المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثــورة المبـتـدئـين .... رابحيـن بـإذن الله ....

imtithal
27-06-2011, 09:42 AM
صبــاحكم خيــر آل " اف اكس ارابـــيا "

الخبــراء هنــا يحللون أحوال العملات وأنـا احلل نفسيات المبتدئين الـ " مغلوبين على امرهم وانا اولهم :1 (69):"

اولا .. وضعنــا لا يتـحمل أن نتـرك بالساعات الطويلة دون توجيــه لأننا وبكل بساطة نضيع وسط الزحمة عندما نتــابع تحليــل ما او توصيــة ما

وفجأة نجد ان مايحصل امامنا في الشارت يختــلف عن مافهمناه او تابعناه في تحليلات او توصيات احد الخبراء .. وطبعا هنا يصيبنا " التشتت "

ونهرع الى المحلللين نلاقيهم ولااا هنا لانهم يعرفون مسبقا ما سوف يـؤول اليــه الامر وهم مرتــاحين نفسيــا يــا " بختهم :)" اللهم لا حســد

اما نحن يا حرااام يرتـفع عنــدنا الكلسترول :) والضغط النفسي اما عن الادرينالين فأنسى انه يتدفق بغزاره :)

المهم في الامر . نحتاج الآتي ...

تواجد من يضع تحليل او توصية رأس كل ساعه :1 (31): عفوا للمشاق بس هذه احد مطالبنا وإلا الثــورة آآآآتيـــه :1 (31):

ثم

شكرا لكم كثيــرا .........

من يـؤيدني من المبتدئين ويمر بنفس حالتي فليقل خيــرا :) او فليقل خيـرا

مادفعني لكتابة هذا البوست ...... تعثر احد الصفقات " بتوصية الاخ شبرا بارك الله فيه " لا ادري اين انا وكيف التصرف والى اين الاتجاه فاعفو انفعالي المسبب:)

معاذ عودات
27-06-2011, 09:50 AM
اهلا اختي امتثال
موضوع جميل .. ما شاءالله عليكي
وان شاءالله متواجد في هذا الموضوع
على رأس الساعه والاربع واليوم :1 (31):

م.أحمد مقدادي
27-06-2011, 09:54 AM
ثورة مباركة
الى الامام الى الامام
ثورة

imtithal
27-06-2011, 09:56 AM
اهلا اختي امتثال
موضوع جميل .. ما شاءالله عليكي
وان شاءالله متواجد في هذا الموضوع
على رأس الساعه والاربع واليوم :1 (31):

شكرا لك ايها الشارت :1 (31): ماقصرت شكرا للمناصرة والتواجد للمساعده

سامر 555
27-06-2011, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي اسمحلي اشارك برايي وهو ان يكون كل واحد مسؤل عن صفقاته يعني انت اخذت توصيه من احد حلو
على اي اساس اخذت التوصيه عن معرفه بالرجال او المواضيع الي فاتحها كله خير وبركه على الجميع
بس كيف انت حاسب خسارتك قبل ربحك هذا اهم ما في الموضوع. ما قي توصيات تكون كلها ربحانه هذا السوق
يجب معرفة الخساره وتحديدها قبل الربح وهذا شرط اساسي في تجارة الفوركس بالتوفيق

imtithal
27-06-2011, 09:59 AM
ثورة مباركة
الى الامام الى الامام
ثورة

الله اكبر الله اكبر ثورة ناجحة باذن الله .. طال ما ناصرنا وزير المالية :) ونائب رئيس الجمهورية :)

خلاس ثورة مضمونه ........ فقط في انتظار مدير عام الآمن والدفاع :1 (31):

عرفتوه :1 (31):

imtithal
27-06-2011, 10:03 AM
اخي اسمحلي اشارك برايي وهو ان يكون كل واحد مسؤل عن صفقاته يعني انت اخذت توصيه من احد حلو
على اي اساس اخذت التوصيه عن معرفه بالرجال او المواضيع الي فاتحها كله خير وبركه على الجميع
بس كيف انت حاسب خسارتك قبل ربحك هذا اهم ما في الموضوع. ما قي توصيات تكون كلها ربحانه هذا السوق
يجب معرفة الخساره وتحديدها قبل الربح وهذا شرط اساسي في تجارة الفوركس بالتوفيق

لالالالا اخي سامر انت فهمت اهداف الثوره خطأ :)

هذه ثورة فقط للمطالبة بتوجيهات مستمرة من معالي :) اصحاب الشأن و " انت " اكيد منهم لانك معلم وخبرة :)

وليس شكوى من التعرض للخسارة نو نو نو ليس كذلك اخي ......

القصد التواجد من الخبراء لتوجيهنا عند التشتت ليس آلا :)

وهو رجاء وليس أمر

سامر 555
27-06-2011, 10:33 AM

الخبــراء هنــا يحللون أحوال العملات وأنـا احلل نفسيات المبتدئين الـ " مغلوبين على امرهم وانا اولهم :1 (69):"

اولا .. وضعنــا لا يتـحمل أن نتـرك بالساعات الطويلة دون توجيــه لأننا وبكل بساطة نضيع وسط الزحمة عندما نتــابع تحليــل ما او توصيــة ما

وفجأة نجد ان مايحصل امامنا في الشارت يختــلف عن مافهمناه او تابعناه في تحليلات او توصيات احد الخبراء .. وطبعا هنا يصيبنا " التشتت "

ونهرع الى المحلللين نلاقيهم ولااا هنا لانهم يعرفون مسبقا ما سوف يـؤول اليــه الامر وهم مرتــاحين نفسيــا يــا " بختهم :)" اللهم لا حســد

اما نحن يا حرااام يرتـفع عنــدنا الكلسترول :) والضغط النفسي اما عن الادرينالين فأنسى انه يتدفق بغزاره :)

تواجد من يضع تحليل او توصية رأس كل ساعه :1 (31): عفوا للمشاق بس هذه احد مطالبنا وإلا الثــورة آآآآتيـــه :1 (31):

ثم

مادفعني لكتابة هذا البوست ...... تعثر احد الصفقات " بتوصية الاخ شبرا بارك الله فيه " لا ادري اين انا وكيف التصرف والى اين الاتجاه فاعفو انفعالي المسبب:)

السلام عليكم
انا بشاركم الثوره لانه لازم يكون في حد يوجه داءما
اما بالنسبه للرد السابق فهو توجيه لااكثر

delpiero
27-06-2011, 10:37 AM
بالتوفيق ان شاء الله و ليكن شعار الثورة
الشعب يريد تحقيق الارباح

imtithal
27-06-2011, 12:34 PM
السلام عليكم
انا بشاركم الثوره لانه لازم يكون في حد يوجه داءما
اما بالنسبه للرد السابق فهو توجيه لااكثر

توجيـه مقبــول بارك الله فيـك ...

شكرا للانضمام الى ثــورة المبتـدئين :)

imtithal
27-06-2011, 12:36 PM
بالتوفيق ان شاء الله و ليكن شعار الثورة
الشعب يريد تحقيق الارباح

شكرا لتصميـم شعار الثـورة

الشعب يـريـد تحقيق الاربــاح :)

مدير الموقع
27-06-2011, 01:39 PM
حلو الموضوع و مفيد جدا و ان شاء الله ساشارك بكل ثقلى فى المنتدى و لكن تقع نفس المشكلة هى هى ..
من هو المخول بكتابة التحليل فقد يكتب صياد تحليلا و انا اخالفه فيه..اينعم الاختلاف يفيد ولا يفسد و لكنه يشتت اكثر و اكثر عندما تجد اثنين موثوق بهم مختلفين فما العمل ساعتها..

عندى اقتراح عام للمنتدى و ليس خاصا بالادارة ان تكون هذه المهمة مسندة لشخص ما كل يوم ان يكون مسؤلا باضافة تحليلاته طوال اليوم و يتم متابعتها هذا سيعطى خبرة للمحلل الفنى و تركيز اكبر فى يوم واحد و ايضا لن يكون هناك تشتيت سوى بمساعدات من الاخوة للتلميح او التوضيح او التأكيد..

اقترح ايضا ان تكون التحليلات على رأس الاربع ساعات و اغلاق اليومى لان تحليلات الساعة لا تكون فاعلة اكثر و خادعة للكثير من المحللين..

ما رأيكم فى هذه الفكرة لو اعجبتكم يمكننا تدشينها و قبول الطلبات للاشتراك فى التحليل و تخصيص يوم لمحلل معين يتم اختياره من قبل الادارة ثقة فى تحليلاته السابقة..
يمكن فى نهاية الشهر اختيار افضل محلل و متابع على مدار اليوم و تكريمه بوسام تقديرى له او حتى جائزة بسيطة.
هذا اقتراحى البسيط و اقتراحك رائع و الشعب بالفعل يريد تحقيق الارباح..
الله كريم,

farok
27-06-2011, 02:24 PM
حلو الموضوع و مفيد جدا و ان شاء الله ساشارك بكل ثقلى فى المنتدى و لكن تقع نفس المشكلة هى هى ..
من هو المخول بكتابة التحليل فقد يكتب صياد تحليلا و انا اخالفه فيه..اينعم الاختلاف يفيد ولا يفسد و لكنه يشتت اكثر و اكثر عندما تجد اثنين موثوق بهم مختلفين فما العمل ساعتها..

عندى اقتراح عام للمنتدى و ليس خاصا بالادارة ان تكون هذه المهمة مسندة لشخص ما كل يوم ان يكون مسؤلا باضافة تحليلاته طوال اليوم و يتم متابعتها هذا سيعطى خبرة للمحلل الفنى و تركيز اكبر فى يوم واحد و ايضا لن يكون هناك تشتيت سوى بمساعدات من الاخوة للتلميح او التوضيح او التأكيد..

اقترح ايضا ان تكون التحليلات على رأس الاربع ساعات و اغلاق اليومى لان تحليلات الساعة لا تكون فاعلة اكثر و خادعة للكثير من المحللين..

ما رأيكم فى هذه الفكرة لو اعجبتكم يمكننا تدشينها و قبول الطلبات للاشتراك فى التحليل و تخصيص يوم لمحلل معين يتم اختياره من قبل الادارة ثقة فى تحليلاته السابقة..
يمكن فى نهاية الشهر اختيار افضل محلل و متابع على مدار اليوم و تكريمه بوسام تقديرى له او حتى جائزة بسيطة.
الله كريم,
اقتراحك رائع يا دكتور كالعادة وانا اول واحد احب يكون لى الشرف ان اقول تحليل ليوم بخبرتى المتواضعة اذا سمحتم لى
وبالنسبة للاخت امتهال انا عايز اقولها كلمة مختصرة انا عارف انها هتحبطها لكن لازم اقولها
لو فضلت ماشية فى التداول على التوصيات وتحليل الخبراء فى اكثر الوقت مش هتتعلمى الفوريكس
مفيش مانع انك تتعلمى منهم وتخدى توصياتهم وتحليلاتهم لكن بنسبة 20% والباقى لازم يكون من دماغك انت واحساسك انت
لازم تخسرى وتكسبى بسبب تفكيرك انت وتحليلك انت علشان تتعلمى اسرع واحسن
انا مثلا بتداول فى الحسابات الحقيقة منذ 3 سنوات وقبلهم سنة فى المذاكرة والديمو ووالله معرفتش حد بتاع فوريكس الا من 3 شهور فقط لما سجلت فى اف اكس ايربيا وده اول موقع فوريكس اسجل فيه
ورغم كده والحمد لله بقيت اكسب ربح كويس وشبه ثابت كل شهر
وعارفه كمان والله انا عمرى ما دخلت صفقة بناءا على توصية مهما كان صاحب التوصية محترف وخبير الا كانت متفقة مع تحليلى
وربنا معاك ويوفقك انت وكل المبتدئين ويكون فى عونكم من الضغط النفسى والسكر والاقرف اللى هتشوفوه
انتوا لسه مشفتوش حاجة:1 (54):

shobra
27-06-2011, 02:38 PM

ثم

فى شرح فيديو جميل عن التحليل الفنى كان بيجى فى احدى القنوات الفضائيه وللاسف البرناج لم يكتمل ولكنى لقيت هذا الفيديو موجود على النت وحملت حلقاته كلها وشفتها واستفد كتيير منها وهذا البرنامج ايلى شدنى فيه من الاول كان اسمه وهو بورصه سعيده والان انصحك بتحميل الحلقات والاستفاده منها من هذا الرابط
http://www.4shared.com/dir/-MEpk1Ns/_sharing.html

واما نصيحتى المختصره فهى
لازم تشتغلى بأدراه رأس مال كويسه
ولازم تراعى اداره المخاطر
ولازم تتقبلى الخساره مثل ماتتقبلى المكسب

وان شاء الله بعد تشوفى حلقات بورصه سعيده هتلاقى الدنيا اختلفت معاكى
ولكى خالص تحياتى

alzaaem
27-06-2011, 02:49 PM
يعطيكي العافية اختي الكريمة

يسعدني ان اكون أول الموصين

فرصة ممتازة لشراء الفضة

اعتقد الشارت بتكلم عن نفسو

اي استفسار انا جاهز

تحياتي

alzaaem
27-06-2011, 02:54 PM
الهدف 50 نقطة

الوقف 33.40

و الله ولي التوفيق

اوراق الخريف
27-06-2011, 03:01 PM
فكرة رائعة واراء جميلة

لكن قبل اتباع اي توصية يجب ان تعلمي لماذا ساتبع هذه التوصية وليست تلك
وعليك سؤال من وضع التوصية .. لماذا .. ثم لماذا ..
قبل ان تعطي ثقتك لمحلل واحد وتتبعي توصيته عالعمياني

لان طعم الربح جمييييل جدا .. وطعم الخسارة وتطاير الحساب مؤلم جدا

بالتوفيق

nadmondo
27-06-2011, 03:02 PM
فكرة ممتازة منك يا د/اسامة لعدة اسباب:
1-هتساعد المبتدىء فى معرفة اساليب تحليل كثيرة
2-هنعرف ازاى اصحاب الخبر بيفكروا
3-اى الاساليب اقوى
4-واكيد خلال التحاليل الشخصية لكل فرد سيتم عرض كثير من المؤشرات وكيفية الاستفادة منها
5-واللى عندهم حسابات حقيقية ممكن يستفادوا يوميا ويحققوا ارباح
يعنى ممن نتعتبر ده التطبيق العملى اليومى لما نتعلمه نظريا-زى ما نتعلمه مع مسابقة اف اكس ارابيا اليومي

nadmondo
27-06-2011, 03:13 PM
اقتراحك رائع يا دكتور كالعادة وانا اول واحد احب يكون لى الشرف ان اقول تحليل ليوم بخبرتى المتواضعة اذا سمحتم لى
وبالنسبة للاخت امتهال انا عايز اقولها كلمة مختصرة انا عارف انها هتحبطها لكن لازم اقولها
لو فضلت ماشية فى التداول على التوصيات وتحليل الخبراء فى اكثر الوقت مش هتتعلمى الفوريكس
مفيش مانع انك تتعلمى منهم وتخدى توصياتهم وتحليلاتهم لكن بنسبة 20% والباقى لازم يكون من دماغك انت واحساسك انت
انا مثلا بتداول فى الحسابات الحقيقة منذ 3 سنوات وقبلهم سنة فى المذاكرة والديمو ووالله معرفتش حد بتاع فوريكس الا من 3 شهور فقط لما سجلت فى اف اكس ايربيا وده اول موقع فوريكس اسجل فيه
وعارفه كمان والله انا عمرى ما دخلت صفقة بناءا على توصية مهما كان صاحب التوصية محترف وخبير الا كانت متفقة مع تحليلى
وربنا معاك ويوفقك انت وكل المبتدئين ويكون فى عونكم من الضغط النفسى والسكر والاقرف اللى هتشوفوه
الله يطمنك يا ا/فاروق.....:1 (72):
دا انا معتمد ان الادرينالين اللى جوايا يخلص....علشان ماخفش بعد كده...

....يعنى ممكن بعد كده الواحد يوصل انه ياخد علاج نفسى.....يا حلاوة!!!!:1 (46):
............ربنا يستر.........

Herr.Omar
27-06-2011, 03:32 PM
انا معاكي يا اخت امتثال عشان انا بقالي كام يوم بجد متبهدل والفوركس علالي الضغط :1 (13): :1 (36):

مدير الموقع
27-06-2011, 03:35 PM
شكرا للاقتراحات الرائعة..
نحن العرب محترفين فى الاقتراحات و فاشلين فى التنفيذ..
نتمنى ان تكون ارابيا نواة للخروج من هذا الفكر الواحد..
ما رايكم لو موافقين على تنفيذ اشياء ما يرجى طرحها و سنناقشها فى قسم المشرفين..
تحياتى يا غاليين.

اوراق الخريف
27-06-2011, 03:47 PM
تحياتى يا غاليين.

بعد تواجد الكثير من المحلليل والموصيين اقترح بحذف اي توصية او تحليل لا يستند على سبب
فالان كثر الكلام توصية بيع من هنا بهدف وستوب وبدون ذكر السبب
او تحليل يقول ان المشر صاعد اليوم دون تحديد السبب
ثم يختفي من وضعها ولا يشعر بمن اتبعها

التوصية والتحليل امانه لان هناك اشخاص وضعو ثقتهم بنا فلا يجوز خذلهم او ايلامهم لمجرد اننا لا نتاجر باموالنا وانما باموالهم

nadmondo
27-06-2011, 04:16 PM
تحياتى يا غاليين.
انا مبتدىء....وصدقنى يا د/اسامة انا لو عندى الخبرة الكافية للتحليل المتمكن ماكنتش هابخل بيوم او اكتر اقدم فيه تحليل لاى زوج
وبالنسبة لاى عضو خبير يلاقى ظروفه تسمح اعتقد انه مش هايتاخر
وانا اقترح للى ظروفه تسمح :
1-اختياره زوج معين ويوم معين من ايام الاسبوع لعمل تحليل معين كلاسيكى او رقمى او عن طريق الاخبار له-او باستراتيجية ناجحة مسبقا- وتقديم توصيات مباشرة على الاربع ساعات
2-ممكن اللى يختار الذهب او الفضة او البترول ويحلل ويقدم وصات مباشرة على الاربع ساعات
3-وممكن اللى يختار يوم السبت او الاحد للتعقيب على زوج معين او الذهب او الفضة او البترول خلال ما حدث فى الاسبوع ككل

اذا الخلاصة:
*الشخص يختار اليوم-و الزوج -ونوع التحليل او الاستراتيجية
وبالتالى سيكون لدينا يوميا:تحليل وتوصيات مباشرة على ازواج كثيرة
يعنى ممكن فى يوم واحد يوجد لدينا ثلاثة اشخاص يحللون زوج واحد-كلاسيكى و رقمى و بالاخبار
وممكن يتواجد اشخاص اخرين باستراتيجية اثبتت نجاحها من قبل و موثوق فيها
واللى يفضل استراتيجية معينة او نوع معين من التحليل ممكن يتابعه مع الشخص خلال اليوم المحدد له

-انا عارف كده العملية هاتبقى زحمة قوى-بس هاتبقى اقوى وانشط مايمكن وخاصة بع تحقيق ارباح يومية على الحسابات الحقيقية
-وممكن طبعا بعد اختيار الاعضاء يتم وضع جدول يوضح :
اليوم- الشخص- الزوج- نوع التحليل او اسم الاستراتيجية

-وممكن بعد ذلك مع التزام المتطوعين يكون( منتدى التوصيات) واعتقد انه سيكون صرح قوى جدا ومنافس شديد جدا
و بالتوفيق دائما.................:1 (105)::1 (105)::1 (105):

سامر 555
27-06-2011, 04:31 PM
انا مبتدىء....وصدقنى يا د/اسامة انا لو عندى الخبرة الكافية للتحليل المتمكن ماكنتش هابخل بيوم او اكتر اقدم فيه تحليل لاى زوج
وبالنسبة لاى عضو خبير يلاقى ظروفه تسمح اعتقد انه مش هايتاخر
وانا اقترح للى ظروفه تسمح :
1-اختياره زوج معين ويوم معين من ايام الاسبوع لعمل تحليل معين كلاسيكى او رقمى او عن طريق الاخبار له-او باستراتيجية ناجحة مسبقا- وتقديم توصيات مباشرة على الاربع ساعات
2-ممكن اللى يختار الذهب او الفضة او البترول ويحلل ويقدم وصات مباشرة على الاربع ساعات
3-وممكن اللى يختار يوم السبت او الاحد للتعقيب على زوج معين او الذهب او الفضة او البترول خلال ما حدث فى الاسبوع ككل

اذا الخلاصة:
*الشخص يختار اليوم-و الزوج -ونوع التحليل او الاستراتيجية
وبالتالى سيكون لدينا يوميا:تحليل وتوصيات مباشرة على ازواج كثيرة
يعنى ممكن فى يوم واحد يوجد لدينا ثلاثة اشخاص يحللون زوج واحد-كلاسيكى و رقمى و بالاخبار
وممكن يتواجد اشخاص اخرين باستراتيجية اثبتت نجاحها من قبل و موثوق فيها
واللى يفضل استراتيجية معينة او نوع معين من التحليل ممكن يتابعه مع الشخص خلال اليوم المحدد له

-انا عارف كده العملية هاتبقى زحمة قوى-بس هاتبقى اقوى وانشط مايمكن وخاصة بع تحقيق ارباح يومية على الحسابات الحقيقية
-وممكن طبعا بعد اختيار الاعضاء يتم وضع جدول يوضح :
اليوم- الشخص- الزوج- نوع التحليل او اسم الاستراتيجية

-وممكن بعد ذلك مع التزام المتطوعين يكون( منتدى التوصيات) واعتقد انه سيكون صرح قوى جدا ومنافس شديد جدا
و بالتوفيق دائما.................:1 (105)::1 (105)::1 (105):

السلام عليكم
فكره جميله يا ريت الجميع يشاركو ويعطو اراهم
بارك الله فيك

imtithal
27-06-2011, 04:35 PM

الله كريم,

والله لو كل قائــد كان استجاب لمطالب الـ " ثــوار :)" العرب بـهذا الاسلوب الراقي .. كنا صرنا عالم " اول "
وبجداااااره وكان كل الشباب الامريكي والاوروبي جاء وطلب اللجوء عندنا:) بدال العكس :)

سلمت الافكار يا دكتور في انتظار التنفيذ على احر من الجمر ......... بااارك الله فيكم يا ادارة وكل من ساهم هاهنا بكلمة مفيدة

imtithal
27-06-2011, 07:08 PM

مرحبتين اخي,,, كلامك على راسي دي نصيحة غالية جدا
شكرا لتزويدي بخلاصة تجربتك وان شاء الله اتبع نصيحتك واربح مثلك شهريا بانتظام بدال الخسارة يوميا وبانتظام :)
للتصحيح اسمي " إمتـثال "

خالص احترامي

imtithal
27-06-2011, 07:14 PM
فى شرح فيديو جميل عن التحليل الفنى كان بيجى فى احدى القنوات الفضائيه وللاسف البرناج لم يكتمل ولكنى لقيت هذا الفيديو موجود على النت وحملت حلقاته كلها وشفتها واستفد كتيير منها وهذا البرنامج ايلى شدنى فيه من الاول كان اسمه وهو بورصه سعيده والان انصحك بتحميل الحلقات والاستفاده منها من هذا الرابط
http://www.4shared.com/dir/-MEpk1Ns/_sharing.html

واما نصيحتى المختصره فهى
لازم تشتغلى بأدراه رأس مال كويسه
ولازم تراعى اداره المخاطر
ولازم تتقبلى الخساره مثل ماتتقبلى المكسب

وان شاء الله بعد تشوفى حلقات بورصه سعيده هتلاقى الدنيا اختلفت معاكى
ولكى خالص تحياتى

الف الف الف شكر اخ شبرا فعلا الفيديو روووعه ان شا ءالله حا اتعلم منه الكثير

شكرا للنصائح الغوالي

خالص احترامي

imtithal
27-06-2011, 07:18 PM
الهدف 50 نقطة

الوقف 33.40

و الله ولي التوفيق

الف شكر على التوصية ... جزاك الله كل خير

مدير الموقع
28-06-2011, 01:42 AM
تمام انا مستعد انى اشيل يوم فى الاسبوع..
الجمعة مثلا تحليل بعد الاغلاق و كل اربع ساعات..
مين يشيل يوم تانى من الشباب.
اللى عايز يتبرع بالامر يكتب اسمه و نحن سنقوم بالتصويت فى المشرفين على المحللين المعتمدين للتحليل كل يوم..
ما رايكم فى الفكرة هل هى جيدة التنفيذ ام غير مجدية.
محتاج المزيد من اراء اعضاء ارابيا الحلوين :)

محمد المبارك
28-06-2011, 02:20 AM
زنقة زنقة ........شمعة شمعة .......شارت شارت الى الامام الى الامام...................

مدير الموقع
30-06-2011, 01:37 AM
و كما صاح الموضوع بقوة..
نام الموضوع بقوة..
لا يوجد من لديه القدرة على تدريب نفسه ووضع تحليلاته بشكل يومى او يختار يوم يضع فيه تحليلاته..
انا لها..ساقوم بالبحث عن من يمكنه التبرع و اقترح لها..
Delpiero
احمد مقدادى
abdellatif
ابو بشار
طائر الشمال
اسامة عادل
معاذ عودات

ما رأيكم فى هذه الاسماء..
لازم نزنق الناس بقى عشان تتجاوب معانا :)
تحياتى

Herr.Omar
30-06-2011, 01:59 AM
و كما صاح الموضوع بقوة..
نام الموضوع بقوة..
لا يوجد من لديه القدرة على تدريب نفسه ووضع تحليلاته بشكل يومى او يختار يوم يضع فيه تحليلاته..
Delpiero
احمد مقدادى
abdellatif
ابو بشار
طائر الشمال
اسامة عادل
معاذ عودات

تحياتى

انا معاك يا دكتور انا عايز اتعلم كويس :)

م.أحمد مقدادي
30-06-2011, 09:05 AM
و كما صاح الموضوع بقوة..
نام الموضوع بقوة..
Delpiero
احمد مقدادى
abdellatif
ابو بشار
طائر الشمال
اسامة عادل
معاذ عودات

تحياتى

انا طبعا موافق
وجاهز بس لازم نشوف تفاعل في الموضوع
وفي انتظار اختيارات الناس للاعضاء اللي عاوزين يشوفو تحليلاتهم وتوصياتهم
في الموضوع الجميل
وطبعا التحليل كل اربع ساعات افضل من الساعة
:)

معاذ عودات
30-06-2011, 10:26 AM
و كما صاح الموضوع بقوة..
نام الموضوع بقوة..
Delpiero
احمد مقدادى
abdellatif
ابو بشار
طائر الشمال
اسامة عادل
معاذ عودات

تحياتى

موجود يا غالي
اكيد انا معكم ..
رتب الامور يا دكتور

aafag
30-06-2011, 11:34 AM
الله اكبر الله اكبر انها لثورة حتى النصر باذن الله :)
الاسماء كلها نجوم اريبيا مافيش كلام
اقترح ان كل واحد منا المبتدئين يضع تحليله الشخصي
لاي عملة ويقوم الكبار بالتعديل والتصحيح

delpiero
30-06-2011, 11:50 AM
شرف كبير ليا يا دكتور اكون من ضمن اختياراتك و اشكرك على ثقتك الغالية
و ان شاء الله سأكون موجود بتحليلاتى و لكن نظراً لارتباطى بالعمل فسيصعب
تحديد وقت او يوم محدد للتحليلات و انما ستكون على حسب توافر الوقت
تقبل تحياتى يا دكتور و شكرا على ثقتك الغالية

imtithal
30-06-2011, 11:59 AM
اوراق الخريف
الف شكر للنصائح الغوالي
omarito
ثورة ثورة ثورة

سامر 555
محمد المبارك
مباركي الثوره
وكل من مد يد العون وكبيرنا
الذي علمنا السحر:)
الدكتور اسامة
والمشرفين الاجلاء
لا اقول شكرا ولكن الى الامام معاً ويداً بيد نحو علم نافع

farok
30-06-2011, 01:24 PM
انا موجود يا دكتور ومستعد اشيل يوم فى الاسبوع
ده لو شايفين فيا طبعا انى مؤهل للموضوع ده

imtithal
30-06-2011, 01:44 PM
و كما صاح الموضوع بقوة..
نام الموضوع بقوة..
Delpiero
احمد مقدادى
abdellatif
ابو بشار
طائر الشمال
اسامة عادل
معاذ عودات

تحياتى

اسماء لا غبار عليها ,, وعندنا اسماء كثيره نثق بها لكن ربما ترك الحرية لهم وتقديمهم انفسهم يكون احسن
لاننا لا نعرف ظروف الناس وربما نقيدهم ونكلفهم باختيارنا لهم

shobra
30-06-2011, 01:49 PM
بالنسبه لى انا ليس عندى اى مانع ولاكن مشكلتى انى لا اجيد الشرح الجيد فى توصيل المعلومه

صحفي إقتصادي
30-06-2011, 06:57 PM
وشكرا للجميع بما فيهم اخت امتثال والدكتور اسامه والمشرفين الاعزاء وجميع شعب اف اكس ارابيا
انا لدي بعض الاقتراحات اتمنى ان تحوز على اعجابكم ومن ثم نتمنى تطبيقها ان حازت على رضاكم

بما ان منتدانا هذا لنا جميعا والذي نتمنى له ولنا النجاح وتحقيق الارباح في الفوركس ، لذلك اتمنى من الشباب مقدمي التوصيات ان يتعاونوا مع بعض ومعنا نحن المبتدئين ونتفق على أرضية خاصة بمنتدى اف اكس ارابيا " ولدينا مثل في الكويت يقول ( ربع تعاونوا ما ذلوا ) " وذلك لكي ننجح سويا وتأخذوا بأيدينا لكي نواجه هذا الوحش الخطير " الفوركس " بالإضافة إلى الإرتقاء بمنتدنا الرائع إلى سلم المجد والتفوق على كافة المنتديات
وهذه بنود الاقتراحات واتمنى مناقشتها وتصحيحها من الجميع :
1- بالاضافه الى الاسماء السابقة والخبيرة اتمنى انضمام الاخوه " ابو تراب - م.يوسف - فوركس كيلر - سلفر - محمد نوارج "
2- من يرغب في التوصيت يدخل ضمن الشباب ويتم تصفية الموصين عن طريق اختيار فريق للتصويت يتكون ثلاث الى اربع موصين .
3- يتم اختيار كل يوم للتداول لفريق واحد فقط ويسجل في روزنامة المنتدى وتكون معروفه للجميع وتثبت وتكتب توصيات فريق الإثنين مثلا وفريق الثلاثاء وهكذا .
4- يتفق اعضاء الفريق فيما بينهم على اسماء الاعضاء والاستراتيجية المتبعه ووقت تنفيذ التوصيات التي تكون كل اربع ساعات .
5-تنزل التوصية في موضوعها المخصص لها ويتفق عليها اعضاء الفريق وان لم يتفقوا نهائيا تلغى حتى لا يتسبب الاختلاف في تشتيت الناس ومن ثم الخسائر .
6- اتمنى عدم السماح للتوصيات التي يكون ستوبها مرتفع جدا ويزيد عن 100 نقطة .
7- يتم كتابة كم توصية رابحه وعدد النقاط المحققة للفريق وكم توصية خاسرة وعدد النقاط الخاسرة ومن ثم المجموع حتى يتسنى للجميع معرفة الفريق الناجح والفريق الضعيف ، وليس كما يكتب للموصين تحت صورهم ان فلان حقق 300 نقطة وهو ممكن انه حقق 500 نقطه خاسره بشكل عام مثلا .
8-يتم منح كافة الفرق ثلاثة اشهر كحد اقصى ومن ثم يتم التقييم وصاحب المركز الاول والناجح جدا يمنح يوم اضافي ، والفريق الذي حقق خسائر يتم حرمانه من التوصيات بشكل مؤقت حتى يتسنى له مراجعة حساباته
9- يتم منح اوسمه ومن الممكن مكافات شهرية للفريق الاول والثاني ، ومن الممكن ان نمنح نحن المتابعين للتوصيات وانا اولهم مكافات شهرية ومن حساباتنا الحقيقيه " والله على ما اقول شهيد .
10- من الممكن ان يتخصص كل فريق في زوج او اثنين لعمله ما حتى يستطيع ان ينجح بها .

وشكرا جزيلا للجميع
واتمنى من الجميع مناقشة الموضوع والافكار حتى ننجح جميعا

imtithal
30-06-2011, 07:19 PM
وشكرا للجميع بما فيهم اخت امتثال والدكتور اسامه والمشرفين الاعزاء وجميع شعب اف اكس ارابيا

9- يتم منح اوسمه ومن الممكن مكافات شهرية للفريق الاول والثاني ، ومن الممكن ان نمنح نحن المتابعين للتوصيات وانا اولهم مكافات شهرية ومن حساباتنا الحقيقيه " والله على ما اقول شهيد .
10- من الممكن ان يتخصص كل فريق في زوج او اثنين لعمله ما حتى يستطيع ان ينجح بها .

وشكرا جزيلا للجميع
واتمنى من الجميع مناقشة الموضوع والافكار حتى ننجح جميعا

أهنيك على أجمل نقطة وهي " منح اصحاب التوصيات مكافآت من حساباتنا الحقيقيه ...
حتى يحصل التعادل ونعطي مثل ما نأخذ بارك الله فيك اخي الكريم والكريم جداً

صحفي إقتصادي
30-06-2011, 07:29 PM
أهنيك على أجمل نقطة وهي " منح اصحاب التوصيات مكافآت من حساباتنا الحقيقيه ...
حتى يحصل التعادل ونعطي مثل ما نأخذ بارك الله فيك اخي الكريم والكريم جداً

شكرا اخي الكريمه امتثال

بصراحه الذي يعطينا من وقته وجهده وعرقه توصيات ناجحه ونربح من ورائها مالا له الحق ان يحصل مقابل هذا المجهود الكبير نسبة من ارباحنا

من يوافق على هذا المبدأ عليه ان يؤكد موافقته هنا

وشكرا جزيلا