قديم 30-03-2015, 12:24 PM   المشاركة رقم: 216
الكاتب
mesh
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mesh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ahmed Nagieb المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الطريق الي المليون ( هل هو حلم نستطيع تحقيقه ؟ )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا دخلت في الصفقة معاك من نقطة 9726 و هدف خليته 9660 لأن الأسبريد عندي عالي جدا حوالي 12 نقطة ، وأن شاءالله نشوف الأهداف

وأرسلت لك رسالة خاصة أخي العزيز
متى دخلت الصفقة بالضبط، الساعة كم؟
انا عندي جاب الهدف 50 نقطة الخط الاخضر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا للحينك فاتح الصفقة لاتسكرها. على اي حال السعر حاليا متواجد في منطقة عرض قوية. والسلوك السعري غريب شوي. المفروض يهبط هبوط قوي بما انها منطقة عرض.

القرائة: بما اننا لازلنا في فترة بورصة لندن،ننتظر بورصة امريكا لانها قد تعزز سيناريو الهبوط.

لماذا امريكا؟
قد تكون منطقة العرض قد تشكلت في فترة امريكا مسبقا. والبريطانيين مافرقت معاهم بما انهم ماشكلوا منطقة العرض انفسهم.

اذا اتم الله علينا و وصلنا الهدف. الي هو 50 نقطة، نفعل trailing stop ونحط هدف 1.9462

عرض البوم صور mesh  
قديم 30-03-2015, 12:24 PM
mesh mesh غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي رد: الطريق الي المليون ( هل هو حلم نستطيع تحقيقه ؟ )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة max9593 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا دخلت في الصفقة معاك من نقطة 9726 و هدف خليته 9660 لأن الأسبريد عندي عالي جدا حوالي 12 نقطة ، وأن شاءالله نشوف الأهداف

وأرسلت لك رسالة خاصة أخي العزيز
متى دخلت الصفقة بالضبط، الساعة كم؟
انا عندي جاب الهدف 50 نقطة الخط الاخضر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اذا للحينك فاتح الصفقة لاتسكرها. على اي حال السعر حاليا متواجد في منطقة عرض قوية. والسلوك السعري غريب شوي. المفروض يهبط هبوط قوي بما انها منطقة عرض.

القرائة: بما اننا لازلنا في فترة بورصة لندن،ننتظر بورصة امريكا لانها قد تعزز سيناريو الهبوط.

لماذا امريكا؟
قد تكون منطقة العرض قد تشكلت في فترة امريكا مسبقا. والبريطانيين مافرقت معاهم بما انهم ماشكلوا منطقة العرض انفسهم.

اذا اتم الله علينا و وصلنا الهدف. الي هو 50 نقطة، نفعل trailing stop ونحط هدف 1.9462