المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه منطقيه جدا للمتاجره بألأخبار

خالدمصطفى
28-09-2011, 11:02 AM
قررت وضع هذه الطريقه التي أعمل بها
علي جميع العملات التي عليها الأخبار القويه والمتوسطه فقط
نفتح شارت لعمله واحده فقط للتركيز
يفضل شارت 5 دقائق
نحدد الهاي واللو للموجه الأخيره ( الساعه قبل الخبر)
ننتظر نزول الخبر وبعدها ب5 دقائق نري ما يحدث هل يغلق فو الهاي أم تحت اللو
أغلق فوق الهاي شراء وهدف من 20 - 50-80 نقطه والوقف تحت اللو ب 20 نقطه
أغلق تحت اللو بيع وهدف كما سبق والوقف فوق الهاي ب20 نقطه

mastar_azkwa
28-09-2011, 02:37 PM
طريقه اشوفها جيده وليست منطقيه فقط ولكن لاتبخل علينا اخي بالتفاصيل

يعني تذكر لنا نتعامل مع اي اخبار او اي زوج وهل بشكل يومي او اسبوعي او وقت صدور الاخبار

ونجربها خلال ماتبقى هذا الاسبوع

خالدمصطفى
28-09-2011, 02:52 PM
اخى الاخبار كثر يعنى حولى 50 خبر شهر سوف اقول هم لك ان شاء الله

معاذ عودات
28-09-2011, 04:38 PM
اهلا يا غالي
ممكن تكون طريقه جيده
ولكن هل هي مجربه ..؟

حكيم
29-09-2011, 03:40 PM
ان شاء الله تفيدنا

المحروم
08-10-2011, 09:17 PM
أخي الكريم السلام عليكم هذه طريقه خطأ 100 % لأنه السوق في بعض الأحيان وفي الكثير منها يسير بعكس الأتجاه الصحيح لاحظ خبر البطاله الأمريكيه في يوم أمس الموافق 7-10-2011 ولاحظ كيف أن السوق ضرب الهاي ثم عاد ليهبط لاكثر من 140 أو 150 نقطه لا علاقه ما بين هاي أو low في تجارة الأخبار وشكرا وأنا أسف على تحطيم المعنويات ولكن من خبرة طويله لي في هذا السوق أنصحك بأستراتيجيه أخرى ولك كل الأحترام والتقدير.

Benisafcom
08-10-2011, 09:29 PM
السلام عليكم
الحرص والحذر اثناء تقلبات السوق وقت الاخبار خاصة الاخبار المهمة
الخوف كله من انعكاس السوق والتورط في عقود
+
كما انه سمعت ان السبريد يكون كبير وقت الاخبار يعني كبير جدا

علاء حمدان
08-10-2011, 10:18 PM
benisafcom (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=4392) كلامك منطقي جدا
واعتقد الطريقة للمحترفين .. لاستخلاصهم الاخبار وتحديد مدي قوة تأثير الخبر وفي اي اتجاه يذهب بالسعر
وتحيتي لك والافضل اذا شرحت بشكل اكبر مع الصور

المحروم
10-10-2011, 02:58 AM
السلام عليكم أخي الكريم بعد التحقق من الأستراتيجيه يمكن أستخدامها ولكن مع بعض التعديل بدل ما أنك تستخدم أخر موجه لتحديد الهاي و LOW استخدم الهاي و LOW لأخر 5 دقائق قبل صدور الأخبار و أعمل طلب دخول الى السوق في حالة صعود السعر فوق الهاي بعشرة نقاط وحط الربح بعد 20 نقطه والستوب يكون عند نفس سعر يل انته دخلت عنده أما العقد التاني يكون تحت LOW بعشرة نقاط والربح يكون 20 نقطه والستوب عند سعر الدخول طبعا في حالة أنه السوق دخلك بأي عقد فيهم انته بسرعه الغي التاني بالطريه ديه انته حتكون بعيد عن تقلبات السوق بنسبه معقوله طبعا الأستراتيجيه موجوده في كتاب أسمه AMAZING FOREX SYSTEMالكتاب موجود في المنتدى التعليمي في موقع اف أكس أريبيا تحت عنوان أستراتيجيات نار ارجوا منك المراجعه وتعديل الأستراتيجيه بدل الهاي و LOW لأخر موجه ولك كل التقدير والأحترام.
ملاحظه : أرجو عدم الطمع يعني الربح فقط 20 نقطه علشان تكون بعيد قدر الأمكان عن أي تقلب في السوق وبنفس الوقت هيه خمسة دقائق يا أنك تربح 20 نقطه أو أنك بسلامه تخسر 10 نقاط والسلام
أرجوا من الأخوه المشرفين تثبيت مجموعة الكتب يل موجوده في المنتدى التعليمي تحت أسم أستراتيجيات نار لتعم الفائده وشكرا.

pure_laser
27-11-2012, 09:48 PM
السلام عليكم
طريقة منطقية زي اسمها بس الاحسن تنتقي الاخبار الي يكون ليها تاثير فعلا و تعرف مدى تاثيرها بينحصر خلال قد ايه لان فيه اخبارها بيبقة مداها طويل و تاثيرها بيبان بعد فتره اكتر من اخبار تانيه
استغفر الله
شكرا