قديم 20-03-2016, 10:44 PM   المشاركة رقم: 207
الكاتب
أمير سعيد
عضو متميز
الصورة الرمزية أمير سعيد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أمير سعيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمير سعيد المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: إستراتيجية FxAlexandria للخاسرين فقط (أرجو عدم دخول المبتدئين)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elpop forex نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههه شكلوا فهمتوني غلط تماماً

أنا مش هاغير طريقتي طبعاً مهما حدث لأني من وجهي نظري بستخدم أقوى أدوات التحليل بالسوق

بس زي ما تقولوا البحر بيحب الذيادة فالموضوع فضولي بحت بخصوص المناطق النفسية .

أكيد عارف الماركيتينج أو التسويق و الشو اللي بيحصل و عارف أن الأرقام اللي بتحتوي على أصفار هي الأقوى

و لكن زي ما قولت في مناطق بتبقى محددة مثلاً 1.2000 و السعر يسيب المنطقة اللي قبلها 1.1000 و لا يصعد

للي بعدها 1.3000 بل فقط 1.2000 و يرتد فلماذا ؟!

هذا هو السؤال و هو دة مربط الفرس .

دة في وجهة نظري أداة مهمة للتنبؤ , فمعرفة و إتقان هذه الأداة بجانب الفوليوم و الشموع و العرض و الدعوم

تخيل أنت كيف راح تشوف السوق و كيف راح تتاجر .

هذا هو الموضوع بإختصار شديد و أسف على كثرة المشاركات .
مربط الفرس
هو ربط كل هذه الأدوات ببعض سيدي
ليس الا
تخيل حضرتك
رقم نفسي + فايبو 50٪‏ او 61.8٪‏ + منطقة طلب زي الفل او منطقة تجميعية ممله و كسرت لأسفل و اخرجت العديد من التجار بضرب استوباتهم
و أوحت لهم انه سيهبط و لم يهبط فعندها يتبين لي ان هذا شغل محركي السوق
و بفهم منه انه هذا تحركات للصعود ليس الا
هذا تم شرحه في 2 فيديو الأسبوع الماضي
عندما تحدد الكسر الوهمي تعرف شو هيروح السعر

بدون اي تنباء او فلسفة
الموضوع تدريب العين و العقل علي معرفة الجديد
و اكتشاف حركات و رد فعل السوق عند هذه المستويات مهما كان عدد الأصفار التي بجانب السعر

لكني أرفقت تجربتي الشخصية اثناء وجودي بالبورصات و ليس من الشارت مع العلم أني لم اجلس في اي بورصة عربية لكن هناك شيء اسمه
جلسة خارج المقصورة
التي يتم فيها تحديد سعر الأسهم وجدتهم في بورصة جينيف - و بمديريد- و فرانكفورت كل التجار و البروكرز اللذين يعملون هناك يهتمون بالاصفار و الأرقام النفسية بشكل ملحوظ. جعلني أضيفه لطريقة عملي
و قلت أفيد الإخوة و تمنيت ان الناس تبدأ تفكر خارج الصندوق و البعد عن المؤشرات التي لا تفيد و لا تزيد بل تضل المتاجرين. مع ان كل تجار العالم بشارتاتهم مؤشرات و سألت العديد منهم من 8 جنسات مختلفة لماذا ترفق مؤشرات بشارت و انت لا تستخدمه او تثق به قال لي الغالبية منهم لأعرف كيف يفكر من يستخدمونهم و و ادرس رد فعلهم ثم بعد ذلك أخذ قراراتي بالبيع او الشراء .

فهم يَرَوْن شارتاتك و انت لا تري ما بشارتاتهم .

فهم اهتموا بكيف يفكر الغالبية من التجار و وضعوا لهم رقم 95٪‏ خاسرين و نحن كتجار عرب نتبع فقط فئة من 95٪‏ و لا نفكر كما يفكر ال 5٪‏ الناجحين و الرابحين في هذا السوق

فكر خارج الصندوق ستجد ضالتك
استخدم كل الأدوات و المعطيات و اذا وجدتها تفيدك فإلي الامام وغير هذا فلا تستخدمها فقد تضلك اكتر مما تفيدك اعتمد علي البساطة في كل شيء

تحياتي
و أسف لشخصك و اتمني ان تقبل اعتذاري لسوء الفهم

التوقيع

اللهم أغفر لوالدي ولموتانا وموتي المسلمين و المسلمات اللهم أغفر وارحم وأنت خيرُ الراحمين

(فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أمير سعيد  
قديم 20-03-2016, 10:44 PM
أمير سعيد أمير سعيد غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: إستراتيجية FxAlexandria للخاسرين فقط (أرجو عدم دخول المبتدئين)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elpop forex نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههه شكلوا فهمتوني غلط تماماً

أنا مش هاغير طريقتي طبعاً مهما حدث لأني من وجهي نظري بستخدم أقوى أدوات التحليل بالسوق

بس زي ما تقولوا البحر بيحب الذيادة فالموضوع فضولي بحت بخصوص المناطق النفسية .

أكيد عارف الماركيتينج أو التسويق و الشو اللي بيحصل و عارف أن الأرقام اللي بتحتوي على أصفار هي الأقوى

و لكن زي ما قولت في مناطق بتبقى محددة مثلاً 1.2000 و السعر يسيب المنطقة اللي قبلها 1.1000 و لا يصعد

للي بعدها 1.3000 بل فقط 1.2000 و يرتد فلماذا ؟!

هذا هو السؤال و هو دة مربط الفرس .

دة في وجهة نظري أداة مهمة للتنبؤ , فمعرفة و إتقان هذه الأداة بجانب الفوليوم و الشموع و العرض و الدعوم

تخيل أنت كيف راح تشوف السوق و كيف راح تتاجر .

هذا هو الموضوع بإختصار شديد و أسف على كثرة المشاركات .
مربط الفرس
هو ربط كل هذه الأدوات ببعض سيدي
ليس الا
تخيل حضرتك
رقم نفسي + فايبو 50٪‏ او 61.8٪‏ + منطقة طلب زي الفل او منطقة تجميعية ممله و كسرت لأسفل و اخرجت العديد من التجار بضرب استوباتهم
و أوحت لهم انه سيهبط و لم يهبط فعندها يتبين لي ان هذا شغل محركي السوق
و بفهم منه انه هذا تحركات للصعود ليس الا
هذا تم شرحه في 2 فيديو الأسبوع الماضي
عندما تحدد الكسر الوهمي تعرف شو هيروح السعر

بدون اي تنباء او فلسفة
الموضوع تدريب العين و العقل علي معرفة الجديد
و اكتشاف حركات و رد فعل السوق عند هذه المستويات مهما كان عدد الأصفار التي بجانب السعر

لكني أرفقت تجربتي الشخصية اثناء وجودي بالبورصات و ليس من الشارت مع العلم أني لم اجلس في اي بورصة عربية لكن هناك شيء اسمه
جلسة خارج المقصورة
التي يتم فيها تحديد سعر الأسهم وجدتهم في بورصة جينيف - و بمديريد- و فرانكفورت كل التجار و البروكرز اللذين يعملون هناك يهتمون بالاصفار و الأرقام النفسية بشكل ملحوظ. جعلني أضيفه لطريقة عملي
و قلت أفيد الإخوة و تمنيت ان الناس تبدأ تفكر خارج الصندوق و البعد عن المؤشرات التي لا تفيد و لا تزيد بل تضل المتاجرين. مع ان كل تجار العالم بشارتاتهم مؤشرات و سألت العديد منهم من 8 جنسات مختلفة لماذا ترفق مؤشرات بشارت و انت لا تستخدمه او تثق به قال لي الغالبية منهم لأعرف كيف يفكر من يستخدمونهم و و ادرس رد فعلهم ثم بعد ذلك أخذ قراراتي بالبيع او الشراء .

فهم يَرَوْن شارتاتك و انت لا تري ما بشارتاتهم .

فهم اهتموا بكيف يفكر الغالبية من التجار و وضعوا لهم رقم 95٪‏ خاسرين و نحن كتجار عرب نتبع فقط فئة من 95٪‏ و لا نفكر كما يفكر ال 5٪‏ الناجحين و الرابحين في هذا السوق

فكر خارج الصندوق ستجد ضالتك
استخدم كل الأدوات و المعطيات و اذا وجدتها تفيدك فإلي الامام وغير هذا فلا تستخدمها فقد تضلك اكتر مما تفيدك اعتمد علي البساطة في كل شيء

تحياتي
و أسف لشخصك و اتمني ان تقبل اعتذاري لسوء الفهم