قديم 01-08-2016, 06:44 PM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
محب مصطفى بلخياط
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب مصطفى بلخياط المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

ولكن أرجو ان لا نستبق الأحداث

في الحقيقة لقد أصبت في كوني لا أنوي عرض الإستراتيجية لأنها كما تعلم ملكية خاصة.

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
أولا : أنا لحد الآن لم أعرض توصيات
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد

عرض البوم صور محب مصطفى بلخياط  
قديم 01-08-2016, 06:44 PM
محب مصطفى بلخياط محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: هل أنت من الخاسرين في الفوركس؟ هل فقدت الأمل في هذا النوع من التجارة؟ هذا الموضوع مخصص لك، مليون يورو !!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتدء تحليل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت اخي لا تفهم ما ساقوله بالعكس

انت تقول ان الاستراتجية التي تعمل بها تعبت عليها و طورتها

ومن الماكد انك لن تنشرها و لو كنت انا مثلا مكانك

وتعبت علي استراتجية كثيرا بالتاكيد لن انشرها فعدم نشر الطريقة هو امر عادي جدا

اذا الاستفادة من الطريقة ستكون بالتاكيد بالتوصيات فقط

وانا متاكد ان لا احد يقدم توصيات مجانية ومحبة للخير للاخرين

الجميع نفسي مفسي و مصلحتي هي الاولي وانا اولكم لكي لا تاخذ الكلام علي نفسك اخي

السؤال حاليا

بما انك تملك استراتجية المليور اورو

ماذا ستسفيد من توصيات لن يقدر مدخولها بما تدخله من الاستراتجية 400 الي 5000 في اسبوع ؟؟؟

قصة حب الخير لا اامن بها في هذا الزمان لان اخوك من امك و ابوك لن يشغل نفسه بمصلحتك

أخي الكريم مبتدأ تحليل

كلامك فعلا منطقي

ولكن أرجو ان لا نستبق الأحداث

في الحقيقة لقد أصبت في كوني لا أنوي عرض الإستراتيجية لأنها كما تعلم ملكية خاصة.

أما فيما يخص كوني أستطيع ان أحقق بها أرباحا كبيرة وأستغني عن عرض توصيات بمقابل فأقول لك:
أولا : أنا لحد الآن لم أعرض توصيات
ثانيا: أنا لم أفكر حتى مجرد تفكير في بيع توصيات وإنما إن اقتنع أحد ما بطريقتي وأراد توصيات فسأقدمها مجانا إن شاء الله إلا إن تضايقت مني الإدارة أو منعتني أو أرى أنا ما يزعجني فسأغادر المنتدى

في الحقيقة أنا الذي يهمني هو أن أثبت نجاحي لمدة شهر على الأقل، ويرى الأعضاء كفاءتي بأم أعينهم بعدها سأسمع لآراء الاعضاء حول كفية الإستفادة

أما إن قلت لي أنت أصلا تستطيع أن تستغني عن الناس وتعمل لوحدك وتجني الملايين دون أن يراك أحد، فأقول لك أني أؤجل الإجابة إلى حين.

على كل حال: دعني أثبت جدارتي وبعدها سترى كيف أني أساعد الأعضاء وأنت ستكون أول من يستفيد إن أردت ذلك

مرحبا بالغد