قديم 30-12-2014, 06:00 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
محمد عواد
عضو فضى
الصورة الرمزية محمد عواد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد عواد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hema007 المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: لماذا المتداولون العرب الخاسرون أكثر بكثير من الرابحون ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك سليم و هذا بالفعل ما يحدث وسف تجده لو قمت بالبحث داخل المنتديات

أبسط شيء سوف تجده منتشر هذه الأيام هو الأعضاء الذين كانوا منذ فترة يشترون

في اليورو دولار بسبب خبر هنا أو هناك أو أعتماد على مؤشرات مع أن لو أتوا بالأندكس

الخاص لكل عملة و نظروا على الشارت و حللوا الزوج تحليل كلاسيكي لوجدوا أن اليورو دولار مازال في هبوط

و هناك بنفس الوقت مواضيع كانت تضع أوردرات لبعض البنوك الكبرى و الشركات الكبرى بيع يعني

حتى في بنوك و شركات بتقولك الإتجاه شكله هابط لية بتشتري و بعدها تلاقي الناس عمالة تجيب و تحط

على الزوج بشكل كبير !!!!!!!!!!

أنا الحمد لله دائماً أنصح نفسي بعدم الدخول ضد الترند حتى لو وجدت فرص ممتازة و لو حدث و دخلت

الأهداف تكون صغيرة جداً " سكالبينج " و دائماً أسير مع الإتجاه و دائماً أعتمد على الكلاسيكي

و أستخدم المؤشرات كتأكيد فقط .

~~~

شكلي كدة ضايقت البعض , مش مهم بالنسبة لي فالمهم أصلاً أن يفوق من يعتمد على المؤشرات فقط

لأن السوق مش بيسير بالمؤشرات و الإكسبرتات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههه لا ياغالي ما ضايقت حد انا كلاسيكي بحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في مشكله ثانيه
انهم بيتعلمو من ناس ما عندهم خبره ولا عمرهم ربحو من السوق مجرد مسووق لشركه معينه وبيعمل فيها الاستاذ والتلميذ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه انك ما تدخل عكس الترند اوكي انا معاك بس احيانا ممكن تدخل بداية الترند الجديد( بالملي) وانا ما بحكي عن سحر ولا معجزه ادوات بتستخدمها بتعطيك مناطق انعكاس
والادوات ممكن بعيده شويه عن الكلاسيكي بس فعاله جدا
ومازلنا بنتعلم الفوركس بحر معلومات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي ...

التوقيع

إِذَا مَرَ الزَمَانُ ولَمْ تَرَونِي فَهَذَا خَطَئِ فَتَذَكَرُونِي وَإِنْ غِبْتُ وَلَمْ تَجِدُونِي أَكُونُ وَقْتَهَا بِحَاجٍة إِلَى الدُعَاءِ فَادْعُولِي

عرض البوم صور محمد عواد  
قديم 30-12-2014, 06:00 AM
محمد عواد محمد عواد غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: لماذا المتداولون العرب الخاسرون أكثر بكثير من الرابحون ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hema007 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك سليم و هذا بالفعل ما يحدث وسف تجده لو قمت بالبحث داخل المنتديات

أبسط شيء سوف تجده منتشر هذه الأيام هو الأعضاء الذين كانوا منذ فترة يشترون

في اليورو دولار بسبب خبر هنا أو هناك أو أعتماد على مؤشرات مع أن لو أتوا بالأندكس

الخاص لكل عملة و نظروا على الشارت و حللوا الزوج تحليل كلاسيكي لوجدوا أن اليورو دولار مازال في هبوط

و هناك بنفس الوقت مواضيع كانت تضع أوردرات لبعض البنوك الكبرى و الشركات الكبرى بيع يعني

حتى في بنوك و شركات بتقولك الإتجاه شكله هابط لية بتشتري و بعدها تلاقي الناس عمالة تجيب و تحط

على الزوج بشكل كبير !!!!!!!!!!

أنا الحمد لله دائماً أنصح نفسي بعدم الدخول ضد الترند حتى لو وجدت فرص ممتازة و لو حدث و دخلت

الأهداف تكون صغيرة جداً " سكالبينج " و دائماً أسير مع الإتجاه و دائماً أعتمد على الكلاسيكي

و أستخدم المؤشرات كتأكيد فقط .

~~~

شكلي كدة ضايقت البعض , مش مهم بالنسبة لي فالمهم أصلاً أن يفوق من يعتمد على المؤشرات فقط

لأن السوق مش بيسير بالمؤشرات و الإكسبرتات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههه لا ياغالي ما ضايقت حد انا كلاسيكي بحت نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في مشكله ثانيه
انهم بيتعلمو من ناس ما عندهم خبره ولا عمرهم ربحو من السوق مجرد مسووق لشركه معينه وبيعمل فيها الاستاذ والتلميذ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه انك ما تدخل عكس الترند اوكي انا معاك بس احيانا ممكن تدخل بداية الترند الجديد( بالملي) وانا ما بحكي عن سحر ولا معجزه ادوات بتستخدمها بتعطيك مناطق انعكاس
والادوات ممكن بعيده شويه عن الكلاسيكي بس فعاله جدا
ومازلنا بنتعلم الفوركس بحر معلومات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحياتي ...