المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية فوركس خليل الرحمن (( الخليل ))

عبدالله عمرو
14-08-2011, 01:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء

اقدم لكم هذه الاستراتيجيه (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=36) وهي نسبة الى مدينتي الفلسطينيه الخليل وهي مرادفه لاستراتيجية الشهباء للاخ المهندس وضاح عطار وقدمت من الاخ المعالي وتابعها الكثير من الاخوه الافاضل اللذين كان لهم الشكر الجزيل بعرضها بعدة منتديات

فكرة الاستراتيجيه (http://www.fx-arabia.com/vb/forumdisplay.php?f=36) هي قريبه جدا على الشهباء ولكن بطريقه عكسيه لتكون هدج للشهباء التي احترمها واقدرها جدا واعمل بها على حساباتي الحقيقيه وحسابات عملائي الافاضل

لذا كان لي كما تعلمت واستفدت من الاساتذه الافضل ان اقوم لو برد جزء من هذا الجميل والعرفات بمساعدة اخوتي واخواتي بنقل افضل ما استطيع لهم من استراتيجيات لتكون لهم عونا وسندا بعملهم بالفوركس

الاستراتيجيه لا تعتمد على فريم معين او عمله معينه فهي صالحه لجمييع العملات والفريمات

فكرة الاستراتيجيه انني اخذت اعلى معدل هاي ولو اسبوعي منذ بداية 2010 وقسمته على 8 لاننا سنعتمد المضاعفه الثامنه باسوا الامور واتمنى ان لا تتعداها فالهدف هو اننا سنعتمد على التصحيح لحركة العمله لنخرج من صفقتنا

عنا بعض العملات تتراوح معدلاتها المقسمه على ثمانية مضاعفات من 75 نقطه الى 200 نقطه على حسب حركتها

شرح ومثال على الكيبل ين

فرضا السعر الان 125 سنقوم بتعليق امرين واحد sell limit من 126 بعقد واحد وفرضا انه سيكون بقيمة 0.01 وسيكون الهدف 200 نقطه والاستوب 200 نقطه وسيكون عقد التبريد من 128 بقيمة 2 لوت اي 0.02 ونفس الشيء سيكون الهدف والاستوب 200 نقطه وهكذا الى ان نصل لهدفنا وبعدها يغلق الاكسبيرت ونعيد الكره مره اخرى وطبعا نفس الشيء ستكون الحاله بالشراء لو نزل السعر الى 124 فسيقوم بالتبريد من 122 اذا لم يصل لهدفه من الدخول الاول

ساقوم برفع الاكسبيرت الذي هو من صنع الاخ الاستاذ محمود عامر فله مني جزيل الشكر والاحترام والتقدير على جهده المتواصل بمساعدة اخوانه واخواته وهو شيء ليس بالغريب على ابن سوريا المحترم وسيكون مع الاكسبيرت ملف اكسل لمعدلات معظم العملات وايضا ملفات presets للعملات ولكل شخص حرية اختيار طريقة المضاعفه التي يرغب بها وايضا حرية تغيير المسافه للهدف والخساره

مع العلم باني اقوم باخذ التجاه عادة من موفينج 200 على شارت الويكيلي لاحدد الاتجاه من البدايه

ارجو ممن لديه اي استفسار او اي فكره مساعده ان لا يبخل علينا بها لنضيفها للاستراتيجيه

ارجو قراءة الفاتحه على ارواح اموات وشهداء الامه العربيه والاسلاميه وخاصة بالثورات العربيه المباركه

تقبلوا فائق الاحترام والتقدير

abdellatif
14-08-2011, 01:32 AM
بالتوفيق ان شاء الله اخ عمرو..متابعين معك مع بداية الاسبوع
وجعل الله هدا العمل في ميزان حسناتك في هدا الشهر الكريم
بالتويفق

spiderhoof
14-08-2011, 01:47 AM
بالتوفيق اخى وفى انتظار بدايه العمل على احر من الجمر

معاذ عودات
14-08-2011, 02:40 AM
بتوفيق يا صديقي
كيفك .. وشو اخبارك
ان شاءالله استراتيجيه تكون خير على الجميع وكلها ارباح
بارك الله فيك

forex911
14-08-2011, 05:56 AM
سؤال انت بايع عقد من 126 وبعدين باتبيع عقدين من 128 طيب ايه الداعي لقفل العقد الأول على ستوب مئتين نقطة يعني عند 128 انت كده بدلت عقد مكان عقد وخسرت الأسبريد فقط ولا أنا مافهمتش الفكرة

ahmed
15-08-2011, 03:14 AM
منور اخى عبد الله

وان شاء الله تكون طريقة جديدة ومربحة عليك وعلى الجميع

بالتوفيق ان شاء الله

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:46 AM
بالتوفيق ان شاء الله اخ عمرو..متابعين معك مع بداية الاسبوع

وجعل الله هدا العمل في ميزان حسناتك في هدا الشهر الكريم
بالتويفق

اشكرك على مرورك وتشجيعك جزيل الشكر وان شاء الله تكون عند حسن ظنك

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:47 AM
بالتوفيق اخى وفى انتظار بدايه العمل على احر من الجمر

ربنا يبارك فيك وشكرا جزيلا لمرورك وتشجيعك

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:48 AM
بتوفيق يا صديقي

كيفك .. وشو اخبارك
ان شاءالله استراتيجيه تكون خير على الجميع وكلها ارباح
بارك الله فيك

الله يبارك فيك حبيبي معاذ وربنا يكرمك

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:52 AM
سؤال انت بايع عقد من 126 وبعدين باتبيع عقدين من 128 طيب ايه الداعي لقفل العقد الأول على ستوب مئتين نقطة يعني عند 128 انت كده بدلت عقد مكان عقد وخسرت الأسبريد فقط ولا أنا مافهمتش الفكرة

الفكره تقوم على البيع من 126 والهدف 200 نقطه اي عند 124 وبحجم لوت واحد ولكن اذا عكس السعر فسنقوم باغلاق الصفقه الاولى بخسارة 200 نقطه وتقعل عقد ثاني بحجم 2 لوت وبهدف 200 نقطه فاللوت الاول هو لتعويض الخساره واللوت الثاني هو للربح وطبعا كلما عكس السعر كلما اغلقنا الصفقه على خسار وضاعفنا حجم اللوت ليعوض الخساره والاخر للربح

ارجو ان تكون الفكره قد توضحت لك واذا كان هناك اي استفسار فارجو ان تطرحه هنا وانا تحت امرك وبخدمتك

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:53 AM
منور اخى عبد الله

وان شاء الله تكون طريقة جديدة ومربحة عليك وعلى الجميع

بالتوفيق ان شاء الله

اشكرك اخي احمد على مرورك وتشجيعك

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
15-08-2011, 03:56 AM
لمتابعة الاستراتيجيه مع استراتيجية الشهباء على حساب ديمو وهو نفس الحساب الذي اقوم به بالعمل على حسابي الحقيقي وحساب عملائي فارجو انزال منصة شركة وسطاء المال العرب afb

Login : 925666343

Investor : qc8ybhd

ahmed
15-08-2011, 10:14 PM
ان شاء الله نتابع

بالتوفيق ان شاء الله

عبدالله عمرو
16-08-2011, 12:19 AM
ان شاء الله نتابع

بالتوفيق ان شاء الله

اشكرك لمرورك ومتابعتك

عبدالله عمرو
17-08-2011, 02:47 AM
لمتابعة الاستراتيجيه لوحدها منفصله عن استراتيجية الشهباء يرجى انزال منصة وسطاء المال العرب afb والدخول لهذا الحساب

Login : 925665733
Investor : 2wgtmdj

عبدالله عمرو
18-08-2011, 11:05 PM
الاخوه والاخوات الاعزاء المتابعين لاستراتيجية الخليل سيتم وضع كشف مفصل كل نهاية اسبوع لمعرفة الرصيد للحسابين الاول استراتيجية الشهباء مع استراتيجة الخليل وكشف حساب اخر لاستراتيجة الخليل لوحدها لنرى النتائج اولا باول وطبعا بامكانكم معرفة ذلك ايضا بواسطة الدخول للحسابين التجريبيين اللذين تم وضع اليوزر والباسوور لهما بالمشاركات السابقه

تقبلوا ودي وتقديري

م.أحمد مقدادي
19-08-2011, 11:56 AM
بارك الله فيك يا عماد
بالتوفيق ان شاء الله

عبدالله عمرو
20-08-2011, 01:52 AM
بارك الله فيك يا عماد
بالتوفيق ان شاء الله

اشكرك اخي احمد وانا عبدالله وليس عماد ولكن كلنا واحد فاخي عماد من اعز الاصدقاء ولكن شكله رمضان عامل عمايله معاك هههههه

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
20-08-2011, 01:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه والاخوات الاعزاء المتابعن للاستراتيجيه والمهتمين باستراتيجية الشهباء

من فضل الله تعالى سبحانه وتعالى وحمده وشكره على نعمه التي لا تحصى

هذا كشف حساب للاسبوع الاول لاستراتيجية الشهباء والخليل مع بعضهما البعض وايضا هناك كشف حساب لاستراتيجية الخليل لوحدها ومع العلم ان هناك 190 دولار في استراتيجية الخليل لم تحتسب وذلك كان لوجود خطأ بالاكسبيرت السابق للاستراتيجيه

ارجو ان تنال كشوفات الحسابات على رضاكم

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

معاذ عودات
20-08-2011, 12:03 PM
اهلا اخي عمرو
ما شاءالله نتائج ايجيابيه جدا
والله يديمها عليك
ولكن من خلال ملاحظتي لنتائج !!
رأيت ان الخليل والشهباء افضل من الخليل لوحدها
صح ؟؟

م.أحمد مقدادي
20-08-2011, 01:15 PM
اشكرك اخي احمد وانا عبدالله وليس عماد ولكن كلنا واحد فاخي عماد من اعز الاصدقاء ولكن شكله رمضان عامل عمايله معاك هههههه

تقبل ودي وتقديري

هو فعلا رمضان عامل عمايله علي
مش بس على المخ ههه
اعتذر عن الخطأ غير المقصود
تحياتي اخي عبدالله
رمضان كريم يا طيب

عبدالله عمرو
21-08-2011, 04:03 AM
اهلا اخي عمرو

ما شاءالله نتائج ايجيابيه جدا
والله يديمها عليك
ولكن من خلال ملاحظتي لنتائج !!
رأيت ان الخليل والشهباء افضل من الخليل لوحدها
صح ؟؟

الله يبارك فيك اخي معاذ قعلا الاستراتيجيتين مع بعض كنتائج افضل وتعتبر كعمل افضل ايضا من وجهة نظري لعملهما عكس بعضهما البعض ولا تنسى اننا نعمل باستراتيجيتين لذا فمن الطبيعي ان الارباح يجب ان تكون افضل

وبهذه المناسبه احب ان انوه لشيء مهم جدا جدا تعتبر استراتيجية الشهباء بالنسبة لي افضل من الخليل وذلك لسبب بسيط جدا اننا باستراتيجية الشهباء ندخل باتجاه السوق ولكن باستراتيجية الخليل ندخل معتمدين على التصحح للاسعار اي اان ندخل بعكس اتجاه السعر لذا جب ان نكون حذرين اكثر بالتعامل مع استراتيجية الخليل ويجب ان لا نغفل عما حصل بفترة الازمه العالميه التي حصلن عام 2008 ولكن لو تعرضنا لموقف مثل هذا وشعرنا باننا على ابواب ازمه عالميه فهناك عدة حلول منها عدم العمل بالاستراتيجيه او اذا كنا فعلا داخلين بصفقات فنقوم بمضاعفة الفرق قمثلا مثل الين نحن نبتعد الان 100 نقطه عن كل صفقه فنقوم بمضاعفتها لتكون 200 نقطه والحل الثالث ان ندخل بهدج وعلى الاقل بنصف قيمة العقود زطبعا كل شخص من الممكن ان يكتشف طرق اخرى ومنها الهدج بعملات متعاكسه مع بعضها البعض

تقبل ودي وتقديري

عبدالله عمرو
22-08-2011, 06:44 AM

الاخوه والاخوات الاعزاء

تم تعديل طريقة المضاعفات للاستراتيجيه مع الاخذ بعين الاعتبار بتقليل حجم العقود وخاصة المتقدمه منها وخاصة بعد المضاعفه الخامسه مع ابعاد المسافه للهدف والاستوب لوز حيث ستمكننا من مواجهة اقوى رالي قد يحصل معنا وقدرة التحمل اصبحت الان اكثر من اطول مسافة رالي كانت قد حصلت في فترة الازمه الاقتصاديه العالميه التي حدثت عام 2008 وهذا مما يجعلنا نشتغل وباعصاب هادئه جدا خوفا من حدوث رالي قوي كما ذكرت وكما حصل ايضا بشهر 5 سنة 2010

يوجد بالمرفقات جدول اكسل يبين المعادله التي تم وضع بها طول المسافات للهدف والاستوب وايضا لحجم قيمة العقود

وهناك ايضا الاكسبيرت الجديد للاستراتيجيه الذي صممه لنا الاستاذ القدير محمود عامر جزاه الله عنا كل خير وايضا هناك ملف presets جاهز لجميع العملات التي اعمل عليها

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

عبدالله عمرو
28-08-2011, 12:37 AM
الاخوه والاخوات الاعزاء

هذا اكسبيرت تمت اضافة خاصية الشراء او البيع المباشر وهو ايضا من تصميم الاخ الاستاذ محمود عامر حفظه الله وميزته انه سيريحنا من وضع الاوامر لمن اراد الدخول بشكل مباشر وخاصة عند الهدج او لمن يريد الدخول باتجاه مباشر هو مطمئن له بناء على مؤشر ما او ترند ما

تفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

عبدالله عمرو
28-08-2011, 12:47 AM

الاخوه والاخوات الاعزاء المتابعين للاستراتيجيه

هذه نتائج استراتيجية الخليل لوحدها ونتائج استراتيجية الشهباء والخليل مع بعضهما البعض

سنلاحظ ان هناك تراجعا واضحا تم على نتائج استراتيجية الخليل والشهباء مع بعضهما البعض ولكن الحمد لله الخسارات كانت من الربح وجزء بسيط جدا في البلانص على الرصيد ولكن باذن الله سيتم تعويضه بعد قفل الصفقات فستتم تعويض الخسائر بالمضاعفات كما تعلمون وخاصة لمن يعمل باستراتيجية الشهباء او الخليل فالرصيد يبقى موقفا لحين الخروج من الصفقات

اما نتائج استراتيجية الخليل فايضا تم التراج بشكل بسيط من الربح وسيتم تعويض الخسائ ايضا باذن الله تعالى حين الانتهاء والخروج من الصفقات

وبراي الشخصي فهذه النتائج تعتبر ميزه مهمه وتعلمنا الصبر على الخروج من النتائج والحمد لله تعالى انها من الارباح

تقبلوا فائق الاحترام والتقدير

حكيم
28-08-2011, 07:47 PM
بورك فيك اخي الكريم