قديم 15-06-2013, 12:36 AM   المشاركة رقم: 1447
الكاتب
عصام 7
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عصام 7 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : fuad المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سأضع لكم تقرير اليوم صفقات اليوم رغم اني لم اذخل في 60 صفقة تقريبا لاكن حققت ربح 14 % وقمت بإغلاق كل الصفقات المفتوحة سواء بخسارة او ربح لكي لا اقع في فجوات إفتتاح الاسبوع القادم بحول الله بالامس توقفت عند هاذه الصورة بعدما انهيت تداولي بربح 50% ووصل الربح إلى 275 وهاهي الصورة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما اليوم فقد إرتفعت الارباح لتصل ل 315 دولار والحمد لله

أريدكم ان تأتونني بالمحللني ههههه وأصحاب الفيبونتشي وكسر الترند والمؤشر لون اصفر بيع والاخضر شراء والاسود بحر والاحمر حرب ههههه كترت الخزعبلات لا يوجد ما يتير إنتباهي هو ان هناك أوعر تجار العالم يحققون 50 % ربح بالشهر ويعتبرونها تجارة مربحة جدا ويربحون ملايير الدولارات وأنا فقط اليوم رغم اني لم اذخل في كل الصفقات ربحت 14% وبالامس 50 % يعني ربحي هاذا الاسبوع في التجارة في يومان فقط 64% ههههه وسأختم بقولت حبيبنا أبو يوسف التي مازلت أتذكرها عندما كان يظع كشوفات حساب إستراتيجة الساحرة :

يا جبل مايهزك ريح

أهلاً عزيزي
naitsi
ماشاء الله نتائج طيبه وتبشر بالخير
وأحيي فيك هذا الحماس والإنجاز والنشاط - ولاكن أحب أن أبين لك أمراً وهو
عند تحقيق مكاسب في بداية الأمر لايعني هذا إنك قد إكتشفت الكنز بل لابد من الممارسة والتطوير لفترات طويله لاتقل عن أشهروقد
تطول لسنين - أضرب لك مثال عن نفسي اليوم وعلى الحساب التجريبي لقد حققت 500% وفي يوم واحد فقط
والله على ما أقول
شهيد -
وبطريقه مرعبه وقاسيه وحاده جداً
حتى كاد الحساب أن يتمرجن أكثرمن مره وأنا أنضر للون الأحمرالتحذيري للمارجن كول -
ومع كله هذا فهو يختلف مع الحساب الحقيقي قد أحقق 100% وأهرب من السوق لأن المكسب غنيمه
ومع هذا لم أستحقر التحليل الفني أوالأساسي لأنني حققت هذه الإنجازات عن طريق التحليل الفني وليس هكذا عبثاً
وكما ستشاهد في توقيعي تدبيل الحساب 240% و200% في يوم واحد
أما إقتناعك بطريقتك لايعني هذا فشل التحليل الفني أو الإستراتيجيات الأخرى بل كلٌ يعمل على طريقته
وأما قولك أصحاب الملايين لو حققوا 50% في الشهر - وأنا أقول لك أصحاب الملايين لو حققوا 10% في السنه فهم أكبر الرابحين
في هذا السوق - هل تعلم أن البنوك يكفيهم 20% في السنه يعني في خمس سنوات ستتضاعف أرصدتهم 100%
وأنت لو معك مليون دولار تكفيك 10% في الشهر يعني أرباح تأتي في جيبك 100000
مائة ألف دولارشهرياً فتصبح أغنى رجل في منطقتك
لاكن السؤال هنا متى ستصل للمليون لكي تحقق 10% في الشهر بدون مغامره ولامخاطره وأنت مرتاح البال .

عرض البوم صور عصام 7  
قديم 15-06-2013, 12:36 AM
عصام 7 عصام 7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: استراتيجيه رقميه سهله وربحها مضمون 100%+رينكو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naitsi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سأضع لكم تقرير اليوم صفقات اليوم رغم اني لم اذخل في 60 صفقة تقريبا لاكن حققت ربح 14 % وقمت بإغلاق كل الصفقات المفتوحة سواء بخسارة او ربح لكي لا اقع في فجوات إفتتاح الاسبوع القادم بحول الله بالامس توقفت عند هاذه الصورة بعدما انهيت تداولي بربح 50% ووصل الربح إلى 275 وهاهي الصورة

اما اليوم فقد إرتفعت الارباح لتصل ل 315 دولار والحمد لله

أريدكم ان تأتونني بالمحللني ههههه وأصحاب الفيبونتشي وكسر الترند والمؤشر لون اصفر بيع والاخضر شراء والاسود بحر والاحمر حرب ههههه كترت الخزعبلات لا يوجد ما يتير إنتباهي هو ان هناك أوعر تجار العالم يحققون 50 % ربح بالشهر ويعتبرونها تجارة مربحة جدا ويربحون ملايير الدولارات وأنا فقط اليوم رغم اني لم اذخل في كل الصفقات ربحت 14% وبالامس 50 % يعني ربحي هاذا الاسبوع في التجارة في يومان فقط 64% ههههه وسأختم بقولت حبيبنا أبو يوسف التي مازلت أتذكرها عندما كان يظع كشوفات حساب إستراتيجة الساحرة :

يا جبل مايهزك ريح

أهلاً عزيزي
naitsi
ماشاء الله نتائج طيبه وتبشر بالخير
وأحيي فيك هذا الحماس والإنجاز والنشاط - ولاكن أحب أن أبين لك أمراً وهو
عند تحقيق مكاسب في بداية الأمر لايعني هذا إنك قد إكتشفت الكنز بل لابد من الممارسة والتطوير لفترات طويله لاتقل عن أشهروقد
تطول لسنين - أضرب لك مثال عن نفسي اليوم وعلى الحساب التجريبي لقد حققت 500% وفي يوم واحد فقط
والله على ما أقول
شهيد -
وبطريقه مرعبه وقاسيه وحاده جداً
حتى كاد الحساب أن يتمرجن أكثرمن مره وأنا أنضر للون الأحمرالتحذيري للمارجن كول -
ومع كله هذا فهو يختلف مع الحساب الحقيقي قد أحقق 100% وأهرب من السوق لأن المكسب غنيمه
ومع هذا لم أستحقر التحليل الفني أوالأساسي لأنني حققت هذه الإنجازات عن طريق التحليل الفني وليس هكذا عبثاً
وكما ستشاهد في توقيعي تدبيل الحساب 240% و200% في يوم واحد
أما إقتناعك بطريقتك لايعني هذا فشل التحليل الفني أو الإستراتيجيات الأخرى بل كلٌ يعمل على طريقته
وأما قولك أصحاب الملايين لو حققوا 50% في الشهر - وأنا أقول لك أصحاب الملايين لو حققوا 10% في السنه فهم أكبر الرابحين
في هذا السوق - هل تعلم أن البنوك يكفيهم 20% في السنه يعني في خمس سنوات ستتضاعف أرصدتهم 100%
وأنت لو معك مليون دولار تكفيك 10% في الشهر يعني أرباح تأتي في جيبك 100000
مائة ألف دولارشهرياً فتصبح أغنى رجل في منطقتك
لاكن السؤال هنا متى ستصل للمليون لكي تحقق 10% في الشهر بدون مغامره ولامخاطره وأنت مرتاح البال .