اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   ارجو المساعده في اختيار وسيط (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=51819)

Saif Fx 24-12-2015 04:42 AM

ارجو المساعده في اختيار وسيط

السلام عليكم

انا عضو جديد في هذا المنتدى الرائع و ان شاءالله تقبلوني اخآ وصديقآ لكم .

كانت لي تجربه سابقه في هذا المجال ولكن للأسف لم اتوفق بسبب المشاكل الموجوده بالشركة مثل سوء الدعم الفني ومشاكل المنصه من تأخير تنفيذ واغلاق الصفقات وغيرها !!! فياريت ترشحولي شركة مرخصه حسب تجربتكم ويكون لديها دعم فني ممتاز ويتجاوبو مع العميل في حال اذا حصلت معه مشكله ولا يطنشوه

معاذ عودات 24-12-2015 10:48 AM

رد: ارجو المساعده في اختيار وسيط

اهلا فيك اخي الكريم ،

اكيد انت بين اخوانك ان شاءالله

سأرشح لك شركة نتعامل معها منذ سنين طويلة
وهي شركة fxdd ، شركة كبيرة وان شاءالله ما بتواجه اي مشاكل معها

افتح حساب فوركس forex مع FXDD و تمتع بمزايا عملاء إف إكس أرابيا المتعددة

ونحن وكلاء لهم منذ زمن

وعندك كمان شركة ثنك التي تعاقدنا معهم منذ فترة قصيرة

افتح حساب فوركس forex مع ThinkForex و تمتع بمزايا عملاء إف إكس أرابيا المتعددة

Saif Fx 24-12-2015 08:10 PM

شكرآ جزيلآ لك استاذ معاذ وبما انه شركة FXDD تتعاملون معها منذ سنوات سأفتح حساب تجريبي بسبريد ثابت لكن ياريت لو توجهني كيف اسجل بالشركه تحت وكالتكم ؟؟

Saif Fx 24-12-2015 08:51 PM

اخي اواجه مشكله في التسجيل !!! يريد مني اثبات شخصيه واستطيع ان ارسل بطاقتي الشخصيه ولكن ايضآ يريد مني فاتوره ماء او حساب بنكي بأسمي وانا لا امتلك هذه الامور فما الحل ؟؟؟؟

أ.نادر غيث 24-12-2015 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif Fx (المشاركة 845057)
اخي اواجه مشكله في التسجيل !!! يريد مني اثبات شخصيه واستطيع ان ارسل بطاقتي الشخصيه ولكن ايضآ يريد مني فاتوره ماء او حساب بنكي بأسمي وانا لا امتلك هذه الامور فما الحل ؟؟؟؟

مساء الخير
مطلوب منك ورقتين
1- اثبات الهوية : وهنا يصلح بطاقة الهوية الوطنية او جواز السفر .
2- الورقة الثانية : فاتورة كهرباء او غاز او مياه او رخصة قيادة او كشف حساب بنكي الخ..
و المقصود بالورقة الثانية ليس كل الامور التي تم ذكرها بل ورقه واحدة منها و ان تكون باسمك ..
تحيتي

Saif Fx 24-12-2015 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 845065)

مساء الخير
مطلوب منك ورقتين
1- اثبات الهوية : وهنا يصلح بطاقة الهوية الوطنية او جواز السفر .
2- الورقة الثانية : فاتورة كهرباء او غاز او مياه او رخصة قيادة او كشف حساب بنكي الخ..
و المقصود بالورقة الثانية ليس كل الامور التي تم ذكرها بل ورقه واحدة منها و ان تكون باسمك ..
تحيتي

يعني عادي مثلآ ان اعطيهم بطاقة سكن ليست بأسمي ؟؟؟

أ.نادر غيث 24-12-2015 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif Fx (المشاركة 845066)
يعني عادي مثلآ ان اعطيهم بطاقة سكن ليست بأسمي ؟؟؟

يجب ان تكون الورقتين باسم شخص واحد وهو الذي الحساب باسمه
سواء كنت انت او والدك او قرييك الخ..

Saif Fx 24-12-2015 09:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.نادر غيث (المشاركة 845069)

يجب ان تكون الورقتين باسم شخص واحد وهو الذي الحساب باسمه
سواء كنت انت او والدك او قرييك الخ..

انا عندي البطاقه الشخصيه وبطاقه السكن مسجله بأسم الوالده هل تقبل الشركة ذلك ؟؟ اذا لم تقبل حتى اقوم بالتسجيل في شركة think forex لان مافي غير حل لازم اسجل في شركة اخرى

hamada1228 24-12-2015 09:46 PM

شوف اكسنس (exness) اخي بترتاح من كل الامور (سبريد , رافعة , لايطلب منك فاتورة "الا اذا كنت ستتعامل بالفيزا او بالتحويل البنكي" , دعم ممتاز اكثر من اف اكس دي دي مع احترامي للآراء الاخرى ولكن الحق يقال , وأمان بتجربة باقي الاعضاء ويمكنك مشاهدة التقييم بموضوع مخصص لها , يوجد مساحة شخصية لكل عميل)
موفق اخي

Saif Fx 24-12-2015 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 (المشاركة 845080)
شوف اكسنس (exness) اخي بترتاح من كل الامور (سبريد , رافعة , لايطلب منك فاتورة "الا اذا كنت ستتعامل بالفيزا او بالتحويل البنكي" , دعم ممتاز اكثر من اف اكس دي دي مع احترامي للآراء الاخرى ولكن الحق يقال , وأمان بتجربة باقي الاعضاء ويمكنك مشاهدة التقييم بموضوع مخصص لها , يوجد مساحة شخصية لكل عميل)
موفق اخي

اخي انا تعاملت مع شركة اكسنس سابقآ وهي شركة رائعه لكن توجد مشاكل في المنصه بتتأخر فتح واغلاق الصفقات والسبريد فيها مرتفع وحتى السبريد الثابت عالي نوعآ ما

الساعة الآن 05:23 AM