قديم 04-12-2016, 04:27 PM   المشاركة رقم: 19
الكاتب
salaheltaip
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
salaheltaip غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : salaheltaip المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
Thumbs up رد: سعدوني بخصوص الايداع في الفوركس

الحمد لله ياجماعة تم تفعيل الحساب النهاردة وتم ارسال رقم الحساب بس عندي سؤالين؟
معنى كده ان الاوراق المرسلة مقبولة ؟ علشان مع رسالة التهنئة برقم الحساب جايلي النص ده بالضبط كده زي ماهو مكتوب
(تهانينا، لقد تم فتح الحساب MT4 Prime المباشر الخاص بك بنجاح في إي دي إس سيكيوريتيز.

إن معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك هي ***********

ونأمل بأن تكون كافة تداولاتك ناجحة. إذا كنت بحاجة للدعم أو المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 6572414 2 971+ أو على البريد الالكتروني الخاص بفريق الدعم برايم: primesupport@ads-securities.com.

إذا كنت قد قدمت معلومات غير صحيحة أثناء تعبئة نموذج فتح حسابك و / أو لم تقدم نسخة من بطاقة تعريف حكومية سارية المفعول، سوف يتم تجميد حساب التداول الخاص بك على الفور.

وإذا لم تقدم هذه المعلومات أو الوثائق المطلوبة في غضون 30 يوماً، سيتم إغلاق جميع المراكز في حسابك دون إشعار مسبق لك.

أطيب التمنيات,

ADS Prime )
هل الرسالة ديه مجرد تنبيه اليكتروني بتيجي لاي عميل في الشركة
ولما دخلت على حسابي مكتوب تحت لما ادخل على صفحة الايداع *سيتم حظر السحب لمدة 15 يوماً ما لم يتم تسوية الحساب مسبقاً من قبل فريق الامتثال لدينا* عايز اعرف ديه معناها ايه

2- تاني سؤال:
ازاي اعمل ايداع حوالة بنكية لو ينفع بالصور او الخطوات علشان ديه اول مرة ليا
وشكرا على مساعدتكم

عرض البوم صور salaheltaip  
قديم 04-12-2016, 04:27 PM
salaheltaip salaheltaip غير متواجد حالياً
عضو جديد
Thumbs up رد: سعدوني بخصوص الايداع في الفوركس

الحمد لله ياجماعة تم تفعيل الحساب النهاردة وتم ارسال رقم الحساب بس عندي سؤالين؟
معنى كده ان الاوراق المرسلة مقبولة ؟ علشان مع رسالة التهنئة برقم الحساب جايلي النص ده بالضبط كده زي ماهو مكتوب
(تهانينا، لقد تم فتح الحساب MT4 Prime المباشر الخاص بك بنجاح في إي دي إس سيكيوريتيز.

إن معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك هي ***********

ونأمل بأن تكون كافة تداولاتك ناجحة. إذا كنت بحاجة للدعم أو المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 6572414 2 971+ أو على البريد الالكتروني الخاص بفريق الدعم برايم: primesupport@ads-securities.com.

إذا كنت قد قدمت معلومات غير صحيحة أثناء تعبئة نموذج فتح حسابك و / أو لم تقدم نسخة من بطاقة تعريف حكومية سارية المفعول، سوف يتم تجميد حساب التداول الخاص بك على الفور.

وإذا لم تقدم هذه المعلومات أو الوثائق المطلوبة في غضون 30 يوماً، سيتم إغلاق جميع المراكز في حسابك دون إشعار مسبق لك.

أطيب التمنيات,

ADS Prime )
هل الرسالة ديه مجرد تنبيه اليكتروني بتيجي لاي عميل في الشركة
ولما دخلت على حسابي مكتوب تحت لما ادخل على صفحة الايداع *سيتم حظر السحب لمدة 15 يوماً ما لم يتم تسوية الحساب مسبقاً من قبل فريق الامتثال لدينا* عايز اعرف ديه معناها ايه

2- تاني سؤال:
ازاي اعمل ايداع حوالة بنكية لو ينفع بالصور او الخطوات علشان ديه اول مرة ليا
وشكرا على مساعدتكم