قديم 14-02-2014, 11:32 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
malik
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
malik غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : malik المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

مرحباً بك أخي معاذ وجزاك الله خير على النصحيه

1- بالنسبة لأتخاذ القرار أنا اتخذت القرار من قبل أن كتابة الموضوع وطرح الوضوع لأبداء الأراء وتحسين القرار ان كان به شوائب

2- عزيزي لي طريقيتي الخاصة وهذا شئ مفروغ منه لكني قمت بتغير الأستراتيجية بالعمل على المضاعفات بسبب عدم وجود مجال للمخاطرة في البداية

3- بالنسبة للحرام والحلال أخي هل تعتقد انه في حال أعطاك شخص مال وقال أريد منك المتاجرة فية هل هذا حرام اما بالنسبة لو كان المبلغ
لي عزيزي أنا حاليا اقوم بالمتاجرة لحسابي الخاص طبعاً المبلغ اقل من المليون بكثير لكن كل واحد على قده هو مليونير وأنا فطفوط صغير

4- فيه هذه النقطة اتفق معاك سوق الفوركس غير مضمون والخساراة ممكنة بأي لحضة لذلك قمت بتغير الأستراتيجية للمضاعفات بلوت منخفض

5- انا لم أضمن له حتى دولار 1 مربح وبالنسبة للمرابح لن يقوم بلأستفسار حتى عن حسابة قبل 6 اشهر الى سنه

وشكراً لك

عرض البوم صور malik  
قديم 14-02-2014, 11:32 AM
malik malik غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: حساب المليون دولار تفضلو رأيكم يهمني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

انصحك بالابتعاد طبعا لعده اسباب :

1- الظاهر انك لا تستطيع اخذ القرار بنفسك ولا يوجد لديك ثقه كامله لادارة الحسابات
وهذا الشيء سيؤثر على تداولك

2- لا يوجد لديك طريقه معينه لتداول لتضمن له المال او الربح من هذه العمليه

3- ربما تكون هذه الطريقه حرام لانك ستجازف بمال ليس لك .
اسئل نفسك لو كان لك هذا المال هل ستفعل به هذا الامر نفسه ؟

4- سوق الفوركس خطير جدا ومتقلب المزاج .. لا يوجد به شيء ثابت للاسف نستطيع تقديمه للغير

5- ولو ضمنت له الارباح ووعدته بالارباح بكل شهر .. يبقى انت مش تمام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة عشان ما فيش حدا بضمن شي مش عارفه

انا لدي تحفظ كبير على ادارة الحسابات بشكل فردي ولكن لا اريد ان اتكلمه هنا .. ربما تشعر بأني اتكلم عنك
سأكتفي بهذه الامور .. وانت قرر بنفسك هل تقبل او لا

مرحباً بك أخي معاذ وجزاك الله خير على النصحيه

1- بالنسبة لأتخاذ القرار أنا اتخذت القرار من قبل أن كتابة الموضوع وطرح الوضوع لأبداء الأراء وتحسين القرار ان كان به شوائب

2- عزيزي لي طريقيتي الخاصة وهذا شئ مفروغ منه لكني قمت بتغير الأستراتيجية بالعمل على المضاعفات بسبب عدم وجود مجال للمخاطرة في البداية

3- بالنسبة للحرام والحلال أخي هل تعتقد انه في حال أعطاك شخص مال وقال أريد منك المتاجرة فية هل هذا حرام اما بالنسبة لو كان المبلغ
لي عزيزي أنا حاليا اقوم بالمتاجرة لحسابي الخاص طبعاً المبلغ اقل من المليون بكثير لكن كل واحد على قده هو مليونير وأنا فطفوط صغير

4- فيه هذه النقطة اتفق معاك سوق الفوركس غير مضمون والخساراة ممكنة بأي لحضة لذلك قمت بتغير الأستراتيجية للمضاعفات بلوت منخفض

5- انا لم أضمن له حتى دولار 1 مربح وبالنسبة للمرابح لن يقوم بلأستفسار حتى عن حسابة قبل 6 اشهر الى سنه

وشكراً لك