قديم 04-04-2011, 10:09 AM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
m.youssif
عضو ذهبى
الصورة الرمزية m.youssif

البيانات

الإتصالات
الحالة:
m.youssif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : m.youssif المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: 4 أنواع من المؤشرات يجب علي التجار معرفتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sum3a نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطيك العافية اخي

عندي استفسارات لو سمحتلي :

1- هل الاعدادات للمؤشرات المذكورة حينما يتم العمل عليها يكون بإعداداتها الافتراضية؟
2- يا ريت ارفاق صور أو شرح بالاعدادات الواجب اختيارها في كل المؤشرات المذكورة ، مع ذكر كيفية التنقل بين الاعدادات لتتناسب مع هدف استخدام ذلك المؤشر ؟
توضيح لسؤالي الثاني ، مثلا ذكرت ان مؤشر RSi ، نختار فترة 3 أيام في حالة استخدامنا للبولنجز في المؤشر الرابع و ايضا ضفت مستويين 20-80
3- ايضا اكرر الاستفسار بالنسبة للموفنج و ما هي القيمة المناسبة له على مختلف الفريمات او على الاقل الديلي و الاربع ساعات ؟
4-و يا ريت لو في اعدادات او تغيرات بالاعدادات تعرفها للماكد و البولنجز تذكرها و كيفية و موعد استاخدامها ؟

5- هل انتهى الموضوع ؟؟

ألف شكر و بالتوفيق
الاعدادات كلها افتراضية علي كل الفريمات ما عدا ال rsi ل 3 أيام علشان يكون اكثر تفاعل مع السعر

الموضوع انتهي بالاربع مؤشرات

ان شاء الله هتابعة بشارتات

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور m.youssif  
قديم 04-04-2011, 10:09 AM
m.youssif m.youssif غير متواجد حالياً
عضو ذهبى
افتراضي رد: 4 أنواع من المؤشرات يجب علي التجار معرفتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sum3a نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطيك العافية اخي

عندي استفسارات لو سمحتلي :

1- هل الاعدادات للمؤشرات المذكورة حينما يتم العمل عليها يكون بإعداداتها الافتراضية؟
2- يا ريت ارفاق صور أو شرح بالاعدادات الواجب اختيارها في كل المؤشرات المذكورة ، مع ذكر كيفية التنقل بين الاعدادات لتتناسب مع هدف استخدام ذلك المؤشر ؟
توضيح لسؤالي الثاني ، مثلا ذكرت ان مؤشر RSi ، نختار فترة 3 أيام في حالة استخدامنا للبولنجز في المؤشر الرابع و ايضا ضفت مستويين 20-80
3- ايضا اكرر الاستفسار بالنسبة للموفنج و ما هي القيمة المناسبة له على مختلف الفريمات او على الاقل الديلي و الاربع ساعات ؟
4-و يا ريت لو في اعدادات او تغيرات بالاعدادات تعرفها للماكد و البولنجز تذكرها و كيفية و موعد استاخدامها ؟

5- هل انتهى الموضوع ؟؟

ألف شكر و بالتوفيق
الاعدادات كلها افتراضية علي كل الفريمات ما عدا ال rsi ل 3 أيام علشان يكون اكثر تفاعل مع السعر

الموضوع انتهي بالاربع مؤشرات

ان شاء الله هتابعة بشارتات