المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 [113] 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167

awad991
23-05-2013, 08:49 PM
ياجماعة بعد اذنكم لو فيه حد بيعرف يشتغل على الموقع autochartist ياريت لو شرح كده على السريع

zamalekmedo
23-05-2013, 08:51 PM
لا داعى للأسف يا كيمو .. فأحنا هنا كلنا بنتعلم من بعض :1 (72):

انت كنت بتسأل ازاى اتعلمت التحليل الرقمى ع الخاص ؟
فاسمحلى اجاوبك هنا عشان فيه مشكله عندى فى ارسال الرسائل بالأضافه ان فى ناس كتير سألتنى نفس سؤالك
اولاً انا خبرتى فى التحليل الرقمى هى ايام تتعد ع الصوابع .. وع الرغم انى شغال بالكلاسيك ع حسابى الأساسى وبحقق نتائج ذى الفل .. ولكنى فضلت انى اقرأ و اتعلم شئ جديد
لأن فى حكمه بتقول ( اليوم الذى لم تتعلم فيه شئ جديد فأذن انت تجهل شئ جديد ) .. لذلك انا بحب اقرأ طرق وتجارب كتير حتى لو مكنتش هتفيدنى .. بس بقرأهم من باب المعرفه
عموماً انا خبرتى فى التحليل الرقمى هى ايام تتعد ع الصوابع كما ذكرت سابقاً .. لذلك لأ استطيع مساعدتك فى هذا التحليل .. ولكن انا كل اللى بعمله هو انى شغال ابحث فى مواضيع رواد التحليل الرقمى العرب مثل د-حمادة السلام (hamadasalam) و الأستاذ عمرو (Amro) .. و معظم مواضيعهم الشيقه هتلاقيها فى منتدى الجيران .. ومعظم المواضيع صفحاتها تخض .. يعنى عندى مواضيع د-حماده هتلاقيه عديت فوق الـ 1000 صفحه .. و اوعى تتخض من الرقم دا .. لأنك لو عايز تتعلم شئ جديد لازم تبدأ فيه من البدايه
واعتقد أن اكتر اتنين يقدروا يساعدوك هنا فى التحليل الرقمى هما أبرهيم (النسر الذهبى) و وائل (wael0102003)
وبالتوفيق لك أن شاء الله :)
الله يبارك لك يا أستاذ محمد
أنا بأشتغل بطريقة رقمية ومعادلات حسابية من عندى يعني إرتجالية
ساعات بتصيب وكتيير بتخيب
ومكنتش أعرف أن في هناك أحد بيشتغل بيها
أصل أخوك لسه مبتدأ و ما زال بيتعلم وفي أول الطريق
أنا آسف اللي هتعب حضرتك معايا
ممكن تعطينا روابط مواضيع
د-حمادة السلام (hamadasalam)
و الأستاذ عمرو (Amro)
والأستاذإبرهيم (النسر الذهبى)
والأستاذ وائل (wael0102003)
اللي بيتكلموا فيها عن الطريقة الرقمية
ومشكور جدا مقدما
وآسف اللي هتعب حضرتك معايا مرة تانية
وربنا يوفقك ويوفق الجميع للخير والربح الوفير

zamalekmedo
23-05-2013, 09:10 PM
رأي الاستاذ عمرو صاحب استراتيجيه المغناطيس في كاتم العلم في احد مواضيعه بارك الله له وجعله في ميزان حسناته وذلك موجه للجميع وليس لشخص ما

صديقى العزيز هذا والحديث عهد بالفوركس منذ حوالى شهرين طلب منى ان اقول له طريقة لا ترهقه فى متابعه الشارت والتخبط والوقوع تحت طائله من يحتكرون الطرق وكأنهم يمنون علينا بها او ببعض منها او بجزء بسيط منها ( وليسامحنى من على رأسه بطحه )
فحقاً فى الأونه الأخيره ظهرت مواضيع لبعض الطرق يمتنع اصحابها عن إفشاء سرها او جزء منها بدعوه الجاهليه - واعتذر عن اللفظ - انه سيتم ضربها من قبل الشركات
بالله عليكم ماذا نمثل نحن العرب حتى ينتبه لنا هؤلاء الذين يقومون بتحريك السوق ؟

والإجابه معروفه بكل تأكيد

لكن سبحان الله اخشى ان يكون هؤلاء هم من يحققوا المعنى القرآنى العظيم الذى يقول فيه المولى عز وجل
" وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل "
ونسو المعنى القرآنى الأعظيم - والعظمة لله - الذى يقول فيه الحق جل وعلى
" لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيئ فإن الله به عليم "
والحديث فى هذا المجال - واقصد مجال محاوله ضرب الطرق - كبير ويطول , وبالطبع ليس هنا مجال الحديث عنه

طيب ممكن حضرتك تقول لنا هذه الطريقة
علشان انا حسابي اتمرجن كان 80 دولار أصبح 8 دولار
وده بسبب الطمع لأني فتحت صفقات كتيير في وقت واحد
وأنا إللي كنت فاكر إن وصلت لطريقة أضمن بيها الفوركس طلع الفوركس مينطمنشي أبدا
ولو ما فيهاش تعب لحضرتك ممكن رابط استراتيجية المغناطيس

abd elrhman
23-05-2013, 09:21 PM
ساعات بتصيب وكتيير بتخيب
ممكن تعطينا روابط مواضيع
و الأستاذ عمرو (Amro)
ومشكور جدا مقدما

اتفضل يا باشا ده موضوع للدكتور حماده اقراه الاول

تعلم التحليل الرقمي للفوركس والمتاجرة بالألة الحاسبة فقط (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=6020)

بعد كده دزر في جوجل باسم

المتاجره باستخدام الزوايا السعريه بمفهوم جديد

هتلاقيه في منتدي الجيران ونصيحه ابتدي بدول الاول وافهمه كويس عشان دول الاساس

z3em
23-05-2013, 09:43 PM
بكل تااكيد الدولاار ضعيف ولكن مناافسية في حاالة مرضية شديدة ولكني ارشح الاسترليني للصمودواعتقد ان اليورو سيقدم هدية للدولار قريباا السووق يحتااج الي ضخ سيولة وتكتلاات شرائية سيكون السوق الاسيوي مليء بالمفااجاءات ستقوم الاسواق الاوربية بدورهاا واعتقد ان اسوواق لندن ستعطي محفزات جيدة جداا للاسترليني سنري كل هذة الاحداث في بداية العد التناازلي لشهر 5
لفتة سريعة للاحدااث التي غير ظااهرة علي السااحة الاقتصادية z3em

p2000
23-05-2013, 10:01 PM
وانت اكتر يا وائل باشا http://fx-arabia.com/vb/images/smilies/1%20%2872%29.gif
وبالتوفيق لك دائماً أن شاء الله :)

مهو ياباشا الرقمى هو كدا .. يعنى تدخل الصفقه بناءاً ع معادله حسابيه معينه وتحدد اهدافك ع الشارت .. ومن غير لا دعوم ولا مقومات ولا ترندات و لا اخبار ولا اى حاجه خاااالص .. وتلاقى اهدافك اتحققت رغم انف الكلاسيك و الأخبار :D

عموماً انا بتعلموا واحده واحده .. وسحبت 100$ من حسابى الأساسى وقولت اجرب فيهم وأتسلى
شوف دا كشف صفقات هذا الاسبوع بحساب 100$ وحققت 80% فى 3 ايام فقط

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01369275368.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

وحالياً سحبت رأس المال الـ 100$ وقولت اتاجر بالأرباح عشان نفسيتى تبقى هاديه :D
طبعاً انت هتلاحظ انى بتاجر بدون استوب لوز .. ودا بسبب أنى استعمل الهيدج والتبريد والتعزيز .. وبأستطيع أنى افك اى صفقه وأخرج منها بربح حتى لو كانت عاكسه عليا اكتر من 500 نقطه .. اهم حاجه هى أدارة رأس المال

استاذ محمد ياريت تدينا فكره على التحليل الرقمى دا
وياريت تعملنا موضوع وتشرحولنا فيه
او حتى تدينا روابط فيها مواضيع تشرحلنا من البدايه
منتظر الرد

Madridista
23-05-2013, 10:15 PM
أحذروا دراجى بعد ربع ساعة من الآن .. ربنا يستر

fankora
23-05-2013, 10:31 PM
لحد الآن اضن أن التأثير ليس لحضي و الله أعلم

mocha2011
23-05-2013, 10:56 PM
اليورو الى 2850 ان شاء الله

fankora
23-05-2013, 11:02 PM
أخي هل أدخل بصفقة بيع من النقطة الحالية ؟

mocha2011
23-05-2013, 11:09 PM
توكل على الله و استوبك 3000

momobanker
23-05-2013, 11:09 PM
السوق مجهول حركته حاليا و دراجى مش عارف اتكلم و لا ايه لانه مفيش اى اخبار على الميتاتريدر بتقول انه بيتكلم دلوقتى فاحنا منتظرين و على الله التوفيق ان شاء الله

yazantaha
23-05-2013, 11:17 PM
السوق مجهول حركته حاليا و دراجى مش عارف اتكلم و لا ايه لانه مفيش اى اخبار على الميتاتريدر بتقول انه بيتكلم دلوقتى فاحنا منتظرين و على الله التوفيق ان شاء الله

شكلهم اليوم حاطين دراجي على السيلنت
او بحكي سر

Mohamed Rabie
23-05-2013, 11:22 PM

هو أساسا مفيش حركة للسوق عشان تكون مجهولة او معلومة :D ,, هو السعر بيصعد 3 نقط و يهبط 3 نقط يعنى يجيب الاسبريد:1 (64):

hema_x
23-05-2013, 11:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لو سمحت ممكن حد يفدانى انا راسم الترند صح ام فى تعديل

momobanker
23-05-2013, 11:30 PM
هو أساسا مفيش حركة للسوق عشان تكون مجهولة او معلومة :D ,, هو السعر بيصعد 3 نقط و يهبط 3 نقط يعنى يجيب الاسبريد:1 (64):
اقصد مجهولة من حيث حركته المتوقعة عامة

أبـــو أليـــــــــسار
23-05-2013, 11:33 PM

تم تأجيل موعد خطاب ماريو دراجي للساعة التاسعة والنصف بتوقيت لندن

MoHaMeD EgY
23-05-2013, 11:38 PM
طب انت ازاي بقيت في كام يوم بتشتغل عليه كويس ياريت بس تقولنا بحيث نختصر الطريق
مقصدش منتعبش بس نقلل من صعوبة الطريقة شوية بعد اذنك

ساعات بتصيب وكتيير بتخيب
ممكن تعطينا روابط مواضيع
و الأستاذ عمرو (Amro)
ومشكور جدا مقدما

استاذ محمد ياريت تدينا فكره على التحليل الرقمى دا
وياريت تعملنا موضوع وتشرحولنا فيه
او حتى تدينا روابط فيها مواضيع تشرحلنا من البدايه
منتظر الرد

يا شباب انا ليس لدى خبره فى التحليل الرقمى .. والكشف المرفق سابقاً كان رداً لمحمد ربيع ع سخريته من الخطوط المرسومه على شارت وائل
و انا اساساً مينفعش أساعد حد فى التحليل الرقمى لأنى انا عايز حد يساعدنى فيه :D

عموماً انا حاولت سابقاً انى اضع روابط للشرح هنا ولكن للأسف المشرفين حذفوها :(
لذلك أنصحكم بالبحث فى منتدى الجيران أو جوجل لمواضيع رواد التحليل الرقمى مثل د-حمادة السلام (hamadasalam) و الأستاذ عمرو (Amro)
و هذا ايضاً ملف PDF ارفقته سابقاً موجود فيه الشرح بالأضافه الى شرح آخر مختصر + مؤشر المغناطيس

اضغطوا ع الصوره للتحميل
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01368914607.gif (http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01368914015.rar)

momobanker
23-05-2013, 11:41 PM
تم تأجيل موعد خطاب ماريو دراجي للساعة التاسعة والنصف بتوقيت لندن
المفروض كده انه بقاله 10 دقايق بس برده مفيش اى اخبار نزلت انه بيتكلم

أبـــو أليـــــــــسار
23-05-2013, 11:45 PM
المفروض كده انه بقاله 10 دقايق بس برده مفيش اى اخبار نزلت انه بيتكلم

أعتذر .. العاشرة والنصف " لندن " وليس التاسعة والنصف ..
أيضا لن ينقل الخطاب أو أيه أخبار حتى ينتهي الأخ من حديثه .. ومن ثم يتم رفع ملخص على موقع المركزي الأوروبي ..

Mohamed Rabie
23-05-2013, 11:50 PM
يا شباب انا ليس لدى خبره فى التحليل الرقمى .. والكشف المرفق سابقاً كان رداً لمحمد ربيع ع سخريته من الخطوط المرسومه على شارت وائل
و انا اساساً مينفعش أساعد حد فى التحليل الرقمى لأنى انا عايز حد يساعدنى فيه :D

عموماً انا حاولت سابقاً انى اضع روابط للشرح هنا ولكن للأسف المشرفين حذفوها :(
لذلك أنصحكم بالبحث فى منتدى الجيران أو جوجل لمواضيع رواد التحليل الرقمى مثل د-حمادة السلام (hamadasalam) و الأستاذ عمرو (Amro)
و هذا ايضاً ملف PDF ارفقته سابقاً موجود فيه الشرح بالأضافه الى شرح آخر مختصر + مؤشر المغناطيس

اضغطوا ع الصوره للتحميل
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01368914607.gif (http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01368914015.rar)
يا أيجى أنا مكنتش بسخر من شارت وائل أنا بس كنت مستغرب و مش فاهم حاجه من الشارت و مش شايف غير خطين و بس !!! و لقيتك كاتب مشاركة و بتسأل عن نوع التحليل فا علقت ع جملة نوع التحليل لانه مكنش فيه أصلا تحليل ولا فنى ولا رقمى ,, و مش صعبه اوى يعنى لما يكون فيه ترجمه و شرح لاى شارت ينزل هنا فى الورشه عشان الناس تفهم ,, احنا مش محترفين دوت كوم ولا عفاريت دوت نت :1: ,, و مش لازم كل واحد يسأل دة معناه أيه ؟ !! لما يكون فيه شرح نازل مع الشارت أسهل زى ما انت بتعمل بالظبط يا حماده :1 (72):

MoHaMeD EgY
24-05-2013, 12:09 AM
يا أيجى أنا مكنتش بسخر من شارت وائل أنا بس كنت مستغرب و مش فاهم حاجه من الشارت و مش شايف غير خطين و بس !!! و لقيتك كاتب مشاركة و بتسأل عن نوع التحليل فا علقت ع جملة نوع التحليل لانه مكنش فيه أصلا تحليل ولا فنى ولا رقمى ,, و مش صعبه اوى يعنى لما يكون فيه ترجمه و شرح لاى شارت ينزل هنا فى الورشه عشان الناس تفهم ,, احنا مش محترفين دوت كوم ولا عفاريت دوت نت :1: ,, و مش لازم كل واحد يسأل دة معناه أيه ؟ !! لما يكون فيه شرح نازل مع الشارت أسهل زى ما انت بتعمل بالظبط يا حماده :1 (72):
يا محمد مهو لو تحليل رقمى هيوضحوا ازاى ع الشارت ؟!! .. عموماً حصل خير :1 (73):

momobanker
24-05-2013, 01:39 AM
خطاب ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي،
في حدث بعنوان "مستقبل أوروبا في الاقتصاد العالمي"
استضافته مؤسسة مدينة لندن،
لندن، 23 مايو 2013

السيدات والسادة،

مقدمة

اسمحوا لي أن أبدأ بتوجيه الشكر لكم، عمدة، لهذه الدعوة الكريمة.

لقد كنت دائما معجبة بشدة من الشعور بالالتزام الذي يحفز مدينة متميزة من المهنيين لندن مثل لنفسك أن تأخذ على دور تطالب من مكتبك.

لا شك لقد كان هذا الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع دور فعال في تقديم طول العمر والاستقرار من مؤسسة مدينة لندن. وقد لعبت هذه المؤسسة دورا هاما في تطوير سكوير مايل في المركز المالي الرئيسي في العالم.

لا أستطيع أن أقول أي من المجموعتين من الحجج هو أقوى، والاقتصادية أو السياسية منها، ولكن ما أستطيع أن أقوله هو أن أوروبا في حاجة إلى مزيد من المملكة المتحدة الأوروبية بقدر ما يحتاج الى المملكة المتحدة أوروبا أكثر البريطانية. لأقتصر على المسائل التي هي قريبة من بصفتي المهنية الخاصة، واسمحوا لي أن أشير بضع رسائل تذكيرية من عمق الترابط:

يتم تداول أكثر من ضعف عدد يورو في سوق الصرف الأجنبي في المملكة المتحدة كما هو الحال في جميع بلدان منطقة اليورو مجتمعة، وأكثر منه في الولايات المتحدة.

جميع البنوك الكبرى في منطقة اليورو لها فروع مهمة في مدينة لندن - المملكة المتحدة والبنوك تقود اللاعبين في الأسواق المالية في منطقة اليورو.

حوالي 40٪ من ودائع مودعة لدى بنوك منطقة اليورو من خارج منطقة اليورو تأتي من المملكة المتحدة.

في الوقت نفسه، على حصة كبيرة بالتساوي، أي 40٪، من جميع القروض الممنوحة من البنوك في منطقة اليورو لسكان المنطقة غير اليورو يذهب إلى المقترضين في المملكة المتحدة.

في الواقع، يبدو 40٪ ليكون شخصية رئيسية عند النظر في الروابط بين المملكة المتحدة ومنطقة اليورو: وهي أيضا حوالي حصة اليورو في شكل قروض جميع العملات الأجنبية المقومة فضلا عن ودائع في المملكة المتحدة.

وأخيرا، فإن منطقة اليورو هي أكبر سوق للصادرات البريطانية. فإنه قد لا يأتي بمثابة مفاجأة لك الآن أن ما لا يقل عن 40٪ من جميع السلع والخدمات المصدرة من قبل الشركات في المملكة المتحدة يتم تسليم إلى بلدان منطقة اليورو. في عام 2012 بلغت هذه إلى 240 مليار يورو أو قصيرة فقط 200 مليار جنيه.

مع مثل هذا الترابط العميق والمملكة المتحدة ومنطقة اليورو مصلحة مشتركة: الاستقرار في أداء نظامنا الاقتصادي وخاصة الأسواق المالية لدينا.

كقوة المالية الراسخة، لندن ليس غريبا على الأزمة. "شارع لومبارد"، والعمل الكلاسيكي من والتر باجيت على سوق المال في لندن يروي مثيلات متعددة من الذعر تجتاح هذا السوق. [1]

قدم الكتاب باجيت أيضا سلسلة من التوصيات لكيفية بنك انجلترا ينبغي الرد على مثل نوبات من عدم استقرار السوق. اليوم، تعتبر عادة هذه التوصيات على أنها تحدد المبادئ التي ينبغي أن تقوم البنوك المركزية المقرض من عمليات الملاذ الأخير.

بالطبع أن العالم قد تغير منذ باجيت كان يكتب في النصف الثاني من القرن 19. والأزمة التي نواجهها اليوم هي أكثر من ذلك بكثير متعددة الأوجه من هذا الهلع معزولة في شريحة معينة في السوق. وهذا يعني أن الاستجابة السياسية ويجب أيضا أن تكون متعددة الأوجه - ويجب أن تشتمل على مجموعة واسعة من المؤسسات.

ونحن كما تصرفت البنوك المركزية ومديري الأزمة. كان ردنا الفوري والقوي. عندما دعا إلى العمل، كانت البنوك المركزية قادرة على الاستفادة من مجموعة أدوات واسعة وقوية لتوجيه الاقتصاد في الأوقات الصعبة.

في ملاحظاتي هذا المساء أود أن أطلعكم على منظور منطقة اليورو على تحديات الأزمة وكيف يمكننا بناء اقتصاد من شأنها أن تضمن الاستقرار والازدهار المطرد لشعب أوروبا. سأناقش السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي (ECB)، والإجراءات التي تتخذها الحكومات الوطنية، فضلا عن المبادرات على مستوى الاتحاد الأوروبي ككل.

دور البنك المركزي الأوروبي في معالجة الأزمة

اسمحوا لي أولا أن ننظر في نهج البنك المركزي الأوروبي لمواجهة الأزمة. ويستند نجاح السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي على ركيزتين: احترام المعاهدة الأوروبية (معاهدة عمل الاتحاد الأوروبي) وتقييم واقعي للإطار المالي والمؤسسي التي يتم من خلالها نشر آثار سياستنا النقدية لل الاقتصاد الحقيقي.

المادة 127 (1) من معاهدة ويعهد الى البنك المركزي الأوروبي المسؤولية عن الحفاظ على استقرار الأسعار. وقد تم تعريف هذا من قبل مجلس الإدارة لتكون نسبة التضخم ما هو إيجابي وقريبة ولكن أقل من 2٪ في المدى المتوسط. هذا الهدف بوضوح والامتثال للبنك المركزي الأوروبي معها وراسخ توقعات التضخم، والتي منذ عام 1999 وكانت في المتوسط ​​1.91٪ وبالتالي حماية القدرة الشرائية للمواطنين من منطقة اليورو. وهذا هو بالتحديد مصداقية عالية في الوصول إلى هدفها الأساسي الذي سمح البنك المركزي الأوروبي إلى خياط ردها على الأزمة في الطريقة الأنسب.

وفي تحديد الرد المناسب، يجب أن نأخذ بعين الاعتبار هيكل أسواق الائتمان لدينا، حيث دور البنوك هو أكثر أهمية مما هو عليه في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة: في الواقع في منطقة اليورو حوالي ثلثي المالية الوساطة تذهب من خلال النظام المصرفي في مقابل حوالي ثلث في المملكة المتحدة وخامس واحد في الولايات المتحدة. [2]

قبل الأزمة، كانت البنوك متصلة ببعضها و، إلى حد كبير، يمكنها أن تمول نفسها في كل مكان في منطقة اليورو. وأحيلت التغيرات في أسعار الفائدة على حد سواء من خلال البنوك لكافة أجزاء من اقتصاد منطقة اليورو.

ولكن سمة أساسية من سمات هذه الأزمة كانت تشتت الأسواق المالية جنبا إلى جنب الحدود الوطنية. الشركات القائمة في البلدان شدد يواجهون الآن ظروفا أسوأ من الاقتراض المنافسين محفوفة بالمخاطر على قدم المساواة في البلدان غير المجهدة.

وقد استجبنا لهذا الوضع من خلال نشر التدابير التي هي جزء من مجموعة الأدوات التي ينتهجها البنك المركزي ولكنها تذهب أبعد تعديلات على أسعار الفائدة. وقد تطورت هذه التدابير الأزمة نفسها قد تحولت. وبينما كانوا تستهدف التحديات المباشرة محددة، كان الهدف الأسمى باستمرار لتحقيق دينا المتوسطة الأجل سعر هدف استقرار.

اسمحوا لي أن أقدم مثالين. في أواخر عام 2011 وأوائل عام 2012 أطلقنا عمليات إعادة التمويل طويل اثنين لمدة 3 سنوات مصطلح (LTROs). أعطى لدينا LTROs البنوك تطمينات كافية بأن الحصول على السيولة لن يكون مشكلة على مدى أفق التخطيط ذات الصلة. دون هذه العمليات، فإن البنوك قد تخلف عن التزاماتها المستحقة أو قد توقف وسحب خطوط الائتمان الحالية للشركات.

وLTROs، ولذلك، ساعدت على تجنب أزمة الائتمان الرئيسية.

وبالمثل، بلدي على سبيل المثال الثاني، وقد تم تصميم المعاملات النقد الصريح (OMTs) بهدف محاربة التجزؤ مع الحفاظ على مصداقية هدف السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي. وتهدف OMTs إلى القضاء على "خطر اعادة تقييم العملة" - التصور لا مبرر له من خطر تفكك اليورو. وترتبط تدخلات OMT في أسواق الدين الحكومي، ومع ذلك، لبرنامج فعال التكيف الاقتصادي الكلي. هذا يمنعها من التحول إلى الدعم للسياسات الوطنية التي لا يمكن تحملها. ولذلك الضمانات طبيعة السياسة النقدية للتدخلات ويعزز استقلال البنك المركزي الأوروبي في متابعة الهدف على المدى المتوسط.

نهدف من خلال مكافحة OMTs تجزئة للحفاظ على نحيد عن السياسة النقدية وضمان انتقال السليم للموقف سياستنا النقدية إلى الاقتصاد الحقيقي في جميع أنحاء منطقة اليورو. هذا يندرج بوضوح وبشكل مباشر ضمن ولايتنا.

وقد جادل بعض النقاد أنه بسبب عملنا سياسة تحديد، وحشد من رأسمال البنك وتدعيم الأوضاع المالية قد تأجل. جوابي بسيط. أعطى تدابير لدينا فسحة للتنفس من أسواق يقودها الذعر، والتي كانت تجبر الاقتصاد في وضع يمكنها من حيث ارتفاع أسعار الفائدة بشكل غير لائق من شأنه أن يجعل الافتراضي نبوءة تحقق ذاتها. ان التكيف كان من المستحيل. بدلا من البنوك أفضل رسملتها والأوضاع المالية أقوى كنا قد تركت مع الانهيار المالي والاقتصادي.

اليوم ونحن نشهد بعض العلامات المشجعة من تحسينات ملموسة في الظروف المالية. قد ضاقت ينتشر في أسواق الديون السيادية وسندات الشركات بشكل كبير. وشهدت البنوك في البلدان شدد على الودائع وضعت معهم من قبل منطقة اليورو غير البنوك بزيادة حوالي € 200000000000 منذ أغسطس 2012. انخفضت من البنوك المركزية الوطنية في هذه البلدان بنحو € 250000000000 أو 25٪ منذ الذروة التي بلغتها - TARGET2 الأرصدة - مواقف كبيرة البنك داخل المركزية التي تراكمت نتيجة لخلل في الأسواق المالية. وقد خفت أيضا اللجوء إلى الاقتراض من نظام اليورو.

لقد ولذلك، بدأت مراقبة مقنعة دلائل على أن تجزئة على الجانب التمويل للبنوك قد انخفض إلى حد كبير. وعلى الرغم من أن الإقراض المصرفي للشركات والأسر لا يزال ضعيفا، ونحن الآن نشهد بعض علامات التحسن الطفيف على الجانب الإقراض أيضا، كما المراقبة العادية لدينا من ظروف الإقراض المصرفي والحصول على التمويل معارض.

هذه التحسينات في أي جزء صغير يرجع ذلك إلى حقيقة أن المخاطر لا مبرر له ذيل من الانهيار الشامل للاتحاد النقدي التي يجري تسعيرها في الأسواق من قبل والآن أزيلت إلى حد كبير.

يمكننا، بالتالي، أن نقول إن الاتحاد الاقتصادي والنقدي لدينا (EMU) هو اتحاد أكثر استقرارا اليوم مما كان عليه قبل عام.

والأسواق واثقون تماما من أن اليورو هو عملة قوية ومستقرة. لأعطيك مثالا، وحجم فواتير التجارة الدولية المقومة باليورو هو الثاني فقط لتلك المقومة بالدولار الأمريكي.

zamalekmedo
24-05-2013, 03:42 AM
كيمو قشطة (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=11380)

< ارجو تقولي شغال ازاي في التحليل الرقمي لو مكنش يضايقك والف شكر لحضرتك >

لا أبدا ما فيهاش أي مضايقة خالص
أنا كمان معنديش أي خبرة في التحليل الرقمي
إنما كلها معادلات حسابية إرتجالية
زي مثلا أخد Day High - Day Low وأقسمهم على 2
وأعمل هيدج فوق وتحت ب 5 أو 10 نقاط
ومثلا أرسم خطوط الفيبوناتشي على فريمات مختلفة بداية من اليومي وحتي 5 دقايق
وأركز جدا على النسبة الذهبية 61.8% على الفريمات المخنلفة
وأعمل عليها هيدج صغير كمان
وكمان لو لقيت ثلاث شمعات متساويين في low والأستوكاستيك تحت 20
يبقي إن شاء الله 5 نقاط مضمونين لفوق
وكذلك لو ثلاث شمعات متساويين في high والأستوكاستيك فوق 80
يبقي إن شاء الله 5 نقاط مضمونين لتحت
وكمان لو لقيت مثلا شمعة طويلة أوي عاملة زي عمود النور كده الفرق بين High و Low ليها أكبر من 80 أو 100 نقطة
( زي اللي حصلت يوم 5/22 على فريم الساعة )
بأجي علطول داخل عكسها يعني لو نازلها أدخل شراء
ولو صاعدة أدخل بيع بعد ما تقفل طبعا

حضرتك عارف أن أحسن حاجة أنك تلاقي النسبة الذهبية
مع خط دعم مع RSI تحت 30 و Stochastic تحت 20
وتكون الشمعة عاملة قفلة لفوق عند Lower بتاع الولينجر باندز
هنا بس أؤكد لك الشراء بنسبة 90% والعكس في البيع
أدي يا سيدى القصة وما فيها كلها إرتجالية في إرتجالية
أرجو أنني أكون أفدتك وآسف على الإطالة

وربنا يوفق الجميع للخير والربح الوفير

wael0102003
24-05-2013, 03:51 AM
ممكن يا اخ وائل ترفق لنا مؤشر البايفوت هذا .... وشكرا لك مقدما

المؤشر مرفق

wael0102003
24-05-2013, 04:08 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369357675.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

:1 (32):

mazikasawa
24-05-2013, 04:21 AM
وانا معاك جدا على فكره

وفعلا عملت صفقه ومش هعمل استوب لوز

وياراحت يا جات ولو خسرت كل الى معايا عادى

يبقى ربنا مش كاتبلى اشتغل في الفوركس

بس ان شاء الله مكسب

عندى احساس بداخلى بيقولى اليورو طالع ان شاء الله

وان شاء الله هكسب

وكلنا هنكسب

توكلنا على الله

mazikasawa
24-05-2013, 04:25 AM
استاذ وائل ياريت تبعتلى رساله اذا سمحت بإيميل حضرتك او الفيس بوك الخاص بيك حتى يتم التواصل بشكل افضل بعد اذنك

momobanker
24-05-2013, 08:06 AM
يعنى احتمالية الصعود كبيرة

محمد الزيني
24-05-2013, 09:24 AM
تحليلي لليورو بعد حركة الامس:

الامس صعد ووصل زوج اليورو مقابل الدولار لمستوى 1.2935 من جديد وبرجوع الزوج له يدخل مرحلة من الارتباك وعدم وضوح الاتجاه بشكل كامل حيث من المحتمل ان يستمر الصعود والوصول الى 1.3000 اذا ما اخترق 1.2935
لكن الزوج يحافظ على ثباته دونه حتى الآن، مما يشكل العامل الرئيسي الذي يجعل الاتجاه الهابط اكثر احتمالية على المدى القصير، حيث يحاول المتوسط المتحرك 50 على الفريم اليومي دعم خذا الاحتمال.

مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات سلبية واضحة تدعم الانخفاض المرجح، والذي تبدأ أهدافه عند مستوى 1.2800 ثم 1.2750

وبالتالي فان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم مابين الدعم 1.2750 والمقاومة 1.3000
والاتجاه العام للزوج = هابط

اما تحليلي اليورو دولار باستعمال الايشيموكو:

خالف الزوج بالامس التوقع الذي كان منتظرا من عند 1.2900 ووصل الى المقاومة القوية مرة اخرى عند 1.2935 ليدخل السعر بذلك في نظاق سحابة الكوموسبان للاربع ساعات والكوموسن لليومي وتلك تعتبر مناطق انعدام لوضوح الرؤية مما سؤكد دخول لزوج لمرحلة من الارتباك والتذبذب

الرؤيا والقرار الان يصعب تحديده وهو غير واضح تماما مما يدعم الابتعاد عن السوق حتى يكسر الزوج الدعم 1.2900 للاسف لاستئناف الهبوط الى 1.2815 او ان يخترق الزوج المقاومة (سبان بي) عند 1.2998 (يعني 1.3000)

وبالتالي الوضع العام الان للزوج تذبذب بين الدعم 1.2900 والمقاومة 1.3000 حتى يتخطى احدهما

الاتجاه العام : جانبي عرضي

محمد الزيني
24-05-2013, 09:26 AM
الشارتات في المرفقات

النسر الذهبى
24-05-2013, 10:12 AM
فشل اليورو في اختراق 1.2960 اكثر من مره هذا سلبي جدا لليورو واتوقع انه ذاهب لكسر 1.2795 إن شاء الله

momobanker
24-05-2013, 10:23 AM
فشل اليورو في اختراق 1.2960 اكثر من مره هذا سلبي جدا لليورو واتوقع انه ذاهب لكسر 1.2795 إن شاء الله

مش ده نموذج راس و كتفين هابط برده ؟

p2000
24-05-2013, 10:27 AM
اليورو دولار يحاول كسر المقاومه
لو تم الكسر يبقى الى الامام شراء
والعكس صحيح

النسر الذهبى
24-05-2013, 10:28 AM
مش ده نموذج راس و كتفين هابط برده ؟

لم الأحظ نموذج راس وكتفين هابط

ياريت توضح بصورة قصدك فين :)

p2000
24-05-2013, 11:42 AM
اليورو حاول كسر الموفمج افريج
هل يستطيع ؟!!!

momobanker
24-05-2013, 11:59 AM
لم الأحظ نموذج راس وكتفين هابط

ياريت توضح بصورة قصدك فين :)

انا بسالك بس...
ايه توقعك للزوج الفترة اللى جاية

Mohamed_tarek
24-05-2013, 12:04 PM
اليورو كسر الموفينج 200
الي الصعود الان
نخلي بالنا الساعة 12.30 جرينتش
معدل موشر اسعار السلع المعمرة لدولار الامريكي

wael0102003
24-05-2013, 12:21 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369357675.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

:1 (32):

مبروك اللى دخل الصفقة الهدف الاول 78 نقطة

p2000
24-05-2013, 12:22 PM
اليورو كسر الموفينج 200
الي الصعود الان

لم يغلق اليورو اعلى المفوفينج افريح 200
وبالتالى فالهبوط جائز
ننتظر اخبار الساعه 12.30
ونشوف ايه اللى هايحصل ... وهذه وجهة نظرى ممكن تصيب وممكن تخيب

الاخبار دى سلبيه ولا ايجابيه ليورو ؟!!

momobanker
24-05-2013, 12:36 PM
لم يغلق اليورو اعلى المفوفينج افريح 200
وبالتالى فالهبوط جائز
ننتظر اخبار الساعه 12.30
ونشوف ايه اللى هايحصل ... وهذه وجهة نظرى ممكن تصيب وممكن تخيب

الاخبار دى سلبيه ولا ايجابيه ليورو ؟!!

المتوقع ايجابى للدولار

و دلوقتى بعد ارتداد الزوج من 1.2990 ايه ممكن يكون اللى جاى هبوط ام صعود مرة اخرى

p2000
24-05-2013, 12:43 PM
المتوقع ايجابى للدولار

و دلوقتى بعد ارتداد الزوج من 1.2990 ايه ممكن يكون اللى جاى هبوط ام صعود مرة اخرى

يبقى هبوط لليورو لو الخبر كان ايجابى للدولار اما العكس فسوف يصعد الدولار ليختبر الموفينج افريج ولو كسره يبقى انتهت قصه الهبوط والايام اللى جايه شراء صعودوهذه وجهه نظرى ارجو التعقيب لانها ممكن تكون صائبة او العكس

momobanker
24-05-2013, 12:56 PM
طالما الزوج حاليا لم يرتد لمستويات 1.29 مرة اخرى فهو للشراء و الله اعلى و اعلم
بس اليومين دول بقى مفيش حاجة مضمونة :)

mazikasawa
24-05-2013, 01:04 PM

يا باشا والله انتا برنس البرانيس

انا طبعا فتحت الصفقه معاك تسلم يا صحبى

MoHaMeD EgY
24-05-2013, 01:27 PM
ربنا يعوضك عليك أن شاء الله :1 (96):
بالنسبه لوجهة نظرى المتواضعه فانا داخل شراء من 1.2860 .. واعتقد اذا اغلق عند 1.2875 سيكون هدفه التالى 1.2910 .. واذا اغلق 1.2920 سيكون هدفه التالى 1.2960 .. والله اعلى واعلم
واتمنى انك متعتمدش عليا لأن دا تحليل رقمى وانا ليس لدي خبره كافيه فيه .. انا حبيت اساعدك مش اكتر :)

تم تحقيق الهدف الأول بنجاح 1.2910 وربح 50+ نقطه :1 (21): .. وننتظر تفعيل الأمر الثانى بعد الأغلاق اعلى 1.2920 وبهدف 1.2960
والله اعلى واعلم :)
تم تحقيق الهدف الثانى :1 (21):

momobanker
24-05-2013, 01:29 PM
تم تحقيق الهدف الثانى :1 (21):

شايف ايه دلوقتى للزوج يا ايجى

alrayes
24-05-2013, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة لكل الأخوة الكرام . أرجو الحذر قد يصل اليورو للمقاومة الثانية (13037) والبيفوت الشهرى .أو مستوى 76 (13063) ثم الهبوط والسبب أغلاق الخميس تحت مستوى 12940.
وتحياتى ........... وبالتوفيق.

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4154_11369391254.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Mohamed_tarek
24-05-2013, 01:43 PM
اليورو كسر الموفينج 200
الي الصعود الان

اليورو وصل 1.2990
كنت فاتح شراء من 1.2940 الحمد اللة 50 نقطة
ومازلنا في انتظار اخبار معدل اسعار طلبات السلع المعمرة

Madridista
24-05-2013, 02:20 PM
ارجو الانتباه
على السادة ركاب شارت اليورو دولار التزام مقاعدهم و ربط حزام الأمان استعدادا ل الهبوط الي مطار 12770
حيث من المتوقع الوصول خلال ثلاثين ساعة من الآن
و نحذركم من بعض المطبات الهوائيه الصاعدة أثناء الهبوط
و شكرا

بعد 30 ساعة وقت كتابة المشاركة هايكون السوق مغلق :1:

wael0102003
24-05-2013, 02:34 PM
الهبوط يوم 26.5.2013 الساعة 4.34 بتوقيت اف اكس دى دى

mohammed5570
24-05-2013, 02:36 PM

دي بالبرايس اكشن برضوا؟؟

Elkial
24-05-2013, 02:38 PM
لا شراء ولا بيع قبل الاغلاق والخروج من منطقه 1.296 الاغلاق اعلي 1.298 هيوصلنا ل 1.305 أفضل انتظار الأغلاق اعلي من 1.298 بأهداف 1.305 كهدف اول وجني ارباح والاغلاق اعلى 1.305 هدف 1.310 هدف ثانى

wael0102003
24-05-2013, 02:44 PM
دي بالبرايس اكشن برضوا؟؟

هاهاها

لا دى وجهات نظر التحليل الفلكى الله اعلم

mazikasawa
24-05-2013, 02:46 PM
على فكره فعلا اليورو هينزل تانى بس مش النهارده خالصصصصصصصصصص

MoHaMeD EgY
24-05-2013, 02:46 PM
شايف ايه دلوقتى للزوج يا ايجى

اعتقد انه هيتداول فى نطاق عرضى حتى اغلاق السوق بين مستويات 1.2945 و 1.2990 .. والله اعلى واعلم :)
عموماً انا اغلقت المنصه ومتفرج حالياً :1 (27):

wael syria
24-05-2013, 02:47 PM
إخوتي ......تأكدوا من أن حساباتكم كلها إسلامية

قالَ النَبيُّ صَلَّىٰ اللُه عَلَيهِ وَسَلَم :

(( الرِّبا اثْنانِ وَسَبْعُونَ بَاباً أدْنَاهَا مِثْلُ إِتْيانِ الرَّجُلِ أُمَّهُ وَإِنَّ أَرْبَى الرِّبَا اسْتِطالَةُ الرَّجُلِ في عرض أخيه ))

حديث صحيح عن البراء
صحيح الجامع ٣٥٣٧

amim15
24-05-2013, 03:10 PM

1.2785 قبل الساعة 18 توقيت اف اكس دي دي يوم 25/5
طبعا هيتم ترحيل يوم الوصول بسبب ايام للاجازات

Elkial
24-05-2013, 03:13 PM
اعتقد انه هيتداول فى نطاق عرضى حتى اغلاق السوق بين مستويات 1.2945 و 1.2990 .. والله اعلى واعلم :)
عموماً انا اغلقت المنصه ومتفرج حالياً :1 (27):
حلو توارد التحليل ده

Mohamed Rabie
24-05-2013, 03:14 PM
على فكره فعلا اليورو هينزل تانى بس مش النهارده خالصصصصصصصصصص
مش النهاردة خالص ليه ؟ !!!! هو ممنوع النزول يوم الجمعه ولا حرام شرعا :D

MoHaMeD EgY
24-05-2013, 03:14 PM
آيه يا وائل باشا !! ;) .. هو التحليل الفلكى دقيق كدا لدرجة أنك تحدد الهبوط بالدقيقه ؟ :1 (88):

mazikasawa
24-05-2013, 03:19 PM
مش النهاردة خالص ليه ؟ !!!! هو ممنوع النزول يوم الجمعه ولا حرام شرعا :D

انا اولا قصدي انه مش هيكسر ال1.29 وعلى العموم هنشوف ثانيا تحليل fxdd بيقول انه هينزل ل1.27.46 بس كمان تلت ايام يعنى يوم الاتنين ان شاء الله

Anonymous
24-05-2013, 03:22 PM
بلا فلكي بلا نقاط بلا مؤشرات :1 (24):سبب هبوط اليورو المفاجئ دخولي لصفقة شراء :1 (56):من عند نقطة 55 و انعكاسها عليا
ايون انا بتحكم في حركة السوق لوحدي :D:1:

Mohamed Rabie
24-05-2013, 03:23 PM
انا اولا قصدي انه مش هيكسر ال1.29 وعلى العموم هنشوف ثانيا تحليل fxdd بيقول انه هينزل ل1.27.46 بس كمان تلت ايام يعنى يوم الاتنين ان شاء الله
طب ما تحط لينك التحليل بتاع FXDD دة ,, انا دخلت ع موقع FXDD مفيش أى تحليل ولا أى حاجه خالص :(

mazikasawa
24-05-2013, 03:25 PM
بلا فلكي بلا نقاط بلا مؤشرات :1 (24):سبب هبوط اليورو المفاجئ دخولي لصفقة شراء :1 (56):من عند نقطة 55 و انعكاسها عليا

يا صحبى اوعى تفتح اى صفقه غير لما تتعلم انا كمان والله لاحظت انى محتاج اتعلم كتير جدا عشان اشتغل بجد

وعلى العموم الى تمشى ورا كلامه بجد في موضوع الصفقات دى الاستاذ وائل

لان بنسبه كبيره جدا كلامه بيكون صح وبتقدر تحقق مكسب ان شاء الله

wael0102003
24-05-2013, 03:26 PM
آيه يا وائل باشا !! ;) .. هو التحليل الفلكى دقيق كدا لدرجة أنك تحدد الهبوط بالدقيقه ؟ :1 (88):

يا حمادة خلينا نجرب ونشوف احنا ورانا اية

النسر الذهبى
24-05-2013, 03:32 PM
انا بسالك بس...
ايه توقعك للزوج الفترة اللى جاية

هذا توقعي اخي الكريم

ورغم اخبار اليورو الأيجابية صباح اليوم هذا ما حدث :D

wael0102003
24-05-2013, 03:32 PM
اخبار الدولار ايجابية

awad991
24-05-2013, 03:40 PM
هههههههههههههههههههههه طب مش تعرفنا ياسيدى علشان ندخل عكسك

mazikasawa
24-05-2013, 03:41 PM
اليورو والدولار مجانين والله محدش فاهملهم حاجه يوم طالع ويوم نازل طيب واخرتها عايزين حد يدخل في الموضوع يهدى الليله بدل الخناقات الى بينهم كل يوم دى

Mohamed_tarek
24-05-2013, 03:54 PM
اليور مرشح للهبوط الي اسفل مستوي 61.8 فاييبو ناتشي الان علي فريم الساعة
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12036_11369399987.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

momobanker
24-05-2013, 03:58 PM
عموماً انا اغلقت المنصه ومتفرج حالياً:1 (27):

احسن حاجة و الله

momobanker
24-05-2013, 04:00 PM
طب يا جماعة الهبوط بتوقيت اكسنس الساعة كام
و لا هو هيهبط فى اف كس دى دى بس :1:

Madridista
24-05-2013, 04:05 PM
ياريت قبل ما تدخل أى صفقة تنزلنا مشاركة تقول أنت هاتدخل بيع ولا شراء الله يباركلك والمكسب بالنص :1:

mazikasawa
24-05-2013, 04:06 PM
طب ما تحط لينك التحليل بتاع FXDD دة ,, انا دخلت ع موقع FXDD مفيش أى تحليل ولا أى حاجه خالص :(

ده بيتبعت عندى على الميل

momobanker
24-05-2013, 04:08 PM
ياريت قبل ما تدخل أى صفقة تنزلنا مشاركة تقول أنت هاتدخل بيع ولا شراء الله يباركلك والمكسب بالنص :1:

عسل و الله :1 (72):

Madridista
24-05-2013, 04:09 PM
هذا توقعي اخي الكريم

ورغم اخبار اليورو الأيجابية صباح اليوم هذا ما حدث :D

لكنه أخترق 2960 بعد توقعك ووصل إلى 2993 والآن يتداول فى حدود 2930 هل متوقع صعوده أولاً ثم الهبوط أم سيهبط مباشرة ولا يوجد صعود مرة أخرى لإنى بايع من 2917

Mohamed Rabie
24-05-2013, 04:12 PM
ده بيتبعت عندى على الميل
طب منا مع FXDD , و مفيش أى تحليل بيتبعتلى ,, طب ياريت لو تعرف تنزله هنا أو تصور صفحة الميل ب snag it و تنزل الصورة هنا فى مشاركة ,, و بالتوفيق يا مزيكا :1 (72):

Anonymous
24-05-2013, 04:15 PM

طيب يا عمنا :1 (32):
عمتا انا دخلت بيع من شوية و ده سر الدعم الفظيع و انعكاس المؤشر لصعود:1 (56):
جمع من اصحابك و شوف عرقي يسوي كام :1:و انا اقفلكم صفقة البيع و اسيبكم تاكلو عيش:1 (16):

Anonymous
24-05-2013, 04:47 PM
مين قاعد بيغني ياريتني دلوقتي :1 (56):

mazikasawa
24-05-2013, 04:51 PM
طب منا مع FXDD , و مفيش أى تحليل بيتبعتلى ,, طب ياريت لو تعرف تنزله هنا أو تصور صفحة الميل ب snag it و تنزل الصورة هنا فى مشاركة ,, و بالتوفيق يا مزيكا :1 (72):

يا باشا انا ضايفك على اميلى ياريت لما تفتح اقبل الاضافه وانا هبعتلك الصور

Anonymous
24-05-2013, 04:56 PM
كل الصعود ده علشان خبر ايجابي معفن لليورو ؟؟!!!!!!!!!!!

النسر الذهبى
24-05-2013, 05:02 PM
لكنه أخترق 2960 بعد توقعك ووصل إلى 2993 والآن يتداول فى حدود 2930 هل متوقع صعوده أولاً ثم الهبوط أم سيهبط مباشرة ولا يوجد صعود مرة أخرى لإنى بايع من 2917

الأختراق اللي اقصده هو اغلاق شمعتين ساعة متتاليتين اعلي 1.2960 وكما تري اغلق شمعة واحده اعلي 1.2960 وعاد سريعا اسفلها يعني لم يستطع الأستقرار اعلي المقاومة

Mohamed Rabie
24-05-2013, 05:12 PM
الأختراق اللي اقصده هو اغلاق شمعتين ساعة متتاليتين اعلي 1.2960 وكما تري اغلق شمعة واحده اعلي 1.2960 وعاد سريعا اسفلها يعني لم يستطع الأستقرار اعلي المقاومة
أيه توقعك حاليا أستاذ نسر لليورو دولار حتى أغلاق السوق الساعة 10 ؟؟

mohsaad86
24-05-2013, 05:20 PM
كيف الحال يا شباب
إيه أخبار السوق معاكم

أنا بايع من 2974 إيه رأيكم اسيبها ولا أقفل على كده ؟

mocha2011
24-05-2013, 05:43 PM
انا بايع من 2905 ما رايكم يا شباب

CARLOS
24-05-2013, 06:12 PM
السلام عليكم

اليورو هابط باذن الله الى 1.2904
وارتداده من هذا مستوى 61.8 فايبو ديلي

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/14182_11369408342.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

CARLOS
24-05-2013, 06:14 PM
هذا راي الشخصي ولا اتحمل نتائج من ياخذ به

النسر الذهبى
24-05-2013, 06:56 PM
أيه توقعك حاليا أستاذ نسر لليورو دولار حتى أغلاق السوق الساعة 10 ؟؟

لا شئ ممكن تذبذب او هبوط بطئ يعني متوقع حركة ضعيفة

واجازة سعيده علي الجميع :)

momobanker
24-05-2013, 07:34 PM
فعلا بس لو فضل على كده توقعاتك ايه للاسبوع الجاى ان شاء الله
انا بايع من امبارح عند 1.2881

mohammed5570
24-05-2013, 08:41 PM

هل الهدف الثاني مازال قائما؟؟
أم هناك تغيير

future_mr
24-05-2013, 08:43 PM
انا بايع من 2920 والسوق حيجفل كمان شويه ويستر الله :1 (11):

mohsaad86
24-05-2013, 10:10 PM
هاهاها

لا دى وجهات نظر التحليل الفلكى الله اعلم

اكيد يا وائل ولا ايه ...
كمان الساعة 4.30 يعني كام بالمصري ولا السعودي ؟؟

Elkial
24-05-2013, 10:27 PM

فعلا يا باشا بيتبعت تحليل من الشركة بس انت ادخل علي موقع اتوتشارت بتاع اف اكس دي دي بعد ما تنزل البرنامج بتاعهم علي المنصه بتعتك وادخل عليه وخليه يبعتلك تحليل الافتتاحات من البورصات كلها الاسيوية والاوروبية بس عايز رئيي عن تجربة بلاش تعتمد علي الرسم بتاعهم الا بالمقارنه بس مع الرسم بتاعك البرنامج http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12666_11369424476.rar

ابو على
25-05-2013, 03:05 AM
ياجماعة فيه حد هنا في المنتدى من ( أسيوط او منفلوط ) للتواصل

alrayes
25-05-2013, 12:15 PM

تحية طيبة للجميع . هذا الشارت للأسبوع القادم أن شاء الله أغلاق يوم الأثنين فوق مستوى (12956) صعود .
والأغلاق تحت مستوى (12874) هبوط . والمؤشر فى المرفقات لمن يحب المتابعه .

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4154_11369473203.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

zamalekmedo
26-05-2013, 10:30 AM

تحية طيبة للجميع . هذا الشارت للأسبوع القادم أن شاء الله أغلاق يوم الأثنين فوق مستوى (12956) صعود .

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4154_11369473203.png (http://www.fx-arabia.com/vb)
فعلا البايفوت ده طلع قوي جدا
ألف شكر أخي الكريم

alrayes
26-05-2013, 11:27 AM
فعلا البايفوت ده طلع قوي جدا
ألف شكر أخي الكريم

شكرا لك أخى . أريد أن أخبرك عن شئ حدث معى خلال متابعتى لهذا المؤشر . فى شهر يناير هذة السنة أحد الأسابيع
أغلق يوم الأثنين تحت مستوى 23 دعم وكان السوق مغلق بسبب أعياد الميلاد وكان هناك خبر عن أجتماع الكونغرس الأمريكى
لمناقشة الدين العام الأمريكى وتفاعلا مع الخبر صعد اليورو فى الفترة الأسيوية الى 38 مقاومة. و فى الفترة الأوربية أخذت اليورو بيع
بأستوب كبير حوالى خمسين نقطة لأن الصعود كان للخبر وفعلا هبط اليورو الى مستوى 23 دعم وأكمل الهبوط فى اليوم الثانى.
وبدأت أتابع الموشر الى أن تأكدت بنسبة كبيرة الأعتماد على أغلاق يوم الأثنين . فى حال الأغلاق فوق المقاومة هو فعلا كسر للمقاومة
وفتح الطريق للصعود . وفى حال الأغلاق أسفل الدعم هو كسر الدعم وفتح الطريق للهبوط .
الأسبوع الماضى أغلق فوق مستوى الدعم 12833 وحتى مع أخبار الفيدرالى الأمريكى وهبوط اليورو ثم صعد مرة أخرى بسب الدعم السابق.
أرجو أن نستفيد من هذا المؤشر لأنى وجدت أنة أفضل مؤشر للدعم والمقاومة.
وشكرا لك ودعواتك وبالتوفيق

Madridista
26-05-2013, 12:14 PM
شكرا لك أخى . أريد أن أخبرك عن شئ حدث معى خلال متابعتى لهذا المؤشر . فى شهر يناير هذة السنة أحد الأسابيع
أغلق يوم الأثنين تحت مستوى 23 دعم وكان السوق مغلق بسبب أعياد الميلاد وكان هناك خبر عن أجتماع الكونغرس الأمريكى
لمناقشة الدين العام الأمريكى وتفاعلا مع الخبر صعد اليورو فى الفترة الأسيوية الى 38 مقاومة. و فى الفترة الأوربية أخذت اليورو بيع
بأستوب كبير حوالى خمسين نقطة لأن الصعود كان للخبر وفعلا هبط اليورو الى مستوى 23 دعم وأكمل الهبوط فى اليوم الثانى.
وبدأت أتابع الموشر الى أن تأكدت بنسبة كبيرة الأعتماد على أغلاق يوم الأثنين . فى حال الأغلاق فوق المقاومة هو فعلا كسر للمقاومة
وفتح الطريق للصعود . وفى حال الأغلاق أسفل الدعم هو كسر الدعم وفتح الطريق للهبوط .
الأسبوع الماضى أغلق فوق مستوى الدعم 12833 وحتى مع أخبار الفيدرالى الأمريكى وهبوط اليورو ثم صعد مرة أخرى بسب الدعم السابق.
أرجو أن نستفيد من هذا المؤشر لأنى وجدت أنة أفضل مؤشر للدعم والمقاومة.
وشكرا لك ودعواتك وبالتوفيق
كلام جميل .. وما هو السيناريو الأقرب من وجهة نظرك

alrayes
26-05-2013, 01:03 PM
كلام جميل .. وما هو السيناريو الأقرب من وجهة نظرك

من يحدد الأتجاة هم المتداولين فى السوق بمعنى أخر الأتجاة فى السوق مع الصعود سيكسر المقاومة ويبقى الأتجاة صعود.
الأتجاة فى السوق مع الهبوط سيكسر الدعم ويبقى الأتجاة هبوط .
عن نفسى أتوقع الهبوط لأسباب . ولكن كن مع أتجاة السوق حتكسب.

Madridista
26-05-2013, 05:45 PM
سؤال بس وياريت حد يفيدنى .. أخر شمعة ساعة قفلت الأسبوع اللى فات كانت شمعة شوتنج ستار بعد 3 شمعات صاعدة هل ده ممكن يكون مؤشر للهبوط ولا عشان دى شمعة خاصة بالأسبوع السابق فلا تؤثر على بداية الأسبوع؟

shamel-fx
26-05-2013, 06:10 PM

ممكن شرح للمؤشر
لانى مش فاهمه حضرتك استنتجت التحليل ده ازاى
وهل يمكن استخدامه مع باقى ازواج العملات
وجزاك الله خيرا

alrayes
26-05-2013, 07:24 PM
ممكن شرح للمؤشر
لانى مش فاهمه حضرتك استنتجت التحليل ده ازاى
وهل يمكن استخدامه مع باقى ازواج العملات
وجزاك الله خيرا
أولا : المؤشر يعتمد على سعر الهاى وسعر اللو وسعر الأغلاق الأسبوعى . البيفوت الأسبوعى مدمج معاة مستويات الفيبوناتشى .
ثانيا: من خلال متابعتى للمؤشر على زوج اليورو لاحظت الأغلاق ليوم الأثنين . وناخذ الأسبوع الماضى كمثال:
هذة المشاركة كانت قبل بداية السوق يوم الأثنين الماضى .

هذا الشارت للأسبوع القادم أن شاء الله لدينا المستوى ( 12833) والمستوى (12887)
يوجد شمعه أنعكاسية تحت مستوى 12833 المشار لها بالمستطيل الأزرق وسهم أحمر
وشمعة أنعكاسية تحت مستوى 12887 المشار لها كذلك بالمستطيل الأزرق وسهم أحمر
وكذلك بوادر أنعكاس على الماكد والأرسى .
أغلاق يوم الأثنين فوق مستوى الدعم 12833 أو 12887 البيفوت الأسبوعى علامة صعود
ويجب التاكد من الماكد يكون بارات فوق مستوى الصفر وكذلك الأرسى فوق مستوى 50.
وفى حال الأغلاق تحت مستوى 12833 سيكون هبوط . وبالتوفيق.

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4154_11368928405.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

وهذا الشارت بعد نهاية الأسبوع . أغلاق يوم الأثنين الماضى فوق الدعم ثم الصعود ثم الهبوط بسبب خبر الفيدارلى الأمريكى
أغلاق مساء الأربعاء فوق مستوى الدعم 12833 يوم الخميس الصعود يبدأ من 12833 كما هو موضح فى الشارت الخط الأفقى الأحمر الأول أغلاق مساء يوم الأثنين
الخط الأحمر الثانى بداية الصعود يوم الخميس . ولاحظى ماذكرتة عن الماكد والأرسى كذلك .
وبالنسبة للأزواج الأخرى لم أتابعها ولكن لاأنصح باستخدام هذة الطريقة معها لآنى لم أفهم كيف تتعامل مع هذا المؤشر .
أرجو أن تكون الأجابة شافية.

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/4154_11369585303.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

مصطفي حلمي
26-05-2013, 07:39 PM
زوج اليورو دولار 25/05/2013

فشل الزوج مرة اخري و لثاني اسبوع علي التوالي في اختراق المقاومة و المستوي النفسي 13000 ( اخترقها مرة واحد الاسبوع الماضي و وصل الي 3028 و ارتد سريعا ) علي الرغم من محاولاته المتعددة و اغلق تحت خط الترند الصاعد علي فريم 4 ساعات فوق مستوي 38.2% قيبوناتشي للرحلة الاخيرة علي مستوي الاربع ساعات عند سعر 1.2934
و تستمر حركة الزوج في نطاق 2790 الي 1.3000 و اي اختراق قوي لاي المستويين سيكون دلالة قوة علي الاتجاه الجديد للزوج
فشل محاولات الزوج لاستجماع زخم حقيقي لاختراق المقاومة 13000 يدل بشكل كبير علي استهداف الزوج لمستويات هابطة تبداء من 2790 ثم 2700 و 2680 و قد تصل الي 2470 ..
يبدد الزوج تماما نظرية الاتجاه الهبوطي باختراق المستوي النفسي 13000 و الاغلاق و الاستقرار فوق المقاومة العنيفة 13035 لتكون اهدافه اختبار المقاومات المشهورة 1.3093 و 1.3120 و 3200 و 3237 ..

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11839_11369494163.png (http://www.fx-arabia.com/vb)[/QUOTE]

Elkial
26-05-2013, 09:29 PM

MoHaMeD EgY
27-05-2013, 12:41 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01369604079.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Sell (1) : 1.2960
Sell (2) : 1.3005
Take Profit : 1.2920

Benisafcom
27-05-2013, 02:41 AM
السلام عليكم
افتتاح مبارك لهدا الاسبوع ويا رب يكون كله مكاسب وفرح وربح
كمان ننوه بخطورة الاغلاق الشهري
وده التحليل الاسبوعي للعملات من تقديم دكتور اسامة لمن مازال لم يشاهده
التحليل الاسبوعى للعملات و السلع ( فوركس ) من 27 مايو 2013 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32189)
تحيات اخوكم خالد

maryocairo
27-05-2013, 03:26 AM
ياه وكمان عملت 3 عقود بيع ..لا دا انا قلبت ميت بقا

mazikasawa
27-05-2013, 04:36 AM
توقعاتى هبوط حاد لليورو والله اعلم

مع العلم ان توقعات fxdd هى الصعود

ابو على
27-05-2013, 04:58 AM
توقعاتى هبوط حاد لليورو والله اعلم

مع العلم ان توقعات fxdd هى الصعود

على اي اساس توقعات حضرتك انه هبوط حاد اخونا الكريم

MoHaMeD EgY
27-05-2013, 05:42 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01369604079.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

Sell (1) : 1.2960
Sell (2) : 1.3005
Take Profit : 1.2920

الغاء هذه الصفقه : لأن السعر وصل للهدف قبل وصوله لنقطة الدخول :(
والله ولى التوفيق :)

CARLOS
27-05-2013, 11:18 AM
صباح الخير

السوق بطيئ اليوم
نتيجه اجازه امريكا ولندن طوال اليوم

p2000
27-05-2013, 11:56 AM
مقاومه قويه جدا عند 1.2939
نواجه السعر وتمنعه من الصعود

CARLOS
27-05-2013, 12:05 PM
مقاومه قويه جدا عند 1.2939
نواجه السعر وتمنعه من الصعود

اليورو هابط

mazikasawa
27-05-2013, 12:05 PM
على اي اساس توقعات حضرتك انه هبوط حاد اخونا الكريم

لان في شكل راس وكتفين في تشكل الكتف الاول والراس على فريم الاربع ساعات منذ الاسبوع الماضى وده ممكن يؤدى الى حاله هبوط لليورو والله اعلم

fankora
27-05-2013, 12:14 PM
السلام عليكم

أنا داخل بيع من النقطة 1.2932

إن شاء الله يهبط اليورو مع ان اليوم السوق بطيئ جدااا

p2000
27-05-2013, 12:44 PM
السلام عليكم

أنا داخل بيع من النقطة 1.2932

إن شاء الله يهبط اليورو مع ان اليوم السوق بطيئ جدااا

أخى من وجهة نظرى لقد اغلق السعر فوق الفيبوناتشى 61 على 4 ساعات
وقد اصبح 61 فيبوناتشى دعم للسعر للصعود لانه اخترقه وبالتالى لا اعتقد ان هناك فرصه للهبوط الا عند صدور
خبر ايجالى للدولار او سلبى لليورو .. وانهارده زى ما انت عارف انه اجازه رسميه علشان كده مفيش اخبار خالص انهارده
وبالتالى ممكن يكون الهبوط بعيد المنال على الاقل انهارده
ودا اللى مخلى السوق بطئ جدا بسبب الاجازه الرسميه فى الولايات المتحده
هذه وجهة نظرى ممكن تصيب او تخيب .. والله اعلى واعلم

fankora
27-05-2013, 01:03 PM
أخى من وجهة نظرى لقد اغلق السعر فوق الفيبوناتشى 61 على 4 ساعات
وقد اصبح 61 فيبوناتشى دعم للسعر للصعود لانه اخترقه وبالتالى لا اعتقد ان هناك فرصه للهبوط الا عند صدور
خبر ايجالى للدولار او سلبى لليورو .. وانهارده زى ما انت عارف انه اجازه رسميه علشان كده مفيش اخبار خالص انهارده
وبالتالى ممكن يكون الهبوط بعيد المنال على الاقل انهارده
ودا اللى مخلى السوق بطئ جدا بسبب الاجازه الرسميه فى الولايات المتحده
هذه وجهة نظرى ممكن تصيب او تخيب .. والله اعلى واعلم

و عليكم السلام يا أخي بالفعل هو السوق اليوم سيكون متذبذ كليا الى بالنسبة للين اللذي توجد فيه بعض الحركات

+ بخصوص الإرتداد الله ايجيب الخير فقط

zamalekmedo
27-05-2013, 02:11 PM
http://media.dailyfx.com/illustrations/2013/05/27/Forex_EURUSD_Technical_Analysis_05.27.2013_body_Pi cture_5.png

يعني كسر مستوى الفيبوناتشي 23.6% (1.2972 )

سوف يهدف إلى مستوى الفيبوناتشي 38.2% ( 1.3113 )

والله أعلى وأعلم

وربنا يوفق الجميع للخير والربح الوفير

منقول للأمانة

أ.نادر غيث
27-05-2013, 05:53 PM
27-5-2013 EUR/USD

يوم تداول هادئ بفعل العطلة في بريطانيا و الولايات المتحدة الامريكية التي امتدت حتى
بداية هذا الاسبوع وبتالي لا نتوقع حركة كبيرة خلال الجلسة الامريكية بفعل ذلك .

فنياً / الصعود يواجه حاجزين اثنين ، الاول على مستوى مقاومة 1.2950 والذي ترافق ايضاً مع فايبو 32
حيثل لا زال السعر يتداول اسفله ولم يتم الاختراق لاعلى ، المستوى الثاني على مقاومة 1.2995 والذي
ايضاً يترافق مع فايبو 50 ، وبتالي اي اختراق لمقاومة 1،2950 سنرى على الفور 1.2995 ، لكن بأي حال
يبقى الزوج مرشح للهبوط طالما لا يوجد اختراق لاعلى مقاومة 1.2950 ، اي هبوط سيكون باتجاه
دعم 1.2920 تقريباً ..

kmaraghi
27-05-2013, 06:04 PM
السلام عليكم
افتتاح مبارك لهدا الاسبوع ويا رب يكون كله مكاسب وفرح وربح
كمان ننوه بخطورة الاغلاق الشهري
وده التحليل الاسبوعي للعملات من تقديم دكتور اسامة لمن مازال لم يشاهده
التحليل الاسبوعى للعملات و السلع ( فوركس ) من 27 مايو 2013 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=32189)
تحيات اخوكم خالد

جزاك الله خير على الكلمات الرائعة التى تقودنا للتفاؤل والاجتهاد في العمل للوصول للهدف المنشود

mohsaad86
27-05-2013, 08:51 PM
27-5-2013 EUR/USD

يوم تداول هادئ بفعل العطلة في بريطانيا و الولايات المتحدة الامريكية التي امتدت حتى
بداية هذا الاسبوع وبتالي لا نتوقع حركة كبيرة خلال الجلسة الامريكية بفعل ذلك .

فنياً / الصعود يواجه حاجزين اثنين ، الاول على مستوى مقاومة 1.2950 والذي ترافق ايضاً مع فايبو 32
حيثل لا زال السعر يتداول اسفله ولم يتم الاختراق لاعلى ، المستوى الثاني على مقاومة 1.2995 والذي
ايضاً يترافق مع فايبو 50 ، وبتالي اي اختراق لمقاومة 1،2950 سنرى على الفور 1.2995 ، لكن بأي حال
يبقى الزوج مرشح للهبوط طالما لا يوجد اختراق لاعلى مقاومة 1.2950 ، اي هبوط سيكون باتجاه
دعم 1.2920 تقريباً ..

حضرتك تقصد 2820 صحيح ؟

ghost59
27-05-2013, 09:06 PM
على فريم الساعه تكون مثلث اذا تم كسره وهبط فسوف يتجه السعر الى اول دعم عند 1.2844 اذا كان الهبوط مثالي حسب قوانين المثلاثات

اذا تخطاه محيتوجه الى 1.2825

طبعا الهبوط حيكون متخطيا فايبو 23 عند 1.2890

موفقين ي رب

fankora
27-05-2013, 09:09 PM
و الله عملة اليور دولار حسب نضري لا أحد إستطاع قراءتها جيدا

لأن البعض يقول بأنها سترتفع و البعض يقول ستهبط

ملخص افتتاح الأسواق الأوروبية

البيع الكبير على عملات السلع والهجوم على شراء الدولار بعد التلميح على التخفيف من برنامج التحفيز الكمي الامريكي من اكبر اقتصاد في العالم وايضا المخاوف من تباطؤ النمو في الصين ثاني اكبر اقتصاد في العالم.

الاسترالي والنيوزيلندي عملتين مرتبطة دولتيهما بشكل اساسي على تصدير السلع فتعرضت هذه السلعتين الى هبوط في مايو قوي جدا بحدود 6% مقابل الدولار .
ومنذ سنة 2009 صعدت الاسترالي والنيوزيلندي حوالي 39 % اما الدولار الكندي فصعد حوالي 17 % وقاد هذا الارتفاع الفائدة القريبة من الصفر ان كانت على الدولار أو اليورو أو الاسترليني.

ويعتقد بعض المحللين في مصرف كريدي اغريكول الفرنسي ان يرتد الاسترالي مجددا الى 1.04. وارتفع الدولار حوالي 5% على سلة من العملات واقترب مؤشر الدولار من 84.42 اعلى مستوى في 3 سنوات بعد تصريحات برنانكي .

alrayes
27-05-2013, 09:48 PM

مساء الخير . فى حال الأغلاق هذا المساء تحت المستوى (12956) سيكون الأحتمال الصعود الى أى من المقاومة ثم الهبوط مرة أخرى
الشراء من حول 12915 البيفوت الأسبوعى تقريبا والهدف 13038. البيفوت الأسبوعى يمثل دعم للزوج للصعود.
البيع يفضل أنتظار أغلاق اليوم الذى يتم فية الصعود . ونرى أى مقاومة يغلق تحتها ثم نبيع منها بهدف 12939.
هدف الشراء 13038 هو البيفوت الشهرى .

Madridista
27-05-2013, 10:48 PM
مساء الخير . فى حال الأغلاق هذا المساء تحت المستوى (12956) سيكون الأحتمال الصعود الى أى من المقاومة ثم الهبوط مرة أخرى
الشراء من حول 12915 البيفوت الأسبوعى تقريبا والهدف 13038. البيفوت الأسبوعى يمثل دعم للزوج للصعود.
البيع يفضل أنتظار أغلاق اليوم الذى يتم فية الصعود . ونرى أى مقاومة يغلق تحتها ثم نبيع منها بهدف 12939.
الإغلاق أسفل 2956 يعنى الصعود؟؟؟
أمال أمتى يكون الهبوط؟؟
أقصد لو أغلق فوق مستوى 2956 هايكون هبوط؟ ولو كان لأ يبقى مافيش إحتمال غير الصعود حسب التحليل

mahmoud hussein
27-05-2013, 11:20 PM
بارك الله فيك اخى ابو بشار

تحليلاتك رائعة

alrayes
27-05-2013, 11:27 PM
الإغلاق أسفل 2956 يعنى الصعود؟؟؟
أمال أمتى يكون الهبوط؟؟
أقصد لو أغلق فوق مستوى 2956 هايكون هبوط؟ ولو كان لأ يبقى مافيش إحتمال غير الصعود حسب التحليل

أخى الكريم لو أغلق فوق المقاومة هذا مؤشر قوى للصعود وتتحول هذة المقاومة لدعم قوى للزوج من الصعب الهبوط تحتها.
ولكن الحالة التى تكلمت عنها أذا لم يستطيع الزوج الأغلاق فوقها وأغلق أسفلها وأغلق فوق البيفوت الأسبوعى ممكن الزوج يخترقها ويصعد الى مقاومة أخرى
ولكن ممكن الأرتداد من أى مقاومة ويرجع يغلق أسفل منها . فربما تكون شمعة هذا الأسبوع دوجى صعود ثم هبوط. تعادل بين المشترين والبائعين .
وأشكرك على السؤال . فهل وضحت الصورة ؟

Madridista
27-05-2013, 11:31 PM
أخى الكريم لو أغلق فوق المقاومة هذا مؤشر قوى للصعود وتتحول هذة المقاومة لدعم قوى للزوج من الصعب الهبوط تحتها.
ولكن الحالة التى تكلمت عنها أذا لم يستطيع الزوج الأغلاق فوقها وأغلق أسفلها وأغلق فوق البيفوت الأسبوعى ممكن الزوج يخترقها ويصعد الى مقاومة أخرى
ولكن ممكن الأرتداد من أى مقاومة ويرجع يغلق أسفل منها . فربما تكون شمعة هذا الأسبوع دوجى صعود ثم هبوط. تعادل بين المشترين والبائعين .
تمام وضحت .. جزاكم الله خيراً

wael0102003
28-05-2013, 05:22 AM

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369707768.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

MoHaMeD EgY
28-05-2013, 06:25 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369707768.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)
مبروك الارباح اولاً يا وائل :1 (21):

ولكن اختلافى كان معك هو فى فكره تحديد الهبوط بالدقيقه
لأنك كنت محددها بالدقيقه و كاتب 4:34 بالظبط .. يعنى لا محصله 4:30 ولا محصله 4:35 هههه :D

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01369711202.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

wael0102003
28-05-2013, 07:51 AM
مبروك الارباح اولاً يا وائل :1 (21):

ولكن اختلافى كان معك هو فى فكره تحديد الهبوط بالدقيقه
لأنك كنت محددها بالدقيقه و كاتب 4:34 بالظبط .. يعنى لا محصله 4:30 ولا محصله 4:35 هههه :D

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/12112_01369711202.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

هاهاها على فكرة يا حمادة انا دخلت كتجربة فقط ولكن الكلام دة كان منقول من احد الاخوة المميزين فى التحليل الفلكى فى منتدى اخر

وانا كتبتة كما هو

aazzee
28-05-2013, 08:01 AM
السلام عليكم جميعا
أخي وائل ما رأيتك لليورو دولار وجزاك الله خيرا

هيثم جاب الله
28-05-2013, 09:19 AM
هاهاها على فكرة يا حمادة انا دخلت كتجربة فقط ولكن الكلام دة كان منقول من احد الاخوة المميزين فى التحليل الفلكى فى منتدى اخر

وانا كتبتة كما هو
اخى العزيز الحقيقة انى بدأت فى دراسة التحليل الرقمى مند ايام بما تنصحنى من اشخاص استطيع متابعة مواضيعهم فى هدا المجال ولكنى بصراحة موضوع التحليل الفلكى ده مش عارف هل قمت بدراسته لانى اثق فى تفكيرك وتحليلاتك وان قمت بدراسته فمادا تنصحنى لكى ادرس هدا العلم مع انى متردد شوية فى ان الفلك مرتبط بالفوركس ولكن التحليل الرقمى الحقيقة بعد كام يوم من القرأة فيه عاجبنى اوى واريد التعمق فيه اكثر بمادا تنصحنى ولك جزيل الشكر.....

ريم ماهر
28-05-2013, 09:23 AM
موضوع التحليل الفلكى غريب شويه

CARLOS
28-05-2013, 10:10 AM
هل من طريقه كيف اتواصل معا الدكتور اسامه ؟

wael0102003
28-05-2013, 10:33 AM
اخى العزيز الحقيقة انى بدأت فى دراسة التحليل الرقمى مند ايام بما تنصحنى من اشخاص استطيع متابعة مواضيعهم فى هدا المجال ولكنى بصراحة موضوع التحليل الفلكى ده مش عارف هل قمت بدراسته لانى اثق فى تفكيرك وتحليلاتك وان قمت بدراسته فمادا تنصحنى لكى ادرس هدا العلم مع انى متردد شوية فى ان الفلك مرتبط بالفوركس ولكن التحليل الرقمى الحقيقة بعد كام يوم من القرأة فيه عاجبنى اوى واريد التعمق فيه اكثر بمادا تنصحنى ولك جزيل الشكر.....

اهلا اخى هيثم

مواضيع الدكتور حمادة سلام والاستاذ EMAD,D,GANN

ابحث عنهم فى جوجل بالاسماء

wael0102003
28-05-2013, 10:44 AM
السلام عليكم جميعا
أخي وائل ما رأيتك لليورو دولار وجزاك الله خيرا

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369726893.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

ارى ان الزوج يتداول بين المنطقة 1.2925 و 1.2885 صعودا وهبوطا فى انتظار حركة قوية لكسر احد المستويين لتحديد الاتجاة

وان كنت ارى ان الزوج للهبوط

aazzee
28-05-2013, 10:48 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369726893.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

ارى ان الزوج يتداول بين المنطقة 1.2925 و 1.2885 صعودا وهبوطا فى انتظار حركة قوية لكسر احد المستويين لتحديد الاتجاة

وان كنت ارى ان الزوج للهبوط

بارك الله فيك أخي الكريم

fankora
28-05-2013, 10:51 AM
هذه النقطة للمرة الثانية يفشل في كسرها 1.2885

و ّأضن أن الخبر اللذي سيأتي على 2 gmt

هو من سيحدد إتجاه السعر

Mohamed_tarek
28-05-2013, 11:18 AM
اظن ان اليورو الان في طريقة لاختبار الدعم الاولي علي الديلي بعد كسر مستوي 22.5 زواي جان
وفي طرية لاختبار الترند الصاعدعند 1.2885 الذي يعد مستوي فاصل للهبوط انا عملت بيندج اورد للبيع عند كسر هذا المستوي

أ.نادر غيث
28-05-2013, 02:43 PM
هل من طريقه كيف اتواصل معا الدكتور اسامه ؟

تفضل
info@fx-arabia.com

أ.نادر غيث
28-05-2013, 02:59 PM
28-5-2013 EUR/USD

جاء اسعار الواردات الالمانية بشكل اسوء من المتوقع صباح اليوم ، حيث هبط الزوج بعد قرابة 70 نقطة مرتداً من
مستويات المقاومة 1.2950 التي فشل باختراقها للاعلى يوم امس ، ايضاً نحن على موعد مع مؤشر ثقة المستهلك
للولايات المتحدة الامريكية خلال ساعات قليله ، حيث يمكن ان يؤثر ايجاباً وسلبيا بحركة الزوج ، والتوقعات تشير
انه بصالح الدولار ..

فنيا \ تبقى الحواجز امام الصعود مستوى المقاومة الاول على 1.2950 والذي يترافق مع فايبو 38 والذي لم يستيطع
اختراقه الزوج حتى الان ، ومستوى المقاومة الثاني حول اسعار 1.2995 ، والمتمثلة في فايبو 50 ايضاً .
حيث ان اختراق المقاومة الاولى 1.2950 يدفع بالزوج باتجاه المقاومة الثانية على 1.2995 تقريباً .
طبعاً الفشل باختراق 1.2950 سيبقى الزوج معرض للهبوط باستمرار باتجاه دعم 1.2820 وبتالي لا شراء
بنظري الا باختراق 1.2950 ودون ذلك يبقى الهبوط سيد الموقف ..

fankora
28-05-2013, 04:54 PM
دقائق تفصلنا على اخبار الدولار

و تداول الزوج حاليا أسفل 1.2955 قد يبشر بالهبوط و الله أعلم

fankora
28-05-2013, 04:58 PM
دقائق تفصلنا على اخبار الدولار

و تداول الزوج حاليا أسفل 1.2955 قد يبشر بالهبوط و الله أعلم

mohsaad86
28-05-2013, 05:08 PM
هو مش عايز يحترم نفسه وينزل زي الناس ليه :1 (107):

mohsaad86
28-05-2013, 05:09 PM
نقفل بيعنا على كام يا شباب ان شاء الله

ابو على
28-05-2013, 05:17 PM
سؤال سريع لو سمحت من الخبراء: لو عايز اقفل مثلا 4 صفقات مع بعض مرة واحدة اعمل ايه؟

ارجو الرد سريعا من فضلكم

mohsaad86
28-05-2013, 05:27 PM
الحمد لله كده جبرت وتمام أوي :1: وما شاء الله
يارب الكل يكون كسبان ياااااااااااارب

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11950_01369751120.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

أنا قفلت لأني حسيت انه استكفى على كده وهيطلع شوية قبل ما يكمل نزوله

لو حد شايف أني غلطت يقلي ...

ابو على
28-05-2013, 05:37 PM
سؤال سريع لو سمحت من الخبراء: لو عايز اقفل مثلا 4 صفقات مع بعض مرة واحدة اعمل ايه؟

ارجو الرد سريعا من فضلكم

مفيش حد عارف؟؟؟

mohsaad86
28-05-2013, 05:43 PM
مفيش حد عارف؟؟؟

شوف يا أبو علي
أنا دورت ع الموضوع ده قبل كده ولقيت انه مينفعش في العادي من الميتاتريدر
ولكن في ناس قالوا انك ممكن تركب توول هي اللي بتعمل كده
يارب حد هنا تكون عنده يرفعها ويفيدنا ان شاء الله

بالتوفيق

wael0102003
28-05-2013, 05:46 PM

ارجو الرد سريعا من فضلكم

لا توجد هذة الخاصية بالميتاتريدر ولكن يوجد اكسبرت لاغلاق الصفقات فى المرفقات

shark06
28-05-2013, 05:49 PM
Close All Script

Close All Open Orders Trades Positions MetaTrader Script - MQL4 CloseAll Script (http://www.xpworx.com/download-free/mt4-scripts/close-all-script.php)

close all positions on mt4

Is it possible to close all positions on mt4? @ Forex Factory (http://www.forexfactory.com/showthread.php?t=38526)

wael0102003
28-05-2013, 05:56 PM
صفقات امس واليوم الحمد لله كلها بيع لا يوجد شراء هاهاها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369752837.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

أ.نادر غيث
28-05-2013, 06:01 PM
مؤشر ثقة المستهلك جاء ايجابي جداً الذي دفع الدولار للارتفاع امام العملات ..

طارق
28-05-2013, 06:19 PM
كيفكم يا شباب وحشتوني والله

النسر الذهبى
28-05-2013, 09:51 PM

وهذا ما ادي إلي الهبوط ومازال توقع الهبوط مستمر حتي كسر 1.2795 إن شاء الله

كيفكم يا شباب وحشتوني والله

ازيك يا طارق وانته واحشتنا اكتر يا معلم يا مرحب بيك :1 (77):

طارق
28-05-2013, 10:26 PM
وهذا ما ادي إلي الهبوط ومازال توقع الهبوط مستمر حتي كسر 1.2795 إن شاء الله

ازيك يا طارق وانته واحشتنا اكتر يا معلم يا مرحب بيك :1 (77):

حبيبي يا هيما

mohsaad86
28-05-2013, 10:38 PM
صفقات امس واليوم الحمد لله كلها بيع لا يوجد شراء هاهاها

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369752837.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

مبروك الارباح ويارب دايما بالتوفيق للجميع ان شاء الله
...........

اساتذتنا وائل وابراهيم ..
عايزين وجهات نظركم فى الحركة اللى جاية ان شاء الله

انا شايف انه ممكن يطلع ل 2915 على الاقل ده لو حب ينزل نزلة كويسة بقى ويكسر لو الاسبوع قبل اللى فات .. ياترى انا صح ولا غلط ؟؟

النسر الذهبى
29-05-2013, 12:01 AM
مبروك الارباح ويارب دايما بالتوفيق للجميع ان شاء الله
...........

اساتذتنا وائل وابراهيم ..
عايزين وجهات نظركم فى الحركة اللى جاية ان شاء الله

انا شايف انه ممكن يطلع ل 2915 على الاقل ده لو حب ينزل نزلة كويسة بقى ويكسر لو الاسبوع قبل اللى فات .. ياترى انا صح ولا غلط ؟؟

اهلا بك اخي

المقاومة اللي قدامه حاليا عند 1.2900 ودي اقصي صعود متوقع قبل الهبوط لكسر قيعان اليورو 1.2795 تليها 1.2745 لذا إذا وصل إلي 1.2900 وفشل في اختراقها ستكون اشارة قوية علي استمرار الهبوط

اما إذا اختراقها باغلاق ساعتين صاعدتين متتاليتين سيتيح امامه المزيد من الصعود إلي 1.2960 والوصول إلي 1.2960 سيضيف قوة شرائية لليورو ستمكنه بالتالي من الوصول إلي 1.3035

هذا ما سيواجهه اليورو الفترة القادمة من وجهة نظري إما استمرار الهبوط وكسر القيعان كالمتوقع او بداية موجة صاعدة باختراق 1.29

تحياتي :)

mohsaad86
29-05-2013, 01:02 AM
السعر على فريم الاربع ساعات بيشكل نموذج المثلث المتماثل الهابط
وفى جالة كسر السعر لضاع المثلث السفلي يكون الدخول بيع ان شاء الله بهدف 280 نقطة تقريبا من الكسر بإذن الله

mr,m
29-05-2013, 01:05 AM
هل توجداحداث هامة على اليورو او الدولار اليوم؟

E&M
29-05-2013, 01:30 AM
السعر على فريم الاربع ساعات بيشكل نموذج المثلث المتماثل الهابط
وفى جالة كسر السعر لضاع المثلث السفلي يكون الدخول بيع ان شاء الله بهدف 280 نقطة تقريبا من الكسر بإذن الله

ممكن توضيح آكتر لنقطة الدخول يعني هو لو كسر 1.5852 يبقي الدخول بهدف 280 نقطة ولا لو كسر 1.2795

ahmednoooh
29-05-2013, 04:56 AM
هل اليورو قادم على الانهيار مرة اخرى و بالتالى قد نرى مستويات 1.2600 من جديد خلال الايام القادمة

mohsaad86
29-05-2013, 11:15 AM
ممكن توضيح آكتر لنقطة الدخول يعني هو لو كسر 1.5852 يبقي الدخول بهدف 280 نقطة ولا لو كسر 1.2795

كسر الترند السفلي اللى عليه ارتكازات الشموع ( ضلع المثلث )

mohsaad86
29-05-2013, 01:51 PM
ان شاء الله هبيع من عند 2940 الترند الهابط على فريم الاربع ساعات والساعة والضلع الالى للمثلث المتماثل المكون على فريم الاربع ساعات اللى اشرت ليه فى المشاركة السابقة
بالتوفيق للجميع بإذن الله

fankora
29-05-2013, 01:56 PM
ان شاء الله هبيع من عند 2940 الترند الهابط على فريم الاربع ساعات والساعة والضلع الالى للمثلث المتماثل المكون على فريم الاربع ساعات اللى اشرت ليه فى المشاركة السابقة
بالتوفيق للجميع بإذن الله

تفعلت النقطة 1.2940

إن شاء الله صفقة خضراء

أنا داخل حاليا من صفقتين واحده عند 1.2890 و الثانية من هذه النقطة

Anonymous
29-05-2013, 02:07 PM
احم احم ايورو اكابتن انزل عايزك في حاجة
اصلي بايع من تــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــت:(

mohsaad86
29-05-2013, 02:09 PM
كسر الترند الهابط ولو اغلقت شمعة الاربع ساعات الحالية فوقه هنشوف 2995 بنسبة كبيرة

imtithal
29-05-2013, 02:12 PM
اليورو دولار طاااااار باجنحه :) في خلال ساعه:D

يا خساره لو كان حساب الديمو حقيقي :D

Madridista
29-05-2013, 02:14 PM
وأبقى سلملى على أستوباتك يا إسماعيل بيه :1:

maryocairo
29-05-2013, 02:15 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخ فى ساعتين يابن التيت http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/13709_11369826098.png

m7mdrm
29-05-2013, 02:18 PM
احم احم ايورو اكابتن انزل عايزك في حاجة
اصلي بايع من تــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــت:(
والله العظيم انت دمك زى العسل
لى رجاء واحد بس
لما تدخل صفقه اكتبها هنا عشان نعرف وندخل عكسها
ربنا يرزقك من حيث لا تدرى ولا تعلم

fankora
29-05-2013, 02:18 PM
هههههه فترة إستراحة فقط الدولار عائد عائد

لا تقلقو لأني محتاجو في بعض الأمور

ابو على
29-05-2013, 03:03 PM
بيانات اليورو اتت ايجابية

معنى ذلك ان اليورو دولار هيصعد؟؟

محمد الزيني
29-05-2013, 03:49 PM
تحليل منتصف اليوم لليورو دولار فنيا 29/5/2013 :

تحرك زوج اليورو دولار بقوة صعودا من مستوى 1.2840 (فايبو76.4) واخترق بقوة مستوى 1.2900 وهو الان على اعتاب المقاومة المهمة 1.2995
وباختراق المقاومة 1.2995-1.3000 ويقاء التداول اعلاه سوف يدعم استمرار للصعود ربما يدفعه للوصول الى 1.3070
الجدير بالذكر ان حركة الصعود القوية التي ظهرت على الزوج ترجع الى انه قد
صدر عن البنك المركزي الأوروبي اليوم القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر M3 للعرض النقدي السنوي في نيسان لمنطقة اليورو حيث سجلت ارتفاعا بنسبة 3.2% مقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 2.6% و بأفضل من التوقعات التي سجلت نسبة 2.9%.
اما عن القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر M3 للعرض النقدي خلال شهر نيسان فقد سجلت ارتفاعاً بنسبة 3.0% مقارنة مع القراءة مع التوقعات بنسبة 3.0% و بأفضل من التوقعات بنسبة 2.9%.
مما دفع باليورو لصعود قوي الا ان ذلك الصعود سيصنف تحت الحركة التصحيحية هبوط اليورو دولار

مستوى 1.2995-1.3000 هو المحور المهم لتحديد اتجاه الزوج على المدى القريب من حيث استمرار صعوده اذا اخترقه الزوج واذا ارتد منه الزوج فسيعود بذلك الى استئناف اتجاهه الهابط بشرط بقاء التداولات اسفل 1.2995

اتجاه التداول المتوقع :
استمرار الصعود حتى 1.2995 ويتوقع الارتداد من نفس المستوى نحو 1.2990 كهدف هبوط اول

نطاق التداول المتوقع :
المقاومة 1.2995-1.3000 والدعم 1.2840 – 1.2800

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11557_01369830784.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

التحليل السابق:

تحليلات مبسطة للازواج الاساسية (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=516560&postcount=22)

تحليل منتصف اليوم لليورو دولار باستعمال الايشيموكو 29/5/2013:

نتيجة لضعف تداول الزوج بوصوله الي مستوى 1.2840 ونتيجة لوجود التنكن بعيد عن السعر مما يظهر عدم استقرار لحركة السعر والتشبع البيعي للزوج عند ذلك المستوى جعل الزوج يرتد صعودا
ونظرا لظهور خبر هام من منظقة اليورو جعلت الزوج يستمر في الصعود بقوة ليخترق 1.2900 بسهولة مما جعله الان على اعتاب المقاومة 1.2995

بخصوص الخبر هو يرجع الى انه قد
صدر عن البنك المركزي الأوروبي اليوم القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر M3 للعرض النقدي السنوي في نيسان لمنطقة اليورو حيث سجلت ارتفاعا بنسبة 3.2% مقارنة مع القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 2.6% و بأفضل من التوقعات التي سجلت نسبة 2.9%.
اما عن القراءة المعدلة موسمياً لمؤشر M3 للعرض النقدي خلال شهر نيسان فقد سجلت ارتفاعاً بنسبة 3.0% مقارنة مع القراءة مع التوقعات بنسبة 3.0% و بأفضل من التوقعات بنسبة 2.9%.

الوضع على الزوج الان هو ان الزوج قد يستمر في الصعود حت يختبرمرة اخرى المستوى 1.2995 ونظرا لوجود التنكن بعيد عن السعر فهذا يضفي عدم استقرار على حركة الزوج من الان وحتى وصوله للمقاومة المذكورة 1.2995 وبوصوله للمقاومة 1.2995 سنرى الاستوكاستك لانه قد يكون مشيروقتها الى تشبع شرائي مما يزيد من احتمالية ارتداد الزوج من 1.2995 لاستئناف الاتجاه الهابط للزوج

محور تحديد اتجاه الزوج الان هو المقاومة 1.2995 – 1.3000 لانه باختراق المقاومة واستمرار التداول اعلاه قد يدفه الزوج للوصول الى 1.3084
اما بالارتداد من المقاومة المذكورة يدفع الزوج للهبوط نحو 1.2900 ثم 1.2840 مجددا ومن ثم الى 1.2800

اتجاه الزوج المتوقع لباقي اليوم:
من الان هو استمرار اصعو للوصول الى 1.2995 ومن ثم متوقع الارتداد من 1.2995 نحو1.2900 مالم يظهر اي جديد قد يدفع الزوج الى اختراق المقاومة

نطاق التداول للزوج:
المقاومة 1.2995 والدعم 1.2840

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/11557_01369830899.png (http://www.fx-arabia.com/vb)

التحليل السابق:

تحليلات مبسطة للازواج الاساسية (http://www.fx-arabia.com/vb/showpost.php?p=516562&postcount=23)

أ.نادر غيث
29-05-2013, 06:36 PM
29-5-2013 EUR/USD

بعد عطلة الاسبوع العميقة عاد المستثمرين اليوم لدخول بالسوق وعوضوا لليورو خسائره امام الدولار خصوصاً يوم أمس .
بد تحسن ثقة في الولايات المتحدة الامريكية ، هذا ولم يعطي السوق اهمية لبيانات التوظيف الألمانية المضطربة .

فنياً \ لا زالت تقف امام الصعود مستوى حاجز المقاومة على 1.2950 حيث نعتقد ان اغلاق شمعة اربع ساعات اعلى
هذه المقاومة سيدفع بالزوج باتجاه مقاومة 1.2995 والتي تترافق ايضاً مع فايبو 50 القوي ، اما بقاء الاغلاقات اسفل
1.2950 لن يستطيع اليورو استهداف المقاومة التالية على 1.2995 حيث ان الصعود حتى الان ينحصر بالذيول بانتظار
اختراق حقيقي مع اغلاق اعلى هذه المقاومة ..

Anonymous
29-05-2013, 08:30 PM
انزل يا ابني مصر كلها مستنياك تحت
:1 (16):

م.جمانه
29-05-2013, 08:31 PM
ههههههههههههههه 3 لايك على التعليق ،،،

النسر الذهبى
29-05-2013, 09:45 PM

فذكر إن الذكر تنفع المؤمنين

لسه برده بتسيب الصفقات الخسرانه :1 (56):

حتي لو علي حساب ديمو فهذا اسلوب تداول خطأ سيصبح عادة مالم تغيرها

بهذه الطريقة لن تتقدم شبر واحد للأمام

اقبل الخسارة اقبل الخسارة اقبل الخسارة لو لم تقبل الخسارة فلن يقبلك المكسب

بالتوفيق :)

Anonymous
29-05-2013, 10:09 PM
فذكر إن الذكر تنفع المؤمنين

لسه برده بتسيب الصفقات الخسرانه :1 (56):

حتي لو علي حساب ديمو فهذا اسلوب تداول خطأ سيصبح عادة مالم تغيرها

بهذه الطريقة لن تتقدم شبر واحد للأمام

اقبل الخسارة اقبل الخسارة اقبل الخسارة لو لم تقبل الخسارة فلن يقبلك المكسب

بالتوفيق :)

يعني هو كل مصفقة تعكس عليا بتاع 20 او 30 نقطة اجري اقفلها امال احنا بنعمل الاستوب لوز ليه و هنكسب ازاي
مهو اكيد اغلب صفقاتنا بتعكس شوية قبل متروح للاتجاه المطلوب
انا بايع من عند 930 و مستنيه ينزل مش اكتر انا الحمدلله عرفت اخطائي و بقيت بتجنبها و تقريبا يوميا بكسب بحمد الله
وبالتوفيق للجميع:1 (21):

النسر الذهبى
29-05-2013, 11:06 PM
يعني هو كل مصفقة تعكس عليا بتاع 20 او 30 نقطة اجري اقفلها امال احنا بنعمل الاستوب لوز ليه و هنكسب ازاي
مهو اكيد اغلب صفقاتنا بتعكس شوية قبل متروح للاتجاه المطلوب
انا بايع من عند 930 و مستنيه ينزل مش اكتر انا الحمدلله عرفت اخطائي و بقيت بتجنبها و تقريبا يوميا بكسب بحمد الله
وبالتوفيق للجميع:1 (21):

اكيد لازم تضع الأستوب وهذا ما انصحك به دائما اعرف مخاطرتك قبل الدخول في الصفقة ومتستناش السعر يمشي في صالحك احسب مخاطرتك دي كلمة كبيرة اوي لها عدة جوانب

انته مذكرتش انك حاطط استوب في الرد ده حتي :D

Anonymous
29-05-2013, 11:27 PM
اكيد لازم تضع الأستوب وهذا ما انصحك به دائما اعرف مخاطرتك قبل الدخول في الصفقة ومتستناش السعر يمشي في صالحك احسب مخاطرتك دي كلمة كبيرة اوي لها عدة جوانب

انته مذكرتش انك حاطط استوب في الرد ده حتي :D

بحط استوب لوز يا باشا بس حسب حجم الهدف و حسب اللوت
دخلت الصبح بيع من عند 890 و الاستوب عند 906 و انضرب في الانعكاس و استنيت لحد المقاومة بتاعت 930 و دخلت و حطيت هدف 70 نقطة و استوب 70
عارف ان الاستوب كبير و كان فاضلي نقطة و ينضرب بس انا لسه بحاول اظبط موضوع الاستوب لوز معايا :1:
و طبعا انا قللت الاستوب لوز جامد دلوقتي
و تسلم اخي علي النصيحة الحلوة !!:1 (48)::1 (72):

Mohamed_tarek
29-05-2013, 11:56 PM
تحليل اليورو دولار
ارتد الزوج بشكل كبير في مستهل تداولات الجلس ة الصباحبة ليوم 29/5 /2013,فبد ملامستة لمستوي المقاومة عند نقطة 1.2995 هبط بعد ذلك الزوج هبوط تدريجي لتغلق شمعة 4 ساعات اسفل النقطة 1.2950لتقود بعذلك السعر الي اختبار مستويات 1.2930 .فبعد صدور مجموعة من الاخبار الاقتصادية الهامة للاقتصاد الاوربي دفعت معها اليورو الي الارتفاع مجدد لاختبار المستويات الهامة للمقازمة المشكلة عند نقطة 1.2995 .فعلي فريم الديلي تداولات الزوج قابعة اسفل مستويات الموفينج افريج 200 و100 في اشرة قوية لصعود السعر لاعادة اختبار تلك المستويات عند النقطة 1.3030 لكن هذا الصعود سيكون مقترن بالاساس بكسر مستويات المقاومة المقاومة المشكلة عند النقطة 1.2980 للمضي قدما في طريقة للصعود لاختبار تلك المناطق الهامة
فريم الساعة السعركون مستوي هابط يتطلع الان الي اعادة تصحيحة بالارتفاع لذلك ستكون مستويات 23 فايبو ناتشي
مستويات هامة لتاكيد علي الصعود لواغلقت شمعة الساعة اعلي تلك النقطة ستكون بدارة صعودية للزوج تدفعة لاختبار مستويات المقاومة والمتقابلة مع الترند الهابط عند 1.2960
انا عن نفسي هددخل الان شراء بهدف بسيط ش

Elkial
30-05-2013, 03:43 AM
علي مدار 12 يوم من الصعود والهبوط داخل نموذج المستطيل ما بين 1.296 و 1.282 يقف امام الزوج مقاومة وترند مكسور للصعود ويقف امامها دعم للهبوط فلابد من الاغلاق اليومي اسفل أو اعلي حتي يتحدد الصعود القوي أو الهبوط القوي ما بين المقااومة الرئيسيه 1.326 و الدعم الرئيسي 1.276 واستقرار نسبي للسعر علي الشهري يحدده البولنجر مع ترجيحى للصعود

ابو على
30-05-2013, 08:12 AM
هناك خبران مهمان للدولار عن الناتج المحلي الاجمالي ومعدلات الشكاوى من البطالة الساعة 2.30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة

strongxx
30-05-2013, 09:15 AM
يا شباب........هل ممكن أحط امر بيع دلوقتي ؟؟؟ ولا انتظر ؟؟

p2000
30-05-2013, 09:39 AM
هل هناك مؤشرات او توقعات تدل ان الخبر سيأتى ايجالى ام سلبى على الدولار

Anonymous
30-05-2013, 09:39 AM
يا شباب........هل ممكن أحط امر بيع دلوقتي ؟؟؟ ولا انتظر ؟؟

كل حاجة ممكنة :1:
بس احنا في عصر انتهي فيه المعجزات :1 (56):
you are on your own bro:1 (72):

strongxx
30-05-2013, 09:55 AM
انا شايف انه لمس تاني مستوي مقاومه وإرتد مره أخري......هل معني كده انه في حالة أختبار ؟؟

Mohamed_tarek
30-05-2013, 10:19 AM
تحليل اليورو دولار
ارتد الزوج بشكل كبير في مستهل تداولات الجلس ة الصباحبة ليوم 29/5 /2013,فبد ملامستة لمستوي المقاومة عند نقطة 1.2995 هبط بعد ذلك الزوج هبوط تدريجي لتغلق شمعة 4 ساعات اسفل النقطة 1.2950لتقود بعذلك السعر الي اختبار مستويات 1.2930 .فبعد صدور مجموعة من الاخبار الاقتصادية الهامة للاقتصاد الاوربي دفعت معها اليورو الي الارتفاع مجدد لاختبار المستويات الهامة للمقازمة المشكلة عند نقطة 1.2995 .فعلي فريم الديلي تداولات الزوج قابعة اسفل مستويات الموفينج افريج 200 و100 في اشرة قوية لصعود السعر لاعادة اختبار تلك المستويات عند النقطة 1.3030 لكن هذا الصعود سيكون مقترن بالاساس بكسر مستويات المقاومة المقاومة المشكلة عند النقطة 1.2980 للمضي قدما في طريقة للصعود لاختبار تلك المناطق الهامة
فريم الساعة السعركون مستوي هابط يتطلع الان الي اعادة تصحيحة بالارتفاع لذلك ستكون مستويات 23 فايبو ناتشي
مستويات هامة لتاكيد علي الصعود لواغلقت شمعة الساعة اعلي تلك النقطة ستكون بادرة صعودية للزوج تدفعة لاختبار مستويات المقاومة والمتقابلة مع الترند الهابط عند 1.2960
انا عن نفسي هددخل الان شراء بهدف بسيط

الهدف تحقق وكسبت 30 نقطة حتي الان الحمد اللة :1:

ابو على
30-05-2013, 02:00 PM
مبروك لك اخي الكريم

waelwebas
30-05-2013, 02:50 PM
حبيبى يايورو انت والاسترالى احلى نزول

ابو على
30-05-2013, 03:45 PM
نزول ايه؟

دي اخبار الدولار كلها كانت سلبية يعني اليورو ارتفع

MoHaMeD EgY
30-05-2013, 04:07 PM
على فكره يا شباب
خبر الناتج المحلى إيجابى مش سيئ :)

أ.نادر غيث
30-05-2013, 04:14 PM
29-5-2013 EUR/USD

بعد عطلة الاسبوع العميقة عاد المستثمرين اليوم لدخول بالسوق وعوضوا لليورو خسائره امام الدولار خصوصاً يوم أمس .
بد تحسن ثقة في الولايات المتحدة الامريكية ، هذا ولم يعطي السوق اهمية لبيانات التوظيف الألمانية المضطربة .

فنياً \ لا زالت تقف امام الصعود مستوى حاجز المقاومة على 1.2950 حيث نعتقد ان اغلاق شمعة اربع ساعات اعلى
هذه المقاومة سيدفع بالزوج باتجاه مقاومة 1.2995 والتي تترافق ايضاً مع فايبو 50 القوي ، اما بقاء الاغلاقات اسفل
1.2950 لن يستطيع اليورو استهداف المقاومة التالية على 1.2995 حيث ان الصعود حتى الان ينحصر بالذيول بانتظار
اختراق حقيقي مع اغلاق اعلى هذه المقاومة ..

30-5-2013 EUR/USD

جائت بيانات النتائج المحلي الاجمالي وسوق العمالة للولايات المتحدة الامريكية بشكل سلبي ، بل وحتى أسوء من التوقعات ..
هذه البيانات السلبية دفعت الدولار للانخفاض امام العملات وعلى رأس اليورو الذي استمرار في تعزيز مكاسبة امام الدولار
منذ بداية هذا الاسبوع ، وونتظر بعد اقل من ساعة من الان خبر اسعار المنازل الامريكية لو جاء بشكل سلبي سيزيد من
ارتفاع اليورو امام الدولار ويزيد من خسائر الدولار بطبيعة الحال ..

فنياً \ اشرنا امس انه بحالة اختراق مقاومة 1.2950 مع اغلاق شمعة اربع ساعات اعلاها سيدفع الزوج لصعود .
حيث تم اختراق هذه مقاومة 1.2950 واغلاق شمعة اربع ساعات اعلاها ، الذي دفع الزوج لصعود باتجاه المقاومة
الثانية حول 1.2995 والمترافقه مع فايبو 50 القوي ، وبتالي الوضع الحالي لزوج ، سيكون بمزيد من الصعود بحالة
اختراق المقاومة التالية 1.2995 حيث لو تم اختراقها سيكون هدف الصعود القادم حول 1.3040 المترافق مع
فايبو 61 القوي جداً ، دون ذلك وحدوث الاختراق لمقاومة 1.2995 يبقى الزوج معرض للهبوط مره اخرى
لدعم 1.2950 تقريباً .

النسر الذهبى
30-05-2013, 04:36 PM
اهلا بك اخي

المقاومة اللي قدامه حاليا عند 1.2900 ودي اقصي صعود متوقع قبل الهبوط لكسر قيعان اليورو 1.2795 تليها 1.2745 لذا إذا وصل إلي 1.2900 وفشل في اختراقها ستكون اشارة قوية علي استمرار الهبوط

اما إذا اختراقها باغلاق ساعتين صاعدتين متتاليتين سيتيح امامه المزيد من الصعود إلي 1.2960 والوصول إلي 1.2960 سيضيف قوة شرائية لليورو ستمكنه بالتالي من الوصول إلي 1.3035

هذا ما سيواجهه اليورو الفترة القادمة من وجهة نظري إما استمرار الهبوط وكسر القيعان كالمتوقع او بداية موجة صاعدة باختراق 1.29

تحياتي :)

وبعد اختراق 1.2900 انتهي سيناريو الهبوط وبدأت الموجة الصاعدة ووصل إلي 1.3035 وهنا سيكون ارتداد او فترة راحة وهدوء اي ان الموجة الصاعدة متوقع ان تتوقف عند هذا الحد اليوم إن شاء الله

fankora
30-05-2013, 04:42 PM
يوجد خبر على الساعة 3 بتوقيت الجزائر

هل يمكن ان يؤثر على الإتجاه أم خلاص تم تحديده

alrayes
30-05-2013, 05:42 PM

كانت هذة المشاركة قبل أغلاق السوق مساء الأثنين .
من يريد البيع ننتظر أغلاق الساعة 12 مساء أذا أغلق تحت المستوى 76 مقاومة (13050 ) بأستوب من 15 الى 20 نقطة .
رابط المشاركة
ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 2813 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309&page=2813)

wael0102003
30-05-2013, 06:21 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369927256.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369927668.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

:1 (88):

Elkial
30-05-2013, 07:18 PM
علي مدار 12 يوم من الصعود والهبوط داخل نموذج المستطيل ما بين 1.296 و 1.282 يقف امام الزوج مقاومة وترند مكسور للصعود ويقف امامها دعم للهبوط فلابد من الاغلاق اليومي اسفل أو اعلي حتي يتحدد الصعود القوي أو الهبوط القوي ما بين المقااومة الرئيسيه 1.326 و الدعم الرئيسي 1.276 واستقرار نسبي للسعر علي الشهري يحدده البولنجر مع ترجيحى للصعود
تحليل السهل الممتنع من غير مؤشرات توقعيه خيالية :D اليورو امامه 1.305 للصعود الي 1.317 أذا اغلق اعلي الترند المكسور علي اليومي

Elkial
30-05-2013, 07:23 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369927256.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369927668.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

برنس ديما يا وائل

mohsaad86
30-05-2013, 07:26 PM
تحليل السهل الممتنع من غير مؤشرات توقعيه خيالية :D اليورو امامه 1.305 للصعود الي 1.317 أذا اغلق اعلي الترند المكسور علي اليومي

فعلا المقاومة 3050 قوية لو اغلقت شمعة الاربع ساعات اعلاها سيستمر الصعود
اما لو اسفلها ارى انه سيهبط الى الى الدعم 2995 ثم الى 2955 تقريبا .. والله اعلم

أ.نادر غيث
30-05-2013, 07:31 PM
30-5-2013 EUR/USD

جائت بيانات النتائج المحلي الاجمالي وسوق العمالة للولايات المتحدة الامريكية بشكل سلبي ، بل وحتى أسوء من التوقعات ..
هذه البيانات السلبية دفعت الدولار للانخفاض امام العملات وعلى رأس اليورو الذي استمرار في تعزيز مكاسبة امام الدولار
منذ بداية هذا الاسبوع ، وونتظر بعد اقل من ساعة من الان خبر اسعار المنازل الامريكية لو جاء بشكل سلبي سيزيد من
ارتفاع اليورو امام الدولار ويزيد من خسائر الدولار بطبيعة الحال ..

فنياً \ اشرنا امس انه بحالة اختراق مقاومة 1.2950 مع اغلاق شمعة اربع ساعات اعلاها سيدفع الزوج لصعود .
حيث تم اختراق هذه مقاومة 1.2950 واغلاق شمعة اربع ساعات اعلاها ، الذي دفع الزوج لصعود باتجاه المقاومة
الثانية حول 1.2995 والمترافقه مع فايبو 50 القوي ، وبتالي الوضع الحالي لزوج ، سيكون بمزيد من الصعود بحالة
اختراق المقاومة التالية 1.2995 حيث لو تم اختراقها سيكون هدف الصعود القادم حول 1.3040 المترافق مع
فايبو 61 القوي جداً ، دون ذلك وحدوث الاختراق لمقاومة 1.2995 يبقى الزوج معرض للهبوط مره اخرى
لدعم 1.2950 تقريباً .

فووق فووق ، ادينا لفووق :1 (80):

wael0102003
30-05-2013, 07:46 PM
برنس ديما يا وائل

شكرا لك اخى ElKial

mohsaad86
30-05-2013, 08:05 PM

استاذ وائل ايه رايك بعد ما اغلت شمعة الاربع ساعات الاخيرة عند 3044 هل هنشوف النزل للدعم 2995 او 2950 ؟؟

فى انتظار ردك وشكرا لك

Elkial
30-05-2013, 08:08 PM
فعلا المقاومة 3050 قوية لو اغلقت شمعة الاربع ساعات اعلاها سيستمر الصعود
اما لو اسفلها ارى انه سيهبط الى الى الدعم 2995 ثم الى 2955 تقريبا .. والله اعلم
موافق جدا علي كلامك ان 1.305 مقاومة قوية بس هو علي الاسبوعى مرتد من دعم قوى وممكن نشوف 1.317 يلا خلينا نشوف اليورو رايح لفين

wael0102003
30-05-2013, 08:20 PM
استاذ وائل ايه رايك بعد ما اغلت شمعة الاربع ساعات الاخيرة عند 3044 هل هنشوف النزل للدعم 2995 او 2950 ؟؟

فى انتظار ردك وشكرا لك

حتى الان انا فى انتظار كسر 1.3055 للدخول شراء رغم كسر موفنج 200 والاغلاق اعلاة عدم كسر 1.3055 فالهبوط الى 1.300 لاختبار موفنج 200

b4rakat
30-05-2013, 08:25 PM
مستر الكيـآل انا موافـق جدا على كلآم حضرتــك بردُه لــكن من خلال رسمـي للأسبوع اللى فات كلــه فى مقاومات قويـه جــدا على الأسبوعي وعلى اليومـي واليورو دولآر فِ إرتفـآع دائـم لكـن لآ أعتقـد أن اليورو دولار سيخترق الترندات الهابطـه وأنـه سيهبـط ‘إلـي مستويات 1.2995 قريبـاا .. والله أعلـم :1 (32):

forexalex
30-05-2013, 09:01 PM
حتى الان انا فى انتظار كسر 1.3055 للدخول شراء رغم كسر موفنج 200 والاغلاق اعلاة عدم كسر 1.3055 فالهبوط الى 1.300 لاختبار موفنج 200

اخي الكريم كف يكون السر هل اغلاق ساعه ام ساعتين ولازم يووتتاليتين ولالا ولا تقد اختراق الترند اليمي معلش متلخط

wael0102003
30-05-2013, 09:14 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369937624.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

:1 (21):

المفروض هدف النموزج 1.3095 فى حالة نجاحة

wael0102003
30-05-2013, 09:21 PM
اخي الكريم كف يكون السر هل اغلاق ساعه ام ساعتين ولازم يووتتاليتين ولالا ولا تقد اختراق الترند اليمي معلش متلخط

اخى الكريم انا متوقع الصعود و الله أعلم ولكن كسر 1.3055 هو الفيصل وتوقعى انة سيحدث بدون مقدمات شمعة ليموزين كبيرة وذلك لانة مستوى قوى يلزمة دفعة قوية

غير ذلك فالهبوط

forexalex
30-05-2013, 09:27 PM
اخى الكريم انا متوقع الصعود و الله أعلم ولكن كسر 1.3055 هو الفيصل وتوقعى انة سيحدث بدون مقدمات شمعة ليموزين كبيرة وذلك لانة مستوى قوى يلزمة دفعة قوية

غير ذلك فالهبوط

شكرا للرد اخي

لكن صعود اكثر من 20 نقطه يومين متتاليين ونقطه قويه جدا وبحاجه لشمعه ليموزين الا يتطلب كل هذا تصحيح 38% او 50 % قبل الصعود ؟؟؟؟

b4rakat
30-05-2013, 09:45 PM
شبـآب بـعد إذنكــم .. بـُـكرة وبـعد فتره طويــلة من التدريــب هيكوٍن أوِل مرٍة ليــاا أشتغل على محفظــة حقيقيــة .. ياريــت أعرف إيـه النصيحــه اللى ممكن تقدموهـــآ لأخوكُم .. أتمني الرَد ..

Mohamed N0UR
30-05-2013, 09:51 PM
لا تطمع وحاول الدخول من مناطق صحيحه :D
وربنا معاك

Elkial
30-05-2013, 10:02 PM
شبـآب بـعد إذنكــم .. بـُـكرة وبـعد فتره طويــلة من التدريــب هيكوٍن أوِل مرٍة ليــاا أشتغل على محفظــة حقيقيــة .. ياريــت أعرف إيـه النصيحــه اللى ممكن تقدموهـــآ لأخوكُم .. أتمني الرَد ..

أتكل علي الله وجمد قلبك وبص علي المكسب وحدد خسارتك وجرب علي الديمو قبل الحقيقي لئيتها ماشيه معاك ادخل وارسم بنفسك وحدد الاكشن برايز وادخل علي قناه اف اكس عربيا هتلائي اسرتيجيات هايله اتقنها واتعلمها ودور علي الجديد ديما وخلي المؤشرات وسيله مساعده بعد رسمك ومتعتمدش عليها اعتماد اساسي ولو خسرت مره متحولش تعوض في يومها واقفل المنصه خالص ولما تدخل صفقه وانت محددلها مكسب وخساره من الرسم خلي الاستوب لوز بتاعك مرن انك تحركة مع السعر

b4rakat
30-05-2013, 10:07 PM
أتكل علي الله وجمد قلبك وبص علي المكسب وحدد خسارتك وجرب علي الديمو قبل الحقيقي لئيتها ماشيه معاك ادخل وارسم بنفسك وحدد الاكشن برايز وادخل علي قناه اف اكس عربيا هتلائي اسرتيجيات هايله اتقنها واتعلمها ودور علي الجديد ديما وخلي المؤشرات وسيله مساعده بعد رسمك ومتعتمدش عليها اعتماد اساسي ولو خسرت مره متحولش تعوض في يومها واقفل المنصه خالص ولما تدخل صفقه وانت محددلها مكسب وخساره من الرسم خلي الاستوب لوز بتاعك مرن انك تحركة مع السعر

أشكــرٍك يا أخــي وإن شاء الله رب العالمــين .. هكوٍن مع إف إكـس على طوٍل لأني من زمان معاهــاا وربنا يقدم اللى فيه الخـير .

هيثم جاب الله
30-05-2013, 11:22 PM

ارجوا الانتظار بلاش تدخل بكرة اغلاق شهرى خليك من يوم الاتنين والله اعلى واعلم

Mohamed_tarek
31-05-2013, 12:05 AM
اليور الدولار بالامس 30/5 ارتفع بشكل كبير جدا وملحوظ ليختبر مستويات هامة جدا علي فريم الساعة وفريم الاسبوع و 4 ساعات فمع صدور بيانات اقتصادية واخبار تخص اقتصاد القارة العجوز والولايات المتحدة الامريكة لتشكل تلك التقارير والبيانات والاحصائيات الاقتصادية علامة فارقة للزوج لتحدد شكل تداولا الاسبوع خلال جلسة التداول
وترسم الملامح العامة لاهم متسويات المنتظر ان يتطلع اليورو دولار لاختبارها سواء بالصعود او الهبوط
فنيا التوقع الشخصي هو هبوط اليورو دولار خاصة بعدما ساتنفذ الزوج الرينج اليومي البالع 1250 نقطة ليقطع الزوج منهم 975 نقطة في اشارة قوية الي الهبوط مجدد ا لاختبارر مستويات المقاومة رقم 2 عند 1.2996 ليتجة الزوج حال كسرها الي مستوي هام هو 1.2968 المقابل لزواية جان22.5 التي لوكسرها الزوج سيكون بلاشك اشارة قوية لمواصلة الهبوط مرة اخري تاكيد الامر نحتاج الي اغلاق شمعة 4 ساعات اسفل مستوي فايبو 0 ليتجة الي مستوي فايبو 38
1.2971 ليبدا الهبوط مجداا توقعاتي الشخصية انخفاض اليورو دولار

ابو على
31-05-2013, 12:37 AM

اخي الكريم ارجو ان لا تبدأ يوم الجمعة لانه يوم متقلب جدا جدا

واغلب الخاسرين خسروا اموالهم في ذلك اليوم ابدأ اول الاسبوع ولا تتسرع

وابداء بعقود قليلة جدا حتى تتمكن وبعدها توكل على الله

wael0102003
31-05-2013, 05:47 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369968040.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

الان السعر فى مفترق الطرق

من وجهة نظرى السعر سيهبط الى 1.3018 وهو دعم قوى 50 فايبو حتى ياخذ القوة لكسر 1.307 وهى 61 فايبو للانطلاق الى الاعلى

فى حالة عدم القدرة على كسر 61 فايبو فسيهبط الى 1.2993 ثم 1.2937

momobanker
31-05-2013, 07:45 AM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11369968040.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

من وجهة نظرى السعر سيهبط الى 1.3018 وهو دعم قوى 50 فايبو حتى ياخذ القوة لكسر 1.307 وهى 61 فايبو للانطلاق الى الاعلى

الله ينور يا وائل :1 (48):

سونيا
31-05-2013, 07:46 AM
يا مسهل يارب

momobanker
31-05-2013, 08:59 AM
المستويات الرئيسية
1.313 مقاومة
1.309 مقاومة
1.306 مقاومة
1.3034 مقاومة
1.2975 محور
1.2975 دعم
1.295 دعم

Anonymous
31-05-2013, 12:56 PM
هنلاحظ توقف حركة السوق علي سعر1.2981:1 (91):
نظرا لفاعليات صلاة الجمعة:1 (72): فالمتداولين هيقفلو التداول علشان كله ينزل يصلي الجمعة !!:1:
انا بخلي و بشفي مسئوليتي من اي حد ميعرفش ان كلامي هزار :1 (56):

Mohamed_tarek
31-05-2013, 12:56 PM
اليور الدولار بالامس 30/5 ارتفع بشكل كبير جدا وملحوظ ليختبر مستويات هامة جدا علي فريم الساعة وفريم الاسبوع و 4 ساعات فمع صدور بيانات اقتصادية واخبار تخص اقتصاد القارة العجوز والولايات المتحدة الامريكة لتشكل تلك التقارير والبيانات والاحصائيات الاقتصادية علامة فارقة للزوج لتحدد شكل تداولا الاسبوع خلال جلسة التداول
وترسم الملامح العامة لاهم متسويات المنتظر ان يتطلع اليورو دولار لاختبارها سواء بالصعود او الهبوط
فنيا التوقع الشخصي هو هبوط اليورو دولار خاصة بعدما ساتنفذ الزوج الرينج اليومي البالع 1250 نقطة ليقطع الزوج منهم 975 نقطة في اشارة قوية الي الهبوط مجدد ا لاختبارر مستويات المقاومة رقم 2 عند 1.2996 ليتجة الزوج حال كسرها الي مستوي هام هو 1.2968 المقابل لزواية جان22.5 التي لوكسرها الزوج سيكون بلاشك اشارة قوية لمواصلة الهبوط مرة اخري تاكيد الامر نحتاج الي اغلاق شمعة 4 ساعات اسفل مستوي فايبو 0 ليتجة الي مستوي فايبو 38
1.2971 ليبدا الهبوط مجداا توقعاتي الشخصية انخفاض اليورو دولار

الحمد اللة الصفقة نجحت
55 نقطة حتي الان :1 (48):

fankora
31-05-2013, 02:18 PM
شباب هل ندخل بيع من النقاط الحالية مابين 1.3000 و 1.2990

ما رأيكم ؟؟؟

Mohamed_tarek
31-05-2013, 02:39 PM
اتوقع ارتفاع اليورو دولار الان بشكل طفيف الفيصل اغلاق شمعة الساعة اعلي مستوي 23 فايبو

ابو على
31-05-2013, 03:40 PM
نفسي افهم حاجة غريبة في السوق ده

الاخبار والتوقعات والتحليلات تبين ان مثلا فيه صعود والاخبار تيجي تأكد الكلام ده

ونفاجىء بكميات بيع ضخمة جدا بتدخل السوق

ياجماعة ارجوكم ارجوكم قلولنا ايه الموضوع ده

النسر الذهبى
31-05-2013, 03:53 PM
نفسي افهم حاجة غريبة في السوق ده

الاخبار والتوقعات والتحليلات تبين ان مثلا فيه صعود والاخبار تيجي تأكد الكلام ده

ونفاجىء بكميات بيع ضخمة جدا بتدخل السوق

ياجماعة ارجوكم ارجوكم قلولنا ايه الموضوع ده

الأخبار والتحليلات لا تعبر عن حركة رؤوس الأموال ولكنها تحاول التنبؤ بالمستقبل

السعر مبيتحركش علي خط افقي مستمر ولكنه يتحرك كدرجات السلم صعود وتصحيح صعود وتصحيح

وليست كل التحليلات تتوقع الصعود فهذا تحليل منذ الأمس يتوقع توقف الصعود :1 (54):

وبعد اختراق 1.2900 انتهي سيناريو الهبوط وبدأت الموجة الصاعدة ووصل إلي 1.3035 وهنا سيكون ارتداد او فترة راحة وهدوء اي ان الموجة الصاعدة متوقع ان تتوقف عند هذا الحد اليوم إن شاء الله

ابو على
31-05-2013, 03:58 PM
اليورو دولار مثل ما يكون جاله شلل رباعي او صدمة عصبية افقدته الوعي مش قادر يتحرك لفوق

ابو على
31-05-2013, 04:09 PM
مفيش فايدة ياجماعة من حرق الدم انا بأكل بطيخ اتفضلوا معانا اديكم شايفين الجو عامل اذاي؟

Anonymous
31-05-2013, 04:29 PM
تكونشي الاخبار ايجابية و احنا مش واخدين بالنا :1 (16)::1:

Anonymous
31-05-2013, 05:06 PM
اللي بيحصل ده معناه حاجة واحدة بس :1 (24):
ان فيه حد هنا معانا نيته مش صافية و داخل شراء :1 (56):
علي فكرة مش انا لان الاستوب لوز بتاعي انضرب :1 (40): و قاعد مش بعمل حاجة دلوقتي معاكم :1 (16):

redaa_20
31-05-2013, 05:18 PM
السلام عليكم
في الحقيقة متابع معكم مند فترة مميزة والقسم ما شاء الله
اتمنى التوفيق للجميع ولا تبخلوا علينا بنصائحكم وتحليلاتكم

ابو على
31-05-2013, 05:19 PM
تكونشي الاخبار ايجابية و احنا مش واخدين بالنا :1 (16)::1:

اهوم سمعوا كلامك يامدير

خالوود
31-05-2013, 06:16 PM
ورشة الاشموكو (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31558)

هام جدا

Anonymous
31-05-2013, 06:18 PM
لما السعر يتحرك في اتجاه جامد عكس المتوقع :1 (3):و تقعد تيجي للمنتدي هنا و تعمل ريفرش كل نص ساعة لمدة ساعتين :1 (75):تقريبا علي امل ان اي حد يقول اي حاجة تفهمك اي حاجة و متلاقيش :1 (16):
اعرف يا معلم ان كل الناس داخلين صفقات عكس الاتجاه:1 (56): و مش عاملين استوب لوز:1 (69): و اللي قاعد يقرقض في ظوافرة:1 (89): و اللي قاعد يكسر في عفش بيتهم :1 (29):و اللي قاعد يلف في الاوضة بتاعته :1 (13):رايح جاي و محدش فايق يكتب كومنت في المنتدي
انا بقا العكس :1 (105):لما بخسر بتلاقوني معاكم بروحي ذي دلوقتي :)و مغرقكم بوستات و لما بكسب محدش يسمع عني :1 (97):
قولو يارب منشفش منك كومنت تاني يا انومينوس :1 (62):
يارب :1 (96):

wael0102003
31-05-2013, 06:20 PM

لم يستطع اليورو كسر 61 فايبو وهبط لتحقيق الاهداف

1.2993 و هو الان عند 1.2943 وسوف اكتفى بهذا الهبوط

mohammed5570
31-05-2013, 06:21 PM
لما السعر يتحرك في اتجاه جامد عكس المتوقع :1 (3):و تقعد تيجي للمنتدي هنا و تعمل ريفرش كل نص ساعة لمدة ساعتين :1 (75):تقريبا علي امل ان اي حد يقول اي حاجة تفهمك اي حاجة و متلاقيش :1 (16):
اعرف يا معلم ان كل الناس داخلين صفقات عكس الاتجاه:1 (56): و مش عاملين استوب لوز:1 (69): و اللي قاعد يقرقض في ظوافرة:1 (89): و اللي قاعد يكسر في عفش بيتهم :1 (29):و اللي قاعد يلف في الاوضة بتاعته :1 (13):رايح جاي و محدش فايق يكتب كومنت في المنتدي
انا بقا العكس :1 (105):لما بخسر بتلاقوني معاكم بروحي ذي دلوقتي :)و مغرقكم بوستات و لما بكسب محدش يسمع عني :1 (97):
قولو يارب منشفش منك كومنت تاني يا انومينوس :1 (62):
يارب :1 (96):

:1 (83)::1 (83)::1 (83):

mohammed5570
31-05-2013, 06:22 PM

هل تعتقد حضرتك ان الهبوط سيستمر...ام ان هناك ارتداد او صعود؟؟
يعني ما هي وجهه نظرك القادمه؟؟

wael0102003
31-05-2013, 06:26 PM
هل تعتقد حضرتك ان الهبوط سيستمر...ام ان هناك ارتداد او صعود؟؟
يعني ما هي وجهه نظرك القادمه؟؟

اعتقد سوف يرتد الى اعلى ارتداد خفيف ولكنى لا انصح بالدخول مع الارتداد الان والانتظار الاسبوع القادم

Anonymous
31-05-2013, 06:27 PM

استاذ وائل ماشاء الله تحليلاتك دايما خرافية الله يحفظك
ندخل بقا شراء من دلوقتي ؟؟؟ ولا نستني اغلاق شمعة اربع ساعات بس اصل اليوم قرب يخلص ايه راي حضرتك؟؟

Anonymous
31-05-2013, 06:29 PM
اعتقد سوف يرتد الى اعلى ارتداد خفيف ولكنى لا انصح بالدخول مع الارتداد الان والانتظار الاسبوع القادم

خلاص تمام
انا برضو هكتفي بخسارتي للنهاردة و مش طالبة خسارة تاني
نتقابل الاسبوع القادم ان شاء الله وربك يستر :1 (96):

ابو على
31-05-2013, 07:09 PM
طيب انا خسارتي كبيرة خالص انتظر الى الاسبوع القادم واسيب الصفقات مفتوحة ربما اعوض ولا اعمل ايه

ابو على
31-05-2013, 07:20 PM
ارجو منكم رد لو سمحتم لا تتركونا كدة

فيه احتمال هبوط تاني ولا لاء؟؟

wael0102003
31-05-2013, 07:57 PM
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/10245_11370019148.jpg (http://www.fx-arabia.com/vb)

الكلام دة للاسبوع القادم

طالما السعر لم يكسر 1.2944 فهو للشراء وهدف اول 1.300 ثم 1.305 وبكسرها الانطلاق الى 1.3115

اما فى حالة كسر 1.2944 سيتجة الى 1.289

mazikasawa
31-05-2013, 10:36 PM
مفيش فايدة ياجماعة من حرق الدم انا بأكل بطيخ اتفضلوا معانا اديكم شايفين الجو عامل اذاي؟

اليورو هيهبط يا ابو على حتى النقطه 1.2940 ان شاء الله

فلو انتا فاتح صفقه انصحك مش تقفلها الى لو تجاوزت الصفقه 1.305

alrayes
01-06-2013, 04:57 PM
ارجو منكم رد لو سمحتم لا تتركونا كدة

فيه احتمال هبوط تاني ولا لاء؟؟

أخى أبو على أنت بائع من أى سعر ؟ مؤشر الماكد تحت خط الصفر والأرسى تحت مستوى 50 (على فريم الساعة )
وهى مؤشرات على الهبوط وننتظر أغلاق يوم الأثنين لنتأكد أن اليورو هابط .وقت الأغلاق يكون الماكد تحت الصفر والأرسى تحت 50.

alrayes
02-06-2013, 04:13 AM

كانت هذة المشاركة ردا على سؤال للأخ Madridista فى هذا الرابط رقم المشاركة 28125

ورشة الفوركس forex الرسمية فى تحليل و توصيات اليورو دولار EURUSD - الصفحة 2813 (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=16309&page=2813)

ومؤكد يأخى أنك تابعت السوق وشاهدت ماحدث فى السوق فعلا . وأى سؤال أخى أنا بالخدمة .

Madridista
02-06-2013, 01:50 PM
كانت هذة المشاركة ردا على سؤال للأخ Madridista فى هذا الرابط رقم المشاركة 28125

ومؤكد يأخى أنك تابعت السوق وشاهدت ماحدث فى السوق فعلا . وأى سؤال أخى أنا بالخدمة .
بالفعل حصل السيناريو بالإغلاق أسفل 2956 ثم الصعود إلى 3038 وأصبحت 2956 تمثل دعم وكسر اليورو هذا الدعم حتى وصل الى 294 ثم عاود الصعود مرة أخرى فى نهاية اليوم الأخير
ما هو توقعك للأسبوع القادم؟