قديم 09-12-2014, 01:26 AM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : م.جمانه المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من وجهي نظري أنه أي شركة سمسمرة قبل ما يشترك فيها ، يبحث عنها هنا بالمنتدى ويستشير الناس إلي جربتها ، وهنا أعتقد في موضوع لتقييم شركات الوساطة وهيك بيعرف الكويس من النصاب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحيح يوجد لدينا هنا قسم تقيم الشركات
منتدى شركات الوساطة و برامج التداول

لكن ثواني نحن ننصح اولا بفتح حساب ديمو -تجريبي- والتدريب عليه ،،فتره كافيه لمعرفه عمليه قبل ان تكون نظريه عن الفوركس وعن تحويل اموالك للشركات ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يحتاج صانع السوق النصاب الى كل ذلك لينصب

النصب يكون بطريقة سهلة جدا جدا

كل ما عليه هو اختراع مؤشر , ويقدمه للمتداولين ثم التداول عكسه
صحيح كلامك في ناس كتير تاخذ مؤشرات او اكسبرتات تطبقها على حساباتها الحقيقيه ،، احسنت القاء الضوء على هالنقطه
التجربه على حساب تجريبي فتره كافيه لاختبار المؤشر او الاكسبرت شي ضروري جدا ،،، وفتره كافيه تعني فتره بكل مراحل السوق ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع مهندستنا الغالية
تحياتى

الاروع دائما هو مرورك الطيب والعطر الدائم اخي العزيز ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zead نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع حلو ، وانا بصراحه جالس أتعلم الفوركس من شهر وحاليا عندي حساب ديموو ومره أربح ومره أخسر وأحاول افهم التحليل الفني ورسم الترند لكن اجد صعوب بالتطبيق .. فأتمنى احد يدلني على الطريق الصحيح اللي أبدى منه ، وكمان انا متخوف من موضوع شركات الوساطة ، مستقبلا بعد ما أتقن التداول على الديمو وأتعلم ، وش هي الشركات الموثوقه اللي اشترك فيها وانا متطمن ، أتمنى تفيدوني جزيتم خيرا .

احسنت واشجعك الا تيأس انت الان بحساب ديمو ،، وتكسب وتخسر ،، ليس عليك ضغط سوى الرقم الذي يظهر من ارباح ،، هناك ضغط العامل النفسي للحساب الحقيقي ،

نفسيات المتداولين وتأثيرها على المتاجرة Forex traders psyches

استمر ولا تستخسر اي وقت تدريب فالمستقبل سيثبت لك ان كل ما تدربت عليه يستحق العناء ،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جميل جدا مشرفتنا العزيزه

اشكر مرورك الطيب لكن لم تذكر لي نصيحتك لهم ؟

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 09-12-2014, 01:26 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي
افتراضي رد: بلا تعليم فوركس بلا وجع قلب اسهل طريقه لجني الارباح بالتوصيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال صادق نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من وجهي نظري أنه أي شركة سمسمرة قبل ما يشترك فيها ، يبحث عنها هنا بالمنتدى ويستشير الناس إلي جربتها ، وهنا أعتقد في موضوع لتقييم شركات الوساطة وهيك بيعرف الكويس من النصاب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
صحيح يوجد لدينا هنا قسم تقيم الشركات
منتدى شركات الوساطة و برامج التداول

لكن ثواني نحن ننصح اولا بفتح حساب ديمو -تجريبي- والتدريب عليه ،،فتره كافيه لمعرفه عمليه قبل ان تكون نظريه عن الفوركس وعن تحويل اموالك للشركات ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.أحمد السليمان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا يحتاج صانع السوق النصاب الى كل ذلك لينصب

النصب يكون بطريقة سهلة جدا جدا

كل ما عليه هو اختراع مؤشر , ويقدمه للمتداولين ثم التداول عكسه
صحيح كلامك في ناس كتير تاخذ مؤشرات او اكسبرتات تطبقها على حساباتها الحقيقيه ،، احسنت القاء الضوء على هالنقطه
التجربه على حساب تجريبي فتره كافيه لاختبار المؤشر او الاكسبرت شي ضروري جدا ،،، وفتره كافيه تعني فتره بكل مراحل السوق ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_abdelkawy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع رائع مهندستنا الغالية
تحياتى

الاروع دائما هو مرورك الطيب والعطر الدائم اخي العزيز ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zead نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع حلو ، وانا بصراحه جالس أتعلم الفوركس من شهر وحاليا عندي حساب ديموو ومره أربح ومره أخسر وأحاول افهم التحليل الفني ورسم الترند لكن اجد صعوب بالتطبيق .. فأتمنى احد يدلني على الطريق الصحيح اللي أبدى منه ، وكمان انا متخوف من موضوع شركات الوساطة ، مستقبلا بعد ما أتقن التداول على الديمو وأتعلم ، وش هي الشركات الموثوقه اللي اشترك فيها وانا متطمن ، أتمنى تفيدوني جزيتم خيرا .

احسنت واشجعك الا تيأس انت الان بحساب ديمو ،، وتكسب وتخسر ،، ليس عليك ضغط سوى الرقم الذي يظهر من ارباح ،، هناك ضغط العامل النفسي للحساب الحقيقي ،

نفسيات المتداولين وتأثيرها على المتاجرة Forex traders psyches

استمر ولا تستخسر اي وقت تدريب فالمستقبل سيثبت لك ان كل ما تدربت عليه يستحق العناء ،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdi نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جميل جدا مشرفتنا العزيزه

اشكر مرورك الطيب لكن لم تذكر لي نصيحتك لهم ؟