المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة مثل الوندسور تقبل البنوك الالكترونية

bary_3
10-02-2012, 06:26 PM
أبحث عن شركة فوركس مثل الوندسور لأني فتحت معها حساب ،ولاكن وقعت مشكلة عند اللإيداع ،وبعد البحث و التحري عن المشكل ،علمت أن السبب الايبي الخاص بي مغربي و الشركة لاتتعامل مع المغرب،للإشارة عندي حساب على أنستا فوركس ولاكنه صغير
الأن اريد شركة بمواصفات مميزة تقبل البنك الالكتروني مبلغ اللإيداع 400دولار

archiwork
10-02-2012, 07:58 PM
جرب أكسنس لذيذة فى البنوك الألكترونية

snackmans
10-02-2012, 11:57 PM
للاسف ليست كل الشركات تقبل البنوك الالكترونيه فهذه الخاصيه تجدها قلما تجدها فى الشركات . .

ووفقك الله اخى الكريم . .

karim salama
11-02-2012, 12:46 AM
HotForex

snackmans
11-02-2012, 01:23 AM
HotForex

شركة HotForex مسجلة فى Financial Services Commission فى جمهورية موريشيوس وانا لا اعرف حقيقة قوة دولة موريشوس الاقتصادية .

وجزاك الله خيرا . .

bary_3
12-02-2012, 05:26 PM
جرب أكسنس لذيذة فى البنوك الألكترونية

ماهي مميزات الشركة و تراخيصها ،وهل هي أفضل من انستا ؟

Benisafcom
12-02-2012, 05:39 PM
ماهي مميزات الشركة و تراخيصها ،وهل هي أفضل من انستا ؟

من مميزاتها دفع فوري على البنوك الالكترونية حسب ماقراته في المنتديات و سبريد من افضل في الشركات بحيث 0.4 نقط وهكدا

bary_3
12-02-2012, 06:11 PM
لا أعرفـــــــها

bary_3
12-02-2012, 06:15 PM
من مميزاتها دفع فوري على البنوك الالكترونية حسب ماقراته في المنتديات و سبريد من افضل في الشركات بحيث 0.4 نقط وهكدا

الشركة مرخصة في روسيا و تراخيصها ضعيفة ،لايوجد دعم بالعربي،سبريد الديمو غير سبريد الحقيقي،يشتكي البعض من انقطاع المنصة تبعهم

ما رأيك أخي الكريم؟؟؟

bary_3
12-02-2012, 08:34 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DrTrader
13-02-2012, 08:38 PM
اخي الكريم انا افضل شركة انستا فوركس فهي الافضل لدي

archiwork
13-02-2012, 10:52 PM

ياريت اذا امكن ياغالى تحدثنا عن تجربتك مع انستا بدقة يعنى هل سحبت أكثر من رأس مالك ولو نعم كم مرة دبلت معاهم وسحبت وحجم الحساب كان كم اذا امكن وكم الفترة التى تتداول معهم هل تم سحب البونص قبل ذلك عندما دخلت صفقة سكالبنج وكسبت ضعف الحساب؟
أخبار الايداع والسحب وبأى وسيلة الدعم ؟
هل تواجه انقطاع المنصة كثيرا والبطء وما الى ذلك أم لا؟
تشتغل على منصة 5 ارقام ولا 4 ارقام وعلى أى سيرفر؟
أسف على الاطالة

archiwork
13-02-2012, 10:58 PM
الشركة مرخصة في روسيا و تراخيصها ضعيفة ،لايوجد دعم بالعربي،سبريد الديمو غير سبريد الحقيقي،يشتكي البعض من انقطاع المنصة تبعهم

ما رأيك أخي الكريم؟؟؟

باشا ياريت تنسى موضوع التراخيص شيله من دماغك مادام الشركة بتدفع بسهولة
لانك لست مواطن أمريكى يعنى الهيئات الرقابية مش هاتعملك حاجة
ومش هتلاقى اسرع من أكسنس فى البنوك الالكترونية
أنا كنت اواجه بطء شديد وريكوت كل صفقة وانقطاع للمنصة بس ده زمان
أما الان لا شئ من ذلك والسبب اعتقد انه اضافة سيرفر جديد
يوجد دعم عربى يوم الثلالثاء فقط أعتقد الموظف اسمه أحمد ميزار وتحدثت اليه على الشات وتلفونيا قبل ذلك

bary_3
13-02-2012, 11:08 PM

انا عندي حساب معها ،بس بدي حساب للأمان

bary_3
13-02-2012, 11:09 PM
ياريت اذا امكن ياغالى تحدثنا عن تجربتك مع انستا بدقة يعنى هل سحبت أكثر من رأس مالك ولو نعم كم مرة دبلت معاهم وسحبت وحجم الحساب كان كم اذا امكن وكم الفترة التى تتداول معهم هل تم سحب البونص قبل ذلك عندما دخلت صفقة سكالبنج وكسبت ضعف الحساب؟
أسف على الاطالة

أحاول أفتح معها

DrTrader
14-02-2012, 10:27 AM
أسف على الاطالة

السلام عليكم
بخصوص الحب اخي تم سحب نصف المبلغ المودع لكن من دون اي مشاكل ما يعجبني في الشركة بالاخص هو الدعم الفني جميل جدا.
اما في جهة السكالبينغ انا لا اتاجر سكالبينغ فقط لونغ تيرم.
اما ايداع و السحب بخصوص الايداع فهو فوري اما السحب فمن ساعة الى 24 ساعة و حاليا انا استعمل اليرت باي.
اما المنصة فاشتغل على 5 ارقام و سيرفر انستا فوريكس اوروبا.
بخصوص الانقطاع فقط تنقطع حوالي 20 ثانية عند الساعة 10 بتوقيت غرينتش و هذا لعمل ريستارت للسيرفر و هو عمل روتيني دائما اما في دخول الصفقات فلا باس ايضا لا يمكن قول بطيئا لكنه سريع نوعا ما.

وشكرا لك اخي و تداول موفق لكل المسلمين الاحباء.

تحياتي الحاج

Dima hamad
16-02-2012, 12:08 AM
جرب مع شركه يو دبليو سي عندهم اكثر من 13طريقة سحب و ايداع. و سريعه والايبي مالو تاءثير علي السحب و الإيداع Uwcfx

Dima hamad
16-02-2012, 12:11 AM
جرب معهم البنك الالكتروني okpay

Dima hamad
16-02-2012, 12:19 AM
أبحث عن شركة فوركس مثل الوندسور لأني فتحت معها حساب ،ولاكن وقعت مشكلة عند اللإيداع ،وبعد البحث و التحري عن المشكل ،علمت أن السبب الايبي الخاص بي مغربي و الشركة لاتتعامل مع المغرب،للإشارة عندي حساب على أنستا فوركس ولاكنه صغير
الأن اريد شركة بمواصفات مميزة تقبل البنك الالكتروني مبلغ اللإيداع 400دولار

OKPAY | Reliable electronic currency with instant money transfers and transaction protection
(http://www.okpay.com)