المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لو سمحتم

محمد سعد
08-11-2011, 11:23 PM
السلام عليكم

اخواني حاب ادخل تجارة العملات ولكن هناك كم استفسار اتمني الاجابة عنها الاول

انا ليس لدي بطاقة فيزا لاني طالب ولست موظف ولما سالت وجدت ان في بطاقات اسمها يوكاش تفعلها وتصير كالرصيد في النت وتقبلها شركة الفوركس وتصبح رصيد بحساب حقيقي هل هذا صح ؟؟ واذا صح عند حساب الارباح كيف يرسلون لي الاموال هل علي حساب البنكي العادي او مالاجراء لهذي الحال

ثانيا الحوالة البنكية كم مدتها وهل لها حد معين يعني 5000 الالف او مليون او فيه معيار معين لمبلغ الارباح

وثالثا الشركات اللي تنصحوني فيها بالتداول من حيث المصدافية بالتعامل وسهولة منصة التداول ومارايكم بشركة ايزي فوركس ولكم جزيل الشكر

أ.نادر غيث
08-11-2011, 11:37 PM
انا ليس لدي بطاقة فيزا لاني طالب ولست موظف ولما سالت وجدت ان في بطاقات اسمها يوكاش تفعلها وتصير كالرصيد في النت وتقبلها شركة الفوركس وتصبح رصيد بحساب حقيقي هل هذا صح ؟؟ واذا صح عند حساب الارباح كيف يرسلون لي الاموال هل علي حساب البنكي العادي او مالاجراء لهذي الحال

اعتقد انك تقصد كاش يو وليش يو كاش , كثير من شركات الفوركس لا تقبلها , لكن كونك طالب لا يمنع ذلك ان تفتح حساب بنكي وسجل ببيانات حسابك مهنتك بعد التخرج ولا تسجل انك طالب , يعني كنت تتعلم في كلية التجارة سجل محاسب وهكذا
وبخصوص السحب تسحب عادي في نموذج لسحب بعد تعبئته ترسله وتحول لك الارباح

ثانيا الحوالة البنكية كم مدتها وهل لها حد معين يعني 5000 الالف او مليون او فيه معيار معين لمبلغ الارباح
الحوالة البنكية تقريبا تستغرق 3 ايام الى اسبوع بالكتير وما فيش سقف اعلى للارسال , مفتوح يعني

وثالثا الشركات اللي تنصحوني فيها بالتداول من حيث المصدافية بالتعامل وسهولة منصة التداول ومارايكم بشركة ايزي فوركس ولكم جزيل الشكر

ننحن نتعامل مع شركة اف اكس دي دي والشركة ذات مصداقية

محمد سعد
08-11-2011, 11:57 PM
اشكرك اخي انت قصدك اسحل بيناتي كموظف وين في البنك او في الشركة الي ابتداول فيها لانه عندي حساب بنكي الكترو مو فيزا والبنك بيطلب مقر عملك ولازم راتب ساري

لاجل يغطيك فيزا والشركة الي ابتداول فيها تطلب حساب ايتماني فيزا كارد وماتاخذ الكترو ماادري ليه مع انه فيها رصيد كافي لتداولاتي

alshreef2011
09-11-2011, 12:04 AM
شكرا ياخ بشار فهو اوفى بكل شى

بالنسبة لبطاقة كاش يو انا تعاملت معاها فى شراء اغراض او العاب
وهى كبطاقات الشحن الالكترونى فيزا او ماستر ولكن لايقبلها معظم شركات الفوركس

ولكن مشكلتها غالية جدا اخى

هل تعلم ان ال 100 دولار تقريبا تكلف 110 دولار يعنى تدفع 10 دولار خدمة شحن
وعند التحويل للعكس اولا صعوبة تحويل الاموال اليك فى المصرف
وايضا يتطلب دفع 10 دولار اخرى خدمة تبديل اموال

فالراى الشخصى ارى انها مكلفة للغاية

Tarek adel
09-11-2011, 12:13 AM
اشكرك اخي انت قصدك اسحل بيناتي كموظف وين في البنك او في الشركة الي ابتداول فيها لانه عندي حساب بنكي الكترو مو فيزا والبنك بيطلب مقر عملك ولازم راتب ساري

لاجل يغطيك فيزا والشركة الي ابتداول فيها تطلب حساب ايتماني فيزا كارد وماتاخذ الكترو ماادري ليه مع انه فيها رصيد كافي لتداولاتي
يبدو ان هناك خلط ما..ابو بشار يقصد تفتح حساب بنكى وتطلب كرت فيزا ديبيت (ايداع) DEBIT card
وهو لا يعنى ان تكون موظفا لانك تنفق فقط ما اودعته فى البنك.
اما انت فتقصد كارت ائئتمانى Cridit card وهو بالطبع يشترط يعرف راتبك او معاشك لانك تصرف اولا وتعوض ما صرفته للبنك اجلا لذلك يجب ان يطمئن انك قادر على التسديد
ونحن نقصد ان تفتح حساب من النوع الاول

محمد سعد
09-11-2011, 12:17 AM
اشكركم اخواني طيب بالنسبة للحوالة المصرفية كاجراء ثاني اذا لاسمح الله رفض البنك يعطيني اياها هل هي امنه كالفيزا كارد واللي بيحول حوالة مصرفية

وش تفرق عن اللي بيحول عن طريق الفيزا كارد ؟

archiwork
09-11-2011, 03:27 AM
اخى محمد سعد
انت كل ماتحتاج اليه انت تذهب الى اقرب فرع لبنك hsbc فى بلدك
البنك الأكثر احتراما بجد بنك تحفة
وتطلب منهم فتح حساب بالدولار وربطة Visa Debit Card International
هذه الخدمة المقدمة من هذا البنك فيها كل ماتحتاج اليه
حساب بنكى بالدولار وايضا فيزا مربوطة به
والاهم من ذلك أنك ستسخدم الفيزا للايداع عن طريق الانترنت بدون رسوم
والسحب أيضا على هذه الفيزا بدون رسوم حتى لو سحبت 10 دولار مفيش مشكلة
والميزة انى الفلوس بتيجى على حسابك البنكى وتقدر تسحبها كاش بالدولار بدون مصاريف تحويل
او تستخدم الفيزا على الانترنت بأى عملة أو تسحب من ماكينات الصراف الألى بعملة البلد الموجود فيها
كمان تقدر تفتح حساب بنكى فى فرع hsbc بأى عملة فى أى بلد تانى غير بلدك
وتستخرج برده فيزا أخرى على هذا الحساب وتعمل نفس السابق شرحه
يعنى ممكن تفتح حساب فى امريكا او دبى او هونج كونج وانت فى بلدك
وده اسمه حساب overseas وفى مصر بيتكلف 200 دولار فقط وبيتفعل فى يومين
والميزة كمان ان هذه الفيزا يمكن استخدامها فى الايداع والسحب من البنوك الاكترونية بكل سهولة
HSBC Advance Platinum Debit Chip Card (https://www.hsbc.com.eg/1/2/ALL_SITE_PAGES/credit-cards/debit-chip-card)

محمد سعد
09-11-2011, 04:59 PM
يعطيكم العافية وفغلا ريحتوني