفل الترند قبل قليل ..
النظرة الحالة هي مزيد من الهبود بعد كسر الترند لاستهداف دعم 1630 وحولها ..

mwan 11-02-2013 09:54 PM

رجاء الافاده فى الرآى التالى
اعتقد انه يجب الانتظار لغلق شمعه يوميه اسفل الترند اليومى الصاعد حتى يتم التاكد من كسره والوصول الى استهداف دعم ١٦٣٠
و شكرا لمجهودك الكبير

أ.نادر غيث 11-02-2013 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mwan (المشاركة 464065)
رجاء الافاده فى الرآى التالى
اعتقد انه يجب الانتظار لغلق شمعه يوميه اسفل الترند اليومى الصاعد حتى يتم التاكد من كسره والوصول الى استهداف دعم ١٦٣٠
و شكرا لمجهودك الكبير

نعم ايضاً الرأي سليم , لكن انا اعتمدت اغلاق اربع ساعات قبل الاغلاق اليومي لان الكسر قوي وبعيد عن منطقة الترند
المكسورة , و99% سيفتتح بعد ساعتين الى ثلاثه شمعة دايلي (اليومي) اسفل لترند لتأكد الهبوط باذن الله ..

احمد صلاح 12-02-2013 02:13 AM

الذهب يهبط اليوم من مستويات 1669 دولار للاوقية عقب فشلة فى اجتياز المقاومة 1685 خلال تداولات الاسبوع الماضى عقب تراجع شهية المخاطر ,
ليتراجع ويكسر الحد السفلى لمنطقه التعريض السعرى والذى كانت التداولات محصوره فيه مابين المستويين 1685-1669 دولار
حيث كسر الاسعار فى نهاية تداولات الاسبوع الماضى خط الترند الصاعد واستمر الهبوط اليوم ليسجل أدنى سعر لة أدنى متوسط اسعار 100 يوم عند مستوى 1643 دولار للاوقية

مازالت الاسعار تسير بشكل عام ( على الفريم اليومى ) داخل قناه سعرية هابطة لذا من الممكن ان يستمر الهبوط فى اتجاه الدعم 1624 ان استمرت الاسعار ادنى 1653 دولار

احمد صلاح 14-02-2013 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح (المشاركة 464165)

الذهب يهبط اليوم من مستويات 1669 دولار للاوقية عقب فشلة فى اجتياز المقاومة 1685 خلال تداولات الاسبوع الماضى عقب تراجع شهية المخاطر ,
ليتراجع ويكسر الحد السفلى لمنطقه التعريض السعرى والذى كانت التداولات محصوره فيه مابين المستويين 1685-1669 دولار
حيث كسر الاسعار فى نهاية تداولات الاسبوع الماضى خط الترند الصاعد واستمر الهبوط اليوم ليسجل أدنى سعر لة أدنى متوسط اسعار 100 يوم عند مستوى 1643 دولار للاوقية

مازالت الاسعار تسير بشكل عام ( على الفريم اليومى ) داخل قناه سعرية هابطة لذا من الممكن ان يستمر الهبوط فى اتجاه الدعم 1624 ان استمرت الاسعار ادنى 1653 دولار

هبطت اسعار الذهب خلال تداولات الأمس مع انخفاض شهية المخاطر وارتفاع الدولار الامريكى خلال الفتره الامريكية ,
واستطاعت الاسعار الارتداد من المقاومة 1653 دولار للاوقية عقب محاولات للصعود
ومازالت الاسعار تسير بشكل عرضى مابين المستويين 1639 -1653 دولار عقب هبوطة من المستويات 1669

على الفريم اليومى ,
تسير اسعار الذهب داخل قناه سعرية هابطة ومازلنا نتوقع استكمال الهبوط فى اتجاه الدعم التالى 1624 دولار وذلك مع استمرار الاسعار تداولها داخل القناه الهابطة وادنى المقاومة 1665 دولار

محمدعصام محمد 15-02-2013 04:24 AM

استاذي الحبي ابو بشار حفظك الله ورعاك ووفقك لازلت اتبع تحليلك الطيب الرائع الجميلوباذن الله نصل الى الدعم المذكور1624 ماذالو تم كسره هل وتم باذن الله كسر1600 الى اي مستوى سوف ينتهي الهبوط بنظرك اتمنى كلامك الطيب لانني لازلت بنتظار الدخول شراء عند1545 باذن الله يصل اليها يارب

احمد صلاح 15-02-2013 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح (المشاركة 465130)

هبطت اسعار الذهب خلال تداولات الأمس مع انخفاض شهية المخاطر وارتفاع الدولار الامريكى خلال الفتره الامريكية ,
واستطاعت الاسعار الارتداد من المقاومة 1653 دولار للاوقية عقب محاولات للصعود
ومازالت الاسعار تسير بشكل عرضى مابين المستويين 1639 -1653 دولار عقب هبوطة من المستويات 1669

على الفريم اليومى ,
تسير اسعار الذهب داخل قناه سعرية هابطة ومازلنا نتوقع استكمال الهبوط فى اتجاه الدعم التالى 1624 دولار وذلك مع استمرار الاسعار تداولها داخل القناه الهابطة وادنى المقاومة 1665 دولار

اسعار الذهب تنخفض على اثر مسودة بيان مجموعة العشرين الى مستويات 1610 دولار كما توقعنا فى تحليلاتنا السابقة حيث مازالت الاسعار تتداول داخل اتجاه هابط على الفريم اليومى وجدير بالذكر ان القاع المسجل اليوم لم يصلة الذهب منذ 20 أغسطس من العام السابق

وكان كسر مستويات الدعم 1638 وهو الحد الادنى للمستطيل السعرى الذى يتداول فيه الذهب خلال الايام القليلة الماضية على الفريم الاربع ساعات والاغلاق ادناها دافع للاستمرار الهبوط ومازلنا نتوقع استكمال الهبوط فى اتجاه 1605 دولار قم 1595 وافضل اماكن الشراء عند اعاده اختبار مستويات المقاومة 1624
ولا نفضل الشراء من المستويات الحالية على اى حال

أ.نادر غيث 15-02-2013 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد (المشاركة 465629)
استاذي الحبي ابو بشار حفظك الله ورعاك ووفقك لازلت اتبع تحليلك الطيب الرائع الجميلوباذن الله نصل الى الدعم المذكور1624 ماذالو تم كسره هل وتم باذن الله كسر1600 الى اي مستوى سوف ينتهي الهبوط بنظرك اتمنى كلامك الطيب لانني لازلت بنتظار الدخول شراء عند1545 باذن الله يصل اليها يارب

مساء الخير سيد محمد
جمعة مباركة علينا جميعاً
نعم تم الوصول للهدف تماما 1624 بل وتم كسره قبل قليل , يبدو اننا سنشاهد 1525 الدعم الناري ولكن لا زال امامه المزيد من العقبات .
سوف ادرج بداية الاسبوع المقبل يوم الاثنين تحليل مفصل لتقييم الوضع واين يسير الذهب ..
اجازة سعيدة لجميع

محمدعصام محمد 15-02-2013 07:04 PM

الاستاذ الغالي ابو بشار مارايك اليوم في اليوم هل صحيح ان الاتجاه هابط الى 1426 اتمنى نصيحتك لي ارجوك في اقرب وقت

remonha2007 15-02-2013 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار (المشاركة 465906)

مساء الخير سيد محمد
جمعة مباركة علينا جميعاً
نعم تم الوصول للهدف تماما 1624 بل وتم كسره قبل قليل , يبدو اننا سنشاهد 1525 الدعم الناري ولكن لا زال امامه المزيد من العقبات .
سوف ادرج بداية الاسبوع المقبل يوم الاثنين تحليل مفصل لتقييم الوضع واين يسير الذهب ..
اجازة سعيدة لجميع

استاذ ابو بشار
انا مشتري من 1634 , ايه رايك, ماذا افعل؟

أ.نادر غيث 15-02-2013 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد (المشاركة 465917)
الاستاذ الغالي ابو بشار مارايك اليوم في اليوم هل صحيح ان الاتجاه هابط الى 1426 اتمنى نصيحتك لي ارجوك في اقرب وقت

مستبعد جداً حالياً خصوصاً ان هناك دعم في قمة القوة امام الزوج على 1525 وبحالة الوصول له سنقييم الوضع بخصوص البدء بالشراء او انتظار الكسر للهبوط ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remonha2007 (المشاركة 465919)
استاذ ابو بشار
انا مشتري من 1634 , ايه رايك, ماذا افعل؟

حالياً في حالة اغلاق اليوم وهو بالمناسبة اغلاق يومي واسبوعي بحالة اغلق اسفل 1625 سيكون سلبي لزوج ولا انصح بعمليات شراء حالياً ..
------------------------------

عموماً كما اسلفت يوم الاثنين القادم بداية الاسبوع سنضع تحليل لاخر المستجدات على الذهب بمشيئة الله .

محمدعصام محمد 15-02-2013 08:33 PM

اشكرك استاذي الحبي ابو بشار على كلامك الطيب وتواضعك الكبير في خدمتة احبابك وطلابك وادعي ربي ان يوفقك الى كل خير ويجنبك كل شر وباذن الله الايام القادمه تكون كلها خير وبركه وتوفيق للجميع ولن ننساك ابد استاذي ابو بشار

nero2005 16-02-2013 10:07 PM

يعني الذهب سوف يكمل هبوط ام سوف يرتفع للمستويات السابقة 1695 حيث عندي صفقة شراء من هذا المستوى وخسران كثير هل اغلق على الخسارة الحالية ام نتظر او افتح صفقة بيع والله يا استاذ راح اجن

محمدعصام محمد 18-02-2013 04:59 PM

بصراحه اخي السوق لن ينتهي انما ننتهي نحن لكن يجب عليك ان تقررالطريقه التي تظمن فيهابقائك في السوق الخساره تتعوض بالتجنب شوي بعيدعن السوق حتى تجداللحظه المناسبه للدخول شراء من محيط 1525 الى لم يتم كسرها او البيع من 1640اذالم يتم اختراقها والله اعلم
وهذه ليست توصيه مني بل مجرد حل لو كنت انا بمكانك كنت استخدم هذه الطريقه
وانصحك بالاستفاده من كلام وتوصيات الاستاذ الحبيب ابو بشار والله احمل له كل الحب والاحترام والتقدير فانا اتابع كلامه اول بأول واتبع نصائحه
انا عندما حصلت لي بعض الخسائر تجنبت السوق الحمدلله منذ صعود الذهب 1795 عندها قررت الهروب وحتى الان لم ادخل في اي عمليه شراء اوبيع سوف انتظر باذن الله 1525 واشتري عندها مع التاكد ن السوق والاستخاره والاستشاره فاذا اطمئنيت باذن الله اشتري

محمدعصام محمد 18-02-2013 05:08 PM

انا في انتظار تحليل الاستاذ ابو بشار والله بضل اشوف المنتدى كل لحظه مستبشر بكلام الاستاذ ابو بشار حفظه الله ووفقه واتمنى ماينسانا ويعجل بالتحليل لاننا في اتم الشوق والله لكلامه ربنا يحفظه من كل شر

احمد صلاح 18-02-2013 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 466441)
يعني الذهب سوف يكمل هبوط ام سوف يرتفع للمستويات السابقة 1695 حيث عندي صفقة شراء من هذا المستوى وخسران كثير هل اغلق على الخسارة الحالية ام نتظر او افتح صفقة بيع والله يا استاذ راح اجن

اهلا نيرو ,
اتمنى ان تكون بخير
ومنور الموضوع والله :)

والله حتى الان الاتجاه العام هابط ولا يوجد اى اشارات انعكاسية , عندك مستوى 1619 اى اغلاقات اعلى منه سيكون بادر للصعود
ولكن انوه لك ان اى صعود سيكون تصحيحى وليس صعود اتجاه مادامت الاسعار أدنى مستويات 1665 دولار

وبالتوفيف
وانا فى الخدمة فى اى وقت
والتحليل القادم عشان خاطرك :o

احمد صلاح 18-02-2013 06:02 PM

انخفضت اسعار المعدن النفيس الذهب على اثر تراجع شهية المخاطر بالاسواق المالية ومسودة بيان مجموعة العشرين خلال الاسبوع الماضى دون مستويات 1600دولار حيث مازالت الاسعار تتداول داخل اتجاه هابط على الفريم اليومى وجدير بالذكر ان القاع المسجل خلال الاسبوع الماضى لم يصلة الذهب منذ منتصف أغسطس من العام الماضى

توقعنا فى اخر تحليل لنا استكمال الهبوط بأستهداف وصول لمستويات 1600 دولار وبعد ان وصلها وارتد منها يتداول الان عند 1611 دولار
حتى الان الاتجاه العام هابط ولا يوجد اى اشارات انعكاسية , عندك مستوى 1619 اى اغلاقات اعلى منه سيكون بادر للصعود
ولكن انوه ان اى صعود سيكون تصحيحى وليس صعود اتجاه مادامت الاسعار أدنى مستويات 1665 دولار

أ.نادر غيث 18-02-2013 07:16 PM

تحليل الذهب Gold يوم 18-2-2013

انخفض الذهب الاسبوع الماضي بعد ان تمكن من كسر الترند الصاعد والاغلاق اسفل دعم 1625 بشمعة الويكلي .
حيث يسير الذهب الان بقناة هابطة واتوقع مواصلة الهبوط خصوصاً مغ الاغلاق السلبي الاسبوع الماضي اسفل
1625 كما اسلفنا , بنظري اي ارتفاعات للاعلى حالياً ستكون تصحيحاً للاعلى لاعادة اختبار الدعم المكسور
الذي تحول الى مقاومة وفي اكثر الاحوال تخطيها لاعادة اختبار الترند الهابط المكسور حول 1670 لكن اجمالاً
تبقى النظرة السلبية لمزيد من الهبوط التدريجي داخل القناة الهابطة لكي ندخل في مناطق اسفل 1600 الى 1500

nero2005 18-02-2013 08:31 PM

يعني مش ممكن يطلع لا 1695 وراح يكمل لا 1500 ولا صعب ينزل 100 نقطة كمان استاذ ابو بشار

helw 18-02-2013 08:37 PM

أعتقد أنه ممكن يصحح الى 1650 والله أعلم

أ.نادر غيث 18-02-2013 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 467223)
يعني مش ممكن يطلع لا 1695 وراح يكمل لا 1500 ولا صعب ينزل 100 نقطة كمان استاذ ابو بشار

هو لن يبهط الى 1500 بنظري , لكن سيدخل بمناطق 1500 واقصى هبوط له اتوقعه حول مناطق 1525 ليس اكثر ..
اما بخصوص الوضع الحالي كما اشرت نتوقع استمرار الهبوط التدريجي داخل القناة ما دام الاسعار اسفل 1625 وان اي ارتفاعات
ستكون بمثابة تصحيح لاختبار مقاومة 1625 او الترند الصاعد المكسور حول 1670 بحد اقصى هذا لو صعد كتصحيح اصلاً ..
اذن توقع مزيد من الهبوط ببطئ واي صعود جيد للبيع بمشئة الله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw (المشاركة 467227)
أعتقد أنه ممكن يصحح الى 1650 والله أعلم

نعم احتمال وارد خصوصاً لريتست (اعادة اختبار الترند) ولكن يبقى كتصحيح كما اسلفت بالتحليل وليس سيراً بالاتجاه الصحيح ..

nero2005 18-02-2013 09:34 PM

مشكور استاذ يعني بس بالنهاية بعد الوصول لا 1525 فرضا فينا نعمل شراء

أ.نادر غيث 18-02-2013 10:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 467254)
مشكور استاذ يعني بس بالنهاية بعد الوصول لا 1525 فرضا فينا نعمل شراء

انا شخصياً سأشتري وللادخار حتى لزمن ..
لو وصل الى تلك المنطقة او بالقرب منها لان الذهب على المدى البعيد صاااااعد ..
وحتى لو كسرها تبقى منطقة رائعة جداً لشراء ..
متابعين

محمدعصام محمد 20-02-2013 05:58 PM

استاذي الحبيب ابو بشار حفظك الله ورعاك تخيل انا لي والله تقريبا 4اشهر خارج السوق منتظر 1525 حتى ادخل منها
ماذا لو تم كسر1525 بنظرك الى مستوى سيكون الهبوط اسفل منها تقريبا لانني اسمع بعض الشائعات ان الذهب الى 1426 مارايك هل هذاصحيح

أ.نادر غيث 20-02-2013 09:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد (المشاركة 468286)
استاذي الحبيب ابو بشار حفظك الله ورعاك تخيل انا لي والله تقريبا 4اشهر خارج السوق منتظر 1525 حتى ادخل منها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد (المشاركة 468286)
ماذا لو تم كسر1525 بنظرك الى مستوى سيكون الهبوط اسفل منها تقريبا لانني اسمع بعض الشائعات ان الذهب الى 1426 مارايك هل هذاصحيح

مساء الخير محمد باشا
كل شيئ وارد بالسوق , لكن انظر بالشارت ادناه الى قوة المنطقة لدعم على 1525 وكمية القيعان المتكتلة هناك ..
انا شخصياً سأشتري لو وصل الى هناك او حتى بالقرب منها على بعد 10 دولار او ما يقارب ..
ولو تم كسرها لا سمح الله سأبرد من 1425 هذا اذا تم الكسر اصلا واستبعد ذلك ..
انت في خلال ال 4 شهور كنت ممكن تستغل الحركة هذه صعوداً وهبوطاً حسب التحليلات التي ندرجها من وقت لاخر لمتابعة تحركات الذهب ..
ها نحن نقترب رويداً رويداً من محيط 1525 وباذن الله سيتم قنصة من هناك او محيطها ..

zorozoro 20-02-2013 11:24 PM

الله يوفقكم ويسعدكم ويسر لكم كل الي تتمنونه يارب اليوم قويت قلبي ودخلت بيع حققت 50% من الحساب واغلقت الصفقة على 1560.00 فهل تعتبر النسبة جيدة في عالم الفوركس ؟؟؟ وشكرا لكم اخوتي المشرفين والاعضاء على المنتدى لأنكم تبذلون جهدا ليس بالقليل

أ.نادر غيث 20-02-2013 11:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zorozoro (المشاركة 468463)
الله يوفقكم ويسعدكم ويسر لكم كل الي تتمنونه يارب اليوم قويت قلبي ودخلت بيع حققت 50% من الحساب واغلقت الصفقة على 1560.00 فهل تعتبر النسبة جيدة في عالم الفوركس ؟؟؟ وشكرا لكم اخوتي المشرفين والاعضاء على المنتدى لأنكم تبذلون جهدا ليس بالقليل

مساء الخير زورو , رغم ايجابية النسبة , الا انها خطيرة للغاية ..
فعلى ما يبدو انك دخلت بمخاطرة مرتفعة جداً , يعني افترض عكس عليك السعر , راح نصف الحساب بعملية واحدة ..!!
اهتم بادارة رأس مالك ولا تخاطر مخاطرة عالية لانك اذا استمريت بهذا الاسلوب سيكون نتيجة حسابك المارجن المؤكد
ولا تخاطر بأي حال من الاحوال بأكثر من 10% من رأس مالك ..
متاجرة طيبة
تحيتي

zorozoro 21-02-2013 12:05 AM

شكرا ياغالي علي النصايح القيمة والله يعطيك العافية. سارفق صورة وبعد إذنك هل ما قمت به صح ام غلط ؟؟ بغض النظر عن مخاطرة عالية .. وشكرا

أ.نادر غيث 21-02-2013 12:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zorozoro (المشاركة 468486)
شكرا ياغالي علي النصايح القيمة والله يعطيك العافية. سارفق صورة وبعد إذنك هل ما قمت به صح ام غلط ؟؟ بغض النظر عن مخاطرة عالية .. وشكرا

نحن لا نتحدث عن مناطق الدخول او الخروج وانما عن كمية العقود التي دخلت بها بالنسبة الى رأس المال ..

zorozoro 21-02-2013 12:31 AM

شكرا لك أخي ابو بشار الله يخليلك بشار يارب فــعلاً العقد كان كبير :1 (47):

nero2005 21-02-2013 12:08 PM

انا جديد على هذا الموضوع ولكن لحظت رودود كثيرة ايجابية في خبرتك ومعرفتك بالفوركس والاخص الذهب مشان هيك بدي حل منك او نصحية يا استاذ ابو بشار
انا عندي صراء من 1695 وحتى الان خسران 50% من الحساب يعني 130 نقطة وباقي 50% كمان 130 نقطة فهل ممكن ينزل الذهب 130 نقطة اخرى من المستوى 1565 الى 1465 حيث هناك بتعرف هامش بلازم يكون فيا لحساب يعني باقي لي فقط 100 نقطة واخسر الحساب

برايك شو اعمل ابيع من هي المرحلة ول ااغلقا لصفقة ولا شو بدي رايك وراي بعض الاخوة لو كانوا في وضعي

وبرايك اذا وضعي منيح اشتري من المنطقة القربية 1525 او ما اخطر في الدخول بصفقة تانية

zorozoro 21-02-2013 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero2005 (المشاركة 468697)
انا جديد على هذا الموضوع ولكن لحظت رودود كثيرة ايجابية في خبرتك ومعرفتك بالفوركس والاخص الذهب مشان هيك بدي حل منك او نصحية يا استاذ ابو بشار
انا عندي صراء من 1695 وحتى الان خسران 50% من الحساب يعني 130 نقطة وباقي 50% كمان 130 نقطة فهل ممكن ينزل الذهب 130 نقطة اخرى من المستوى 1565 الى 1465 حيث هناك بتعرف هامش بلازم يكون فيا لحساب يعني باقي لي فقط 100 نقطة واخسر الحساب

برايك شو اعمل ابيع من هي المرحلة ول ااغلقا لصفقة ولا شو بدي رايك وراي بعض الاخوة لو كانوا في وضعي

وبرايك اذا وضعي منيح اشتري من المنطقة القربية 1525 او ما اخطر في الدخول بصفقة تانية

يا غالي انا لا اعطيك نصائح انا شايف الاتجاه شهر أو شهرين هابط اكثر من سنة صاعد والله أعلم يعني انا رح بيع من 1585.00 اذا ارتفع تحياتي و الله يوفقك يا غالي

zorozoro 21-02-2013 01:47 PM

عفواً للطوضيح فقط سأبيع تحت 1585.00:1 (114):

الساعة الآن 05:16 PM