قديم 10-12-2013, 08:05 PM   المشاركة رقم: 47
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jamalscalper المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

شباب انا عقلي تخين شوي
وخذوني على قد عقلي

انا تابعت كل الردود ومهتم جدا بهذه القضيه

معلش عاملوني كعضو معاذ عودات وليس كمشرف

الي يحكي انو الحسابات الاسلامية عليها سواب .. يا ريت دليل ملموس
عشان اقدر اقتنع بالفكرة
انا مش عايز كلام وتحليل فقط
لاني ممكن بالكلام اقدر احلل واقدر احرم اشياء كتيرة

الي واثق من ان السواب يكون على الحسابات الاسلامية
يعطيني دليل ملموس ..

السلام ياغالي
هو كدليل ملموس انا اتصلت بشركات فوركس عبر الشات كان صعب الوصول لشخص صريح الكل يدور بالكلام في داءره مفرغه ليعرف ما اخشاه في المعامله حالما يفك هدا اللغز يقول ان ما اريده عندهم ومتعارف ووو ياخدني على قد عقلي المهم اقناعي بفتح حساب !!!شغلة تسويق!!!
وفقت مع بعض الشركات اخدت اعتراف بعد ان قلبت الكلام استفسرت على الفواءد سواب التي يحصل عليها حسابي اين تدهب اليست مستحقاتي بعد الكر والفر كان الاعتراف انه يتم بها دفع الفوائد التي تترتب عن صفقات اخرى افتحها ... واخيرا لكن لم احتفض بصور عن نوافد الشت فما كنت اعتزم حينها عرض الموضوع الآن احاول ان اعيد الشريط لاتمكن من تصوير دلاءل اضعها لحضرتك اخونا الحبيب ومشرفنا الغالي معاد
وهدا اقصى مايمكن اصل له فغير ممكن اجلس في غرف التنفيد في الشركات او احصل على تقرير للحساب بهدا الشأن وللي يدعون انهم يغلقون الصفقات ويعيدون فتحها لمادا لا نرى هدا النشاط في الحساب في الهستوري اكيد هناك ادن ضفقات تغلق وتسجل في الهستوري....
هدا من جهه
من جهه اخرى دينيا كان اتارني وجود فتاوي تحرم الحساب الاسلامي في الفوركس ولاتعطيه خاصيه اسلاميه بشكله الحالي لانه ادا لم توجد فوايد بين العميل والسمسار فانها لم تسقط بين السمسار والمقرض

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 10-12-2013, 08:05 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

شباب انا عقلي تخين شوي
وخذوني على قد عقلي

انا تابعت كل الردود ومهتم جدا بهذه القضيه

معلش عاملوني كعضو معاذ عودات وليس كمشرف

الي يحكي انو الحسابات الاسلامية عليها سواب .. يا ريت دليل ملموس
عشان اقدر اقتنع بالفكرة
انا مش عايز كلام وتحليل فقط
لاني ممكن بالكلام اقدر احلل واقدر احرم اشياء كتيرة

الي واثق من ان السواب يكون على الحسابات الاسلامية
يعطيني دليل ملموس ..

السلام ياغالي
هو كدليل ملموس انا اتصلت بشركات فوركس عبر الشات كان صعب الوصول لشخص صريح الكل يدور بالكلام في داءره مفرغه ليعرف ما اخشاه في المعامله حالما يفك هدا اللغز يقول ان ما اريده عندهم ومتعارف ووو ياخدني على قد عقلي المهم اقناعي بفتح حساب !!!شغلة تسويق!!!
وفقت مع بعض الشركات اخدت اعتراف بعد ان قلبت الكلام استفسرت على الفواءد سواب التي يحصل عليها حسابي اين تدهب اليست مستحقاتي بعد الكر والفر كان الاعتراف انه يتم بها دفع الفوائد التي تترتب عن صفقات اخرى افتحها ... واخيرا لكن لم احتفض بصور عن نوافد الشت فما كنت اعتزم حينها عرض الموضوع الآن احاول ان اعيد الشريط لاتمكن من تصوير دلاءل اضعها لحضرتك اخونا الحبيب ومشرفنا الغالي معاد
وهدا اقصى مايمكن اصل له فغير ممكن اجلس في غرف التنفيد في الشركات او احصل على تقرير للحساب بهدا الشأن وللي يدعون انهم يغلقون الصفقات ويعيدون فتحها لمادا لا نرى هدا النشاط في الحساب في الهستوري اكيد هناك ادن ضفقات تغلق وتسجل في الهستوري....
هدا من جهه
من جهه اخرى دينيا كان اتارني وجود فتاوي تحرم الحساب الاسلامي في الفوركس ولاتعطيه خاصيه اسلاميه بشكله الحالي لانه ادا لم توجد فوايد بين العميل والسمسار فانها لم تسقط بين السمسار والمقرض