قديم 15-02-2013, 11:37 PM   المشاركة رقم: 61
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النسر الذهبى المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الطريق إلي المليون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helw نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
goggo ليس هناك ضمان فى الفوركس نهائيا ولا 20 ولا حتى 5 نقاط
ونداء للنسر الذهبى ممكن نتحول من الحوار الى الاعمال والرزق على الله
يعنى كل واحد عنده استراتيجيه يقولها ويقول تجربته معاها لنتفق على استراتيجيه معينه ونضع معها توصيات سريعه او طويله الامد
ولكن نحن الى اليوم حورات فقط دون اى أتفاق على نظريه العمل
والله يا اخي انا فاتح الموضوع لطرح الطريقة فقط وليست توصيات او رحلة للمليون وهناك افكار اضافية جيده طرحت في صفحات الموضوع يمكنك الأطلاع عليها

وإن كنت ارشح استراتيجية بعينها فانا نفسي لا اعمل باستراتيجية محدده ولكني اقيم الفرصة بناء علي تحليلي واستخدمت من قبل في تجربتي لهذه الخطة الكلاسيكي البسيط والشموع اليابانية والدورات السعرية الزمنية

واهلا باي نقاشات وتجارب واقتراحات مع هذه الخطه

والله اللى انا اتعلمته ان زى ما الواحد بيفكر يربح 20 نقطه لازم يفكر انه ممكن يخسر عشرين نقطه أيضا والا مكنش حد غلب
الدنيا أخد وعطا ولو عودت/ ى نفسك على أخد بس فأعلم / ى ان دى بدايه النهايه وأنا جربتها قبل كده وعارف كويس ان الكلام سهل والتنفيذ أسهل
ولكن ما يريده الله يكون والرزق بيده وحده ونحو نجتهد فقط
كلام سليم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 15-02-2013, 11:37 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: الطريق إلي المليون

goggo ليس هناك ضمان فى الفوركس نهائيا ولا 20 ولا حتى 5 نقاط
ونداء للنسر الذهبى ممكن نتحول من الحوار الى الاعمال والرزق على الله
يعنى كل واحد عنده استراتيجيه يقولها ويقول تجربته معاها لنتفق على استراتيجيه معينه ونضع معها توصيات سريعه او طويله الامد
ولكن نحن الى اليوم حورات فقط دون اى أتفاق على نظريه العمل
والله يا اخي انا فاتح الموضوع لطرح الطريقة فقط وليست توصيات او رحلة للمليون وهناك افكار اضافية جيده طرحت في صفحات الموضوع يمكنك الأطلاع عليها

وإن كنت ارشح استراتيجية بعينها فانا نفسي لا اعمل باستراتيجية محدده ولكني اقيم الفرصة بناء علي تحليلي واستخدمت من قبل في تجربتي لهذه الخطة الكلاسيكي البسيط والشموع اليابانية والدورات السعرية الزمنية

واهلا باي نقاشات وتجارب واقتراحات مع هذه الخطه

والله اللى انا اتعلمته ان زى ما الواحد بيفكر يربح 20 نقطه لازم يفكر انه ممكن يخسر عشرين نقطه أيضا والا مكنش حد غلب
الدنيا أخد وعطا ولو عودت/ ى نفسك على أخد بس فأعلم / ى ان دى بدايه النهايه وأنا جربتها قبل كده وعارف كويس ان الكلام سهل والتنفيذ أسهل
ولكن ما يريده الله يكون والرزق بيده وحده ونحو نجتهد فقط
كلام سليم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة