قديم 14-01-2013, 03:30 PM   المشاركة رقم: 340
الكاتب
غالب بن الشيبه
عضو نشيط
الصورة الرمزية غالب بن الشيبه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
غالب بن الشيبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غالب بن الشيبه المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: متتاليات فيبوناتشي الطريق الى ( Future Chart )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ازعجتك بالأسئلة ولكن والله انا مهتم بموضعك اكبر اهتمام

سؤالي الاخر من بعد اذنك الضلع رقم 3 الذي يليه في الجدول ليس 2 بل 5 ؟ وانت قمت باختيار 2 التي تقع خلف الرقم 3 في المتتالية ؟؟

والغريب ان الضلع رقم 8 يواجهه ضلع 13 اي لم تختر رقم خلفه بل امامه في المتتالية ؟؟ يعني انت قمت مرة باختيار متتالية خلفية ومرة متتالية امامة ؟؟

ارجو ان يتسع صدرك لأسئلتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبل احترامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخ العزيز ابوشجن اعتذر منك ومن كل الاخوان المحترمين مثل مافيه ناس تستحق كل الاحترام وتقدير فيه كائنات هم اقرب للحيوانات منهم للبشر فهم لا ينتقدون طريقة معينة او فكر بل هم يهجمون الشخص نفسه ولا يعنيهم ايجابيات الفكرة وسلبياتها ما يعنيهم هو شئ واحد فقط الا وهو مهاجمة وإهانة كل شخص يأتي بفكر جديد ولهذا اعتذر منك ومن الإدارة لن استطيع استكمال الموضوع حتى تضع إدارة المنتدى حد لمثل هؤلاء

في الختام اخي ابو شجون إذا كنت ترى ان لدي علم يستحق ان تتعلمه فانا مستعد ان اوصل هذا العلم لكل الناس الطيبة في هذا النتدى ولكن مش على العام
فإذا احتجت لي راح تعرف كيف تلقاني

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور غالب بن الشيبه  
قديم 14-01-2013, 03:30 PM
غالب بن الشيبه غالب بن الشيبه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: متتاليات فيبوناتشي الطريق الى ( Future Chart )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شجون نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ازعجتك بالأسئلة ولكن والله انا مهتم بموضعك اكبر اهتمام

سؤالي الاخر من بعد اذنك الضلع رقم 3 الذي يليه في الجدول ليس 2 بل 5 ؟ وانت قمت باختيار 2 التي تقع خلف الرقم 3 في المتتالية ؟؟

والغريب ان الضلع رقم 8 يواجهه ضلع 13 اي لم تختر رقم خلفه بل امامه في المتتالية ؟؟ يعني انت قمت مرة باختيار متتالية خلفية ومرة متتالية امامة ؟؟

ارجو ان يتسع صدرك لأسئلتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقبل احترامي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخ العزيز ابوشجن اعتذر منك ومن كل الاخوان المحترمين مثل مافيه ناس تستحق كل الاحترام وتقدير فيه كائنات هم اقرب للحيوانات منهم للبشر فهم لا ينتقدون طريقة معينة او فكر بل هم يهجمون الشخص نفسه ولا يعنيهم ايجابيات الفكرة وسلبياتها ما يعنيهم هو شئ واحد فقط الا وهو مهاجمة وإهانة كل شخص يأتي بفكر جديد ولهذا اعتذر منك ومن الإدارة لن استطيع استكمال الموضوع حتى تضع إدارة المنتدى حد لمثل هؤلاء

في الختام اخي ابو شجون إذا كنت ترى ان لدي علم يستحق ان تتعلمه فانا مستعد ان اوصل هذا العلم لكل الناس الطيبة في هذا النتدى ولكن مش على العام
فإذا احتجت لي راح تعرف كيف تلقاني