FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

تنبيه و تحذير من شركة كيونت Qnet

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 28-06-2011, 10:23 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي تنبيه و تحذير من شركة كيونت Qnet

رسالة تنبيه و تحذير اقدمها لمن سمع او سيسمع عن هذا الموقع و المسمى كويست نت او كيو نت.

اتصل بى عدة اصدقاء و سالونى على هذه الشركة التى استفحلت و اتسعت رقعة مسوقيها بشكل كبير و لما كان اصدقائى يقولون اننى عفريت الانترنت نظرا لعلاقتى الطويلة به منذ العام 1996 فقمت منذ الامس الى اليوم بالبحث و التحرى عن ما يسمى كيو نت او كويست نت او Qnet او Questnet.net او اى شيئ.

تقوم هذه الشركة على فكرة التسويق الشبكى و اعطاء عمولات للمسوقين مثل شركات مستحضرات التجميل كافون او اوريفلام و لكن الملفت للنظر هو العمولة المرتفعة الغير منطقة اطلاقا التى يعطيها الموقع للمسوقين نظرا لاحضار زبائن جدد و ايضا للاشياء التى اكثر من الخيال التى يقدمها الموقع للمسوقين مثل الحصول على 15 الف دولار و ان التسويق الشبكى ليس له حد..
لذا بعد البحث و التحرى ساكتب وجهة نظرى فى هذا الموقع و هذه الشركة لعل الله يجعل فى هذا نفعا لمن يقرا..
فى البداية هذا هو تحليلى الشخصى و لم اتعامل مع الشركة كى انقضها من عدمه و لكن هو مبنى على حقائق عشتها و قابلتها عبر وقتى الطويل على الانترنت..

1- شركة كيونت هى شركة فى هونج كونج و لا يوجد لها اى تسجيل او ترخيص فى هونج كونج و الموقع غير موضح اى شيئ عن تراخيص الشركة و هو ما يعنى انه لا يوجد اى تراخيص تذكر و للعلم فان هونج كونج تعتبر العقل المالى لصالات القمار و شركات الهايب و المعروف فى منطقة (ماكاو) و هى الاكثر شهرة و صيتا من لاس فيجاس فى هذه الامور لذا فان عدم تسجيل الشركة او ترخيصها يعنى انه مع افلاس الشركة فانه لا يوجد اى جهة يمكن مراسلتها او الشكوى فيها.

2- الشركة تقوم باعطاء 250$ عن كل ستة عملاء تم احضارهم 3 على يمين الوكيل و 3 على يسار الوكيل و يمكن ان يستمر هذا فى العملاء الذى يحضرهم او من يحضره اصدقائه الذى احضرهم بالفعل بحد اقصى 180 عميل فى كل جناح و هو يساوى الدفع 15 الف دولار اسبوعيا للوكيل (حسب كلام الشركة).
مع الاخذ فى الاعتبار ان السلاسل يجب ان تتشبع و يخسر 90% من المشتركين حتما اموالهم حتى لو لا تفلس الشركة.

3- يقوم المسوقون بقول اشياء عجيبة مثل انه يحصل على 4000$ شهريا او انه ذهب و جلس فى فندق لمدة خمسة ايام و لما انهى الاقامة اعطته الشركة امواله و نصفها ايضا و اشياء اخرى كثيرة سمعتها لا تؤدى الا الى تفكير واحد و هو النصب و فقط.

4- من خلال بحثى عن شرعية الامر تبين ان التعامل بهذه الطريقة يعتبر حرام شرعا و هو ما يسمى البيع المشروط حيث ان تشترط على البائع شراء سلعة معينة كى تحصل انت على عائد و ايضا فى زيادة سعر السلعة عن السعر العادى حتى يمكن للشركة ان تدفع عمولات هذا ان كانت ستدفع و هو ما يسمى البيع المشروط و هو ما نهى عنه النبى.

5- منتجات الشركة التى تعلن عنها هى منتجات رخيصة و سيئة و مطلوب فيها مئات الدولارات و طبعا هذا من اجل الحصول على اموال كافية للدفع للوكلاء و المسوقين.فكيف ان تكون مشغولة تلبس فى اليد او فى سلسلة الصدر قيمتها 740 دولار فى حين انها لو ذهب صافى ستكون اقل من نصف هذا المبلغ ؟؟

لم يوجد اى من يوضح هذه الامور عبر الانترنت حيث انه لا يوجد اى من تأذى من الشركة حتى الان لذا لن تجد اى شيئ غير جيد عنها كما انه ليس لها منافسين لذا فكان لزاما علينا ان اوضح بعض الحقائق التى يجب ان تتضح للجميع فيمن يبحث عن الثراء السريع..

اتقوا الله فى اموالكم و فى اموال اخوانكم و من تعرض للشراء فى هذه الشركة انصحه باعادة السلعة و ان لم يمكنه ذلك فانه عليه ان يترك الامر لله فهى خير عوض عن ما ضاع..

اشكر لكم حسن قرائتكم و انا على استعداد لسماع اى من مسوقين الشركة ووجهة نظره فى التعامل كى يصحح لنا الامور,بس من يرد ياريت يكون عنده دليل مش واحد صاحبى سحب نص مليون دولار و الكلام الفاضى ده..
عندك دليل اهلا و سهلا بك و ان لم يكن فالمناقشة الهادفة افضل..

فتوى دار الافتاء المصرية بتحريم التعامل مع كيونت صدرت يوم 21 ديسمبر من هنا

Result

للمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة هذا الملف المجمع

تحذير من شركة كيونت qnet

الموضوع كاملا و مجمعا و موضحا بشرح الية عمل الشركة و سبب الخسارة من هنا

الحقيقة الكاملة و كيف ستخسر من اشتراكك فى شركة كيونت QNET

بالتوفيق للجميع,
الله كريم,

التعديل الأخير تم بواسطة مدير الموقع ; 10-03-2013 الساعة 02:38 AM
عرض البوم صور مدير الموقع  

قديم 28-06-2011, 10:23 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع
افتراضي تنبيه و تحذير من شركة كيونت Qnet

رسالة تنبيه و تحذير اقدمها لمن سمع او سيسمع عن هذا الموقع و المسمى كويست نت او كيو نت.

اتصل بى عدة اصدقاء و سالونى على هذه الشركة التى استفحلت و اتسعت رقعة مسوقيها بشكل كبير و لما كان اصدقائى يقولون اننى عفريت الانترنت نظرا لعلاقتى الطويلة به منذ العام 1996 فقمت منذ الامس الى اليوم بالبحث و التحرى عن ما يسمى كيو نت او كويست نت او Qnet او Questnet.net او اى شيئ.

تقوم هذه الشركة على فكرة التسويق الشبكى و اعطاء عمولات للمسوقين مثل شركات مستحضرات التجميل كافون او اوريفلام و لكن الملفت للنظر هو العمولة المرتفعة الغير منطقة اطلاقا التى يعطيها الموقع للمسوقين نظرا لاحضار زبائن جدد و ايضا للاشياء التى اكثر من الخيال التى يقدمها الموقع للمسوقين مثل الحصول على 15 الف دولار و ان التسويق الشبكى ليس له حد..
لذا بعد البحث و التحرى ساكتب وجهة نظرى فى هذا الموقع و هذه الشركة لعل الله يجعل فى هذا نفعا لمن يقرا..
فى البداية هذا هو تحليلى الشخصى و لم اتعامل مع الشركة كى انقضها من عدمه و لكن هو مبنى على حقائق عشتها و قابلتها عبر وقتى الطويل على الانترنت..

1- شركة كيونت هى شركة فى هونج كونج و لا يوجد لها اى تسجيل او ترخيص فى هونج كونج و الموقع غير موضح اى شيئ عن تراخيص الشركة و هو ما يعنى انه لا يوجد اى تراخيص تذكر و للعلم فان هونج كونج تعتبر العقل المالى لصالات القمار و شركات الهايب و المعروف فى منطقة (ماكاو) و هى الاكثر شهرة و صيتا من لاس فيجاس فى هذه الامور لذا فان عدم تسجيل الشركة او ترخيصها يعنى انه مع افلاس الشركة فانه لا يوجد اى جهة يمكن مراسلتها او الشكوى فيها.

2- الشركة تقوم باعطاء 250$ عن كل ستة عملاء تم احضارهم 3 على يمين الوكيل و 3 على يسار الوكيل و يمكن ان يستمر هذا فى العملاء الذى يحضرهم او من يحضره اصدقائه الذى احضرهم بالفعل بحد اقصى 180 عميل فى كل جناح و هو يساوى الدفع 15 الف دولار اسبوعيا للوكيل (حسب كلام الشركة).
مع الاخذ فى الاعتبار ان السلاسل يجب ان تتشبع و يخسر 90% من المشتركين حتما اموالهم حتى لو لا تفلس الشركة.

3- يقوم المسوقون بقول اشياء عجيبة مثل انه يحصل على 4000$ شهريا او انه ذهب و جلس فى فندق لمدة خمسة ايام و لما انهى الاقامة اعطته الشركة امواله و نصفها ايضا و اشياء اخرى كثيرة سمعتها لا تؤدى الا الى تفكير واحد و هو النصب و فقط.

4- من خلال بحثى عن شرعية الامر تبين ان التعامل بهذه الطريقة يعتبر حرام شرعا و هو ما يسمى البيع المشروط حيث ان تشترط على البائع شراء سلعة معينة كى تحصل انت على عائد و ايضا فى زيادة سعر السلعة عن السعر العادى حتى يمكن للشركة ان تدفع عمولات هذا ان كانت ستدفع و هو ما يسمى البيع المشروط و هو ما نهى عنه النبى.

5- منتجات الشركة التى تعلن عنها هى منتجات رخيصة و سيئة و مطلوب فيها مئات الدولارات و طبعا هذا من اجل الحصول على اموال كافية للدفع للوكلاء و المسوقين.فكيف ان تكون مشغولة تلبس فى اليد او فى سلسلة الصدر قيمتها 740 دولار فى حين انها لو ذهب صافى ستكون اقل من نصف هذا المبلغ ؟؟

لم يوجد اى من يوضح هذه الامور عبر الانترنت حيث انه لا يوجد اى من تأذى من الشركة حتى الان لذا لن تجد اى شيئ غير جيد عنها كما انه ليس لها منافسين لذا فكان لزاما علينا ان اوضح بعض الحقائق التى يجب ان تتضح للجميع فيمن يبحث عن الثراء السريع..

اتقوا الله فى اموالكم و فى اموال اخوانكم و من تعرض للشراء فى هذه الشركة انصحه باعادة السلعة و ان لم يمكنه ذلك فانه عليه ان يترك الامر لله فهى خير عوض عن ما ضاع..

اشكر لكم حسن قرائتكم و انا على استعداد لسماع اى من مسوقين الشركة ووجهة نظره فى التعامل كى يصحح لنا الامور,بس من يرد ياريت يكون عنده دليل مش واحد صاحبى سحب نص مليون دولار و الكلام الفاضى ده..
عندك دليل اهلا و سهلا بك و ان لم يكن فالمناقشة الهادفة افضل..

فتوى دار الافتاء المصرية بتحريم التعامل مع كيونت صدرت يوم 21 ديسمبر من هنا

Result

للمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة هذا الملف المجمع

تحذير من شركة كيونت qnet

الموضوع كاملا و مجمعا و موضحا بشرح الية عمل الشركة و سبب الخسارة من هنا

الحقيقة الكاملة و كيف ستخسر من اشتراكك فى شركة كيونت QNET

بالتوفيق للجميع,
الله كريم,

التعديل الأخير تم بواسطة مدير الموقع ; 10-03-2013 الساعة 02:38 AM.

قديم 28-06-2011, 10:32 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
م.أحمد مقدادي
عضو ذهبى
الصورة الرمزية م.أحمد مقدادي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.أحمد مقدادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تنبيه و تحذير من شركة كيو نت Qnet

السلام عليكم
بارك الله فيك يا دكتور على تحري الحقيقة
لدي صديق يتعامل مع الشركة سوف اطلب منه الحضور للمنتدى
والمشاركة في النقاشات
الله كريم

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ}

عذراً .. نيوتـــــــن
محبـة الرحمن هي التي تجذبنآ

عذراً .. ديكارت
ٵنـآ مسلم إذاً ٵنآ موجود
......
عذراً .. دآفنشي
الفتآة المسلمـۃ ٵجمل من الموناليزآ

عذراً .. ٵديسوُن !
القرآن الگريم هو مصبآح العآلم

عذراً .. ٵفلٱطوٌن !
المدينـۃ المنورة هي المدينـۃ الفآضلـة

عذراً .. رومآ
گل الطرق تؤدي إلى مكه

المعرف السابق: مافيا الفوركس

عرض البوم صور م.أحمد مقدادي  
قديم 28-06-2011, 10:32 PM
م.أحمد مقدادي م.أحمد مقدادي غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

السلام عليكم
بارك الله فيك يا دكتور على تحري الحقيقة
لدي صديق يتعامل مع الشركة سوف اطلب منه الحضور للمنتدى
والمشاركة في النقاشات
الله كريم

قديم 28-06-2011, 10:33 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
ايمن عبدو
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ايمن عبدو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

شكرا يا د/اسامة على هذه المعلومات

عرض البوم صور ايمن عبدو  
قديم 28-06-2011, 10:33 PM
ايمن عبدو ايمن عبدو غير متواجد حالياً
عضو نشيط

شكرا يا د/اسامة على هذه المعلومات

قديم 28-06-2011, 10:36 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا يا دكتور على هذا التنبيه
نعم كانوا بالاردن وما زالوا مستفحلين فيها

الحمدلله كنت احذر اصدقائي منها لاني اعرف ما هي وما اصلها
وكنت قد شاهدة تجارب حقيقيه من نصب واحتيال من قبلهم

بتوفيق يا رب

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 28-06-2011, 10:36 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

شكرا يا دكتور على هذا التنبيه
نعم كانوا بالاردن وما زالوا مستفحلين فيها

الحمدلله كنت احذر اصدقائي منها لاني اعرف ما هي وما اصلها
وكنت قد شاهدة تجارب حقيقيه من نصب واحتيال من قبلهم

بتوفيق يا رب

قديم 28-06-2011, 10:48 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
TALAL
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TALAL غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هي شركه قديمه و سمعت عنها منذ 3 سنين و كنت أريد الأشتراك فيها و لكن لم ينصحني بها أحد حيث طريقه توزيع العمولات ( كما قال الدكتور ) مايطمن
و كان فيه شباب حصلوا ( على كلامهم ) أرباح و لكني لم أره شيء رسمي و لا أعرف الآن أحد يتعامل معها
بالتوفيق

عرض البوم صور TALAL  
قديم 28-06-2011, 10:48 PM
TALAL TALAL غير متواجد حالياً
عضو فعال

هي شركه قديمه و سمعت عنها منذ 3 سنين و كنت أريد الأشتراك فيها و لكن لم ينصحني بها أحد حيث طريقه توزيع العمولات ( كما قال الدكتور ) مايطمن
و كان فيه شباب حصلوا ( على كلامهم ) أرباح و لكني لم أره شيء رسمي و لا أعرف الآن أحد يتعامل معها
بالتوفيق

قديم 28-06-2011, 10:54 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
imtithal
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
imtithal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

سمعت عنها كثير جدا ودعوني كثير من المعارف للانضمام لكني لم اهتم ,,,

اليوم وصلتني دعوة على الايميل من احد الشركات التي تتبع نفس النظام وهو بيع سلعه معينة وعلى ما اعتقد تذاكر سفر واقامة فنادق

مقابل انضمامك ودفع مبلغ مالي معين .... اسم الشركة Luxury

عرض البوم صور imtithal  
قديم 28-06-2011, 10:54 PM
imtithal imtithal غير متواجد حالياً
عضو نشيط

سمعت عنها كثير جدا ودعوني كثير من المعارف للانضمام لكني لم اهتم ,,,

اليوم وصلتني دعوة على الايميل من احد الشركات التي تتبع نفس النظام وهو بيع سلعه معينة وعلى ما اعتقد تذاكر سفر واقامة فنادق

مقابل انضمامك ودفع مبلغ مالي معين .... اسم الشركة Luxury

قديم 28-06-2011, 11:02 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
أحمد الرويني
عضو ذهبى
الصورة الرمزية أحمد الرويني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أحمد الرويني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ألف شكر علي هذه المعلومات يا دكتور

عرض البوم صور أحمد الرويني  
قديم 28-06-2011, 11:02 PM
أحمد الرويني أحمد الرويني غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

ألف شكر علي هذه المعلومات يا دكتور

قديم 28-06-2011, 11:28 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
م.محمد عبد القوى
مشرف سابق
الصورة الرمزية م.محمد عبد القوى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.محمد عبد القوى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا على التحذير يابرنس ..

عرض البوم صور م.محمد عبد القوى  
قديم 28-06-2011, 11:28 PM
م.محمد عبد القوى م.محمد عبد القوى غير متواجد حالياً
مشرف سابق

شكرا على التحذير يابرنس ..

قديم 29-06-2011, 01:34 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
Herr.Omar
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Herr.Omar

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Herr.Omar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم دكتور اسامة ومعك اول وكيل في المنتدي لشركة كيونت يجيب علي استفساراتكم ان شاء الله

اولا احب ان ابين لحضرتك ان الشركة تقوم علي النظام الشبكي وليس الهرمي المحلل شرعا مثله مثل الفوركس وفيوجد ايضا من يحرم التسويق الشبكي من الشيوخ ولكن لجهلهم في امور البيوع ولكن ارفق لكم فتوة لعدم حرمانيه الشركة ان شاء الله ويوجد الكثتير من الفتاوي ولكن سوف احضرها لكم قريبا ان شاء الله انا اعمل في الشركة منذ فترة ليست كبيره وليست صغيره والحمد لله لم اجد منها اي نصب اوي اي حاجه بالاضافه انه لم اسمع من قبل عن اي شكوي منها واحب اوضح لحضرتك ان شركة كيونت تابعه للشركه القابضه كيو أي اللي المبني بتاعها علي العمله الرسميه لهونج كونج وهي فئة ال 500 و ال 1000 واظن كون ان مبني شركة يتحط علي عمله بلد ده معناه كبير
كون ان البلد في مكان مشهور بالقمار اوي اي شئ في رأي لا يعنيني طالما انا عملي بعيد ان كل هذا والحمد لله مثل الفوركس والتعامل في الذهب والفضه والبترول
اذا ماهو العيب في كوني اعمل لدي شركة مثل هذه
كما ان الشركه يوجد لديها منافسين في المجال كتير مش ملهاش لا ليها واللي بيحولوا يضربوا الشركه في السوق عشان تجاحتها الكبيره وعدد وكلائها اللي وصل حوالي 7 مليون وكيل في اكتر من 138 دوله حول العالم
المنتجات : المنتجات علي اعلي مستوي وعن تجربه شخصيه حيث انني استعمل منتجات الطاقه اللي مش موجوده غير في كيونت وبس بالاضافه الي العروض السياحيه وخدمات المكالمات الدوليه اللي مش موجوده في اي حتي يعني ايه اتصل من مصر بأمريكا وادفع للدقيقه 75 قرش اللي لو اتصلت عادي حدفع مش اقل من 5 جنيه في الدقيقه
ويعني ايه اسافر في منتجعات حول العالم خدمه 5 تجوم او اربعه اسبوع من فردين لاربعه ب 840 دولار اللي انا لو رحت في هيلتون في مصر اربع افراد اسبوع حدفع اضعاف المبلغ يعني الشركه بتدينا كل ده وعليهم الوكاله اللي باخود عليها الكومشن الفكرة كلها في ان الدعايه الشفهيه بناخود علها اجر مش ببلاش اي نصب ده وللعلم يا شباب ان العمل في الشركه او في المجال ده مش سهل علي الاطلاق زي مابيتخيل البعض ده صعب وصعب جدا ومحتاج علم ودراسه برضو زي اي حاجه ومش بتاع واحد فهلوي
معلشي انا طولت فيالكلام بس انا مش عارف اذا كنت غطيت كل النقط ولا لا بس انا مستني اي استفسار وشكرا ليكم وجاري رفع الملفات

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عرض البوم صور Herr.Omar  
قديم 29-06-2011, 01:34 AM
Herr.Omar Herr.Omar غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

السلام عليكم دكتور اسامة ومعك اول وكيل في المنتدي لشركة كيونت يجيب علي استفساراتكم ان شاء الله

اولا احب ان ابين لحضرتك ان الشركة تقوم علي النظام الشبكي وليس الهرمي المحلل شرعا مثله مثل الفوركس وفيوجد ايضا من يحرم التسويق الشبكي من الشيوخ ولكن لجهلهم في امور البيوع ولكن ارفق لكم فتوة لعدم حرمانيه الشركة ان شاء الله ويوجد الكثتير من الفتاوي ولكن سوف احضرها لكم قريبا ان شاء الله انا اعمل في الشركة منذ فترة ليست كبيره وليست صغيره والحمد لله لم اجد منها اي نصب اوي اي حاجه بالاضافه انه لم اسمع من قبل عن اي شكوي منها واحب اوضح لحضرتك ان شركة كيونت تابعه للشركه القابضه كيو أي اللي المبني بتاعها علي العمله الرسميه لهونج كونج وهي فئة ال 500 و ال 1000 واظن كون ان مبني شركة يتحط علي عمله بلد ده معناه كبير
كون ان البلد في مكان مشهور بالقمار اوي اي شئ في رأي لا يعنيني طالما انا عملي بعيد ان كل هذا والحمد لله مثل الفوركس والتعامل في الذهب والفضه والبترول
اذا ماهو العيب في كوني اعمل لدي شركة مثل هذه
كما ان الشركه يوجد لديها منافسين في المجال كتير مش ملهاش لا ليها واللي بيحولوا يضربوا الشركه في السوق عشان تجاحتها الكبيره وعدد وكلائها اللي وصل حوالي 7 مليون وكيل في اكتر من 138 دوله حول العالم
المنتجات : المنتجات علي اعلي مستوي وعن تجربه شخصيه حيث انني استعمل منتجات الطاقه اللي مش موجوده غير في كيونت وبس بالاضافه الي العروض السياحيه وخدمات المكالمات الدوليه اللي مش موجوده في اي حتي يعني ايه اتصل من مصر بأمريكا وادفع للدقيقه 75 قرش اللي لو اتصلت عادي حدفع مش اقل من 5 جنيه في الدقيقه
ويعني ايه اسافر في منتجعات حول العالم خدمه 5 تجوم او اربعه اسبوع من فردين لاربعه ب 840 دولار اللي انا لو رحت في هيلتون في مصر اربع افراد اسبوع حدفع اضعاف المبلغ يعني الشركه بتدينا كل ده وعليهم الوكاله اللي باخود عليها الكومشن الفكرة كلها في ان الدعايه الشفهيه بناخود علها اجر مش ببلاش اي نصب ده وللعلم يا شباب ان العمل في الشركه او في المجال ده مش سهل علي الاطلاق زي مابيتخيل البعض ده صعب وصعب جدا ومحتاج علم ودراسه برضو زي اي حاجه ومش بتاع واحد فهلوي
معلشي انا طولت فيالكلام بس انا مش عارف اذا كنت غطيت كل النقط ولا لا بس انا مستني اي استفسار وشكرا ليكم وجاري رفع الملفات

قديم 29-06-2011, 02:03 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
Herr.Omar
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Herr.Omar

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Herr.Omar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اولا الفتوة

ثانيا صورة للعمله والمبني بتاع الشركة القابضة اللي تبعها كيونت
شكرا وفي انتظار اي استفسار

التوقيع