اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex (https://fx-arabia.com/vb/index.php)
-   منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات (https://fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عندي مشكلة مع macd (https://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=57041)

218 24-05-2017 06:05 AM

عندي مشكلة مع macd

إخواني، أنا استخدم ميتاتريد 4 وحينما استخدم مؤشر الماكد فإنه يكون بخط واحد وقضبان صاعدة ونازلة وانا لا اعرف كيف أتعامل مع هذا المؤشر فمؤشر الماكد المعروف هو الذي له خطان، فأرجو منكم المساعدة بتعديله، أو بإحالتي لشرح عن مؤشر ماكد بخط واحد لأفهم عليه

اسلام العوامى 24-05-2017 09:28 AM

رد: عندي مشكلة مع macd

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 218 (المشاركة 913446)
إخواني، أنا استخدم ميتاتريد 4 وحينما استخدم مؤشر الماكد فإنه يكون بخط واحد وقضبان صاعدة ونازلة وانا لا اعرف كيف أتعامل مع هذا المؤشر فمؤشر الماكد المعروف هو الذي له خطان، فأرجو منكم المساعدة بتعديله، أو بإحالتي لشرح عن مؤشر ماكد بخط واحد لأفهم عليه

،،،اهلا بك اخي الفاضل ، مرفق مؤشر الماكد بخطين ويمكن ايجاد شرح لمؤشر الماكد بالمواضيع على الروابط التالية،،،

شرح مؤشر الماكد (MACD)

█▓▒░ شرح مؤشر الماكد بالتفصيل █▓▒░

استخدام مؤشر الماكد في الدايفرجنس

شرح مؤشر MACD واستخدماته وتطبيقات عليه

،،،تحياتي،،،

218 24-05-2017 08:31 PM

شكرا جزيلا استاذي الكريم، سأقرأ المواضيع وأباشرك بالمحصلة ان احتاج الأمر لذلك

218 24-05-2017 11:04 PM

جزاك الله خيرا أخي على التفاعل، إلا أن المواضيع التي أحلتني إليها تشرح ماكد الذي له خطان، وأنا أريد الذي له خط وااحد،
لكن هذا الموضوع (شرح مؤشر MACD واستخدماته وتطبيقات عليه) الذي أشرت إليه، يشرح الماكد الذي له خط واحد، لكن طريقة شرحه مملة جدا، واطلع أخي علي طريقة شرح كاتبه لتعرف ما أقصده، فشرحه مفرق ومقطع ولا يعطيك المعلومة بشكل صحيح، لأنه يقول نلاحظ كذا وهذا يعني أن النتيجة صحيحة لكن تحتاج إلى إكمال، ثم ينتهي الموضوع وينتقل إلى مشاركة أخرى من غير توضيح الكلام بشكل يشفي الغليل!

218 25-05-2017 07:29 AM

بحثت في الانترنت فوجدت هذا الشرح لماكد الذي له خطين وشرح ماكد الذي بخط واحد ، أضعه لمن اشتكى بمثل مشكلتي

218 25-05-2017 07:58 AM

1 مرفق
والأفضل من هذا كله، هو أني وجدت في هذا الموقع شرحا لطريقة تغيير الماكد من خط واحد إلى خطين، وهذه الطريقة
تقوم بتنزيل الملف الذي في المرفقات على جهازك (قمت بتنزيله من نفس الموقع) ثم تفك الضغط عنه، وتنسخ الملفين الذين بداخله، وتفتح الميتاتريدر وتضغط من الشريط العلوي على كلمة ملف، وستنسدل لك قائمة اختر منها (فتح مجلد البيانات) ثم افتح ملف
"MQL4"ثم افتحمجلد indicators ثم تقوم بلصق الملفين، ثم تغلق كامل البرنامج.
ثم افتح البرنامج من جديد، واضغط على كلمة ادراج من الشريط العلوي، وستنسدل لك قائمة اختر منها كلمة مؤشرات، ثم قال صاحب الشرح اختر "
Custom" لكني لم أجدها في القائمة المسندلة، ولما ترجمتها بالإنجليزية وجدت أنها معناها "العادة" وهي غير موجودة في القائمة عندي، فضغطت على كلمة "مخصص" فخرجت لي قائمة فيها عدد من المؤشرات أحدها macd 2-1 فاخترها وضبط الأمر ولله الحمد، ثم إنه قام في ذات الموقع بشرح كيفية تغيير اعداداته، وهذا رابط الموقع لمن أراد أن يطلع على الموضوع بنفسه.
وشكرا لأخي اسلام العوامي على تفاعله مع موضوعي

الساعة الآن 10:35 AM