قديم 02-01-2015, 10:40 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي صوره من ترخيص الشركه في FCA

ملف مرفق 14533
اخي نوع الترخيص EEA Authorised ولا شيء ترخيص FSA UK registered brokers (EEA Authorised): وليس FSA UK regulated brokers (Authorised): يعني من الآخر رخصة ممارسه السمسره فقط التي ليست اكتر اهميه من رخصه محل مقهى او محلبه
شوفو هته الصوره
ترخيص من نوع EEA لايلزم الشركه باي شيء ممكن تنصب عليك عادي جدا واعلم ان تبفيد السحب في هته الحاله للعميل كهبه لانه هي ارادت دلك وان لم ترد كانه ^ ركلك جمل^ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترخيص نوع FSA Authorised وهو الملزم الدي ينبغي الاخد به
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا حضو انها في اللائحه مع لدلك قلت في اول الموضوع لمزبله شركات النصب مع UFXbank.ufxmarkets
انا والله سبق تابعت احد الاخوه قدم شكايه ل FSA عن شركه من هؤلاء بتاع EEA كان ردهم انهم لا يمكون السلطه عليها !!!

عرض البوم صور maystro  
قديم 02-01-2015, 10:40 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـــر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي صوره من ترخيص الشركه في FCA

ملف مرفق 14533
اخي نوع الترخيص EEA Authorised ولا شيء ترخيص FSA UK registered brokers (EEA Authorised): وليس FSA UK regulated brokers (Authorised): يعني من الآخر رخصة ممارسه السمسره فقط التي ليست اكتر اهميه من رخصه محل مقهى او محلبه
شوفو هته الصوره
ترخيص من نوع EEA لايلزم الشركه باي شيء ممكن تنصب عليك عادي جدا واعلم ان تبفيد السحب في هته الحاله للعميل كهبه لانه هي ارادت دلك وان لم ترد كانه ^ ركلك جمل^ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترخيص نوع FSA Authorised وهو الملزم الدي ينبغي الاخد به
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا حضو انها في اللائحه مع لدلك قلت في اول الموضوع لمزبله شركات النصب مع UFXbank.ufxmarkets
انا والله سبق تابعت احد الاخوه قدم شكايه ل FSA عن شركه من هؤلاء بتاع EEA كان ردهم انهم لا يمكون السلطه عليها !!!