المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليورو دولار هل انشق عن الباوند دولار ... ( دعوة لنقاش )

معاذ عودات
10-07-2011, 11:40 AM

افتح هذا الموضوع لنقاش حول حركه اليورو دولار بنسبه للباوند دولار والعكس صحيح
في الماضي وقبل الازمه من كان يراقب منا حركه كل عمله فيها تؤثر على الاخرى .. فعند صعود اليورو دولار اجباري او شبه اجباري كان يصعد الباوند دولار فكانت حركتهم شبه ثابته

اذا صعد زوج 50 نقطه يصعد الاخر حوالي 50 ( +10 \ -10 )
حتى وقت خبر اليورو كأنه خبر على الباوند

ولكن الان ...!!!!

لم ارى اي توافق بين الباوند دولار واليورو دولار
نرى شمعه صاعدة وشمعه الزوج الاخر هابطه
هذا يصعد 100 نقطه والاخر ثابت او يهبط قليلاً

لو نظرنا على فريمات صغيره قليلا ( الساعه , النصف ساعه ) لنرى ان كل زوج له ترند خاص
اليورو دولار هابط ,, والباوند دولار صاعد

لم نعد نوفق بين التحليل بين الزوجين .؟؟

اريد ان اسمع تعليقاتكوا وتفسيركم حول هذه العلاقه وتغيرها بين الزوجين

تحياتي :1 (27):

midoabdo
10-07-2011, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالفعل اخى معاذ كانت هناك علاقه كبيره جدا ما بين اليورو والباوند لدرجه انى كنت احلل اليورو وانفذ الصفقه على الباوند ولكن لو لاحظت الشارت اللى انا ارفقه لك لليورو والباوند على فريم D1 ستجد ان العملتين يأخذوا نفس القناه الهابطه وان اخر 3 او 4 ايام هابطين زى بعض ما عدا اليوم الاخير فهو صاعد على الباوند وهابط على اليورو فأنا ارجح السبب لنقاط قويه لا يمكن للسعر تخطيها الا فى اوقات معينه كذلك الى كميه الطلب على العمله من ناحيه البيع او الشراء واحنا كلنا عارفين ان العمله بتتحرك فى اتجاه الطلب الزائد سواء بيع او شراء كما ان اليورو ما زال لغز للجميع الكل ينتظر مستويات معينه ليحدد ان كان اليورو سيكمل هبوط ام سيرد مره اخرى الاعلى لذلك انقسم الكثير ما بين الصعود والهبوط هذا هو سبب التغير والله اعلم

أحمد الرويني
10-07-2011, 01:02 PM
شكرا أخي معاذ علي هذا الموضوع الجميل بس انا ليا وجهه نظر بخصوص الموضوع هذا و هو لا بد من التفرقة بين العملات و قوه كل عملة أمام الأخري بمعني أنة قد يكون الباوند قوي أمام الدولار و لكن اليورو ضعيف أمام الدولار و هي تختلف من دولة إلي أخري علي حسب اليبانات الأقتصادية و الأحداث السياسية التي تعيشها هذه الدولة و هذا هو دور التحليل الأساسي فنلاحظ عند حدوث أضطرابات في اليونان و مظاهرات ضد خطة التقشف التي تريدها حكومة اليونان ( الأحداث الأخيره باليونان ) مع تخفيض التصنيف الأئتماني للبرتغال يوم الأربعاء الماضي شاهدنا ضعف قوي لليورو و إنخفاض قوي للعملة .

في نفس الوقت مع متابعة حركة الباوند لاحظنا ثبات الباوند أمام الدولار برغم من ضعف الباوند نتيجة الأخبار السلبية الماضية و لكن مع ذلك لاحظنا يوم الأربعاء الماضي ثبات للباوند أمام الدولار في حين هبوط قوي لليورو أمام الدولار .

يوم الخميس بالرغم من ثبات سعر فائدة الباوند إلي أننا أيضا و جدنا قوة للباوند أمام الدولار و عدم حدوث هبووط قوي و قيس علي ذلك رفع سعر الفائدة لليورو لاحظنا هبووط لليورو ثم أرتداد إلي أعلي لم يكن كالمتوقع

أعتقد أن كل ذلك متوقف علي قوة أقتصاد البلد صاحبة العملة و قوة أقتصادها

أخواني هذا رأي و لكن للحديث بقية لأني في الشغل الأن و مش عارف أشرح بأستفاضة

إلي اللقااء أخواني

مدير الموقع
10-07-2011, 01:15 PM
علينا ان نرسل من كل رجل قبيلة و نولع فى الكيبل يا معاذ :)

ارى ان هذه الامور تحدث بين فترة و اخرى فهل تتذكر حدثت منذ ثلاثة اشهر و بعدها الكلاسيك بقى مبدع
استاذ سامى كمان كان معايا فى الفترة دى و كنا بنصرخ بس بعدها اتفقنا ان الكلاسيك قعد 3 شهور يعزف مزيكا :)

طيب ما رأيك فى الدولار فرنك اللى هبط و اليورو دولار اللى هبط مش ده يكون برضه انشقاق :)
فى هذه الاثناء عليك خطف نقاط قليلة و انتظار شموع قوية للدخول..
هذا رائى و امر شفته كثيرا من المرات السابقة..
يمكن بقيت بستناه عشان اعمل فلوس بعدها..
بس بنتروق ساعة الذبذبة دى :1 (83):

تحياتى

أبو ياسين
10-07-2011, 02:46 PM
الف شكر على الموضوع معاذ باشا

اعتقد ان لكل عمله ترس وكله معشق فى بعضه
و محصلة حركة الترس = حركة ذاتية للعمله + حركة غير ذاتية نتيجة التعشيق
التعشيق ساعات بيزيد وساعات بيقل
لما بيزيد يزيد معه معامل الارتباط بين العملات
واللى بيتحكم فى درجة التعشيق الدولار

الاسبوع اللى فات على سبيل المثال كانت شموع اندكس الدولار ضعيفة
وتلامس ترند صاعد والضلع السفلى لمثلث متماثل
اعتقد منه الانفراجه و تحديد الاتجاه وعودة التعشيق والارتباط
http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=1928&stc=1&d=1310298308
1928
معلش قلبت منى على ميكانيكا :1:

Tarek adel
10-07-2011, 02:49 PM
يعنى انا مش فاهم يا اخ معاذ لو انت بتسأل مين هيجاوب يعنى؟ :D
صراحه هذه الالغاز تحيرنى ايضا فمثلا كنت دائما ما الحظ فى فتح صفقتين للكندى واليورو ,انهم شبه متلازمين مع بعض دائما
صعود اليورو يعنى هبوط الكندى ولكن فى نفس الوقت الشارت هنا مختلف تماما عن الشارت هناك!
طيب ليه اصلا فى توافق بين عملة دول الاتحاد الاوروبى بعملة بلد فى امريكا الشمالية؟:D
واضح ان كل التوافقات اللى بتشوفها سببها ان الدولار شق اساسى فيهم كلهم وهو له التأثير الاقوى فى مسار معظم العملات ولكن هذا لا يمنع ان لتلك العملات وبلدانها ظروفهم الخاصه بهم وعندها تحدث الاختلافات.
صراحه انا شخصيا قررت اضارب على صفقة واحده من العملات الرئيسية لهذا السبب لانى اجد دائما اما نجاح فى كل العملات او فشلهم كلهم فشعرت وكأنى ادخل صفقة واحده بعقد كبير.
يمكن الدولار ين اللى له استقلاليته شوية لكنه مؤخرا اصبح سعره شبه ثابت ومن الصعب المتاجرة عليه.
موضوع شيق الحقيقة ياريت نشوف اراء كتير

alshreef2011
10-07-2011, 04:23 PM
موضوع جميل اخى معاذ

وكلامك 100 % وهذا الانشقاق منذ فتره ليست بالقريبه
وايضا زوج المجنون منشق عن الكيبل :1 (67):

بس عارف فى اوقات بيرجعوا يتصالحوا مع بعض :1 (27):

Mohammed2010
10-07-2011, 07:39 PM
السلام عليكم
تحياتي لك أخ معاذ،اسمحلي بمداخلة صغيرة لوارتفع الدولار أمام معظم العملات أكيد سيهبط اليورو، لكن السؤال هنا لواستمر الدولار بالصعود هل هذا يعني أن الكيبل سيهبط أو سيهوي مثل اليوروباعتقادي ليس شرط لو ارتفع الدولار أن يهبط الكيبل لنعود في الشارت حوالي سنتين أو ثلاث سنوات للخلف سنرى أن الدولار كان في أحسن أحواله ومع ذلك الكيبل كان أيضا في أحسن أحواله في حين اليورو كان متدني رأيي الشخصي ليس شرط ارتفاع الدولار هبوط في الكيبل ولانستطيع ربطه باليورو فكل دولة لها اقتصادها وبياناتها ومشاكلها،هذا والله أعلم.
ودي وتقديري

abdellatif
10-07-2011, 07:47 PM
شكرا أخي معاذ علي هذا الموضوع الجميل بس انا ليا وجهه نظر بخصوص الموضوع هذا و هو لا بد من التفرقة بين العملات و قوه كل عملة أمام الأخري بمعني أنة قد يكون الباوند قوي أمام الدولار و لكن اليورو ضعيف أمام الدولار و هي تختلف من دولة إلي أخري علي حسب اليبانات الأقتصادية و الأحداث السياسية التي تعيشها هذه الدولة و هذا هو دور التحليل الأساسي فنلاحظ عند حدوث أضطرابات في اليونان و مظاهرات ضد خطة التقشف التي تريدها حكومة اليونان ( الأحداث الأخيره باليونان ) مع تخفيض التصنيف الأئتماني للبرتغال يوم الأربعاء الماضي شاهدنا ضعف قوي لليورو و إنخفاض قوي للعملة .

في نفس الوقت مع متابعة حركة الباوند لاحظنا ثبات الباوند أمام الدولار برغم من ضعف الباوند نتيجة الأخبار السلبية الماضية و لكن مع ذلك لاحظنا يوم الأربعاء الماضي ثبات للباوند أمام الدولار في حين هبوط قوي لليورو أمام الدولار .

يوم الخميس بالرغم من ثبات سعر فائدة الباوند إلي أننا أيضا و جدنا قوة للباوند أمام الدولار و عدم حدوث هبووط قوي و قيس علي ذلك رفع سعر الفائدة لليورو لاحظنا هبووط لليورو ثم أرتداد إلي أعلي لم يكن كالمتوقع

إلي اللقااء أخواني

تمام ياميدو متفق معاك..
بالتوفيق

abdellatif
10-07-2011, 08:07 PM
قد تكون الفريمات الصغيرة متناقضة في تحديد اتجاه العملات مقابل الدولار..
لكن الفريمات الكبيرة حتى الساعو فهي تشير الى ان هناك صعود لليورو والباوند مقابل الدولار
اليورودولار وصل الى مستوى بيع وارتد
الباوند دولار وصل الى مستوى بيع وارتد
هناك توازن حتى الساعة على شارت الويكلي ولاشيئ يدعوا للاختلاف
تابعو الشارت التالي

بالتوفيق ان شاء الله

خالوود
10-07-2011, 08:07 PM
شوف هنا اخي معاد فحت الحيتان الكبيره حايرة في هدا السوق http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?p=164352#post164352
يشترون الدولار والين والفرنك وفي نفس الوقت يشترون العملات دات المخاطرة المرتفعة.
ارى ان تحليل الشارت هو الانسب للمتاجرة في هده الاوقات والدخول والخروج عند المستويات القوية.
الباوند رغم تطايره فهو يحترم المستويات بدقة متناهية
اما اليورو فقد اصبح عملة صعبة المزاج

معاذ عودات
10-07-2011, 10:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بالفعل اخى معاذ كانت هناك علاقه كبيره جدا ما بين اليورو والباوند لدرجه انى كنت احلل اليورو وانفذ الصفقه على الباوند ولكن لو لاحظت الشارت اللى انا ارفقه لك لليورو والباوند على فريم D1 ستجد ان العملتين يأخذوا نفس القناه الهابطه وان اخر 3 او 4 ايام هابطين زى بعض ما عدا اليوم الاخير فهو صاعد على الباوند وهابط على اليورو فأنا ارجح السبب لنقاط قويه لا يمكن للسعر تخطيها الا فى اوقات معينه كذلك الى كميه الطلب على العمله من ناحيه البيع او الشراء واحنا كلنا عارفين ان العمله بتتحرك فى اتجاه الطلب الزائد سواء بيع او شراء كما ان اليورو ما زال لغز للجميع الكل ينتظر مستويات معينه ليحدد ان كان اليورو سيكمل هبوط ام سيرد مره اخرى الاعلى لذلك انقسم الكثير ما بين الصعود والهبوط هذا هو سبب التغير والله اعلم

تسلم يا غالي ميدو
انا عارف انو الترند على الفريمات الكبيره غالبا بتكون متشابهها
بس لو تنظر مرات على فريمات صغيره رح تشاهد العكس
وانت قلتها كنا نحلل على اليورو وتنفذ على الكيبل
شكرا لك ولمداخلتك

معاذ عودات
10-07-2011, 10:04 PM

إلي اللقااء أخواني

بالزبط يا ميدو
الاخبار وما ادراك ما الاخبار
هي محرك رئيسي ومغير اتجاهات دائما
ولكن سابقا خبر اليورو كان يؤثر على حركه الباوند
اما الان هذا في عالم واهذا في عالم
شكرا لك يا غالي

معاذ عودات
10-07-2011, 10:07 PM
علينا ان نرسل من كل رجل قبيلة و نولع فى الكيبل يا معاذ :)

ارى ان هذه الامور تحدث بين فترة و اخرى فهل تتذكر حدثت منذ ثلاثة اشهر و بعدها الكلاسيك بقى مبدع
استاذ سامى كمان كان معايا فى الفترة دى و كنا بنصرخ بس بعدها اتفقنا ان الكلاسيك قعد 3 شهور يعزف مزيكا :)

طيب ما رأيك فى الدولار فرنك اللى هبط و اليورو دولار اللى هبط مش ده يكون برضه انشقاق :)
فى هذه الاثناء عليك خطف نقاط قليلة و انتظار شموع قوية للدخول..
هذا رائى و امر شفته كثيرا من المرات السابقة..
يمكن بقيت بستناه عشان اعمل فلوس بعدها..
بس بنتروق ساعة الذبذبة دى :1 (83):

تحياتى

اهلا دوك ..
كلام جميل جداً
طبعا مثل ما قلت ان هناك انشقاق كثير بين العملات
الفرنك اصبح يسير مع اليورو والاسترالي عكسهم
الله يرزقنا ذبذبه عشان تترزق يا كبير
تحياتي

معاذ عودات
10-07-2011, 10:09 PM
الف شكر على الموضوع معاذ باشا

اعتقد ان لكل عمله ترس وكله معشق فى بعضه
و محصلة حركة الترس = حركة ذاتية للعمله + حركة غير ذاتية نتيجة التعشيق
التعشيق ساعات بيزيد وساعات بيقل
لما بيزيد يزيد معه معامل الارتباط بين العملات
واللى بيتحكم فى درجة التعشيق الدولار

الاسبوع اللى فات على سبيل المثال كانت شموع اندكس الدولار ضعيفة
وتلامس ترند صاعد والضلع السفلى لمثلث متماثل
اعتقد منه الانفراجه و تحديد الاتجاه وعودة التعشيق والارتباط
http://www.fx-arabia.com/vb/attachment.php?attachmentid=1928&stc=1&d=1310298308
1928
معلش قلبت منى على ميكانيكا :1:

اهلا بصديقي الغالي ابو ياسين
تفسير جميل ويحترم والله
بس انت قلبتها مزيكا مش ميكانيكا
تحياتي

معاذ عودات
10-07-2011, 10:12 PM
يعنى انا مش فاهم يا اخ معاذ لو انت بتسأل مين هيجاوب يعنى؟ :D
صراحه هذه الالغاز تحيرنى ايضا فمثلا كنت دائما ما الحظ فى فتح صفقتين للكندى واليورو ,انهم شبه متلازمين مع بعض دائما
صعود اليورو يعنى هبوط الكندى ولكن فى نفس الوقت الشارت هنا مختلف تماما عن الشارت هناك!
طيب ليه اصلا فى توافق بين عملة دول الاتحاد الاوروبى بعملة بلد فى امريكا الشمالية؟:D
واضح ان كل التوافقات اللى بتشوفها سببها ان الدولار شق اساسى فيهم كلهم وهو له التأثير الاقوى فى مسار معظم العملات ولكن هذا لا يمنع ان لتلك العملات وبلدانها ظروفهم الخاصه بهم وعندها تحدث الاختلافات.
صراحه انا شخصيا قررت اضارب على صفقة واحده من العملات الرئيسية لهذا السبب لانى اجد دائما اما نجاح فى كل العملات او فشلهم كلهم فشعرت وكأنى ادخل صفقة واحده بعقد كبير.
يمكن الدولار ين اللى له استقلاليته شوية لكنه مؤخرا اصبح سعره شبه ثابت ومن الصعب المتاجرة عليه.
موضوع شيق الحقيقة ياريت نشوف اراء كتير

اهلا حبيبي طارق
اكيد انا بستفيد منكم قبل ما تستفيدوا مني ..
لاني رأيت مثلك .. رأيت تشابه في الشارتات التي لازم تكون مختلفه للعملات
اليورو والكندي هبوط :1 (27): ( شيء مخيب صراحه )
ولكن تفسيري ان سابقا كان الدولار هو المحرك الرئيسي للعملات
ولكن الان اصبحت العملات تنافس الدولار على القوة وتجبره على فعل ما تريد

شكرا لك

معاذ عودات
10-07-2011, 10:15 PM
موضوع جميل اخى معاذ

وكلامك 100 % وهذا الانشقاق منذ فتره ليست بالقريبه
وايضا زوج المجنون منشق عن الكيبل :1 (67):

بس عارف فى اوقات بيرجعوا يتصالحوا مع بعض :1 (27):

اهلا صديقي رشاد ..
شكرا لمداخلتك الجميله
نعم اصبحنا نرى انشقاقات لعملات متلازقه اساسا
مثل المجنون والكيبل
واليورو باوند اصبح يتحرك بسرعه وحركات لا بأس بها بعدما سميناه العجوز

شكرا

معاذ عودات
10-07-2011, 10:18 PM
السلام عليكم
تحياتي لك أخ معاذ،اسمحلي بمداخلة صغيرة لوارتفع الدولار أمام معظم العملات أكيد سيهبط اليورو، لكن السؤال هنا لواستمر الدولار بالصعود هل هذا يعني أن الكيبل سيهبط أو سيهوي مثل اليورو باعتقادي ليس شرط لو ارتفع الدولار أن يهبط الكيبل لنعود في الشارت حوالي سنتين أو ثلاث سنوات للخلف سنرى أن الدولار كان في أحسن أحواله ومع ذلك الكيبل كان أيضا في أحسن أحواله في حين اليورو كان متدني رأيي الشخصي ليس شرط ارتفاع الدولار هبوط في الكيبل ولانستطيع ربطه باليورو فكل دولة لها اقتصادها وبياناتها ومشاكلها،هذا والله أعلم.
ودي وتقديري

اهلا ابو حميد ..
انا عارف انو لكل عمله دولتها ومشاكلها التي تكفيها
ولكن انا ( اعوذ من كلمه انا ) سابقا كنت اتابع ما يقارب 15 ساعه على الشارت
وارى ان اليورو والباوند كانوا متشابهين بنسبه 90%
اما الان فهم مختلفين بنسبه 60% :1 (27):
فسابقا كان اخبار ومشاكل واليوم يوجد اخبار ومشاكل ( ماذا تغير )

ولكن تحليلك جميل جدا .. شكرا لك يا غالي

معاذ عودات
10-07-2011, 10:20 PM
قد تكون الفريمات الصغيرة متناقضة في تحديد اتجاه العملات مقابل الدولار..
لكن الفريمات الكبيرة حتى الساعو فهي تشير الى ان هناك صعود لليورو والباوند مقابل الدولار
اليورودولار وصل الى مستوى بيع وارتد
الباوند دولار وصل الى مستوى بيع وارتد
هناك توازن حتى الساعة على شارت الويكلي ولاشيئ يدعوا للاختلاف
تابعو الشارت التالي

بالتوفيق ان شاء الله

ماذا انت ؟؟
الشارت لا يفارق لك مشاركه :1 (27):
شكرا لك يا غالي على المشاركه الجميله
وانا قلت اننا على الفريمات الكبيره تقريبا على نفس الاتجاه سنراهم
ولكن الفريمات الصغيره ( ساعه ... الخ ) سنرى اختلاف الذي لم نراى سابقا

اهلا عبدو

معاذ عودات
10-07-2011, 10:22 PM
شوف هنا اخي معاد فحت الحيتان الكبيره حايرة في هدا السوق http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?p=164352#post164352
يشترون الدولار والين والفرنك وفي نفس الوقت يشترون العملات دات المخاطرة المرتفعة.
ارى ان تحليل الشارت هو الانسب للمتاجرة في هده الاوقات والدخول والخروج عند المستويات القوية.
الباوند رغم تطايره فهو يحترم المستويات بدقة متناهية
اما اليورو فقد اصبح عملة صعبة المزاج

اهلا بالغالي خلووود
مداخله جميله جدا
يعني ممكن نكتشف بأن اليورو هو الذي خربط لنا الامور ؟

abdellatif
10-07-2011, 10:26 PM
ماذا انت ؟؟
الشارت لا يفارق لك مشاركه :1 (27):
شكرا لك يا غالي على المشاركه الجميله
وانا قلت اننا على الفريمات الكبيره تقريبا على نفس الاتجاه سنراهم
ولكن الفريمات الصغيره ( ساعه ... الخ ) سنرى اختلاف الذي لم نراى سابقا

اهلا عبدو
الشارت يتكلم:D
مانت عارف مين غير شارت الكلام مش مفهوم..:1 (67):
بالتوفيق اخ معاد واسبوع ارباح ان شاء الله

farok
10-07-2011, 10:33 PM
انا شايف ان الموضوع مش وجود علاقة بين الكيبل واليورو دولار انا شايف ان ده زوج عملة وده زوج بمعنى :
الكيبل واليورو دولار هتكون حركتهم تقريبا واحدة فى حالة ضعف الدولار او قوته يعنى لو الدولار ضعيف كعامة الاسترلينى واليورو هيصعدوا قصاده ولو الدولار قوى كعامة يبقى الاتنين هيهبطوا قصاده
يعنى حاليا الاسترلينى ضعيف امام الدولار ولازم يهبط شوية كمان انما اليورو والدولار حاليا فى معركة جامدة بينهم والاتنين بيقطعوا فى بعض ومش معنى ان اليورو نجح فى المعركة ده وصعد امام الدولار يبقى الاسترلينى هيصعد هوه كمان
والله اعلم

معاذ عودات
11-07-2011, 10:32 AM
انا شايف ان الموضوع مش وجود علاقة بين الكيبل واليورو دولار انا شايف ان ده زوج عملة وده زوج بمعنى :
الكيبل واليورو دولار هتكون حركتهم تقريبا واحدة فى حالة ضعف الدولار او قوته يعنى لو الدولار ضعيف كعامة الاسترلينى واليورو هيصعدوا قصاده ولو الدولار قوى كعامة يبقى الاتنين هيهبطوا قصاده
يعنى حاليا الاسترلينى ضعيف امام الدولار ولازم يهبط شوية كمان انما اليورو والدولار حاليا فى معركة جامدة بينهم والاتنين بيقطعوا فى بعض ومش معنى ان اليورو نجح فى المعركة ده وصعد امام الدولار يبقى الاسترلينى هيصعد هوه كمان
والله اعلم

اهلا اخي فاروق ..
بزبط مثلما تكلمت انت .. ان لكل عمله اخبار ودوله غير
وهذا ما يدعيها لتحرك بشكل مستقل
وما دامك انت صاحب خبره وما شاءالله عليك
لم تلاحظ التغيير؟

abdellatif
12-07-2011, 02:15 PM
هو العملات هابط كلها ازاي يورودولار هابط الدولار ين هابط و الدولار فرنك هابط....دي بهللة:1 (3):..

م.أحمد مقدادي
13-07-2011, 11:34 AM
كل العملات يجب ان تعامل منفرده في التحليل
لكل عملة ظروف خاصة تحكمها

ForexQuantMe
13-07-2011, 11:41 AM
بوافقك بالريء
كل عمله تحلل منفردة

معاذ عودات
14-07-2011, 03:02 PM
هو العملات هابط كلها ازاي يورودولار هابط الدولار ين هابط و الدولار فرنك هابط....دي بهللة:1 (3):..

بهدله بجد
الان تركوا الين والفرنك تحت واليورو والكيبل صعدوا

بوافقك بالريء
كل عمله تحلل منفردة

نعم هذا ما تم اكتشافه

مدير الموقع
17-07-2011, 08:56 PM
ما رايك الان يا معاذ؟
اعتقد اننا سنرى ضعفا نوعا ما لليورو مقابل قوة نوعا ما للباوند..
لاحظ اغلاق سلبى على الاسبوعى لاسبوعين متتاليين و اعتقد اننا سنرى واحدة ثالثة اخرى هذا الاسبوع شرط كسر الترند الصغير الموضح..
هذا الزوج يفسر دائما انشقاق الزوجين الكبيرين عن بعضهما..

مدير الموقع
19-07-2011, 09:22 PM
الاتنين رجعوا حبايب و اصحاب تانى :)
ماشيين مع بعض..
بس فوارق السرعات المعتادة..
تحياتى يا ميزو

معاذ عودات
20-07-2011, 10:06 AM
ما رايك الان يا معاذ؟
اعتقد اننا سنرى ضعفا نوعا ما لليورو مقابل قوة نوعا ما للباوند..
لاحظ اغلاق سلبى على الاسبوعى لاسبوعين متتاليين و اعتقد اننا سنرى واحدة ثالثة اخرى هذا الاسبوع شرط كسر الترند الصغير الموضح..
هذا الزوج يفسر دائما انشقاق الزوجين الكبيرين عن بعضهما..

الاتنين رجعوا حبايب و اصحاب تانى :)
ماشيين مع بعض..
بس فوارق السرعات المعتادة..
تحياتى يا ميزو

اهلا يا دكتور
وشكرا على المداخلات الرائعه
نعم نستطيع ان نقول الان انهم اصدقاء واحباب
ولكن الى متى ,,
اعتقد الزوجين اليورو والباوند اول الاتجاه يسيرن مع بعض
ومن ثم كل واحد يسير بالاتجاه الذي يريحه

بتوفيق يا رب
شكرا سيسو