قديم 18-06-2017, 08:09 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
rany82
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
rany82 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : alskndry المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الطريق الى الارباح ( موضع مهم جدا )

الحقيقة اخي الكريم انت انسان محب جداً للعطاء وترفع لك القبعة.
انا شخصياً بحب العطاء بس مشكلتي ان لغتي العربية ما تشد ايدك ولا استطيع الشرح بطريقة سلسة.
انا شخصياً اعتقد ان 90% من المتداولين الخاسرين لسبب الذي تكلمت عنه انه بس يبدأ بطريقة ويخسر دغري بيوقف يعني متداول لا يتقبل الخسارة
ما رح نتكلم عن الاسباب سواء نفسية او مادية او خوف. النتيجة انه اي متداول لا يتقبل الخسارة لن يرى الربح.
بالنسبة لكلامك طبعاً كثيرون رح بيعلقو انه كلام نظري واعطني طريقة نتيجتها دائمة 5/3 او 8/4. نعم انا بقول صعب تلاقي طريقة دائمة نتيجتها بهذا الشكل لكن ممكن كما تفضلت وشرحت انه بإدارة رأس مال مناسبة نقدر نتوصل لطريقة اقرب الى هذا النتائج.
تقبل تحياتي

عرض البوم صور rany82  
قديم 18-06-2017, 08:09 PM
rany82 rany82 غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: الطريق الى الارباح ( موضع مهم جدا )

الحقيقة اخي الكريم انت انسان محب جداً للعطاء وترفع لك القبعة.
انا شخصياً بحب العطاء بس مشكلتي ان لغتي العربية ما تشد ايدك ولا استطيع الشرح بطريقة سلسة.
انا شخصياً اعتقد ان 90% من المتداولين الخاسرين لسبب الذي تكلمت عنه انه بس يبدأ بطريقة ويخسر دغري بيوقف يعني متداول لا يتقبل الخسارة
ما رح نتكلم عن الاسباب سواء نفسية او مادية او خوف. النتيجة انه اي متداول لا يتقبل الخسارة لن يرى الربح.
بالنسبة لكلامك طبعاً كثيرون رح بيعلقو انه كلام نظري واعطني طريقة نتيجتها دائمة 5/3 او 8/4. نعم انا بقول صعب تلاقي طريقة دائمة نتيجتها بهذا الشكل لكن ممكن كما تفضلت وشرحت انه بإدارة رأس مال مناسبة نقدر نتوصل لطريقة اقرب الى هذا النتائج.
تقبل تحياتي