قديم 03-06-2015, 06:11 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
bary_3
عضو فضى
الصورة الرمزية bary_3

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bary_3 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : goldstef المنتدى : استراحة اف اكس ارابيا
افتراضي رد: عضو جديد من المغرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldstef نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحبا،

انا مصطفى، المعروف أيضا باسم GoldStef لقب تألف في عام 2009 على إي تورو، بأول تسجيل في مجال تداول العملات الأجنبية وهناك منذ ذلك الوقت ذهاب وإياب بعالم الفوركس.

أنا خريج مدرسة تسيير28 عاما في مجال الموارد البشرية ومنظم لمدة 3 ans في مجال المقاولة، وأود أن اتغلب على الأزمة في سوق العمل مع روح المبادرة والفوركس، التغلب عليها وألا أكون مليونيرا ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اثنين، إشتراكت للاستفادة من خبرتكم وتبادل المعلومات حول الفوركس، وأنا أكثر من ممتنة لFX ARABIA.

ثلاثة أنا مغربي، وأتساءل إذا كان في فكس مغاربة لمدي بمعلومات حول تحويل أموال إلى بروكر.

في إنتضار ردكم شكرا

مرحبا بك
لم يعد أدنى مشكل في تحويل الأموال
تفتح حساب مع اي بنك تطلب فيزا ما ستر كارد
تمكنك من الإيداع في حساب اي شركة شئت ،تحت سقف 10000 درهم
الطريقة الثانية هي القديمة ،البحث عن من يبادلونك بأموال عل موني بوكرز او غيره مقابل أن تدفع له من بلدانهم...

التوقيع

http://www.fxcommission.com/home/user/1538

:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،عش بالإيمان،عش بالكفاح،عش بالحب،عش بالأمل،وقدر قيمة الحياة
من فضلك إضغط لايك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور bary_3  
قديم 03-06-2015, 06:11 PM
bary_3 bary_3 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: عضو جديد من المغرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldstef نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مرحبا،

انا مصطفى، المعروف أيضا باسم GoldStef لقب تألف في عام 2009 على إي تورو، بأول تسجيل في مجال تداول العملات الأجنبية وهناك منذ ذلك الوقت ذهاب وإياب بعالم الفوركس.

أنا خريج مدرسة تسيير28 عاما في مجال الموارد البشرية ومنظم لمدة 3 ans في مجال المقاولة، وأود أن اتغلب على الأزمة في سوق العمل مع روح المبادرة والفوركس، التغلب عليها وألا أكون مليونيرا ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اثنين، إشتراكت للاستفادة من خبرتكم وتبادل المعلومات حول الفوركس، وأنا أكثر من ممتنة لFX ARABIA.

ثلاثة أنا مغربي، وأتساءل إذا كان في فكس مغاربة لمدي بمعلومات حول تحويل أموال إلى بروكر.

في إنتضار ردكم شكرا

مرحبا بك
لم يعد أدنى مشكل في تحويل الأموال
تفتح حساب مع اي بنك تطلب فيزا ما ستر كارد
تمكنك من الإيداع في حساب اي شركة شئت ،تحت سقف 10000 درهم
الطريقة الثانية هي القديمة ،البحث عن من يبادلونك بأموال عل موني بوكرز او غيره مقابل أن تدفع له من بلدانهم...