المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يدلنى يا اهل الفوركس

wambasic
18-07-2010, 11:47 AM
السلام عليكم يا اهل الفوركس اخوكم جديد فى الموضوع وعندى استفسار محيرنى ازاى ادخل مؤشر جديد فى الميتاتريد يعنى فى اخ كريم فى المنتدى مرفق مؤشر حملته بس مش عارف ازاى اشغله فى الميتا تريد
وشكرا

م.أحمد مقدادي
18-07-2010, 11:58 AM
السلام عليكم يا اهل الفوركس اخوكم جديد فى الموضوع وعندى استفسار محيرنى ازاى ادخل مؤشر جديد فى الميتاتريد يعنى فى اخ كريم فى المنتدى مرفق مؤشر حملته بس مش عارف ازاى اشغله فى الميتا تريد
وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تابع الشرح مع الصور بالترتيب

قم بنسخ الملف الخاص بالمؤشر داخل مجلد الميتاتريدر
داخل المسار experts ثم indicators
ثم
قم بتنزيل المؤشر على الشارت وذلك عن طريق الضغط على (1)
فتظهر لك قائمة Navigator اختر منها Custom Indicators ثم ابحث عن اسم المؤشر وهو CCF وهو ما يمثله الرقم (2) (طبعا اسم المؤشر هو مجرد مثال ابحث عن اسم مؤشرك بين القائمة)
كما في الصورة التالية

وبعد ان تجد المؤشر اكبس مرتين عليه ليظهر صندوق حوار
ضع اشارة صح على ما يمثلة الرقم (3)
ثم اكبس على Inputs لتعديل خيارات المؤشر(المؤشر لا يحتاج الى تعديل ولكن اهم مافي التعديل هو تغيير الفريم) وهي ما تمثله الرقم (4)
كما في الصورة التالية

emad1171
18-07-2010, 11:58 AM
وشكرا
تحياتي لك اخي الكريم
ان شاء الله احد الاخوة يدلك ولولا انني في العمل كانت بعثتلك الطريقة بالصورة
ولكن دعني اقدم لك نصيحة، اذا كنت مبتدء في الفوركس فابتعد عن كل المؤشرات وتعلم الاساسيات بدون مؤشرات. لا تعلم كم من الشهور ذهبت هباء من وراء الانجرار وراء المؤشرات في البداية، احمر بيع اخضر اشتري هههه
اذا اتقنت الكلاسيكي، سيكون استخدامك للمؤشرات ذات معنى ان شاء الله
بالتوفيق اخي الكريم

محمد نوارج
18-07-2010, 12:04 PM
بتضغط على أيقونة البرنامج كليك يمين

ثم

خيارات ( properties )

ثم

find target

ثم فولدر experts

ثم فولدر indicators

ثم تضع فيه المؤشر

ثم تفتح البرنامج هتلاقي المؤشر في قائمة المؤشرات

wambasic
18-07-2010, 12:25 PM
[QUOTE=مافيا الفوركس;24560]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تابع الشرح مع الصور بالترتيب

قم بنسخ الملف الخاص بالمؤشر داخل مجلد الميتاتريدر
داخل المسار experts ثم indicators
ثم
قم بتنزيل المؤشر على الشارت وذلك عن طريق الضغط على (1)
فتظهر لك قائمة Navigator اختر منها Custom Indicators ثم ابحث عن اسم المؤشر وهو CCF وهو ما يمثله الرقم (2) (طبعا اسم المؤشر هو مجرد مثال ابحث عن اسم مؤشرك بين القائمة)
كما في الصورة التالية

وبعد ان تجد المؤشر اكبس مرتين عليه ليظهر صندوق حوار
ضع اشارة صح على ما يمثلة الرقم (3)
ثم اكبس على Inputs لتعديل خيارات المؤشر(المؤشر لا يحتاج الى تعديل ولكن اهم مافي التعديل هو تغيير الفريم) وهي ما تمثله الرقم (4)
كما في الصورة التالية

مشكور اخى الكريم على الإضافة الرائعه ولكن سؤالى هل المؤشر دا بيحدد نقط دخول وخروج قويه وهل له هدف وستوب محدد وبماذا تنصحنى اذا استخدمته استخدم اى تحليل معه ؟؟
اسف على الاطالة
[YOU]

م.أحمد مقدادي
18-07-2010, 12:44 PM
مشكور اخى الكريم على الإضافة الرائعه ولكن سؤالى هل المؤشر دا بيحدد نقط دخول وخروج قويه وهل له هدف وستوب محدد وبماذا تنصحنى اذا استخدمته استخدم اى تحليل معه ؟؟
اسف على الاطالة

في الخدمة يا باشا
وبالنسبة للمؤشر
سأقوم بفتح موضوع خاص فيه لنتعلم كلنا كيف نستخدمه ولنتوصل الى كيفيه ربطة بانواع التحليل الاخرى
تابعنا ولك كل الود والتقدير
سافتح الموضوع اليوم قبل الافتتاح ان شاء الله
:1 (77):

wambasic
18-07-2010, 04:24 PM
مشكورين بجد كل الى فى المنتدى ناس محترمه حقيقى وانا فخور ان فى منتدى عربى بالمستوى الاخلاقى والعلمى دا يا رب يدوم علطول

مدير الموقع
18-07-2010, 04:47 PM
تحياتي لك اخي الكريم
ان شاء الله احد الاخوة يدلك ولولا انني في العمل كانت بعثتلك الطريقة بالصورة
ولكن دعني اقدم لك نصيحة، اذا كنت مبتدء في الفوركس فابتعد عن كل المؤشرات وتعلم الاساسيات بدون مؤشرات. لا تعلم كم من الشهور ذهبت هباء من وراء الانجرار وراء المؤشرات في البداية، احمر بيع اخضر اشتري هههه
اذا اتقنت الكلاسيكي، سيكون استخدامك للمؤشرات ذات معنى ان شاء الله
بالتوفيق اخي الكريم

احبك يا عمدة
هو ده الكلام يا برنس!!
ربنا يبارك لك :)

في الخدمة يا باشا
وبالنسبة للمؤشر
سأقوم بفتح موضوع خاص فيه لنتعلم كلنا كيف نستخدمه ولنتوصل الى كيفيه ربطة بانواع التحليل الاخرى
تابعنا ولك كل الود والتقدير
سافتح الموضوع اليوم قبل الافتتاح ان شاء الله
:1 (77):

تمام يا مافيا :)
فى الانتظار على احر من الجمر فدائما مواضيعك ما تكون دسمة و مفيدة :)

مشكورين بجد كل الى فى المنتدى ناس محترمه حقيقى وانا فخور ان فى منتدى عربى بالمستوى الاخلاقى والعلمى دا يا رب يدوم علطول

نحن سعداء جدا لتواجدك معنا و نحن نسعى كى نكون افضل منتدى فى العالم و ليس عربى فقط و هذا لن يكون الا باعضائنا و دعمهم لنا و المشرفين و جهودهم الرائعة..,

تحياتى مرة اخرى
الله كريم.,