اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   استراحة اف اكس ارابيا (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37260)

malik 14-02-2014 10:26 AM

حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

السلام عليكم

أسعد الله اوقاتكم بكل بخير

حقيقة وليس خيال قدم لي عرض فالفترة الماضية لأدارة حساب شخصي في الفوركس بقيمة مليون دولار

لكن المشكله تكمن في أن صاحب المال رفض تحمل اي نسبة مخاطرة يعني يجب أن أضمن له المبلغ كاملا

مقابل الحصول على 20% من أي نسبة ربح يعني الخسارة غير واردة لذلك فكرت بالدخول بطريقة المضاعفات

بالوت منخفض لمحاولة تفادي الخسارة على الأقل حتى تحقيق رأس مال يمكن التداول عليه

أردت الحصول على النصائح منكم وأتمنى أن تكون كنصيحة أخ لو توفرت لك هذه الفرصة هل ستنسحب ام ستقوم بالحصول

على مجازفة العمر وفي حال قبول العرض ماهي افضل طريقة ستسدخدمها لأدارة الحساب

أتمنى الحصول على جوابات تساعدني في أتخاذ القرار وأسأل الله العلي القدير أن يرزق كل من حاول مساعتدي في هذا الموضوع وشكراً.

rany82 14-02-2014 10:52 AM

رد: حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

انا من حوالي الشهر مراقب ما عم شارك بالمنتدى بس انتبهت لهلموضوع ما بقدر إلا انصحك. انا عملت 3 سنوات مع شركة فوركس وإدارة حسابات وفيك تقول تقريباً المعترف عليه حوالي 30% بدون ضمان و40% مع الضمان بس 20% ومبلغ كبير كتير وضمان تغطية الخسارة ما بنصحك لا تنغر بالمبلغ لأن بقدر ما المبلغ كبير اي خسارة لا سمح الله رح تهدك. والفوركس ربح وخسارة وحتى تكون مدير حسابات ناجح نسبة الربح لازم تتعدى 70% ولكن طالما في 30% احتمال الخسارة فممكن تأتي في الأول وكل اصحاب الحسابات بيعملولك ضغط نفسي لا يحتمل وبيبقى لاحقك بكل ثانية يا باشا الحساب في خسارة وهو مش فاهم انه هلأ لفتحت الصفقة هيدي خسارة السبريد هههه. بالشركة كنا نعتمد المتاجرة ب 5% من رأس المال حد اقصى في حال عدم وضع ستوب لوز وممكن توصل 20% في حال استعمال الستوب لوز. بالنهاية يا أخي ما في شي اسمه ضمان في شي اسمه ثقة بين الطرفين يعني هوي بده يكون في ثقة انك رح تعوضه في حال لا سمح الله كان في خسارة وانت لازم توثق فيه انه رح بيعطيك ارباحك. نحنا كنا نشترط انه الحساب كل ثلاث شهور او 6 شهور موفق يا باشا وانشالله يكون خير عليك

معاذ عودات 14-02-2014 11:09 AM

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام :) عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

malik 14-02-2014 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rany82 (المشاركة 672857)
انا من حوالي الشهر مراقب ما عم شارك بالمنتدى بس انتبهت لهلموضوع ما بقدر إلا انصحك. انا عملت 3 سنوات مع شركة فوركس وإدارة حسابات وفيك تقول تقريباً المعترف عليه حوالي 30% بدون ضمان و40% مع الضمان بس 20% ومبلغ كبير كتير وضمان تغطية الخسارة ما بنصحك لا تنغر بالمبلغ لأن بقدر ما المبلغ كبير اي خسارة لا سمح الله رح تهدك. والفوركس ربح وخسارة وحتى تكون مدير حسابات ناجح نسبة الربح لازم تتعدى 70% ولكن طالما في 30% احتمال الخسارة فممكن تأتي في الأول وكل اصحاب الحسابات بيعملولك ضغط نفسي لا يحتمل وبيبقى لاحقك بكل ثانية يا باشا الحساب في خسارة وهو مش فاهم انه هلأ لفتحت الصفقة هيدي خسارة السبريد هههه. بالشركة كنا نعتمد المتاجرة ب 5% من رأس المال حد اقصى في حال عدم وضع ستوب لوز وممكن توصل 20% في حال استعمال الستوب لوز. بالنهاية يا أخي ما في شي اسمه ضمان في شي اسمه ثقة بين الطرفين يعني هوي بده يكون في ثقة انك رح تعوضه في حال لا سمح الله كان في خسارة وانت لازم توثق فيه انه رح بيعطيك ارباحك. نحنا كنا نشترط انه الحساب كل ثلاث شهور او 6 شهور موفق يا باشا وانشالله يكون خير عليك

أولاً أريد أن أشكرك اخي على النصحيه المقدمه لي من أعماق قلبك أعلم أن موضوع ضمان رأس المال خطير جداً لكن ألا تعتقد أن المسأله تستحق المجازفة بالنسبة لنسبة للربح يمكن التفاوض علية

وزيادته الى 30% اما موضوع العمل للعملاء فالحقيقة انا لا أشتغل لأحد سأشتغل لهذا للعميل بشكل فردي لوجود رأس مال كبير يتجاوز المليون دولار أما من ناحية ضمان حقي ابشرك العميل

واثق فيني وسيقوم بتحويل المبلغ لحسابي الشخصي يعني أستطيع أخذ الأرباح بأي وقت ولن يرى الحساب ولن يسألني عنه حتى قبل 6 أشهر بعد هذه المدة سيتم الأتفاق

في حال الرغبة في الأستمرار .

malik 14-02-2014 11:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات (المشاركة 672868)

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام :) عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

مرحباً بك أخي معاذ وجزاك الله خير على النصحيه

1- بالنسبة لأتخاذ القرار أنا اتخذت القرار من قبل أن كتابة الموضوع وطرح الوضوع لأبداء الأراء وتحسين القرار ان كان به شوائب

2- عزيزي لي طريقيتي الخاصة وهذا شئ مفروغ منه لكني قمت بتغير الأستراتيجية بالعمل على المضاعفات بسبب عدم وجود مجال للمخاطرة في البداية

3- بالنسبة للحرام والحلال أخي هل تعتقد انه في حال أعطاك شخص مال وقال أريد منك المتاجرة فية هل هذا حرام اما بالنسبة لو كان المبلغ
لي عزيزي أنا حاليا اقوم بالمتاجرة لحسابي الخاص طبعاً المبلغ اقل من المليون بكثير لكن كل واحد على قده هو مليونير وأنا فطفوط صغير

4- فيه هذه النقطة اتفق معاك سوق الفوركس غير مضمون والخساراة ممكنة بأي لحضة لذلك قمت بتغير الأستراتيجية للمضاعفات بلوت منخفض

5- انا لم أضمن له حتى دولار 1 مربح وبالنسبة للمرابح لن يقوم بلأستفسار حتى عن حسابة قبل 6 اشهر الى سنه

وشكراً لك

ahmednoooh 14-02-2014 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malik (المشاركة 672850)
السلام عليكم

أسعد الله اوقاتكم بكل بخير

حقيقة وليس خيال قدم لي عرض فالفترة الماضية لأدارة حساب شخصي في الفوركس بقيمة مليون دولار

لكن المشكله تكمن في أن صاحب المال رفض تحمل اي نسبة مخاطرة يعني يجب أن أضمن له المبلغ كاملا

مقابل الحصول على 20% من أي نسبة ربح يعني الخسارة غير واردة لذلك فكرت بالدخول بطريقة المضاعفات

بالوت منخفض لمحاولة تفادي الخسارة على الأقل حتى تحقيق رأس مال يمكن التداول عليه

أردت الحصول على النصائح منكم وأتمنى أن تكون كنصيحة أخ لو توفرت لك هذه الفرصة هل ستنسحب ام ستقوم بالحصول

على مجازفة العمر وفي حال قبول العرض ماهي افضل طريقة ستسدخدمها لأدارة الحساب

أتمنى الحصول على جوابات تساعدني في أتخاذ القرار وأسأل الله العلي القدير أن يرزق كل من حاول مساعتدي في هذا الموضوع وشكراً.

المشكلة يا اخى الكريم ان المبلغ كبير هو سلاح ذو حدين اكيد وجب الحرص
لذا فانا اقول لك انا اضمن بعد الله سبحانة و تعالى ربح من ال 1000000 $ مبلغ من 4000 الى 8000 $ شهريا
و لكن تعالى هنا حسابيا هل المبلغ مرضى اكيد طبعا لأ , لأن هذة النسبة تقريبا حوالى من 0.005 الى 0.007 % شهريا يعنى حولى من 6 % الى 8 % سنويا
السؤال هنا طيب ما البنك بيعطى نسبة من 8.5 % الى 11 % سنويا و بدون ارهاق و مجهود و تعب و طبعا الامان حدث ولا حرج و اكيد السحب ووووووو

طبعا المبلغ دة لو فى البنك هتقدر تسحب منة عائد ربح كل 3 شهور مبلغ " 23000$ " يعنى فى الشهر " 7600$ " اعتقد مفيش احسن من كدة " دة على اقل تقدير

tarik113 14-02-2014 12:21 PM

مليون دولار كراس مال اعتقد انه مبلغ كبير للايداع و يمكن تبدا بمبلغ 10000 دولار و يكون هدفك المليون
بالنسبة للطريقة يمكنك دخول صفقات مع الاتجاه و كل ما يعكس عليك عدد من النقاط تبرد ليس مضاعفات و انما تقسم العقد و تعمل متوسط جيد لدخولك و تخرج بربح جيد عندما يعود السعر للاتجاه الحقيقي

malik 14-02-2014 12:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmednoooh (المشاركة 672892)
المشكلة يا اخى الكريم ان المبلغ كبير هو سلاح ذو حدين اكيد وجب الحرص
لذا فانا اقول لك انا اضمن بعد الله سبحانة و تعالى ربح من ال 1000000 $ مبلغ من 4000 الى 8000 $ شهريا
و لكن تعالى هنا حسابيا هل المبلغ مرضى اكيد طبعا لأ , لأن هذة النسبة تقريبا حوالى من 0.005 الى 0.007 % شهريا يعنى حولى من 6 % الى 8 % سنويا
السؤال هنا طيب ما البنك بيعطى نسبة من 8.5 % الى 11 % سنويا و بدون ارهاق و مجهود و تعب و طبعا الامان حدث ولا حرج و اكيد السحب ووووووو

طبعا المبلغ دة لو فى البنك هتقدر تسحب منة عائد ربح كل 3 شهور مبلغ " 23000$ " يعنى فى الشهر " 7600$ " اعتقد مفيش احسن من كدة " دة على اقل تقدير

بالنسبة للمبلغ المذكور اعتقد انة قليل جداً يعني لو ادخل فيها عقار ولا شي زي كذا أحسن لي اما البنك اللي تحدثت عنه اي بنك تقصد ؟؟؟؟

abolila 14-02-2014 12:41 PM

100 $ من مالك الخاص تبدأ بها افضل من ملايين لا تملك منها شئ
النفسية اهم عامل فى الفوركس
تمنياتى بالتوفيق والارباح
ملحوظة اخوك جرب ادارة الحسابات ربنا يعافيك منها

malik 14-02-2014 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarik113 (المشاركة 672895)
مليون دولار كراس مال اعتقد انه مبلغ كبير للايداع و يمكن تبدا بمبلغ 10000 دولار و يكون هدفك المليون
بالنسبة للطريقة يمكنك دخول صفقات مع الاتجاه و كل ما يعكس عليك عدد من النقاط تبرد ليس مضاعفات و انما تقسم العقد و تعمل متوسط جيد لدخولك و تخرج بربح جيد عندما يعود السعر للاتجاه الحقيقي

عزيزي بالنسبة للمبلغ اللي ذكرتة انا اشتغل بأكبر من المبلغ المذكور حالياً لكن موضوع انه معاك مبلغ زي كذا وتفكر بالمليون دولار معناته نهايتك مارجن كول

اما بالنسبة للتبريد طبعاً فكرتي مبنية على التبريد لكن بلوت مضاعف يعني لو دخلت صفقة يورو دولار بيع بلوت 10 دولار على 1.6000 الهدف رح يكون 1.5925 بالظبط 75 نقطة

والستوب لوز سيكون 1.6050 50 نقطة وفي حال ضرب الستو لوز سيتم الدخول بالوت مضاعف بنفس الفكرة شكراً لك

الساعة الآن 11:55 PM