المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنت مبتدئ فى الفوركس

الصفحات : 1 2 [3]

wael abbass
18-12-2015, 08:33 PM
السلام عليكم عندي استفسار بسيط متي يمكن ان اتاكد بان الاتجاة اصيح مخلف لصفقتي ؟
فانا حدث معي خسائر ثلاث مرات في ثلاثة حسابات اوجذها فيما يلي
يتم فتح الحساب اتداول بصفة يومية احصل علي حوالي 25 نقطة واقوم بغلث الصفقة واستمر علي ذللك لما يقرب من شهر يوجد بعض الخسائر ولمن المحصلة في كل شهر جيدة جدا تصل الي حوالي 80% من رتس المال ثم ياتي يوم تبدء الخسائر وابقي علي الصفقات مفتوحة املا في انعكاس السوق مع صفقاتي ولكن يحث خسارة للحساب بالكامل
في بعض الاحيان يرتد السعر 50 : 70 نقطة فاصبر حتي ينعكس السوق في اتجاة صفقتي
فاسؤال متي اعرف ات السوق انعكس عن اتجاة صفقتي ولان يرجع الان مما سوف يكبدني خسارة الحساب بالكامل
اسف للاطالة وارجوا المساعدة

BASSEM HASSANI
30-12-2015, 09:47 PM
موضوع مهم جدا لأى مبتدى فى الفوركس ,,, ياخد بإيده علشان يعرف يبنى الاساس فى سوق كبير زى دا . #الله_يرجمه

julie
09-03-2016, 09:35 AM
نصائح مفيدة مشكور جدا

FrAnCo
05-05-2016, 07:07 PM
السلام عليكم عندي استفسار بسيط متي يمكن ان اتاكد بان الاتجاة اصيح مخلف لصفقتي ؟
فانا حدث معي خسائر ثلاث مرات في ثلاثة حسابات اوجذها فيما يلي
يتم فتح الحساب اتداول بصفة يومية احصل علي حوالي 25 نقطة واقوم بغلث الصفقة واستمر علي ذللك لما يقرب من شهر يوجد بعض الخسائر ولمن المحصلة في كل شهر جيدة جدا تصل الي حوالي 80% من رتس المال ثم ياتي يوم تبدء الخسائر وابقي علي الصفقات مفتوحة املا في انعكاس السوق مع صفقاتي ولكن يحث خسارة للحساب بالكامل
في بعض الاحيان يرتد السعر 50 : 70 نقطة فاصبر حتي ينعكس السوق في اتجاة صفقتي
فاسؤال متي اعرف ات السوق انعكس عن اتجاة صفقتي ولان يرجع الان مما سوف يكبدني خسارة الحساب بالكامل
اسف للاطالة وارجوا المساعدة

وعليكم السلآم أخي ،
بإختصآر شديد وموجز ، يتأكد من كلآمك أن ادآرتك لرأس المآل سيئة جدآ ،
عليك قبل دخول كل صفقة أن تحدد الخسآرة المحتملة في حآل ما انعكس عليك السعر ، وان تحدد أيضآ قيمة الربح ،
بعدها قم بتحديد ذلك على صفقتك واتركهآ ولا تغلقها الا في حآلة ما اذ جآءت أخبآر عكس الصفقة أو أنك اكتفيت ب خمس وسبعين أو سبعين بالمئة من النقآط المرآد أخذهآ
،/}
أن تنتظر كي يرجع السعر بعدمآ انعكس عليك فهذه ليست طريقة ،
حدد أستوبك عن طريق مثلآ [ دعوم ] [ مقآومآت ] [ اغلاقات سابقة ]

wael abbass
05-05-2016, 08:21 PM
وعليكم السلآم أخي ،
عليك قبل دخول كل صفقة أن تحدد الخسآرة المحتملة في حآل ما انعكس عليك السعر ، وان تحدد أيضآ قيمة الربح ،
بعدها قم بتحديد ذلك على صفقتك واتركهآ ولا تغلقها الا في حآلة ما اذ جآءت أخبآر عكس الصفقة أو أنك اكتفيت ب خمس وسبعين أو سبعين بالمئة من النقآط المرآد أخذهآ
،/}

اشكرك علي الرد معلومات هامة سوف اخذها بعين الاعتبار فعلا لكل متداول ادارة راس المال شئ هام جدا

أ.نادر غيث
05-05-2016, 08:33 PM
وعليكم السلآم أخي ،
،/}

و الله ما قصرت يا فرانكو

بالنهاية اهم شيئ بالشيئ بالصفقة الناجحة هو الدخول الدقيق و المحسوب ..
بالتوفيق

FrAnCo
05-05-2016, 11:54 PM
اخواني الكرام هل هناك اي دروس لتعلم التحليل الاساسي و طريقة المتاجرة عليه ؟؟ لتفادي الانعكاسات السعرية... ماهي اهم الامور التي يتم الاستناد عليها من اجل الحصول على تحليل مناسب و صحيح "ترند. دعم. مقاومة. مؤشرات..." ام يتم الاعتماد على كل شيء و شكرا لكم

جآري بإذن المولى عز وجل تحضير درس بالتفصيل شبه الممل عن موقع الأخباآر فوركس فآكتوري
سأوآفيك برآبط الموضوع بعد الإنتهآء ..

من أجل الحصول على تحليل صحيح :/ بدآية أتكل على الله وثق به وثق بنفسك ، وبعدهآ الأمور اللي أنت ذآكرهآ من ترندآت ودعوم ومقآومآت كلهأآ تعطيك فرص رآئعة خصوصآ عندما تجتمع على إشآرة وآحدة ،
بخصوص المؤشرآت لا تعتمد عليهآ لوحدهآ بل اعتمدهآ كإشآرة تأكيدية ،
يمكن أيضآ الاعتمآد على الاسترآتيجآت الموجودة هنآ بالمنتدى ، واللي محققة نتآئج جيدة ، لكن احضر وقت الأخبار فالمؤشرآت تنهآر ..

أتركك الآن مع الورشآت النآجحة .. ومنتظرين زيآرتك ومشآركتك الطيبة بيننآ :

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم تحديد و إستخراج الدعم والمقاومة والمتاجره عليها Support & Resistance ‏ (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37318)

الورشة التعليمية الرسمية لتعليم رسم واستخراج الترند من الشارت والمتاجره عليه Trend Line (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=37066)

دورة فوركس لشرح استراتيجية الوافي مع التطبيق العملي و المتاجرة المستمرة . (http://fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=39652)

بالتوفيق لك أخي الكريم وحظ طيب وعآم أخضر ان شآء الله عليك ،

FrAnCo
06-05-2016, 01:32 AM
لماذا لاتعمل منصات التداول عل الماك المرجو المسعادة كيف يمكن الحصول عل منصة لتداول عل جهاز الماك رغم اني قمت بتجميل البرامج التي تساعد عل تحميل برامج الويندوز لاكن دون جدو تعبت من البحت عن المنصة ماهو الحل

لآ أقول معظم ولكن أقول كل ؛/ شركاآت الوسآطة الحين توفر منصآت تدآول على المآك أخي ،

amntag
16-08-2016, 04:26 AM
احسنت
موضوع مهم جدا

جون ايف
12-02-2018, 07:50 AM
كلام رائع من شخص رائع و نصائح غالية. شكرا لك

جون ايف
26-02-2018, 11:05 AM
شكرا جزيلا على النشر

rrachid28
24-07-2018, 03:00 PM
السلام عليكم ايها الاخوان المتداولون
أيها المتداولون المحترفون أرجو منكم أن تدلوني على أحسن الإستراتيجيات للتداول.
أنا عندي 100 دولار وأريد أن استثمرها في شركة أكتيف ترادس .فما هي الإستراتيجية التي سأتبعها،كما انني لا أريد الرافعة المالية.شكرا لكم إخواني.

م.محمد عبد القوى
24-07-2018, 04:49 PM
السلام عليكم ايها الاخوان المتداولون
أيها المتداولون المحترفون أرجو منكم أن تدلوني على أحسن الإستراتيجيات للتداول.
أنا عندي 100 دولار وأريد أن استثمرها في شركة أكتيف ترادس .فما هي الإستراتيجية التي سأتبعها،كما انني لا أريد الرافعة المالية.شكرا لكم إخواني.

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أهلاً وسهلاً اخي الكريم

لو لسه مبتدأ وليس لديك فكرة عن التداول ،، متدخلش بقلوس حقيقية وافتح حساب ديمو ( تجريبي ) للتعليم حتى تستطيع ان تختبر أكثر من طريقة تداول

هذا السوق ليس سهل أخي الكريم

تعلم أولاً ثم ضع اموالك في الفوركس

تحياتي..

rrachid28
24-07-2018, 05:15 PM
شكرا اخي:)