قديم 06-05-2014, 02:41 PM   المشاركة رقم: 782
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أ.نادر غيث المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله أنك أبن حلال
انا كنت ناوي انزل الشارت مع الترند اليوم حتى تستفيد الشباب ويعرفو انه لما نعتمد على اكثر من فلتر في الدخول هيك ممكن نقلل من الكسر الكاذب ونضع الستوب او غيره خلف نقطه قويه وهيك على فكره بتكون نفسيا مرتاح اكثر ومتشجع بدخول الصفقه وانا كتبت مع التحفض من الدخول
بس كان عندي ضيف وتأخرت عليكم شوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا متأكد انك قاصد رسم الترند أ. نادر حتى الشباب تتعلم وأعذرني لأني فتحت موضوع الترندات بالورشه

وانا شلت 25 نقطه من الارتداد السبب انه عندي دعم وترند حتىلو منفرج شوي بس مشجع وشمعه انعكاسيه على منصة الباري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وممكن نحكي 61 فيبو وفعلا النقطه قويه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليورو - نيوزلندي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حقق 70 نقطه وهدفنا 40 نقطه مبروك

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 06-05-2014, 02:41 PM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العورتاني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله أنك أبن حلال
انا كنت ناوي انزل الشارت مع الترند اليوم حتى تستفيد الشباب ويعرفو انه لما نعتمد على اكثر من فلتر في الدخول هيك ممكن نقلل من الكسر الكاذب ونضع الستوب او غيره خلف نقطه قويه وهيك على فكره بتكون نفسيا مرتاح اكثر ومتشجع بدخول الصفقه وانا كتبت مع التحفض من الدخول
بس كان عندي ضيف وتأخرت عليكم شوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا متأكد انك قاصد رسم الترند أ. نادر حتى الشباب تتعلم وأعذرني لأني فتحت موضوع الترندات بالورشه

وانا شلت 25 نقطه من الارتداد السبب انه عندي دعم وترند حتىلو منفرج شوي بس مشجع وشمعه انعكاسيه على منصة الباري نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وممكن نحكي 61 فيبو وفعلا النقطه قويه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليورو - نيوزلندي

حقق 70 نقطه وهدفنا 40 نقطه مبروك