قديم 28-07-2014, 01:23 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
dib_card
عضو فعال
الصورة الرمزية dib_card

البيانات

الإتصالات
الحالة:
dib_card غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Heisenberg المنتدى : قسم تعليم الفوركس بالفيديو
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heisenberg نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لي الشرف و الله بمناقشتك و لا تنزعج من كلامي فانا لا اقصد به اي سوء
المتداول المحترف يا صديقي يقتنع مع مرور السنوات بان لا يهم كيفية التحليل المهم هو الخروج بربح قار شهريا حتي و ان القي عملة في هواء و انتظر سقوطها علي تلك الجهة أو الاخري ليقرر الشراء أو البيع
أنا مثلا الي الآن لا اؤمن بالتحليل الفلكي لكن رغم ذلك بما انه يوجد من ربح به فهذا لا يعني انه تحليل خاطئ و لا يمكن الاعتماد عليه
صحيح التحليل الموجي صعب لغاية للمبتدئين لكن لا تنسي ان كل محترف فيه بدأ من لا شيء
اقتناعك به من عدمه لا يعني أنه وهو و انه لا يوجد من يربح به
و أنا كذلك.. عدم اقتناعي بفكرة التحليل الفلكي لا يعني أن جيمع المحليل الفلكيين خاسرون
و كما قال الشعراوي رحمة الله عليه في كتابه خواطر
"ما ليس موجود في ادراكك لا يعني انه ليس موجود في الادراك"
تحياتي لك و بالتوفيق في عملك و ان شاء الله نراك في قسم البرمجيات عشان تساعد الاخوة هناك
عيد سعيد
شكرا لردك اخى - و انا لست منذعج ابدا هذا مجرد نقاش و ليست معركة و لكن بحكم عملى داخل شركات الفوركس اكتشفت ما هى الطرق التى تؤتى ثمار لمن يسحبو الارباح و تواصلت مع الكثير منهم و علية بنيت كلامى السابق

ارى فى توقيعك حساب لك يمكن متابعة صفقاتك و لكن لا استطيع الدخول علية فهل هو يعمل
تحياتى و ودى

التوقيع

لا اله الا انت سبحانك === انى كنت من الظالمين === انى كنت من الغافلين === اللهم اغفرلى يا أرحم الراحمين === استغفرك و اتوب اليك
تفضلوا بزيارة دورة الفيدو الخاصة بى عن الاسكالبينج
طريقتى استراتيجيتى كورس فيديو كامل اسكالبينج

forex-fighter
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ساقاتل حتى الموت

عرض البوم صور dib_card  
قديم 28-07-2014, 01:23 PM
dib_card dib_card غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: ۞ دروس فيديو: نفحات في التحليل الموجي ۞

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heisenberg نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لي الشرف و الله بمناقشتك و لا تنزعج من كلامي فانا لا اقصد به اي سوء
المتداول المحترف يا صديقي يقتنع مع مرور السنوات بان لا يهم كيفية التحليل المهم هو الخروج بربح قار شهريا حتي و ان القي عملة في هواء و انتظر سقوطها علي تلك الجهة أو الاخري ليقرر الشراء أو البيع
أنا مثلا الي الآن لا اؤمن بالتحليل الفلكي لكن رغم ذلك بما انه يوجد من ربح به فهذا لا يعني انه تحليل خاطئ و لا يمكن الاعتماد عليه
صحيح التحليل الموجي صعب لغاية للمبتدئين لكن لا تنسي ان كل محترف فيه بدأ من لا شيء
اقتناعك به من عدمه لا يعني أنه وهو و انه لا يوجد من يربح به
و أنا كذلك.. عدم اقتناعي بفكرة التحليل الفلكي لا يعني أن جيمع المحليل الفلكيين خاسرون
و كما قال الشعراوي رحمة الله عليه في كتابه خواطر
"ما ليس موجود في ادراكك لا يعني انه ليس موجود في الادراك"
تحياتي لك و بالتوفيق في عملك و ان شاء الله نراك في قسم البرمجيات عشان تساعد الاخوة هناك
عيد سعيد
شكرا لردك اخى - و انا لست منذعج ابدا هذا مجرد نقاش و ليست معركة و لكن بحكم عملى داخل شركات الفوركس اكتشفت ما هى الطرق التى تؤتى ثمار لمن يسحبو الارباح و تواصلت مع الكثير منهم و علية بنيت كلامى السابق

ارى فى توقيعك حساب لك يمكن متابعة صفقاتك و لكن لا استطيع الدخول علية فهل هو يعمل
تحياتى و ودى