المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار سريع شباب

kamizidan
02-11-2011, 01:07 PM
السلام عليكم
شباب دخلت صفقة شراء من 1.37770 ووضعت هدف في المنصة 1.38000 ووصل الهاي قبل قليل الى 1.38018
لكن لما دخلت لم اجد الصفقة مقفلة بتحقيق الهدف مما اضطرني الان الى تغيير الهدف وتقريبه لنقطة الدخول تحسبا لان السعر نازل الان
اريد ان اعرف لماذا لم تقفل الصفقة وهل لدي حق لاعمل شكوى

kamizidan
02-11-2011, 01:14 PM
خرجت الان بربح نقطة تقريبا فقط بعدما كان الهدف 23 نقطة

ياريت الشباب تفيدوني هل لي الحق ام لا

kamizidan
02-11-2011, 01:50 PM
لا يوجد احد يا اخوة

alshreef2011
02-11-2011, 02:12 PM
مرحب باك ياخى طبعا الشراء بيضاف عليه الاسبيرد
فالصفقة لم تحقق هدفها

kamizidan
02-11-2011, 02:48 PM
ولكن معروف السبريد عند الشراء يؤخد من بداية الشراء وليس عند قرب الهدف يعني مثلا السبريد نقطتين وانا دخلت من 1.3377 المفروض يكون الربح 0 عند 1.3379

والبيع بالعكس

د/محمد حسام
02-11-2011, 02:54 PM
ولكن معروف السبريد عند الشراء يؤخد من بداية الشراء وليس عند قرب الهدف يعني مثلا السبريد نقطتين وانا دخلت من 1.3377 المفروض يكون الربح 0 عند 1.3379

والبيع بالعكس

انت عندك حق اخي الكريم وقد حصل هذا الموقف معي قبل ذلك وراسلت الدعم الفني ورجعلولي مكسبي من الصفقه فراسلهم وان شاء الله كل شيء يكون تمام

kamizidan
02-11-2011, 02:56 PM
فرحتني اخي حسام واشكرك جزيل الشكر استاذي الكريم
الله يطمن قلبك
ساراسلهم

alshreef2011
02-11-2011, 03:27 PM
ان شاء الله خير اخى
ممكن صورة ياخى بالشارت عليه الصفقة لتوضيح اكثر

لان مايظهر على الشارت سعر الى حضرتك تشترى بيه وليس سعر الخروج من الشراء (البيع )
وبالتالى لتحقيق هدفك كان لابد ان الشموع تكون وصلت الى الهدف + الاسبيرد

تقبل تحياتى

تقريبا هدفك لم يصل والله اعلم

أحمد الرويني
02-11-2011, 03:42 PM
أهلا يا غالي

السعر الي بيبقي علي المنصة هو سعر البيع و أهداف الشراء تكون الهدف + الاسبريد أي سعر المنصة و مضاف علية الاسبريد فهدفك عندما يكون عند 1.3800 يغلق عند 1.3802 أي الهدف مضاف علية فرق الاسبريد

السعر عند بداية فتح الصفقة في حالة الشراء يكون سعر الشراء مضاف علية الاسبريد أن سعر الشراء يكون عند 1.3779 و هدفك 23 نقطة هدفك يكون الهدف عند 1.3802 هذا ما يحدث في كل الشركات

بالتوفيق

د/محمد حسام
02-11-2011, 03:43 PM
ان شاء الله خير اخى

لان مايظهر على الشارت سعر الى حضرتك تشترى بيه وليس سعر الخروج من الشراء (البيع )

تقبل تحياتى

انا بصراحه اول مره اسمع كلام زي كده اللي انا متاكد منه ان في صفقة الشراء حينما يصل السعر علي الشارت الي التيك بروفيت يتم اغلاق الصفقه فورا

alshreef2011
02-11-2011, 03:46 PM
أهلا يا غالي

السعر الي بيبقي علي المنصة هو سعر البيع و أهداف الشراء تكون الهدف + الاسبريد أي سعر المنصة و مضاف علية الاسبريد فهدفك عندما يكون عند 1.3800 يغلق عند 1.3802 أي الهدف مضاف علية فرق الاسبريد
أنت يخصم منك الاسبريد مع بداية الصفقة دة صحيح و لكن سعر الشراء غير سعر البيع عند فتح صفقة شراء يكون الهدف مضاف غلية الاسبريد معني ذلك أن ذلك هو سعر الشراء

بالتوفيق

الله ينور طبعا نفس الكلام الى اقصده وشكرا ابو حميد على التوضيح

تحياتى

spedoboy
02-11-2011, 03:57 PM
معلش يا شباب انا كنت فاهم ان الاسبريد بيخصم مع بدء الصفقه سواء بيع او شراء ؟ ممكن توضيح

alshreef2011
02-11-2011, 04:14 PM
معلش يا شباب انا كنت فاهم ان الاسبريد بيخصم مع بدء الصفقه سواء بيع او شراء ؟ ممكن توضيح

من المعروف ان اى زوج ليه سعرين سعر شراء وسعر البيع والفرق بينهم الاسبيرد

مايظهر على الشارت هى اسعار البيع BID وليس الشراء
وبالتالى لو حضرتك مشترى عقد فان فى الشارت لابد ان يحقق هدفك + الاسبيريد (ASK)
حتى يتحقق هدفك لعقد الشراء

يارب تكون وضحت ياخى
تقبل تحياتى

ahmdmhmd
02-11-2011, 04:23 PM
مرحب باك ياخى طبعا الشراء بيضاف عليه الاسبيرد
فالصفقة لم تحقق هدفها

ان شاء الله خير اخى

تقبل تحياتى

أهلا يا غالي

السعر عند بداية فتح الصفقة في حالة الشراء يكون سعر الشراء مضاف علية الاسبريد أن سعر الشراء يكون عند 1.3779 و هدفك 23 نقطة هدفك يكون الهدف عند 1.3802 هذا ما يحدث في كل الشركات

بالتوفيق

بصراحة أول مرة أسمع المعلومات العجيبة دي :1 (26):

وما عرفش هل ده مقصود لإقناع صاحب الموضوع بإن ليس له حق ولا أيه السبب مش فاهم

صاحب الموضوع عنده حق في كل كلمة قالها

لأ نه فتح مركز شراء عند سعر 1.3777 وقامت الشركة باحتساب سعر الشراء على 1.3779

ثم حدد هدف عند مستوى 1.3800 فمن الطبيعي جدا عند وصول السعر إلى هذا المستوى على الشارت يتم تحقيق الهدف والذي يعتبر في هذه الحالة أمر بيع معلق sell limit ومن المعروف لدى الجميع أن السعر الذي يظهر على الشارت هو سعر البيع او البيد bid

ahmdmhmd
02-11-2011, 04:41 PM

نعم كلامك صحيح

- في حالة الشراء بيتم إضافة نقاط الاسبريد إلى السعر وعند إغلاق الصفقة يكون بسعر البيع كما هو على الشارت

- أما في حالة البيع يتم فتح مركز البيع بنفس السعر الذي يظهر على الشارت وعند إغلاق الصفقة يكون بسعر الشراء
وفي هذه الحالة يجب الانتباه إلى الاسبريد لأنك لو حددت الهدف من خلال مستوى على الشارت لازم يكون أعلى من هذا المستوى بمقدار نقاط الاسبريد
لأن الصفقة هتتقفل عند سعر الشراء والمستوى ده لا يمثل سعر الشراء ولكن سعر البيع

بالتوفيق

ahmdmhmd
02-11-2011, 04:51 PM
السلام عليكم
شباب دخلت صفقة شراء من 1.37770 ووضعت هدف في المنصة 1.38000 ووصل الهاي قبل قليل الى 1.38018
لكن لما دخلت لم اجد الصفقة مقفلة بتحقيق الهدف مما اضطرني الان الى تغيير الهدف وتقريبه لنقطة الدخول تحسبا لان السعر نازل الان
اريد ان اعرف لماذا لم تقفل الصفقة وهل لدي حق لاعمل شكوى

يمكنك مراسلة الدعم الفني للشركة
وإن شاء الله يرجعولك حقك

وأنا بأسف لما حدث لك

بالتوفيق

أبو عمر
02-11-2011, 05:13 PM

ثم حدد هدف عند مستوى 1.3800 فمن الطبيعي جدا عند وصول السعر إلى هذا المستوى على الشارت يتم تحقيق الهدف والذي يعتبر في هذه الحالة أمر بيع معلق sell limit ومن المعروف لدى الجميع أن السعر الذي يظهر على الشارت هو سعر البيع او البيد bid

السلام عليكم
حقيقة أنا تعجبت مثلك من الردود و الحمد لله إنك رديت بالرد التفصيلي هذا , و حقيقة أنا مستغرب كيف إن 2 من إخواني المشرفين ردوا الردود العجيبة اللي قرأتها.
يعني لو أن الصفقة بيع , و بسبب السبريد المتحرك في شركة FXDD فمن الممكن إنا نقول سعر الشراء ما وصل الهدف , لكن في صفقة الشراء فالسعر اللي على الشارت هو سعر الهدف.

أرجو من أخونا صاحب الموضوع إنه يراسل الدكتور أسامة , و إن شاء الله بيرجع له حقه.

ahmdmhmd
02-11-2011, 05:40 PM
السلام عليكم
حقيقة أنا تعجبت مثلك من الردود و الحمد لله إنك رديت بالرد التفصيلي هذا , و حقيقة أنا مستغرب كيف إن 2 من إخواني المشرفين ردوا الردود العجيبة اللي قرأتها.
يعني لو أن الصفقة بيع , و بسبب السبريد المتحرك في شركة FXDD فمن الممكن إنا نقول سعر الشراء ما وصل الهدف , لكن في صفقة الشراء فالسعر اللي على الشارت هو سعر الهدف.

أرجو من أخونا صاحب الموضوع إنه يراسل الدكتور أسامة , و إن شاء الله بيرجع له حقه.

وعليكم السلام

تمام أبو عمر كلامك صحيح

صاحب الموضوع كان واضح وصريح في كلامه

قال أنا فتحت مركز شراء عند مستوى معين وحددت الهدف عند مستوى معين
وبالفعل السعر وصل لهذا المستوى فلماذا لم يتفعل أمر الخروج من الصفقة وهو البيع
رغم وصول سعر البيع لهذا المستوى

علشان كده أنا دخلت أوضح النقطة دي

ربنا ييسر الأمور إن شاء الله

معاذ عودات
02-11-2011, 05:44 PM
اهلا يا غالي
الهاي عمل 1.3801 ؟؟
او انت شفتها لما وصل ..
اذا شفت لما وصل يا ريت تخبرني اي سعر منهم
البيد او الاسك ...؟
سنتابع معك ان شاءالله
اذا كان لديك حق فأكيد رح توخذه
ويا ريت تفتح موضوع في قسم خدمه العملاء
حتى نتابع مع الشركه كمان

kamizidan
02-11-2011, 06:24 PM
شكرا لكم شباب
الحساب الذي لدي ليس تحت رعايتكم انا استفسرت فقط
ويبدو انه معي حق لانه في البيع فقط يحدث فرق السبريد من اسفل
اخي معاذ لا لم ارها ولكن الهاي واضح عند 1.38018 والمفروض تقفل عند 1.38000 هذا الذي اعرفها لان السبريد تم اخده من بداية دخول الصفقة

معاذ عودات
02-11-2011, 06:28 PM
اه ممكن يكون في مشكله ..
يا ريت تراجع الشركه وتشرحلهم ما حدث لك
واكيد ما بقصروا معك

kamizidan
02-11-2011, 06:31 PM
شكرا اخي معاذ
فعلا فقد راسلتهم

احمدبير2011
02-11-2011, 06:36 PM
سلام عليكم يا شباب الموقف ده حصل معايا امبارح علي شارت الدهب و اولا احب اقول ان السبريد بيتخصم في الاول في صفقه الشراء يعني لما يول الشارت للتيك بروفت لازم الصفقه تقفل لكن احيانا يكون في ضغط عالي جداااااااااااااااااااااااااااا و الصفقه لا تغلق و ده بنشوفه وقت الاخبار و الكوارث و لا اظن الشركه هترجع لك شئ لكن ممكن تحاول معاهم و بالتوفيق

alshreef2011
02-11-2011, 06:41 PM

نعم كلامك صحيح

- في حالة الشراء بيتم إضافة نقاط الاسبريد إلى السعر وعند إغلاق الصفقة يكون بسعر البيع كما هو على الشارت

- أما في حالة البيع يتم فتح مركز البيع بنفس السعر الذي يظهر على الشارت وعند إغلاق الصفقة يكون بسعر الشراء
وفي هذه الحالة يجب الانتباه إلى الاسبريد لأنك لو حددت الهدف من خلال مستوى على الشارت لازم يكون أعلى من هذا المستوى بمقدار نقاط الاسبريد
لأن الصفقة هتتقفل عند سعر الشراء والمستوى ده لا يمثل سعر الشراء ولكن سعر البيع

بالتوفيق

سلام عليكم يا شباب الموقف ده حصل معايا امبارح علي شارت الدهب و اولا احب اقول ان السبريد بيتخصم في الاول في صفقه الشراء يعني لما يول الشارت للتيك بروفت لازم الصفقه تقفل لكن احيانا يكون في ضغط عالي جداااااااااااااااااااااااااااا و الصفقه لا تغلق و ده بنشوفه وقت الاخبار و الكوارث و لا اظن الشركه هترجع لك شئ لكن ممكن تحاول معاهم و بالتوفيق

ياخى لو معاه حق الشركة لا تتاخر
فهى شركة محترمه وتعيد الحق لاصحابها وهذا ماعهدنها مع FXDD

وواضح شباب انى فى خلط فى توضيح الفكرة وفهم الموضوع والمشكلة
على العموم ممكن مراسله الشركة ودعمها وان شاء الله خيرا
كما ذكرت لك الشركة ستعيد حقك ياخى فلا تقلق لو معاك حق

تقبل تحياتى

kamizidan
02-11-2011, 10:23 PM
بارك الله فيك اخي الشريف