قديم 20-03-2016, 06:13 PM   المشاركة رقم: 201
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمير سعيد المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: إستراتيجية FxAlexandria للخاسرين فقط (أرجو عدم دخول المبتدئين)

هدو النفوس يا اساتذة الله يطيب قلوبكن الطيبة بطيب الطيبين يارب
شوف اخي elpop fx للصراحة انا كنت مستني العطلة لاراجع الموضوع من اوله لاني خفيف الطلة على المنتدى وكان اخر اطلاعي على الموضوع انو القصة بس ارقام نفسية وموفينغ ومن لما مرض الاستاذ امير الله يعافي قلبه ويسلمه من كل شر انا مافتحت الموضوع الا عالخفيف فلما رجعت شدني للموضوع وجهة نظر حضرتك وشدني كلام الاستاذ امير عن التجميع والتصريف لاني مابحب شي اسمو عرض وطلب رغم انو قد يكون واقع ولكن التجميع والتصريف مصطلحات جديدة علي ولما فهمتها لاقيتها بطريقة ما اكثر ذكاء من قصة العرض والطلب الكلاسيكي ،، مارح ادخل بالتفاصيل بس المهم لاقيت انو كانت القصة على الارقام والموفينغ وانتقلت للتجميع وخلال الطرح كان في شي غامض "علينا" وانا معك بالقصة
ولكن خلينا نكون عندنا ظن كويس ,, هو مش تخباية نقاط مهمة
بس الصراحة ممكن الخصها بكلمة وحدة "اكسب مهارة من السوق مباشر بالتمرين"
طبعاً هي وجهة نظري الشخصية ولعلي اكون مخطئ ولكن ان شاء الله اعلم نفسي محق
الاستاذ امير عطانا مؤشر وانا استخدمته وما زلت استخدمه وان شاء الله رح ابقى استخدمه طالما اني عم شوف نتايجه مهولة ,, (مؤشر الارقام الصفرية) وربي يجزيه الخير بعدد مالا يعد
ولكن الاستاذ امير ما عطانا تحديد ارقام معينة اكثر من ارقام اخرى لانه بالفعل مافي ارقام مميزة اكتر من اخرى
القصة مربوطة بالتجميع والتصريف على حد علمي وفهمي ,, ولكن هية لحد الان تشكل نسبة 30% من النجاح بالاستراتيجية ؛ لان ال90% من نجاحك بالاستراتيجية يعتمد على تمرينك بالسوق وممارستك مع الشارت ,,
فمن هنا صار سوء التفاهم يعني الاستاذ امير شايف نفسه كرس وقته ليكتب الموضوع ومع ذلك سمع كلمة ان في شي ناقص ,, وبالطرف التاني حضرتك ما عم توصلك المعلومة متل أيا شخص بيقرأ الموضوع خلينا نقول بشكل عدم استيفائي لكافة المعلومات
صدقني كل معلومات الموضوع مهمة ولكن اهم معلومة مذكورة هية التجربة الشخصية ,,,
(حسب رؤيتي لحد الان وحسب ما ظهر لي)
الاستاذ بيحدد المنطقة اللي فيها تجميع مميز وتقريبا ممكن تكون الاقوى للتصريف ولكن مش أيا تجميع ,,التجميع اللي بيقراه من عدسة الخبرة وبيحدد النقاط القوية القريبة ليعمل منطقة متوازنة رقمياً نفسياً ومحدودة بالرياضيات خلينا نقول ,,, وأيضاً منحوتة وفق الفهم "التجاري" مش الألف بائي لشكل الشارتات الماضية التي نحتها عقل التاجر الكبير ومن هنا بتشوفه الزلمة قاعد ينشر تحليلات صيّابة (صائبة) وبتصيب .,,
فالفكرة هو انه عطانا ارتكازات وبقول تفضلو افهموها وجربوها وعيشوها لحتى تربح منها ,,
ولو كان الاستاذ امير بيخبي علينا نقاط (""""""في حال""""")))
اعتقد اللي قدمه + فكرة اعتمد على نفسك؛ كافية لتصنع نجوم تداول والامانة لازمنا كمان حدا يعلمنا العقلية اللازمة للتعامل مع السوق (النفسية)
وشكراً لصاحب الموضوع الاستاذ امير وجزاه الله كل خير

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 20-03-2016, 06:13 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: إستراتيجية FxAlexandria للخاسرين فقط (أرجو عدم دخول المبتدئين)

هدو النفوس يا اساتذة الله يطيب قلوبكن الطيبة بطيب الطيبين يارب
شوف اخي elpop fx للصراحة انا كنت مستني العطلة لاراجع الموضوع من اوله لاني خفيف الطلة على المنتدى وكان اخر اطلاعي على الموضوع انو القصة بس ارقام نفسية وموفينغ ومن لما مرض الاستاذ امير الله يعافي قلبه ويسلمه من كل شر انا مافتحت الموضوع الا عالخفيف فلما رجعت شدني للموضوع وجهة نظر حضرتك وشدني كلام الاستاذ امير عن التجميع والتصريف لاني مابحب شي اسمو عرض وطلب رغم انو قد يكون واقع ولكن التجميع والتصريف مصطلحات جديدة علي ولما فهمتها لاقيتها بطريقة ما اكثر ذكاء من قصة العرض والطلب الكلاسيكي ،، مارح ادخل بالتفاصيل بس المهم لاقيت انو كانت القصة على الارقام والموفينغ وانتقلت للتجميع وخلال الطرح كان في شي غامض "علينا" وانا معك بالقصة
ولكن خلينا نكون عندنا ظن كويس ,, هو مش تخباية نقاط مهمة
بس الصراحة ممكن الخصها بكلمة وحدة "اكسب مهارة من السوق مباشر بالتمرين"
طبعاً هي وجهة نظري الشخصية ولعلي اكون مخطئ ولكن ان شاء الله اعلم نفسي محق
الاستاذ امير عطانا مؤشر وانا استخدمته وما زلت استخدمه وان شاء الله رح ابقى استخدمه طالما اني عم شوف نتايجه مهولة ,, (مؤشر الارقام الصفرية) وربي يجزيه الخير بعدد مالا يعد
ولكن الاستاذ امير ما عطانا تحديد ارقام معينة اكثر من ارقام اخرى لانه بالفعل مافي ارقام مميزة اكتر من اخرى
القصة مربوطة بالتجميع والتصريف على حد علمي وفهمي ,, ولكن هية لحد الان تشكل نسبة 30% من النجاح بالاستراتيجية ؛ لان ال90% من نجاحك بالاستراتيجية يعتمد على تمرينك بالسوق وممارستك مع الشارت ,,
فمن هنا صار سوء التفاهم يعني الاستاذ امير شايف نفسه كرس وقته ليكتب الموضوع ومع ذلك سمع كلمة ان في شي ناقص ,, وبالطرف التاني حضرتك ما عم توصلك المعلومة متل أيا شخص بيقرأ الموضوع خلينا نقول بشكل عدم استيفائي لكافة المعلومات
صدقني كل معلومات الموضوع مهمة ولكن اهم معلومة مذكورة هية التجربة الشخصية ,,,
(حسب رؤيتي لحد الان وحسب ما ظهر لي)
الاستاذ بيحدد المنطقة اللي فيها تجميع مميز وتقريبا ممكن تكون الاقوى للتصريف ولكن مش أيا تجميع ,,التجميع اللي بيقراه من عدسة الخبرة وبيحدد النقاط القوية القريبة ليعمل منطقة متوازنة رقمياً نفسياً ومحدودة بالرياضيات خلينا نقول ,,, وأيضاً منحوتة وفق الفهم "التجاري" مش الألف بائي لشكل الشارتات الماضية التي نحتها عقل التاجر الكبير ومن هنا بتشوفه الزلمة قاعد ينشر تحليلات صيّابة (صائبة) وبتصيب .,,
فالفكرة هو انه عطانا ارتكازات وبقول تفضلو افهموها وجربوها وعيشوها لحتى تربح منها ,,
ولو كان الاستاذ امير بيخبي علينا نقاط (""""""في حال""""")))
اعتقد اللي قدمه + فكرة اعتمد على نفسك؛ كافية لتصنع نجوم تداول والامانة لازمنا كمان حدا يعلمنا العقلية اللازمة للتعامل مع السوق (النفسية)
وشكراً لصاحب الموضوع الاستاذ امير وجزاه الله كل خير