المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سجلت في شكرة exness واجهة مشاكل احتاج الخبراء يساعدوني

الحمصاني
05-08-2011, 03:19 AM
السلام عليكم رمضانكم كريم اخواني الكرام

اريد مساعدتكم بخصوص مشكل واجهته مع شركة exness (http://www.fxcommission.com) المشكل ليس في الشرؤكه بل في امور لم افهمها مع انني تعامت مع الديمو جيدا وفهمته لكن

هناك مشكل كان خلل فني في الشركه سببه توقف الميتا تريدر (http://www.fx-arabia.com/tools/get_tools_data/14.html)عن الاتصال وبالتالي خسرت مالي 250 دولار المهم اخواني المشكل ليس المال بل هذا راسلتهم وقالو لي هذه الجمل لم أفهم معناها

ممكن توضحولي اخواني

Dear Client!

Your account is swap free now

##########

Dear Client!

Please, tell all information, including account number and orders numbers, and also attach logs
################################################## ################

هذا وجدته داخل الموقع

•Online trading in 134 currency pairs
•Maximum leverage is 1:1000 for Mini accounts, 1:100 for Classic accounts and 1:50 for Expert accounts
•Convenient management of ready assets and effective risk management

اخواني انا استعمل السكالبينع مع الموفينج 14 سمبل 7 اكسبوننسيال يعني ناجحه مع دخولي اليوم فور دفعي تتبعت الفرصه ربحت 7 دولار ثم 11 دولار وعندما دخلت ثالث مره توقف البرنامج عن الاتصال وبالتالي انتضرت وانتضرت وعند الاتصال بالبرنامج وجدت رصيدي الاصلي حرقه المارجن كول

وعندما ذهبت الى اميلي وجدت انهم راسلوني ولم ارى انه هناك مشكل فيالاتصال ببرنامج ميتا تريدر لكن هناك كان قد فات الاوان

انتضر رد الخبراء

انتضركم بفارغ الصبر

الحمصاني
05-08-2011, 03:22 AM
*The spread is dynamic. The contract specifications list the average spread under normal market conditions.
**Five hours prior to market closing on Friday, the required margin is calculated using a 1:200 maximum leverage.
***For pending orders, the stop-loss level cannot be set closer than the spread for the open price.

الحمصاني
05-08-2011, 03:23 AM
الله يخليكم اخواني انا في امس الحاجه لمساعدتكم هذا رابط الشركه EXNESS - Forex brokerage, CFDs, Futures, Training. (http://www.exness.com)

هي بالانجليزيه لم افهمها جيدا انا جزائري لا افهم الانجليزيه جيدا 100/100 ان امكن يدخل احد الى الشركه ويفهمني في قوانينها

الحمصاني
05-08-2011, 03:25 AM
ولم اافهم هذه الشروط مممكن توضيح جيد والله يجازيكم كل الخير

EXNESS - FOREX - Contract specifications (https://www.exness.com/forex/specifications)

م.أحمد مقدادي
05-08-2011, 11:05 AM
كم حجم العقود التي كنت داخل فيه عندما توقف البرنامج
وهل لديك صور للبرنامج وهو متوقف
واخيرا هل تعلم ان الرافعة تنخفض من 1:1000 الى 1:200 يوم الجمعة

الحمصاني
05-08-2011, 07:41 PM
السلام عليكم اخي الكريم

والله اتلخبطت الامور اخي

معليش اخي الله يسمح راسلتهم حتى اني فتحت حساب جديد

انا صلا اتبع استراتجية الموفينج افرج للقفز بنقاط قليله وبلوت كبير للذلك عندما توقف البرنامج انا اصلا لم اكن عامل ستوب لوز او تيك بروفيت

معليش

المهم

انا جربت الشركه بخصوص تنفيذ الطلب سريعه جدا وبخصوص الدفع تقبل تقريبا كل وسائل الدفع للبنوك الالكترونيه

هناك من اصدقائي يشتغل معها قال لي ان السحب فوري

لكن انا مشكل خلل الميتا تريدر ازعجني كثيرا

انا حاليا استعمل الستوب لوز وتيك بروفيت

غيرت الفريم انا حاليا اشتغل على فريم الساعه للانه اصدق من قريم 5 دقائق

ما قلوكم اخواني؟

ابن النجف
06-08-2011, 12:13 AM
سيقوم الوالد بالرد عليكم بعد قليل

ALNAGAF
06-08-2011, 12:19 AM
السلام عليكم
أخي الحمصاني
شركة إكسنس أصبح لها الأن موقع كامل باللغة العربيه - يمكنك الاطلاع على جميع الشروط
و من ضمنها
1- خلال يوم الجمعه و قبل إغلاق السوق ب 5 ساعات تقريبا - يتم خفض الرافعة الى 1/200
2- خلال نفس الوقت يبدأ السبريد في الاتساع بشكل ليس لطيفا
3- السبريد ليس ثابتا في جميع الأوقات

لذا انصحك بالتالي
1- تجنب المتاجرة عند افتتاح الاسبوع و لمده 7 ساعات على الاقل
2- تجنب المتاجرة يوم الجمعة عقب صلاة العصر (قبل اغلاق السوق ب 5 ساعات)
3- التركيز على المتاجرة خلال فترة اوروبا و نصف فترة امريكا حيث يكون السبريد على اليورو 0.8-1.0 نقطه و هو مناسب جدا للسكالبنج
4- عدم الدخول بعقود كبيره لأنها طريق الهلاك للحسابات
5- في حال انقطاع الاتصال - حاول تغيير مركز البيانات ( الداتا سنتر) من الايقونه التي بجوار مؤشر سرعة الاتصال - اسفل يمين الميتاتريدر

في حال اي استفسار اخر - لا تتردد في مراسلتي على الخاص

الحمصاني
06-08-2011, 02:38 AM
السلام عليكم

أخي الحمصاني
شركة إكسنس أصبح لها الأن موقع كامل باللغة العربيه - يمكنك الاطلاع على جميع الشروط
و من ضمنها
1- خلال يوم الجمعه و قبل إغلاق السوق ب 5 ساعات تقريبا - يتم خفض الرافعة الى 1/200
2- خلال نفس الوقت يبدأ السبريد في الاتساع بشكل ليس لطيفا
3- السبريد ليس ثابتا في جميع الأوقات

لذا انصحك بالتالي
1- تجنب المتاجرة عند افتتاح الاسبوع و لمده 7 ساعات على الاقل
2- تجنب المتاجرة يوم الجمعة عقب صلاة العصر (قبل اغلاق السوق ب 5 ساعات)
3- التركيز على المتاجرة خلال فترة اوروبا و نصف فترة امريكا حيث يكون السبريد على اليورو 0.8-1.0 نقطه و هو مناسب جدا للسكالبنج
4- عدم الدخول بعقود كبيره لأنها طريق الهلاك للحسابات
5- في حال انقطاع الاتصال - حاول تغيير مركز البيانات ( الداتا سنتر) من الايقونه التي بجوار مؤشر سرعة الاتصال - اسفل يمين الميتاتريدر

في حال اي استفسار اخر - لا تتردد في مراسلتي على الخاص

بخصوص هدا

حياك الله اخي جزاك الله خيرا لم افهم هذا ممكن تعطيني الوقت متى يعني توقيت اروبا متى بالنسبه لي انا من الجزائر

افدتني بمعلوماتك انت واخواني الاعزاء

مشكوريين على التعاون