قديم 27-03-2012, 12:33 AM   المشاركة رقم: 4083
الكاتب
احمد صلاح
عضو ذهبى
الصورة الرمزية احمد صلاح

البيانات

الإتصالات
الحالة:
احمد صلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احمد صلاح المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: ░▒▓█◄ حلوتهــــــا فـــ بسطتهــــــا ►█▓▒░

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ضحى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أشكرك يا أستاذ أحمد على سرعة الرد والاهتمام
وأنا سأبدأ العمل في حسابي عندما تبدأ الورشة في أول أبريل ، وإن شاء الله مش هعمل أي صفقات غير صفقات توصياتك
ومنتظر ملفك قبل بدء الورشة بيوم ، وأقترح أن يكون إن شاء الله يوم السبت علشان يكون عندي وقت أقرأه وأفهم ما فيه وطريقة العمل

ثانياً : - أنا فهمت ( وأتمنى أن يكون فهمي صحيحاً ) أن عملاء اف اكس ارابيا سيكون اشتراكهم في الورشة مجاناً ، ولكن بشروط ، يا ترى ما هي هذه الشروط ؟
وهل هذه الشروط ستكون على أصحاب الحسابات الكبيرة ( ما يزيد عن ال 1000 دولار ) أيضاً ، أم ستكون مناسبة جيدة لتشجيع أصحاب الحسابات الكبيرة للاستثمار
وكلنا ثقة في اف اكس ارابيا ومشرفيها وكل إدارتها .

وإن شاء الله دائما معك

ولك جزيل الشكر
ربى يخليك على الثقه هذه وان شاء الله ربنا يطرح فى الحساب البركه بأذن الله
بخصوص النقطه الثانيه :
الشروط من الممكن ان تكون مثلا زياده نقطه على الاسبريد وستقوم الاداره قريبا بعرض التفاصيل
اما للحسابات فوق ال 1000 أكيد سيكون هناك مميزات
تابعنا وان شاء الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا دلوقتي معاية شراء من 0.1018 ومعاية صفقة اليورو دولار اللي قولتلك عليها..انتا بتقولي اشتري بثلث عقود البيع المفتوحة..طيب وبعدها هعمل ايه لو استمر ف الصعود؟؟
لو أستمر فى الصعود ,,
هاتغلق العقود الشرا عند مقاومه 1.3450 قرابه هذه المنطقه ومن ثم تفتح عقد أخر بيع
واذا استمر فى الصعود أعلى 1.3470 واغلق أعلاها ستقوم بأعاده فتح شرا مره أخرى بالثلث

( هذه الطريقه تحتاج ان تكون فى الاصل داخل بلوتات صغيره ومراعى اداره رأس المال جيدا )

التوقيع

عرض البوم صور احمد صلاح  
قديم 27-03-2012, 12:33 AM
احمد صلاح احمد صلاح غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: ░▒▓█◄ حلوتهــــــا فـــ بسطتهــــــا ►█▓▒░

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ضحى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أشكرك يا أستاذ أحمد على سرعة الرد والاهتمام
وأنا سأبدأ العمل في حسابي عندما تبدأ الورشة في أول أبريل ، وإن شاء الله مش هعمل أي صفقات غير صفقات توصياتك
ومنتظر ملفك قبل بدء الورشة بيوم ، وأقترح أن يكون إن شاء الله يوم السبت علشان يكون عندي وقت أقرأه وأفهم ما فيه وطريقة العمل

ثانياً : - أنا فهمت ( وأتمنى أن يكون فهمي صحيحاً ) أن عملاء اف اكس ارابيا سيكون اشتراكهم في الورشة مجاناً ، ولكن بشروط ، يا ترى ما هي هذه الشروط ؟
وهل هذه الشروط ستكون على أصحاب الحسابات الكبيرة ( ما يزيد عن ال 1000 دولار ) أيضاً ، أم ستكون مناسبة جيدة لتشجيع أصحاب الحسابات الكبيرة للاستثمار
وكلنا ثقة في اف اكس ارابيا ومشرفيها وكل إدارتها .

وإن شاء الله دائما معك

ولك جزيل الشكر
ربى يخليك على الثقه هذه وان شاء الله ربنا يطرح فى الحساب البركه بأذن الله
بخصوص النقطه الثانيه :
الشروط من الممكن ان تكون مثلا زياده نقطه على الاسبريد وستقوم الاداره قريبا بعرض التفاصيل
اما للحسابات فوق ال 1000 أكيد سيكون هناك مميزات
تابعنا وان شاء الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sentago نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا دلوقتي معاية شراء من 0.1018 ومعاية صفقة اليورو دولار اللي قولتلك عليها..انتا بتقولي اشتري بثلث عقود البيع المفتوحة..طيب وبعدها هعمل ايه لو استمر ف الصعود؟؟
لو أستمر فى الصعود ,,
هاتغلق العقود الشرا عند مقاومه 1.3450 قرابه هذه المنطقه ومن ثم تفتح عقد أخر بيع
واذا استمر فى الصعود أعلى 1.3470 واغلق أعلاها ستقوم بأعاده فتح شرا مره أخرى بالثلث

( هذه الطريقه تحتاج ان تكون فى الاصل داخل بلوتات صغيره ومراعى اداره رأس المال جيدا )