FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

الدعوم والمقاومات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 21-04-2013, 12:37 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى
الصورة الرمزية Mohamed_tarek

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي الدعوم والمقاومات

السلام عليكم
الاعضاء الكرام
انا عايز اشارك معاكم بخصوص افضل الطريق للمتاجرة باستخدام الدعوم والمقاومات اللي طبعا كلنا عارفينها.
انا عن نفسي ببق طريقة جيدة جدا
وهي اني باستخراج البيفوت اونقطة الارتكاز علي الفريم اليومي
ومن ثم
بحدد دخولي بناء علي المعادلة التالية
نقطة الرتكاز +20 نقطة لصفقة الشراء
وللبيع نقطة الارتكاز-20نقطة وغالبا السعر بيوصل للاهداف مع بداية الساعة 6 او 7 توقيت جرينتش وبداية فترة اوربا
لكن احيانا بيكون في فترات السعرمش عارف هيسلك اي اتجاة لانة بيكون محصور بين نقطة pivot ومستوي دعم اومقاومة
غالبا بيشكل نمط زي شكل المستطيل السعري والتداول بيكون محصوربين النطاقين دول فبنتظر كسر لاي مستوي من المستويات المشكلة للدخول
سواء الكسر كان الي الاعلي او الي الاسفل
ياتري من وجةنظركم ايةافصل الطرق لاستخدام الدعوم والمقاومات والمتاجرة بها

التوقيع

عرض البوم صور Mohamed_tarek  

قديم 21-04-2013, 12:37 AM
Mohamed_tarek Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي الدعوم والمقاومات

السلام عليكم
الاعضاء الكرام
انا عايز اشارك معاكم بخصوص افضل الطريق للمتاجرة باستخدام الدعوم والمقاومات اللي طبعا كلنا عارفينها.
انا عن نفسي ببق طريقة جيدة جدا
وهي اني باستخراج البيفوت اونقطة الارتكاز علي الفريم اليومي
ومن ثم
بحدد دخولي بناء علي المعادلة التالية
نقطة الرتكاز +20 نقطة لصفقة الشراء
وللبيع نقطة الارتكاز-20نقطة وغالبا السعر بيوصل للاهداف مع بداية الساعة 6 او 7 توقيت جرينتش وبداية فترة اوربا
لكن احيانا بيكون في فترات السعرمش عارف هيسلك اي اتجاة لانة بيكون محصور بين نقطة pivot ومستوي دعم اومقاومة
غالبا بيشكل نمط زي شكل المستطيل السعري والتداول بيكون محصوربين النطاقين دول فبنتظر كسر لاي مستوي من المستويات المشكلة للدخول
سواء الكسر كان الي الاعلي او الي الاسفل
ياتري من وجةنظركم ايةافصل الطرق لاستخدام الدعوم والمقاومات والمتاجرة بها

قديم 21-04-2013, 01:49 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
م.جمانه
عضو ماسي
الصورة الرمزية م.جمانه

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.جمانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed_tarek المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: الدعوم والمقاومات

طبعا اكيد الدعوم والمقاومات من اهم الاشياء اللي الواحد قبل ما يدخل صفقه يكون عارفهم وعارف يحددهم ،،،
فلو دعمتهم بالترند ،، ولقيت السعر يخضع لهم،، وعدد ارتكازاتهم ،،هيسهل عليك اماكن الشراء او البيع المهمه والمستهدفه في الشارت ،،

عرض البوم صور م.جمانه  
قديم 21-04-2013, 01:49 AM
م.جمانه م.جمانه غير متواجد حالياً
عضو ماسي

طبعا اكيد الدعوم والمقاومات من اهم الاشياء اللي الواحد قبل ما يدخل صفقه يكون عارفهم وعارف يحددهم ،،،
فلو دعمتهم بالترند ،، ولقيت السعر يخضع لهم،، وعدد ارتكازاتهم ،،هيسهل عليك اماكن الشراء او البيع المهمه والمستهدفه في الشارت ،،

قديم 21-04-2013, 02:34 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
عادل الضاحى
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عادل الضاحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Mohamed_tarek المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

الدعوم و المقاومات هى من اسس التحليل الكلاسيكي و اعتقد ان ممكن الواحد يدخل على الدعوم و المقاومات فقط على الفريمات الاسبوعية او الشهرية و بدون استخدام اى تحليلات اخرى و لكن طبعا لازم يكون رأس مالك كبير عشان يستحمل التصحيحات الكبيرة

عرض البوم صور عادل الضاحى  
قديم 21-04-2013, 02:34 PM
عادل الضاحى عادل الضاحى غير متواجد حالياً
موقوف

الدعوم و المقاومات هى من اسس التحليل الكلاسيكي و اعتقد ان ممكن الواحد يدخل على الدعوم و المقاومات فقط على الفريمات الاسبوعية او الشهرية و بدون استخدام اى تحليلات اخرى و لكن طبعا لازم يكون رأس مالك كبير عشان يستحمل التصحيحات الكبيرة

قديم 21-04-2013, 05:04 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا سلام عليك يا محمد
الدعوم والمقاومات هي قلب المتاجرة في الفوركس
وانا شخصاً نصف الشارت او اكثر بالنسبة لي هو دعم ومقاومة وانحصار السعر بين دعم ومقاومة
قبل الاختراق او الكسر وتشكيله نموذج سعري يعتبر طبعاً افضل الفرص سواء شراء او بيع ..
متابع باهتمام ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 21-04-2013, 05:04 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى

يا سلام عليك يا محمد
الدعوم والمقاومات هي قلب المتاجرة في الفوركس
وانا شخصاً نصف الشارت او اكثر بالنسبة لي هو دعم ومقاومة وانحصار السعر بين دعم ومقاومة
قبل الاختراق او الكسر وتشكيله نموذج سعري يعتبر طبعاً افضل الفرص سواء شراء او بيع ..
متابع باهتمام ..

قديم 21-04-2013, 06:05 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
yasser81
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yasser81 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يمكن ان اساعد ببعض الاضافات.... لما تكون هناك مقاومة او دعم و يكسر سنتحول الى مقاومة او دعم جديدين..... كيف يمكن تحديدهما.... انا احاول من مدة ان ادمج الفوليوم.. و لاحظت و انا اشتغل على شموع الرينكو... قبل تغير الاتجاه يزيد حجم الفوليوم ... عندما تتبلور لدي الفكرة بشكل واضح ساتشارك بها معكم.... و اللي عندو فكرة على الموضوع ارجو ان يفيدنا

عرض البوم صور yasser81  
قديم 21-04-2013, 06:05 PM
yasser81 yasser81 غير متواجد حالياً
عضو فعال

يمكن ان اساعد ببعض الاضافات.... لما تكون هناك مقاومة او دعم و يكسر سنتحول الى مقاومة او دعم جديدين..... كيف يمكن تحديدهما.... انا احاول من مدة ان ادمج الفوليوم.. و لاحظت و انا اشتغل على شموع الرينكو... قبل تغير الاتجاه يزيد حجم الفوليوم ... عندما تتبلور لدي الفكرة بشكل واضح ساتشارك بها معكم.... و اللي عندو فكرة على الموضوع ارجو ان يفيدنا