قديم 10-10-2012, 10:21 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : goggo المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: اريد ان اعرف كيف اضبط اعدادات الوقت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تفضل الأكسبيرت جربه ورد علي
شكرا جزيلا على سرعة الرد .هذا الاكسبيرت مثل الذي عندي و انا حملته من هذا المنتدى و لكن اعداداته مختلفة قليلا المهم شغلته و رايت اعدادات الوقت hours start
هكذا احسن و اوضح لكن اريد ان اعرف الفرق في التوقيت انا شغال على FXDD و ايضا هل الاكسبيرت يعمل فقط على فريم 5 دقائق او على اي فريم نضعه عليه لاني اريد تجريبه على الربع ساعة و سؤال اخير الاكسبيرت الذي املكه يغلق الصفقة اذا تحققت شروط عكسية و لكنه لا يفتح صفقة ثانية عندما يحدث التقاطع لثاني مرة (قصدي يحدث التقاطع فوق و لا ينزل السعر بل يصعد و الاستوكاستيك ايضا لا ينزل ثم تتحقق صفقة بيع اخرى في هذه الحالة لا يفتح صفقة اخرى )
لو تستطيع التعديل علية اخي اكون شاكرا جدا

عرض البوم صور goggo  
قديم 10-10-2012, 10:21 PM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: اريد ان اعرف كيف اضبط اعدادات الوقت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jmeel نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تفضل الأكسبيرت جربه ورد علي
شكرا جزيلا على سرعة الرد .هذا الاكسبيرت مثل الذي عندي و انا حملته من هذا المنتدى و لكن اعداداته مختلفة قليلا المهم شغلته و رايت اعدادات الوقت hours start
هكذا احسن و اوضح لكن اريد ان اعرف الفرق في التوقيت انا شغال على FXDD و ايضا هل الاكسبيرت يعمل فقط على فريم 5 دقائق او على اي فريم نضعه عليه لاني اريد تجريبه على الربع ساعة و سؤال اخير الاكسبيرت الذي املكه يغلق الصفقة اذا تحققت شروط عكسية و لكنه لا يفتح صفقة ثانية عندما يحدث التقاطع لثاني مرة (قصدي يحدث التقاطع فوق و لا ينزل السعر بل يصعد و الاستوكاستيك ايضا لا ينزل ثم تتحقق صفقة بيع اخرى في هذه الحالة لا يفتح صفقة اخرى )
لو تستطيع التعديل علية اخي اكون شاكرا جدا