قديم 10-12-2011, 09:59 PM   المشاركة رقم: 106
الكاتب
farok
عضو متميز
الصورة الرمزية farok

البيانات

الإتصالات
الحالة:
farok غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : farok المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: كل ده ولسه مش واخدين بالكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبى ... الرد سيصل لك على الخاص لأن حرية الرأى غير مكفولة لفيليب لأنه فيليب ولأنه قرأ كثيرا مما يدل على أنه من الأعداء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كما أن الأشخاص فى الفيديو غير متواجدين فى المنتدى فممكن شخص يعتقد أننى أغتبهم وهذة الجمل السابقة تم الرد بها سابقا على مشاركاتى فى المنتدى .
فتقبل ودى وأستقبل ردودى على الخاص ,,,

استاذ نادر

انت لك الحق فى التعبير عن الرأى فى اى موضوع لاف اكس ارابيا
ولا يوجد احد يستطيع ان يمنعك من التعبير عن رأيك فى هذا المنتدى الا صاحب المنتدى

لكن لنكن صرحاء

اولا :

انا لااستطيع ان اتجادل معك فى الدين

فانت لاتفقه شىء فى القرأن والدين الاسلامى

وانا لا افقه شىء فى الانجيل والدين المسيحى

ثانيا :

من الطبيعى ان تكون هناك حساسية فانت عندما تهاجم شىء فى الاسلام وانت مسيحى غير لما تكون مسلم

بمعنى لو انت قلت شىء سىء ولكنه صحيح عن احد علماء الاسلام فستجد من المسلمين من سوف يغير على الاسلام لمجرد ان المهاجم مسيحى

واعتقد انى لو هاجمت المسيحية او كتبت نقد لموضوع معين فى الانجيل وانا مسلم فأيضا سأجد من المسيحيين من يغير على الدين لمجرد انى مسلم

وانا ممكن اجيبلك مليون فيديو ومقال عن هجوم المسيحيين على المسلمين

وممكن ايضا اجيبلك مليون فيديو ومقال عن هجوم المسلمين على المسيحيين

وهذا شىء كان يجب على حضرتك ان تتوقعه عند مشاركتك فى مواضيع خاصة بالاسلام مع مسلمين

سأعطيك مثال

الكلام الذى قيل على لسان بلال فضل لو ان احد المسلمين وافق عليه فسيكون شعورى هو الاستغراب والاستنكار ومحاولة توضيح حقيقة الاسلام

اما لو احد المسيحيين هو من وافق عليه فانا اصلا لن اتناقش معه لانه فى الاصل ليس مسلم فمن الطبيعى ان يكون ليس لديه علم بعقيدة التوحيد

احنا ممكن نتناقش فى كافة انواع المواضيع
السياسية والاجتماعية والاقتصادية فلن تكون هناك حساسية فيها

ومن الممكن ان نتناقش فى الدين ولكن فى اطار معين

مناظرة مثلا بينى وبينك عن اشياء معينة انت لاتفهمها فى الاسلام وتريد احد ان يوضحها لك

او العكس اشياء معينة فى الانجيل اريد ان افهمها واتناقش فيها واريد ان يوضحها احد لى

ونضع شرط ان لايتدخل احد بيننا تماما سواء مسلم او مسيحى

واى واحد من الاعضاء عنده مشاركة عايز يقولها مثل سؤال او انتقاد فيرسله على الخاص بحيث ان لا تكون هناك حساسية من الاعضاء او لنا

وانا صراحة سأكون سعيد بموافقة حضرتك على اجراء مناظرة بينى وبينك

التوقيع

قيل لأحد السلف ....

ألم تصدك المحن عن الطريق ؟!!!!

قال ...

والله لولا المحن لشككت فى الطريق

عرض البوم صور farok  
قديم 10-12-2011, 09:59 PM
farok farok غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: كل ده ولسه مش واخدين بالكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبى ... الرد سيصل لك على الخاص لأن حرية الرأى غير مكفولة لفيليب لأنه فيليب ولأنه قرأ كثيرا مما يدل على أنه من الأعداء نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة كما أن الأشخاص فى الفيديو غير متواجدين فى المنتدى فممكن شخص يعتقد أننى أغتبهم وهذة الجمل السابقة تم الرد بها سابقا على مشاركاتى فى المنتدى .
فتقبل ودى وأستقبل ردودى على الخاص ,,,

استاذ نادر

انت لك الحق فى التعبير عن الرأى فى اى موضوع لاف اكس ارابيا
ولا يوجد احد يستطيع ان يمنعك من التعبير عن رأيك فى هذا المنتدى الا صاحب المنتدى

لكن لنكن صرحاء

اولا :

انا لااستطيع ان اتجادل معك فى الدين

فانت لاتفقه شىء فى القرأن والدين الاسلامى

وانا لا افقه شىء فى الانجيل والدين المسيحى

ثانيا :

من الطبيعى ان تكون هناك حساسية فانت عندما تهاجم شىء فى الاسلام وانت مسيحى غير لما تكون مسلم

بمعنى لو انت قلت شىء سىء ولكنه صحيح عن احد علماء الاسلام فستجد من المسلمين من سوف يغير على الاسلام لمجرد ان المهاجم مسيحى

واعتقد انى لو هاجمت المسيحية او كتبت نقد لموضوع معين فى الانجيل وانا مسلم فأيضا سأجد من المسيحيين من يغير على الدين لمجرد انى مسلم

وانا ممكن اجيبلك مليون فيديو ومقال عن هجوم المسيحيين على المسلمين

وممكن ايضا اجيبلك مليون فيديو ومقال عن هجوم المسلمين على المسيحيين

وهذا شىء كان يجب على حضرتك ان تتوقعه عند مشاركتك فى مواضيع خاصة بالاسلام مع مسلمين

سأعطيك مثال

الكلام الذى قيل على لسان بلال فضل لو ان احد المسلمين وافق عليه فسيكون شعورى هو الاستغراب والاستنكار ومحاولة توضيح حقيقة الاسلام

اما لو احد المسيحيين هو من وافق عليه فانا اصلا لن اتناقش معه لانه فى الاصل ليس مسلم فمن الطبيعى ان يكون ليس لديه علم بعقيدة التوحيد

احنا ممكن نتناقش فى كافة انواع المواضيع
السياسية والاجتماعية والاقتصادية فلن تكون هناك حساسية فيها

ومن الممكن ان نتناقش فى الدين ولكن فى اطار معين

مناظرة مثلا بينى وبينك عن اشياء معينة انت لاتفهمها فى الاسلام وتريد احد ان يوضحها لك

او العكس اشياء معينة فى الانجيل اريد ان افهمها واتناقش فيها واريد ان يوضحها احد لى

ونضع شرط ان لايتدخل احد بيننا تماما سواء مسلم او مسيحى

واى واحد من الاعضاء عنده مشاركة عايز يقولها مثل سؤال او انتقاد فيرسله على الخاص بحيث ان لا تكون هناك حساسية من الاعضاء او لنا

وانا صراحة سأكون سعيد بموافقة حضرتك على اجراء مناظرة بينى وبينك