قديم 28-07-2014, 01:12 PM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
Heisenberg
عضو متميز
الصورة الرمزية Heisenberg

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Heisenberg غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Heisenberg المنتدى : قسم تعليم الفوركس بالفيديو
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dib_card نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتى لك انت اخى و للمعلومة لم اخطئ فى قصدى لداون و اليوت و انما اقولها عن اقتناع و هذا راى شخصى
و اما فشلى كما تدعى فانا لم اقتنع اصلا بة لكى افشل فية او لا و رغم ذلك استمعت لكامل الكورس لاخذ المعلومة لا اكثر

و اما عن خبرتى التى تتحدث عن انها ضائعة بدون جدوى فى اربع سنوات فما لى الا ان اقول لك اننى مصمم استراتيجيات تداول فى احدى الشركات

اما حول التحليل الموجى المطاطى هذا فبالله عليك - اليس هذا التحليل الذى تجد روادة يتضاربون و لا يستطيعون استخراج نماذجة
فكيف لمن يتعلمة
سلامنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لي الشرف و الله بمناقشتك و لا تنزعج من كلامي فانا لا اقصد به اي سوء
المتداول المحترف يا صديقي يقتنع مع مرور السنوات بان لا يهم كيفية التحليل المهم هو الخروج بربح قار شهريا حتي و ان القي عملة في هواء و انتظر سقوطها علي تلك الجهة أو الاخري ليقرر الشراء أو البيع
أنا مثلا الي الآن لا اؤمن بالتحليل الفلكي لكن رغم ذلك بما انه يوجد من ربح به فهذا لا يعني انه تحليل خاطئ و لا يمكن الاعتماد عليه
صحيح التحليل الموجي صعب لغاية للمبتدئين لكن لا تنسي ان كل محترف فيه بدأ من لا شيء
اقتناعك به من عدمه لا يعني أنه وهو و انه لا يوجد من يربح به
و أنا كذلك.. عدم اقتناعي بفكرة التحليل الفلكي لا يعني أن جيمع المحليل الفلكيين خاسرون
و كما قال الشعراوي رحمة الله عليه في كتابه خواطر
"ما ليس موجود في ادراكك لا يعني انه ليس موجود في الادراك"
تحياتي لك و بالتوفيق في عملك و ان شاء الله نراك في قسم البرمجيات عشان تساعد الاخوة هناك
عيد سعيد

التوقيع

"الفارق بين طالب الشهرة و طالب المجد أن طالب الشهرة معه ترمومتر يقيس به مستوى الثناء الذي قيل في حقه ، بينما طالب المجد لا يهمه مديح الناس له ، فهو عارف لنفسه واقف على حقيقتها ، لا يغلب جهل الناس به ، علمه بحقيقته. " - كريم الشاذلي

عرض البوم صور Heisenberg  
قديم 28-07-2014, 01:12 PM
Heisenberg Heisenberg غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dib_card نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتى لك انت اخى و للمعلومة لم اخطئ فى قصدى لداون و اليوت و انما اقولها عن اقتناع و هذا راى شخصى
و اما فشلى كما تدعى فانا لم اقتنع اصلا بة لكى افشل فية او لا و رغم ذلك استمعت لكامل الكورس لاخذ المعلومة لا اكثر

و اما عن خبرتى التى تتحدث عن انها ضائعة بدون جدوى فى اربع سنوات فما لى الا ان اقول لك اننى مصمم استراتيجيات تداول فى احدى الشركات

اما حول التحليل الموجى المطاطى هذا فبالله عليك - اليس هذا التحليل الذى تجد روادة يتضاربون و لا يستطيعون استخراج نماذجة
فكيف لمن يتعلمة
سلامنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لي الشرف و الله بمناقشتك و لا تنزعج من كلامي فانا لا اقصد به اي سوء
المتداول المحترف يا صديقي يقتنع مع مرور السنوات بان لا يهم كيفية التحليل المهم هو الخروج بربح قار شهريا حتي و ان القي عملة في هواء و انتظر سقوطها علي تلك الجهة أو الاخري ليقرر الشراء أو البيع
أنا مثلا الي الآن لا اؤمن بالتحليل الفلكي لكن رغم ذلك بما انه يوجد من ربح به فهذا لا يعني انه تحليل خاطئ و لا يمكن الاعتماد عليه
صحيح التحليل الموجي صعب لغاية للمبتدئين لكن لا تنسي ان كل محترف فيه بدأ من لا شيء
اقتناعك به من عدمه لا يعني أنه وهو و انه لا يوجد من يربح به
و أنا كذلك.. عدم اقتناعي بفكرة التحليل الفلكي لا يعني أن جيمع المحليل الفلكيين خاسرون
و كما قال الشعراوي رحمة الله عليه في كتابه خواطر
"ما ليس موجود في ادراكك لا يعني انه ليس موجود في الادراك"
تحياتي لك و بالتوفيق في عملك و ان شاء الله نراك في قسم البرمجيات عشان تساعد الاخوة هناك
عيد سعيد