FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

المليون و قصتي

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 29-08-2016, 05:31 AM   المشاركة رقم: 61
الكاتب
ISA
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ISA غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: المليون و قصتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تعتذر فمن برمج عقله على تفادي عقبات ووصل ألي 1000K سيثبت مدى معرفته و لن يلتهي بردود لكن الحقيقة مستفزة
أخي الكريم
بإختصار شديد .... رجاء لا تحاول الدخول في مهاترات وكلام بدون معنى لإخراج الموضوع عن سياقه
لا أعلم ما هي دوافعك لتعمد مهاجمة الموضوع
تذكر قوله تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
صدق الله العظيم

عرض البوم صور ISA  
قديم 29-08-2016, 05:31 AM
ISA ISA غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADER نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تعتذر فمن برمج عقله على تفادي عقبات ووصل ألي 1000K سيثبت مدى معرفته و لن يلتهي بردود لكن الحقيقة مستفزة
أخي الكريم
بإختصار شديد .... رجاء لا تحاول الدخول في مهاترات وكلام بدون معنى لإخراج الموضوع عن سياقه
لا أعلم ما هي دوافعك لتعمد مهاجمة الموضوع
تذكر قوله تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)
صدق الله العظيم

قديم 29-08-2016, 06:05 AM   المشاركة رقم: 62
الكاتب
Ahmet
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmet

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmet غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

صراحة فيه ردود مقززة جدا

ياخي انتو ما عاجبكم و لا أي شيء لا الخسران و لا الربحان

لما الواحد يخسر تقولوا له انت استعجلت و كان لازم تتعلم كويس و تقعد سنوات لحد ما تعرف تربح من السوق

و لما الواحد يربح تقولوا له مستحيل و جون ميرفي و سوروس ما عملوش الارقام دي و لا ديلبرت باتنجان يقدر يعمل كده و تحولوا مسار الموضوع الى مهاترات و كلام فارغ

نفسي موضوع واحد لشخص ناجح في منتدى عربي يكمل على خير

خلونا نستفيد و لو مرة يخرب بيوتكم

غوروا في ستين داهية تاخدكم الواحد لوحده قرفان و لما يتفاءل شوية بالناس الناجحة تيجوا تطربقوا علينا الدنيا ، الله لا يبارك فيكم

عرض البوم صور Ahmet  
قديم 29-08-2016, 06:05 AM
Ahmet Ahmet غير متواجد حالياً
عضو جديد

صراحة فيه ردود مقززة جدا

ياخي انتو ما عاجبكم و لا أي شيء لا الخسران و لا الربحان

لما الواحد يخسر تقولوا له انت استعجلت و كان لازم تتعلم كويس و تقعد سنوات لحد ما تعرف تربح من السوق

و لما الواحد يربح تقولوا له مستحيل و جون ميرفي و سوروس ما عملوش الارقام دي و لا ديلبرت باتنجان يقدر يعمل كده و تحولوا مسار الموضوع الى مهاترات و كلام فارغ

نفسي موضوع واحد لشخص ناجح في منتدى عربي يكمل على خير

خلونا نستفيد و لو مرة يخرب بيوتكم

غوروا في ستين داهية تاخدكم الواحد لوحده قرفان و لما يتفاءل شوية بالناس الناجحة تيجوا تطربقوا علينا الدنيا ، الله لا يبارك فيكم

قديم 29-08-2016, 01:40 PM   المشاركة رقم: 63
الكاتب
محب مصطفى بلخياط
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم

مع احترامي لكل من هو محترم في هذا المنتدى إلا ان هناك اناس هدفهم إفشال أي موضوع في المنتدى وأظن انهم متسلطون على المنتدى يريدون ان يكرهه الأعضاء الجيدون وبالتالي يتوقفون عن الكتابة فيه وأذكر اعضاء قدامى كانوا جيدين جدا ولكنهم اختفوا و لا أدرى ما هي أسبابهم
ولكن عندما أقرأ بعض الردود أفهم السبب

الرجل يقول لكم حققت مليون دولار وأنتم لا زلتم تتفلسفون عليه
بدل أن تترجوه ليشرح لكم طريقة العمل ويفيدكم
على كل حال أرجو من صاحب الموضوع أن لا يلتفت لهؤلاء و أن يواصل ما بدأه
ومبارك لك الأرباح ولكل مجتهد نصيب
وياريت يا أخي تذكر لنا البروكر الذي تتعامل معه وهذا ليس ممنوعا فيى المنتدى فأي شخص له ان يذكر تجربته وهذا ليس من باب الدعاية وإنما من باب نقل التجربة

التوقيع

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

عرض البوم صور محب مصطفى بلخياط  
قديم 29-08-2016, 01:40 PM
محب مصطفى بلخياط محب مصطفى بلخياط غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم

مع احترامي لكل من هو محترم في هذا المنتدى إلا ان هناك اناس هدفهم إفشال أي موضوع في المنتدى وأظن انهم متسلطون على المنتدى يريدون ان يكرهه الأعضاء الجيدون وبالتالي يتوقفون عن الكتابة فيه وأذكر اعضاء قدامى كانوا جيدين جدا ولكنهم اختفوا و لا أدرى ما هي أسبابهم
ولكن عندما أقرأ بعض الردود أفهم السبب

الرجل يقول لكم حققت مليون دولار وأنتم لا زلتم تتفلسفون عليه
بدل أن تترجوه ليشرح لكم طريقة العمل ويفيدكم
على كل حال أرجو من صاحب الموضوع أن لا يلتفت لهؤلاء و أن يواصل ما بدأه
ومبارك لك الأرباح ولكل مجتهد نصيب
وياريت يا أخي تذكر لنا البروكر الذي تتعامل معه وهذا ليس ممنوعا فيى المنتدى فأي شخص له ان يذكر تجربته وهذا ليس من باب الدعاية وإنما من باب نقل التجربة

قديم 29-08-2016, 02:14 PM   المشاركة رقم: 64
الكاتب
الحلوانى
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الحلوانى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وانا اتفق مع الاخ محب بالخياط ياريت تشرح لنا

طريقة عمل منصات برامج الجافا الخاصه

بدوكاسكوبى فى فيديو عملى يبقى كتر

خيرك يااستاذوليد

عرض البوم صور الحلوانى  
قديم 29-08-2016, 02:14 PM
الحلوانى الحلوانى غير متواجد حالياً
عضو جديد

وانا اتفق مع الاخ محب بالخياط ياريت تشرح لنا

طريقة عمل منصات برامج الجافا الخاصه

بدوكاسكوبى فى فيديو عملى يبقى كتر

خيرك يااستاذوليد

قديم 29-08-2016, 02:37 PM   المشاركة رقم: 65
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

استاذ وليد احييك على النجاح الباهر ماشاء الله بس فى سؤال بسيط حضرتك كنت فاتح موضوع من كام شهر كنت بتسال هل تترك عملك من اجل طريقه مربحه من الفوركس ام لا اسمحلى وبدون ان اضايقك هو بس سؤال استفزنى يعنى انت ماشاء الله وصلت للمليون ليه بتفكر فى وظيفه بمرتب مع ان المبلغ ايلى انت وصلتله ماشاء الله ممكن يفتحلك شركه لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عرض البوم صور هيثم  
قديم 29-08-2016, 02:37 PM
هيثم هيثم غير متواجد حالياً
عضو متميز

استاذ وليد احييك على النجاح الباهر ماشاء الله بس فى سؤال بسيط حضرتك كنت فاتح موضوع من كام شهر كنت بتسال هل تترك عملك من اجل طريقه مربحه من الفوركس ام لا اسمحلى وبدون ان اضايقك هو بس سؤال استفزنى يعنى انت ماشاء الله وصلت للمليون ليه بتفكر فى وظيفه بمرتب مع ان المبلغ ايلى انت وصلتله ماشاء الله ممكن يفتحلك شركه لوحدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 29-08-2016, 06:09 PM   المشاركة رقم: 66
الكاتب
Riyadksa
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Riyadksa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

الاخوان اللي كل يوم داخلين وماعندهم الا الهجوم رجاء خاص شوفوا لكم موضوع ثاني تنابحو فيه

السلبيه اللي انتشرت الفتره الماضيه في جميع المواضيع اثرت عليكم وتتوقعون ان اخي وليد مثلهم

لو عرفتو وليد وتعرفون من هو لما تكلمتم هكذا

فاخرسوووووووو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Riyadksa  
قديم 29-08-2016, 06:09 PM
Riyadksa Riyadksa غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

الاخوان اللي كل يوم داخلين وماعندهم الا الهجوم رجاء خاص شوفوا لكم موضوع ثاني تنابحو فيه

السلبيه اللي انتشرت الفتره الماضيه في جميع المواضيع اثرت عليكم وتتوقعون ان اخي وليد مثلهم

لو عرفتو وليد وتعرفون من هو لما تكلمتم هكذا

فاخرسوووووووو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-08-2016, 06:30 PM   المشاركة رقم: 67
الكاتب
foreeex
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
foreeex غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اتعلمون ان كل قمة او قاع هو احتمالية صفقة
حتى لو استعملت الزجزاج فتستطيع تحقيق ثروة لو تمت الصفقات في وقتها
اوافقك جدا فى الرأي ده وده اللى انا بعمله حاليا ولكن مع استعمال البرايس اكشن و ايضا الاستوب لوس مع موجود مرونة لان السعر ممكن يتغير مساره فى اي وقت

عرض البوم صور foreeex  
قديم 29-08-2016, 06:30 PM
foreeex foreeex غير متواجد حالياً
عضو جديد

اتعلمون ان كل قمة او قاع هو احتمالية صفقة
حتى لو استعملت الزجزاج فتستطيع تحقيق ثروة لو تمت الصفقات في وقتها
اوافقك جدا فى الرأي ده وده اللى انا بعمله حاليا ولكن مع استعمال البرايس اكشن و ايضا الاستوب لوس مع موجود مرونة لان السعر ممكن يتغير مساره فى اي وقت

قديم 29-08-2016, 06:34 PM   المشاركة رقم: 68
الكاتب
foreeex
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
foreeex غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخي بعض المواضيع تستفزك كثير والله .....ولا تدري ما هو الهدف منها .... هل تقصد ان تفيد الناس

مثلا ؟؟؟ بصراحة اشك في ذلك كثيرا!!! ... لانه اليوم ياخي لا يوجد شي من لاشي ولا يوجد بيعه

بدون شاري ولا يمكنك ان تاخذ من اي شخص شي بدون مقابل ...... اذا كان ما لديك مجرد

استراتيجية تطبقها و تكسب منها فلا داعي الى كل هذا التهويل والتضخيم ... فكم من استراتيجيات

اخي العزيزخذلت اصحابها وباءت بالفشل بعد ان ظنوا فيها الظنون ...... اطرح استراتيجيتك بكل سهوله

وبساطه وبدون اي مبالغات وان شالله الاخوان هنا لن يقصروا معك سيعطونك التقييم الجيد .... اما ان تقول سر من الاسرار وانك انت من كشفت هذا السر فوالله ثم والله بدري عليك ان تكتشف اي سر

عن هذا السوق وانا اعرف هذا السوق اكثر مما تظن انك تعرفه هذا سوق بورصه عالمية وليس بقاله اخي ولو كان هناك اسرار في هذا السوق لما سبقت اهل هذا السوق من الدول الاوربية المتقدمة

والذين هم من صنعوا هذا السوق وهم من اسسوا له ..... هل تظن انهم سيتركون لك الفرصه كي

تتفوق عليهم في سوقهم وتكتشف اسرارهم ؟؟؟
انا اختلف معاك جدا ده مش موضوع استفزازي ولا حاجة الراجل تعب و اجتهد وعمل شغل عالي وبيحكي للناس بعض المعلومات وبعض التجارب اللى مر بيها فى الرحلة دى لعل اي حد يستفيد مش اكتر
وايضا اثبات ان السوق فيه من يحققون الارباح وبالمليون
اه احنا اكيد معملناش ارباح زى دى ولكن مش معنى ذلك اننا نتضايق او الموضوع ده يستفزنا بالعكس احنا نقرا و نشوف اي تجربة ليه يمكن نتعلم منها وفى نفس الوقت ندعيله بان ربنا يباركله فى الرزق ده و يزيده من نعيم الله وفضله
ربنا يباركلك ويزيدك

عرض البوم صور foreeex  
قديم 29-08-2016, 06:34 PM
foreeex foreeex غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير1 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياخي بعض المواضيع تستفزك كثير والله .....ولا تدري ما هو الهدف منها .... هل تقصد ان تفيد الناس

مثلا ؟؟؟ بصراحة اشك في ذلك كثيرا!!! ... لانه اليوم ياخي لا يوجد شي من لاشي ولا يوجد بيعه

بدون شاري ولا يمكنك ان تاخذ من اي شخص شي بدون مقابل ...... اذا كان ما لديك مجرد

استراتيجية تطبقها و تكسب منها فلا داعي الى كل هذا التهويل والتضخيم ... فكم من استراتيجيات

اخي العزيزخذلت اصحابها وباءت بالفشل بعد ان ظنوا فيها الظنون ...... اطرح استراتيجيتك بكل سهوله

وبساطه وبدون اي مبالغات وان شالله الاخوان هنا لن يقصروا معك سيعطونك التقييم الجيد .... اما ان تقول سر من الاسرار وانك انت من كشفت هذا السر فوالله ثم والله بدري عليك ان تكتشف اي سر

عن هذا السوق وانا اعرف هذا السوق اكثر مما تظن انك تعرفه هذا سوق بورصه عالمية وليس بقاله اخي ولو كان هناك اسرار في هذا السوق لما سبقت اهل هذا السوق من الدول الاوربية المتقدمة

والذين هم من صنعوا هذا السوق وهم من اسسوا له ..... هل تظن انهم سيتركون لك الفرصه كي

تتفوق عليهم في سوقهم وتكتشف اسرارهم ؟؟؟
انا اختلف معاك جدا ده مش موضوع استفزازي ولا حاجة الراجل تعب و اجتهد وعمل شغل عالي وبيحكي للناس بعض المعلومات وبعض التجارب اللى مر بيها فى الرحلة دى لعل اي حد يستفيد مش اكتر
اه احنا اكيد معملناش ارباح زى دى ولكن مش معنى ذلك اننا نتضايق او الموضوع ده يستفزنا بالعكس احنا نقرا و نشوف اي تجربة ليه يمكن نتعلم منها وفى نفس الوقت ندعيله بان ربنا يباركله فى الرزق ده و يزيده من نعيم الله وفضله
ربنا يباركلك ويزيدك

قديم 29-08-2016, 08:33 PM   المشاركة رقم: 69
الكاتب
سمير1
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
سمير1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

[QUOTE=foreeex;884943]انا اختلف معاك جدا ده مش موضوع استفزازي ولا حاجة الراجل تعب و اجتهد وعمل شغل عالي وبيحكي للناس بعض المعلومات وبعض التجارب اللى مر بيها فى الرحلة دى لعل اي حد يستفيد مش اكتر
ربنا يباركلك ويزيدك

اخي الفاضل والله انا شاهدت كثير من الردود ولم اجد ما يستحق الرد عليه الا انت وانا قد سمعت وفهمت منك فاسمع مني كلمات بسيطه :

اولا مسالة ان ياتي شخص ويقول انا كسبت مليون او ساكسب مليون هذا كلام غير مقبول نهائيا لاسباب كثيرة اولها واهمها على الاطلاق ان اساتذتنا في هذا المنتدى الذين علمونا الفوركس

والذين تتلمذنا على ايديهم لم يتشدقوا بمثل هذا الكلام ولم يسبق ان رايت احدهم يدعي مثل هذا الادعاء بالعكس هما دايما يقولوا ويحذورا من الاشخاص الذين ياتون بكلام غير منطقي ويقولون

ستكسبون مليون او انا كسبت مليون ومن هذا القبيل وارجوا ان تسال الاساتذه في المنتدى هل سبق ان تشدق احدهم بمثل هذا الكلام ...... ابدا لم يحدث ذلك يمكن هما عملوا رحله للمليون

ولم يكن نصيبها النجاح ولكن لم يدعوا ابدا انهم كسبوا مليون او سيكسبون مليون وهناك الكثير من الاسباب الاخرى لا داعي لذكرها

الامر الاخر اذا كان لدى الاخ طريقه او استراتيجة جديدة فلا داعي للمبالغة والادعاءات!! عليه ان يطرح الاستراتيجية اذا احب ان يستفيد الجميع واذا راينا ان الاستراتيجية تستحق الثناء والله

انا اول واحد سيشكره ويدعوا له مع العلم اني لست محتاج لها ولكن ليس عندي اي مانع لان استفيد من غيري وهذا هو الفرق بيني وبينكم انني شخص غير محتاج لاستراتيجيات او طرق

للمتاجرة في السوق ...اما انت فتتعلقون في اي قشه لشدة الحاجة الى تلك الاستراتيجيات فانتم مع احترامي في اشد الحاجة الى استراتيجية حتى لو كانت وهم ....!!!!! عموما انا

لا اريد ان افسد الورشه عليكم او اصيبكم بالاحباط اطلاقا واتمني للجيمع ان تكون في هذه الورشه ما يرجونه لانفسهم وما يحقق اهدافهم ومرادهم

عرض البوم صور سمير1  
قديم 29-08-2016, 08:33 PM
سمير1 سمير1 غير متواجد حالياً
عضو جديد

[QUOTE=foreeex;884943]انا اختلف معاك جدا ده مش موضوع استفزازي ولا حاجة الراجل تعب و اجتهد وعمل شغل عالي وبيحكي للناس بعض المعلومات وبعض التجارب اللى مر بيها فى الرحلة دى لعل اي حد يستفيد مش اكتر
ربنا يباركلك ويزيدك

اخي الفاضل والله انا شاهدت كثير من الردود ولم اجد ما يستحق الرد عليه الا انت وانا قد سمعت وفهمت منك فاسمع مني كلمات بسيطه :

اولا مسالة ان ياتي شخص ويقول انا كسبت مليون او ساكسب مليون هذا كلام غير مقبول نهائيا لاسباب كثيرة اولها واهمها على الاطلاق ان اساتذتنا في هذا المنتدى الذين علمونا الفوركس

والذين تتلمذنا على ايديهم لم يتشدقوا بمثل هذا الكلام ولم يسبق ان رايت احدهم يدعي مثل هذا الادعاء بالعكس هما دايما يقولوا ويحذورا من الاشخاص الذين ياتون بكلام غير منطقي ويقولون

ستكسبون مليون او انا كسبت مليون ومن هذا القبيل وارجوا ان تسال الاساتذه في المنتدى هل سبق ان تشدق احدهم بمثل هذا الكلام ...... ابدا لم يحدث ذلك يمكن هما عملوا رحله للمليون

ولم يكن نصيبها النجاح ولكن لم يدعوا ابدا انهم كسبوا مليون او سيكسبون مليون وهناك الكثير من الاسباب الاخرى لا داعي لذكرها

الامر الاخر اذا كان لدى الاخ طريقه او استراتيجة جديدة فلا داعي للمبالغة والادعاءات!! عليه ان يطرح الاستراتيجية اذا احب ان يستفيد الجميع واذا راينا ان الاستراتيجية تستحق الثناء والله

انا اول واحد سيشكره ويدعوا له مع العلم اني لست محتاج لها ولكن ليس عندي اي مانع لان استفيد من غيري وهذا هو الفرق بيني وبينكم انني شخص غير محتاج لاستراتيجيات او طرق

للمتاجرة في السوق ...اما انت فتتعلقون في اي قشه لشدة الحاجة الى تلك الاستراتيجيات فانتم مع احترامي في اشد الحاجة الى استراتيجية حتى لو كانت وهم ....!!!!! عموما انا

لا اريد ان افسد الورشه عليكم او اصيبكم بالاحباط اطلاقا واتمني للجيمع ان تكون في هذه الورشه ما يرجونه لانفسهم وما يحقق اهدافهم ومرادهم

قديم 29-08-2016, 09:47 PM   المشاركة رقم: 70
الكاتب
مروة البازي
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مروة البازي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المليون حلم الجميع
اخيرا وصلنا لهذا الحلم العظيم
ان شاء الله نسرد لكم بعض من خبايا هذه الحقيقة الوردية
لم ارد كتابة الموضوع حتى يكتمل بكل سنتاته ههه اللهم لك الحمد كثيرا و لك الشكر كثيرا الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
السر
شركة تنفذ دون مراوغات
سبريد قليل و عمولة مقبولة
سكالبينج عنيف
دعوم مقاومات
سيولة
و ادارة مالية مرنة
و مبرمج متمكن و هاضم الفوركس جيدا
و كثير من الصبر
و الاكثار من الصلاة و الدعاء
و الصدقة

مجموعة تنعد على الاصابع كنت اتوقع انهم يحققوا المليون من الفوركس وانت يا استاذ وليد اولهم ..
مبروك لك وعقبال ال10ملايين انت تستحقها وتقدر تجيبها ..
وانا معك انه السكالبينج هو احسن حل للوصول لهدفك من الفوركس في مده قصيره ..

عرض البوم صور مروة البازي  
قديم 29-08-2016, 09:47 PM
مروة البازي مروة البازي غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المليون حلم الجميع
اخيرا وصلنا لهذا الحلم العظيم
ان شاء الله نسرد لكم بعض من خبايا هذه الحقيقة الوردية
لم ارد كتابة الموضوع حتى يكتمل بكل سنتاته ههه اللهم لك الحمد كثيرا و لك الشكر كثيرا الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
السر
شركة تنفذ دون مراوغات
سبريد قليل و عمولة مقبولة
سكالبينج عنيف
دعوم مقاومات
سيولة
و ادارة مالية مرنة
و مبرمج متمكن و هاضم الفوركس جيدا
و كثير من الصبر
و الاكثار من الصلاة و الدعاء
و الصدقة

مجموعة تنعد على الاصابع كنت اتوقع انهم يحققوا المليون من الفوركس وانت يا استاذ وليد اولهم ..
مبروك لك وعقبال ال10ملايين انت تستحقها وتقدر تجيبها ..
وانا معك انه السكالبينج هو احسن حل للوصول لهدفك من الفوركس في مده قصيره ..