المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذرو من جمعه محمد محمد قرشم؟؟؟؟؟

كويتى وبحب مصر
10-02-2012, 12:55 PM
اخوانى هذا الشخص نصاب في عالم الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/www.fx-arabia.com)وهو الان محجوز بالشركه اللتى بالكويت ومحجوز من عملائه لانه اكل حلالهم .. وهو فاتح شركه فوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/www.fx-arabia.com)باسم كى جي انفستمنت وله فرع بمصر اعتقد بروكسي .
وظروف الخساره انه عندما فتح الشركه كان على كاهله مبالغ خارج الشركه حيث انه يعطيهم 15 بالميه ارباح وعندما فتح الشركه كانت تشتغل ميه ميه ولاكن كانت على كاهله مبالغ خاصه بينه وبين العملاء الذين قبل فتح الشركه اثقلته من ما جرئه على اخذ مبالغ الشركه واعطائها عملائه ... وقبل كم يوم كانت لى معه قضيه ووضعت له منع سفر وحاول الاتصال بي وقال بان الكابتن احمد شاكر اعتقد انه يعمل في الاتحاد المصري لكرة القدم وانا قابلته لانه كان جاى من مصر لكي يشترى حصة جمعه من الشركه ... ولاكن اكتشف ان هناك تلاعب وبطل يشترى الحصه واتصل بي وقال هناك تلاعب ... وقد تلاحقت نفسي قبل التنازل عنه .... القصه طويله اخوانى والان هو محجوز بالشركه وحاطين العملا على راسه مسدسات يريدون اموالهم ويستلمون نبطشيات عليه... وهو يقول ارجوكم اسجنوني لاتقرب من الله ... وهناك محاولات لانقاذ الشركه من العملا الكويتين ومنهم انا والاجتماع اليوم ومديرها دكتور برمجيات محترم جدا هو من طلع ريحة الشركه .......... سبحان الله كان زمان امبراطور بالشركه وابهه في التعامل مع الناس والان هو طرطور ولا حول ولا قوة الا بالله يعز من يشاء ويذل من يشاء وهناك معلومات انه كان مسجون بدبي 5 سنوات لغسيل اموال ,,,,, الحكايه طويله وانا تعبت

amrmorasamir
10-02-2012, 12:57 PM
شكرا على التنبيه اخى الكريم
وجزاك الله خيرا

دعاااني الشوق
10-02-2012, 02:58 PM
لا حول ولاقوه الا بالله والله انها مشكله ...

الله يعين ومشكور على التحذير وبالفعل يااخوان انتبهو على اموالكم من النصاابين ....

والله يعوضك ياكويتي وبالتوفيق لك

معاذ عودات
10-02-2012, 03:02 PM
لا حول ولا قوة الا بالله يعز من يشاء ويذل من يشاء

sedra
10-02-2012, 06:05 PM
ربنا كريم وترجع الحقوق للجميع

هبه
27-02-2012, 12:44 AM
هل هذا الكلام حقيقى ما هو الدليل على ذلك
whyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy
:1 (27):

mlml84
28-02-2012, 09:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نصيحة لا تتفرج على افلام اكشن كتير ترى انها مضرة بالعقل واضح ان الموضوع كبير كبير كبير اشرف عبد الباقى فيلم صاحب صاحبة

medo
28-02-2012, 01:51 PM
الموضوع اكبر من تفكيرك يا اخي ايه دليلك علي كل دا للأسف انت انسان بتحب مصر وانا بقول للأسف
اسأل اخوانك الكويتين ليه جمعه عملوه كبش فداء بعد اتمام شركه ما كانوا يحلموا بيها والايام اللي جايه هتعرفك الواقع وهتندم بينك وبين نفسك علي التجريح بجمعه الطرطور زي ما قلت
حسبي الله ونعم الوكيل
في مثل في مصر بيقول (اللي ما يعرف يقول عدس ) وانت بتقول حاليا عدس يا كويتي يا لي بتحب مصر
حسبي الله ونعم الوكيل

ابوخالد1
08-03-2012, 09:07 PM
السلام عليكم
الاخوة الكرام / هل ممكن أحد يتكرم علينا ويصف لي موقع عمل الاخ جمعة محمد قرشم ارغب اقابله

ابوخالد1
08-03-2012, 09:10 PM
من يعرف موقع الشركة التي يعمل بها جمعة قرشم

ابوخالد1
08-03-2012, 09:54 PM
ممكن اسم الشركة وموقعها بالكويت
غفر الله لكم ولوالديكم ؟؟؟

wael61
10-03-2012, 12:50 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله

Dima hamad
10-03-2012, 04:09 PM
ألله يسترنا يا جماعه

ابوخالد1
10-03-2012, 07:08 PM
ايش خاتمة شركة وفرة ربح او خسارة

hany1
25-04-2012, 03:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا ايها الكويتي المغرور ما دليلك على هذا الكلام اتدري ان ذلك الشخص ضحيه لخيانه من اناس اكل معهم العيش والملح اذا كنت تعرف ذلك .
وبمرور الايام ستعلم ذلك نعم هو مخطا في بعض الامور ولكن اياك ونتائج الخيانه ممن تثق بهم ونصيحة يا اهل الكويت كفاكم غرورا فانتم لا تملكون مفاتيح الجنه
وهناك اخرة وحساب وعقاب اذا كنتم تعلمون ذلك - افيقو يرحمكم الله وكفاكم غرورا فانتم تحترمون الامريكان اكثر من اي شخص اخر حتى ولو مسلم
واعلم يا ايها المسلم انك ترمي اناس بلا دليل - مسلم حر