قديم 13-05-2013, 03:55 PM   المشاركة رقم: 54
الكاتب
الشامي
عضو

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الشامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الشامي المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: طريقتي التي نجحت والحمد لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوكي اذن طريقتك تعتمد على التبريد و الهيدج في نفس الوقت يعني لازم الحساب يكون كبير شوية و لازم استخدام الستوب
متفق معك ان الهيدج هو عدو المارجن لكن لازم الستوب و الا سيلتهم السوق كل راس المال
اخيرا بما ان الاحداث التي هي في علم الغيب فقط هي التي تؤثر على السوق و تخلي اصحاب الملايين الذين يحركون السوق يغيرون اراءهم حسب الاحداث وقت حدوثها اذن لا احد يمكن ان يتوقع الحركة المستقبلية للسعر بنسبة 100 %
بالتوفيق لك اخي و متابع معك الطريقة و النتائج
لم تفهمني ايضا على العموم تابعني
شباب سنلغي البيع من 3004 لماذا لان الهدف اللي المفروض ينزله 2936 وصله السعر الاول ودا كان منطقة دعم وكان الشراء منه انا عن نفسي لم اشتري بسبب العقود اللي عندي ان شاء الله نشوف صفقة تانية غدا

عرض البوم صور الشامي  
قديم 13-05-2013, 03:55 PM
الشامي الشامي غير متواجد حالياً
عضو
افتراضي رد: طريقتي التي نجحت والحمد لله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goggo نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوكي اذن طريقتك تعتمد على التبريد و الهيدج في نفس الوقت يعني لازم الحساب يكون كبير شوية و لازم استخدام الستوب
متفق معك ان الهيدج هو عدو المارجن لكن لازم الستوب و الا سيلتهم السوق كل راس المال
اخيرا بما ان الاحداث التي هي في علم الغيب فقط هي التي تؤثر على السوق و تخلي اصحاب الملايين الذين يحركون السوق يغيرون اراءهم حسب الاحداث وقت حدوثها اذن لا احد يمكن ان يتوقع الحركة المستقبلية للسعر بنسبة 100 %
بالتوفيق لك اخي و متابع معك الطريقة و النتائج
لم تفهمني ايضا على العموم تابعني
شباب سنلغي البيع من 3004 لماذا لان الهدف اللي المفروض ينزله 2936 وصله السعر الاول ودا كان منطقة دعم وكان الشراء منه انا عن نفسي لم اشتري بسبب العقود اللي عندي ان شاء الله نشوف صفقة تانية غدا