قديم 07-06-2013, 08:45 PM   المشاركة رقم: 28549
الكاتب
abdosoltan
عضو نشيط
الصورة الرمزية abdosoltan

البيانات

الإتصالات
الحالة:
abdosoltan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انها لسعة الاخبار التي تجعل كل يوم مئات الالاف من التجار يخرجون من السوق
لذا من الان اريد ورشة موسعة شاملة يتم العمل فيها علي التحليل الاخباري فقط ويكون محتواها في اول صفحة كل شي عن التحليل الاخباري للمبتدئين وارجو ان يقوم استاذ بشار بهذه الخطوة لان في كتب تشرح ذللك لكن
لا اعتقد انها تؤثر نحن نريد فهم تحليل اساسي جديد وبطريقة جديدة في الشرح اتمني ذللك ..... كمان ارجو ان تكون الورشة تركز علي كيفية ان نفسر الاخبار سواء السلبية والايجابية لان كل يوم يثبت التحليل الاخباري
انه شرس جدا يلتهم من يقف امامه

اما بالنسبة للنجوم ارسم من هنا لبكرة نجوم فهذه فكرتك الضعيفة جدا عن الفوركس
السلام عليكم اخي العزيز النقاش ليس عداء بل هوي التقاء ورقاء واطلاق الاضوء علي كل شي فلا تعلم من اين ياتيك النجاح انا كنت اعمل بالفوركس بدون علم وكنت اكسب كل يوم والله علي شهيد لم اودع قط اكثر من 100 دولار واصل الي الاف فتحمثت وسعيت وراء الفوركس وبعد ماعرفت اضع الاداع من ثلاث ايام الي عشر واذيد قليلن في بعض الاوقات وارجع صفر حتي رجعت اعمل زي الاول نتناقش ونشوف وخلي الي يقول يقول وخد الي يعجبك وسيب الي ميعجبك

التوقيع

[SIGPIC][/SIGPIC]
المحظوظون ثلاثه
من ترك الدنيا قبل ان تتركه
من بروالديه قبل ان يفارقوه
من ارضي خالقه قبل ان يلقاه
من ارضي خالقه قبل ان يلقاه
ربي اجعلنا منهم
الكل بالكل يعيش فلاتشرد بعيد ولاتبخل بالنصيحه فما ادرك قدرها هناء ننتظرك
بورصه المعلم مارجني للخاسرين
abdosoltan

عرض البوم صور abdosoltan  
قديم 07-06-2013, 08:45 PM
abdosoltan abdosoltan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انها لسعة الاخبار التي تجعل كل يوم مئات الالاف من التجار يخرجون من السوق
لذا من الان اريد ورشة موسعة شاملة يتم العمل فيها علي التحليل الاخباري فقط ويكون محتواها في اول صفحة كل شي عن التحليل الاخباري للمبتدئين وارجو ان يقوم استاذ بشار بهذه الخطوة لان في كتب تشرح ذللك لكن
لا اعتقد انها تؤثر نحن نريد فهم تحليل اساسي جديد وبطريقة جديدة في الشرح اتمني ذللك ..... كمان ارجو ان تكون الورشة تركز علي كيفية ان نفسر الاخبار سواء السلبية والايجابية لان كل يوم يثبت التحليل الاخباري
انه شرس جدا يلتهم من يقف امامه

اما بالنسبة للنجوم ارسم من هنا لبكرة نجوم فهذه فكرتك الضعيفة جدا عن الفوركس
السلام عليكم اخي العزيز النقاش ليس عداء بل هوي التقاء ورقاء واطلاق الاضوء علي كل شي فلا تعلم من اين ياتيك النجاح انا كنت اعمل بالفوركس بدون علم وكنت اكسب كل يوم والله علي شهيد لم اودع قط اكثر من 100 دولار واصل الي الاف فتحمثت وسعيت وراء الفوركس وبعد ماعرفت اضع الاداع من ثلاث ايام الي عشر واذيد قليلن في بعض الاوقات وارجع صفر حتي رجعت اعمل زي الاول نتناقش ونشوف وخلي الي يقول يقول وخد الي يعجبك وسيب الي ميعجبك