المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو من الاخوة وضع كلاْ طريقته في المضاربة

khal1d
15-10-2011, 10:58 AM
سلام عليكم/

شباب العنوان واضح ليستفيد الجميع، وضع الاستراتيجية والادوات المستخدمة ونسبة نجاحها في الموضوع، لتقييم افضل واكثر اجماع من الاخوة على طريقة مضاربة تكون لها تاثير فعلي في السوق بنسبة نجاح عالية، لاني وصلت لمرحلة صعبة من كثرة الاستراتيجيات

انا عن نفسي اعتمد لحد الان على الشموع والماكد فقط

أحمد الرويني
15-10-2011, 12:01 PM
موفنجات 55 و 100 و 200 و أستوكاستيك و ترندات

forexjo
15-10-2011, 02:43 PM
الترندات وخطوط الفايبو وكذلك الموفنجات واقواها 200

علاء حمدان
15-10-2011, 02:56 PM
انتظر التحليل الاسبوعي لمعرفة حركة الاسبوع المتوقعه
اضع تحليلي الخاص بترندات وفيبوناشي
بستخدم مؤشر لتحديد نقاط الدعوم والمقاومات القوية
الدخول مع الاتجاه العام في صفقات بحجم صغير على مدار اليوم
الدخول بصفات سكالبينج في فترة التذبذب الواضحه بهدف صغير ولوت مناسب

لا اعرف هل هي استراتيجية ناجح ام لا
لاني حققت نجاح 10% من راس المال بعد اسبوع ولكنها تحولت لخسارة 15% من راس المال بسبب المتاجرة يوم الجمعه
ولهذا فانا مستمر فيها وان شاء الله تحقق النجاح طالما لن اكرر اخطاء الاسبوع الماضي

شكرا على الموضوع المتميز

spedoboy
16-10-2011, 11:29 AM
انا بقي لسا بتعلم بس بارك الله فيك موضوع جميل ...... متابع معكم

salah_852753
16-10-2011, 01:41 PM
انا استخدم حاليا استراتيجية تعمل بامتياز على فريم النصف ساعة و هي قيد التجربة الان على حساب حقيقي...الاستراتجية تعتمد على تقاطع موفينجات 15 و 3 سيمبل مع تقاطع خطي الماكد باعداد (12,26,9) لكن لا اعتمد عليها بنسبة 100% حيث اضيف بعض اداوت التحليل الفني الاخرى كالفيبوناتشي و الترندات مع متابعة الاخبار لحضيا و الالتزام بهدف و ستوب لوز ثابت...

khal1d
17-10-2011, 04:59 AM
انتظر التحليل الاسبوعي لمعرفة حركة الاسبوع المتوقعه
اضع تحليلي الخاص بترندات وفيبوناشي
بستخدم مؤشر لتحديد نقاط الدعوم والمقاومات القوية
الدخول مع الاتجاه العام في صفقات بحجم صغير على مدار اليوم
الدخول بصفات سكالبينج في فترة التذبذب الواضحه بهدف صغير ولوت مناسب

لا اعرف هل هي استراتيجية ناجح ام لا
لاني حققت نجاح 10% من راس المال بعد اسبوع ولكنها تحولت لخسارة 15% من راس المال بسبب المتاجرة يوم الجمعه
ولهذا فانا مستمر فيها وان شاء الله تحقق النجاح طالما لن اكرر اخطاء الاسبوع الماضي

شكرا على الموضوع المتميز

اسف على التأخير بالرد، منتظرين معاك ياباشا وبإذن الله، وربنا يعوض عليك ، بارك الله فيك

khal1d
17-10-2011, 05:04 AM
انا استخدم حاليا استراتيجية تعمل بامتياز على فريم النصف ساعة و هي قيد التجربة الان على حساب حقيقي...الاستراتجية تعتمد على تقاطع موفينجات 15 و 3 سيمبل مع تقاطع خطي الماكد باعداد (12,26,9) لكن لا اعتمد عليها بنسبة 100% حيث اضيف بعض اداوت التحليل الفني الاخرى كالفيبوناتشي و الترندات مع متابعة الاخبار لحضيا و الالتزام بهدف و ستوب لوز ثابت...

هلا حبيبي ، اذا حبيت تتاكد من نجاحها ابعد عن فترات صدور الاخبار لانها ممكن تكون ناجحة بس خبر مفاجيء ضد الزوج ممكن يعكس نسبة نجاحها ، لذلك انصحك بتجربتها بعد صدور الاخبار ، مجرد رأي، وبرضو منتظرين معاك، يعطيك العافية

salah_852753
17-10-2011, 01:33 PM
هلا حبيبي ، اذا حبيت تتاكد من نجاحها ابعد عن فترات صدور الاخبار لانها ممكن تكون ناجحة بس خبر مفاجيء ضد الزوج ممكن يعكس نسبة نجاحها ، لذلك انصحك بتجربتها بعد صدور الاخبار ، مجرد رأي، وبرضو منتظرين معاك، يعطيك العافية

نعم حبيبي و هذا سبب متابعتي للاخبار فان كان الخبر في اتجاه الصفقة فادخل و انا مرتاح لاني اكون متاكد بشكل كبير من تحق الهدف لاني اعرف انو الخبر في صالحي و ستدخل سيولة كبيرة في اتجاه صفقتي اما اذا كان الخبر معاكس لصفقتي فلن ادخل خلال ساعة الخبر تلك كليا...مشكور على الرأي و ان شاء الله ساعطيكم النتائج نهاية الاسبوع

محمد حسن
17-10-2011, 03:28 PM
للاسف لم اجد طريقه لاتاجر بها حتى الان

ان شاء الله متابع الموضع لنجد ماهو الافضل

pure_laser
25-11-2012, 02:53 PM
السلام عليكم
عاوز طريقة جاهزة يبقة صدقني حتخسر بعد فتره لانك اخذتها و نفذتها و متعبتش فيها
جرب على الديمو لانو هو دة تطبيقك الحقيقي و حاول تكون صادق مع نفسك و تشتغل بجديه و بالتوفيق ان شاء الله اخي الكريم
استغفر الله
شكرا