اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   ابنك OKPAY الالكترونى (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=18603)

Dima hamad 16-02-2012 12:31 AM

ابنك OKPAY الالكترونى

اوك بي بنك الكتروني بخدمه مميزه. مع عرض خاص للعملاء الحصول علي ماستر كارد لتسهيل عمليات السحب و الإيداع ممكن استخدامه في كل دول العالم للسحب و المشتريات. OKPAY | Reliable electronic currency with instant money transfers and transaction protection

jamalscalper 16-02-2012 02:38 AM

رد: افضل بنك الكتروني

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dima hamad (المشاركة 275660)
اوك بي بنك الكتروني بخدمه مميزه. مع عرض خاص للعملاء الحصول علي ماستر كارد لتسهيل عمليات السحب و الإيداع ممكن استخدامه في كل دول العالم للسحب و المشتريات. OKPAY | Reliable electronic currency with instant money transfers and transaction protection

هدا البنك خدمة رديءة جدا جدا عندي حساب معهم الدعم عندهم يتير الاعصاب وعند الشكوى لا يزعجون نفسهم حتى بالرد
ألاول جاءني اداء لموقعي وهو اول دفع سرقو المال والدليل اني عندما ارسل لهم بالمشكل لا يردون علي ارسلت مرارا ا ا ا بدوووون رد
وكنت في نفس الفترة طلبت الماستر كارد واديت عنها وانتضر مند 5 اشهر الى الآن لا كارت ولا رد حتي قالولي انه تم شحن البطاقه للعنوان لكن كنبت في كل فتره ادهب لخدمه الرساءل DHL ياكدو لي انه لم يسجل اي طرد الى عنواني
اسوأ تجربه وربما اسوأ بنك:1 (60):

Dima hamad 16-02-2012 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gastro (المشاركة 275715)
هدا البنك خدمة رديءة جدا جدا عندي حساب معهم الدعم عندهم يتير الاعصاب وعند الشكوى لا يزعجون نفسهم حتى بالرد
ألاول جاءني اداء لموقعي وهو اول دفع سرقو المال والدليل اني عندما ارسل لهم بالمشكل لا يردون علي ارسلت مرارا ا ا ا بدوووون رد
وكنت في نفس الفترة طلبت الماستر كارد واديت عنها وانتضر مند 5 اشهر الى الآن لا كارت ولا رد حتي قالولي انه تم شحن البطاقه للعنوان لكن كنبت في كل فتره ادهب لخدمه الرساءل DHL ياكدو لي انه لم يسجل اي طرد الى عنواني
اسوأ تجربه وربما اسوأ بنك:1 (60):

والله الجماعه كويسين و أنا يشتغل معاهم من مده و علي فكره اصبح عندهم دعم عربي.
بس اذا بلفعل هناك مشكله حصلت أنا مستعده اساعدك

jodyjody 16-02-2012 12:43 PM

بنك ممتاز ويوفر كل الخدمات المتاحه واعتقد ان به دعم عربى الان وده شىء مهم جدا عشانن نقدر نعرف اى معلومه او سؤال او حتى لو فيه مشكله تتحل بسرعه

Dima hamad 17-02-2012 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jodyjody (المشاركة 275882)
بنك ممتاز ويوفر كل الخدمات المتاحه واعتقد ان به دعم عربى الان وده شىء مهم جدا عشانن نقدر نعرف اى معلومه او سؤال او حتى لو فيه مشكله تتحل بسرعه

أكيد اصبح عندهم دعم عربي. و هم في حاله تطوير دائم . علئ فكره عندهم حلول لكل شيئ من تحويل محافظ و إيداعات و سحوبات و اهم حاجه عندهم depite card (Master Card) علشان السحب السريع من اي ATMفي اي نقطه في العالم:1 (62)::1 (62)::1 (62):

jamalscalper 19-02-2012 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dima hamad (المشاركة 275837)
والله الجماعه كويسين و أنا يشتغل معاهم من مده و علي فكره اصبح عندهم دعم عربي.
بس اذا بلفعل هناك مشكله حصلت أنا مستعده اساعدك

شكرا اختي على ردك الجميل :1 (114):لكن أنا لا اريد بعد كل دللك الانتضار ان اضيع وقتك ووقتي وعلى العموم حتى ان توصلت بها حتى بعد سنة فإني سأكسر البطاقه لاني لن اودع فيها فلسا خلاص التقه تزعزعت ...وقد يطلع لي احد موضفي الشركة هنا في الموضوع متخفيا لندخل في جدال منتدانا الكبير في غِناً عنه

nadir21 19-02-2012 11:47 PM

السلام عليكم

لقد تعاملت مع هذا الموقع منذ حوالي الشهر وقمت بفتح حساب معهم وصلت بطاقة الماستر كارد بالبريد العادي بعد حوالي اسبوعين على العنوان المرسل لهم.

- قمت بدفع حقوق الحصول على البطاقة 15 دولار بالبريد العادي وبعد وصولها وتفعيلها يأخذون 10 دولار ......هي نوعا ما فيها رسومات مرتفعة لكن خدماتها جيدة.

للمعلومات انا من الجزائر

Dima hamad 20-02-2012 12:08 AM

براحتك يا اخي أنا بس كنت حابه أساعدك لو بلفعل كان هناك مشكله

الساعة الآن 11:20 PM