المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التداول من البنك السويسري Dukascopy Bank Sa

korati11
06-03-2012, 07:55 PM
احسن بنك عالمي للتداول اموالك في امان و سبريد صغير و تجارة بنظام ecn (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24)
بعد التحري الدقيق اكتشفنا ان البنك من احصن الابناك حيث الاموال تظمنها الدولة بخلاف شركات الفوركس (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=24) الاخرى لا ضمانة على اموالك و لا شفافية على تداولاتك
لا تجد اي صعوبة في سحب الاموال حيت كل شيء مضمون من البنك الى بنك حسابك
دوكاسكوبي بنك تم ترخيصه رسمياً منذ حزيران 2010 بانه بنك سويسري و بضمان مالي يصل الى 100.000 فرنك سويسري لكل ايداع من العملاء مما يضمن حق العميل و يوضح الشفافية التي نتميز بها من خلال خدماتنا للعملاء و مصداقية التعامل.

بالاضافة الى ان بنك سويسري و بالاضافة الى الضمان المالي(التأمين) دوكاسكوبي بنك يزود العملاء بخدمات لا يستطيع احد من السماسرة(بروكر) او البنوك السويسرية او بنوك اخرى بتزويدها .
فضل الفروقات للعملات,تبدأ من 0.5-0.1 نقطة حتى 2 نقاط للعملات الشهيرة .
حسابات ECN الامركزية حيث نجمع اكثر من مزود خدمة و نطرح السعر الاقل و المناسب للعميل .
حسابات تبدأ من 5000 دولار أو ما يعادلها من عملات اخرى(يورو و دولار استرالي او كندي, باوند انكليزي )
32 عملة شهيرة للتداول بالاضافة الى الذهب.
راس مال و سيولة هائلة و دوكاسكوبي يعد أكبر مزود سيولة في سوق الفوركس .
لا نأخذ فرق الاسعار(السبريد) من العميل بينما نأخذ عمولة و هي اقل بـ 4 مرات على الاقل من السبريد مما يدل على مصداقية البنك من حيث الاسعار و تنفيذ الاموار و الشفافية .
رافعة تصل الى 1:100
حد رائع لاستعمال الرافعة يصل الى (200%).
سرعة هائلة بتنفيذ الاوامر ,و منصة مرتكزة بأسعار حقيقية .
مقارنة اسعار من الماضي مما يدل على الشفافية .
خدمة زبائن على مستوى راقي و عالي الجودة مع تعدد في اللغات حيث اليوم هناكأكثر من ممثل لكل لغة كالاوروبية و الآسيوية و العربية .

jamalscalper
06-03-2012, 08:19 PM
لدي استفسار ''لا نأخذ فرق الاسعار(السبريد) من العميل بينما نأخذ عمولة و هي اقل بـ 4 مرات على الاقل من السبريد'' ارجو توضيح ما هو نوع هته العموله ادا لم تكن سبريد وبالنسبه للسيولة هل يحصل العميل على حجم الصفقة من ديتاسكوبي نفسها اى شأن الماركت مايكر وشكرا

ابو عافية
06-03-2012, 08:22 PM
شركة محترمة وغنيه عن التعريف

korati11
06-03-2012, 11:23 PM
نعم اخي السبريد هو فرق البيع و الشراء الذي يعرض عليهم البنك السلعة و هو لا يعود للبنك اما العمولة التي ياخدها البنك هي في اغلب الاحوال 9 دولارات على صفقة 100000دولار ما يوازي اقل من 0.9 سبريد و هذا هو ما يتقاضاه البنك
لاكن المهم الشفافية و الصدق و اموالك مضمونة

jamalscalper
06-03-2012, 11:44 PM
نعم اخي السبريد هو فرق البيع و الشراء الذي يعرض عليهم البنك السلعة و هو لا يعود للبنك اما العمولة التي ياخدها البنك هي في اغلب الاحوال 9 دولارات على صفقة 100000دولار ما يوازي اقل من 0.9 سبريد و هذا هو ما يتقاضاه البنك
لاكن المهم الشفافية و الصدق و اموالك مضمونة
شكرا اخي على ردك هنا في مشكله كبييييييييييره لمن يتحرى التجارة وفق مقاييس اسلامية
مما لاشك فيه ان اي عمولة ياخدها البنك المقرِض مهما كانت سواب او صرف ... يضع التعامل في المحضور ويعتبر قرضا جر نفعا وسمعتها من احد العلماء حرمة هدا التعامل بلسان صريح
انا افضل وسيط وليس ماركت مايكر وطبعا ان يكون يوفر الحساب الاسلامي بدون سواب أوعمولات التتببت
الله يكفينا الحرام

korati11
07-03-2012, 12:01 AM
اي شركة اخي تضع عمولة مقابل خدماتها و هذا ليس حرام اما هؤلاء العلماء يسقطون شيء لا يفهمون فيه على اشياء تمارس بسهولة في حياتنا اليومية

jamalscalper
07-03-2012, 02:05 AM
اي شركة اخي تضع عمولة مقابل خدماتها و هذا ليس حرام اما هؤلاء العلماء يسقطون شيء لا يفهمون فيه على اشياء تمارس بسهولة في حياتنا اليومية
الامر ليس كما يدور من خلاف عن الفوركس لكن هدا حكم عن مشروعية التداول مباشره مع المآآآركت مايكر خاصة ماتكلمت عنه موضوع آخر لاعلاقه له بنا هنا
تم هدا العالم بالضبط دا تقاقه عاليه وله درايه كبيرة بما فيه خلاف الفقهاء في الفوركس والحكم سمعته منه في برنامج دين ودينار حيت ادهلني بمعرفته فكأنه يتداول فوركس للاسف نسيت اسمه لكن سارفع الفيديو هنا حالما اجده

the hope4
09-03-2012, 03:20 AM
اخي الكريم حضرتك مشترك معهم؟
لدي استفسارات؟
مع جزيل الشكر

korati11
09-03-2012, 07:28 AM
ممكن تطرحها

the hope4
10-03-2012, 03:42 AM
حسابات ecn
السبريد فيها يكون كم في اقوات السيولة وافي اوقات عدم السيولة مثل فترة اسيا يصل كم علي اليورو دولار؟
هل اسعار السبريد تكون متساوية علي جميع منصات التدوال لديهم؟ ام يقسموها علي حسب المنصة والمبلغ؟
ما افضل منصة في التنفيذ والسرعة من خلال تجربتك معهم؟
خدمة العملاء هل سريعة؟
هل بوفرون حسابات ميكرو؟
هل يوفرون حسابات اسلامية؟
حضرتك مشترك معهم منذ اد اية والسحب والتنفيذ هل فية مشكلة وتجربتك معهم؟
مع جزيل الشكر

the hope4
12-03-2012, 12:57 AM
للرفع

korati11
12-03-2012, 03:37 AM
اخي العزيز شكرا على اهتمامك
السبريد ليس من اختصاص البنك و هو دائما اقل من 2 و يصل الى 0.5 و هو مباشر من الابناك لاكن البنك لا يتدخل في تجارتك فهو مجرد وسيط و يشجع القيام باكبر عدد من الصفقات
البنك يتقاضى عن كل عقد ستاندر 5 دولار اي 0.5 في الميني او 0.05 في الميكرو
المهم هو من اكبر موفر السيولة لشركات البوكر
و لم يسبق لي رايت به تلاعب بالاسعار
اموالك مضمونة اذا كنت خارج دول افريقيا فالايداع و السحب يكون عن واسطة الابناك حماية لاموال العملاء من اي اختلاس
بعد اعطائك طلب موقع يدرسه البنك
هذا البنك يصلح للمستثمر الحقيقي ليس لاي واحد

the hope4
13-03-2012, 04:27 PM
شكرا جزيلا للمساعدة

BahrainiFX
16-07-2012, 07:40 AM
اسمحو لي على المداخلة

ابن عمي يتداول مع هذا البنك بمبالغ كبيرة

وبالنسبة لي نصحته بترك الفوركس كما تركته انا خخخ

انظرو ماذا حصل في المنصة اليوم

.
http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6889_11342413397.png (http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded/6889_11342413397.png)
.

Benisafcom
18-07-2012, 06:02 AM
شركة من اقوى الشركات
بخصوص الاخ الجميع حدث معه دلك
لكن ارى ان الميتاتريدر الدي تستخدمه ديمو وليس حقيقي
او بالاحرى ممكن تفسير
انا كنت متابع تلك اللحظة

cimafx
02-08-2012, 12:24 AM
بارك الله فيك

archiwork
02-08-2012, 05:52 AM
السلام عليكم
طبعا دوكاسكوبى لا غبار عليه
غير أننى أرى شركات ecn توفر فروق اسعار اسبريد اقل من دوكاسكوبى
ووصلت الى التداول على اليورو دولار باسبريد صفر-0.1 فى أغلب اليوم
بالنسبة للميتاتريدر الشركة واضحة وصريحة فى هذه النقطة حيث أنهم اخبروا فى الموقع
أن الشركة تستخدم منصة الجى فوركس بشكل أساسى لتوفير شبكة من السيولة بين البنوك السويسرية
و أنه بالنسبة لعملاء الميتاتريد يجب أن يعلموا انهم يوفروا الأسعار عليه من خلال بريدج سيولة مع مزودين أخرين خارج الشبكة السويسرية
وبالتالى تضمن الشركة أن مثل هذه التصرفات لن يحدث على منصة الجى فوركس

archiwork
02-08-2012, 05:55 AM
لدي استفسار ''لا نأخذ فرق الاسعار(السبريد) من العميل بينما نأخذ عمولة و هي اقل بـ 4 مرات على الاقل من السبريد'' ارجو توضيح ما هو نوع هته العموله ادا لم تكن سبريد وبالنسبه للسيولة هل يحصل العميل على حجم الصفقة من ديتاسكوبي نفسها اى شأن الماركت مايكر وشكرا

بالنسبة للنقطة الأهم فى نظرى أن الحساب غير اسلامى وهذا هو مربط الفرس
أما بخصوص العمولة فما الذى يجب أن تتقاضاه الشركة مقابل خدماتها؟

اسلام ابن النيل
24-12-2012, 07:39 PM
هل احد فتح حساب مع بنك دكاسكوبى اللى فتح حساب يقلنا صدق الاوراق ازى او عنوان او اسم المحامى اللى صدق عنده اوراقه فى مصر

archiwork
25-12-2012, 09:00 AM
هل احد فتح حساب مع بنك دكاسكوبى اللى فتح حساب يقلنا صدق الاوراق ازى او عنوان او اسم المحامى اللى صدق عنده اوراقه فى مصر

إبحث عن أى مكتب ترجمة معتمد من الخارجية المصرية فقط يترجم لك البطاقة والباسبور والوصل وارسل لهم هذه الترجمة المعتمدة فقط

Mgd_Elislam
04-01-2013, 01:38 AM
السلام عليكم
أن الشركة تستخدم منصة الجى فوركس بشكل أساسى لتوفير شبكة من السيولة بين البنوك السويسرية
و أنه بالنسبة لعملاء الميتاتريد يجب أن يعلموا انهم يوفروا الأسعار عليه من خلال بريدج سيولة مع مزودين أخرين خارج الشبكة السويسرية

طيب ممكن تدلنا على شركات وساطة ECN عمولتها واسبيردها صغير

وطبعا اهم حاجة تبقى قوية و معروفة بالسمعة الطيبة

وجزاك الله خيرا

معاذ عودات
04-01-2013, 09:55 AM

وجزاك الله خيرا

fxdd لديها حسابات اي سي ان علي منصة الفايكنيج او الكرينكس
بالتوفيق

اسلام ابن النيل
04-01-2013, 03:44 PM
fxdd لديها حسابات اي سي ان علي منصة الفايكنيج او الكرينكس
بالتوفيق

اف كس دى دى وايت ليبل لدكاسكوبى

archiwork
05-01-2013, 02:22 AM

وجزاك الله خيرا

JFD Brokers

خدمة العملاء
05-01-2013, 04:18 AM
السلام عليكم

للاسف دوكوسكوبي لا يوجد بها حسابات اسلامية وهذا يتنافي معنا كشرق اوسط تماما

imaddima
13-04-2013, 05:26 AM
للاسف دوكوسكوبي لا يوجد بها حسابات اسلامية وهذا يتنافي معنا كشرق اوسط تماما

بالعكس دوكاس كوبي لها حسابات اسلامية (سواب فري) الرجاء من ادارة المنتدى عدم التسرع في الاحكام

abd elrhman
14-04-2013, 04:12 AM
بالعكس دوكاس كوبي لها حسابات اسلامية (سواب فري) الرجاء من ادارة المنتدى عدم التسرع في الاحكام

طب استفسار اخي الكريم هل يوجد اي شروط لفتح الحسابات الاسلاميه

imaddima
14-04-2013, 05:13 AM
طب استفسار اخي الكريم هل يوجد اي شروط لفتح الحسابات الاسلاميه
لا يوجد شروط اخي الكريم. الشرط الوحيد هو اضافة 0،5 $ عمولة على كل 100000$ اي انها تصبح 4$ بعدما كانت 3،5$ لكل واحد لوط ستاندر

abd elrhman
14-04-2013, 02:28 PM
لا يوجد شروط اخي الكريم. الشرط الوحيد هو اضافة 0،5 $ عمولة على كل 100000$ اي انها تصبح 4$ بعدما كانت 3،5$ لكل واحد لوط ستاندر

الف شكر اخي الكريم وجزاك الله خير الجزاء وحابب اطلب منك حاجه يا ريت تعمل موضوع في القسم ان يوجد حسابات اسلاميه في دوكاسكبي لان في ناس كتيره فاكره ان مفيش انا مرضيتش اعمله عشان متعداش عليك وعشان حضرتك خبرة اكتر مني وجزاك الله كل خير وزادك رزقا وعلما

imaddima
14-04-2013, 11:11 PM
السلام عليكم
اخي الفاضل سؤالين بخصوص التوصيات بالشركة للحسابات من 10,000 دولار ومافوق
وبالنسبة للحساب الاسلامي اذا تم فيه تبييت الصفقات هل ينتج عنه ضرر للبنك اذا تم تبييتها لعدة ايام ؟

بالنسبة التوصيات. نعم تخصص الشركة "ماناجر" لكل حساب جديد يمكنه مساعدتك في اي وقت. بالنسبة للحساب الاسلامي فالشركة تخصم 5 دولار لكل مليون دولار كما ذكرت في المشاركة السابقة. ولا ينتج عنه اي ضرر للبنك كم مطمئنا. ان احتجت اي اجابات اخرى انا هنا. تقبل تحياتي

the hope4
15-04-2013, 12:08 AM
اخي الكريم imaddima (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=10673)
هل انت مشترك معهم؟
ما اقل حد لفتح الحساب الاسلامي؟
وكم تبلغ العمولة علي عقد الاستاندر؟
وبالنسبة اذا بيت الصفقة لشهر مثلا هل هناك عمولة؟
اموال العملاء مفصولة عن الشركة؟ وكم يبلغ التامين؟
بالنسبة للسحب والايداع كم يستغرق؟
هل الهيدج متاح علي منصة الجي فوركس والميتا تريدر؟
هل المارجن باتي عندما يتصفر الرصيد؟
مع جزيل الشكر

imaddima
15-04-2013, 12:31 AM
وبالنسبة للسحب هل هناك شروط معينه ؟ ممكن توضيح بالنسبة الى هذه المسالة ؟

لا يوجد اي شروط على السحب اخي الكريم.
عروز اوضحلك نقطة مهمة. عند فتح حساب للتداول بالموازاة يتم فتح حساب بنكي حقيقي باسمك. عند تداولك سوف تتداول باموالك الخاصة الموجودة في الحساب البنكي الحقيقي. لو عاوز تسحب اسحب. لانه حسابك الشخصي البنكي. لو مش فاهم النقطة دي كويس يمكنك ان تسالني مرة اخرى. تحياتي

imaddima
15-04-2013, 12:44 AM
اخي الكريم imaddima (http://www.fx-arabia.com/vb/member.php?u=10673)
هل انت مشترك معهم؟
لا وذلك لاسباب انني اعيش في الجزائر. وهنا حسب القوانين الصارمة لا يمكننا تحويل الاموال الى الخارج عبر الحوالة البنكية. لذلك انا اتداول مبدايا على شركة تقبل البايبال لحد ما الاقي حل لهذه المشكلة. ولكنني املك اصحاب كثر عبر انحاء العالم فاتحين حسابات حقيقية واتواصل معهم يوميا.
ما اقل حد لفتح الحساب الاسلامي؟
100 دولار. ولكن في الفرع الاوروبي. اما الفرع السويسري 5000 $ (نفس الشروط لكل الحسابات سواء اسلامي ام لا)
وكم تبلغ العمولة علي عقد الاستاندر؟
متعيرة وسوف اشرحها التفصيل في مشاركة منفصلة بعد قليل
وبالنسبة اذا بيت الصفقة لشهر مثلا هل هناك عمولة؟
لا
اموال العملاء مفصولة عن الشركة؟ وكم يبلغ التامين؟
تم شرح هذه النقطة في المشاركة السابقة. قيمة التامين 100 الف دولار
بالنسبة للسحب والايداع كم يستغرق؟
عادي حال اي حوالة بنكية بالعالم. لان السحب سيتم من حسابك الشخصي بدوكاسكوبي الي حسابك الشخصي الثاني المستقبل
هل الهيدج متاح علي منصة الجي فوركس والميتا تريدر؟
نعم متاح. ولكن في نقطة مهمة بخصوص الميتاتريدر. سوف اشرحها لاحقا. لان الشركة لا تدعم الميتاتريدر
هل المارجن باتي عندما يتصفر الرصيد؟
لا. سوف يتم شرحها في مشاركة منفصلة. بعد ساعات
مع جزيل الشكر

تحياتيي

اسلام ابن النيل
15-04-2013, 02:42 PM
للاسف لاارى في طلبات دوكاسكوبي الا المماطله بفتح الحساب ارسلت لهم الاوراق المطلوبه وتم ارسالها عن طريق البريد العادي على العنوان المسجل
وصورة مصدقه من جواز السفر ويقول اني احتاج التوقيع عليها من حضرتك امر غريب اوراق من جهه رسميه لاتسمح باللعبه او التزوير
ويطلب توقيعي عليها هل الموضوع في شي وماهذا الاصرار بالتوقيع على صورة جواز السفر الموضوع يثير الريبه
لو اني اردت فتح حساب بنكي وطلب قرض لاكتفو بما ارسلت لهم ارجو التوضيح ؟!؟؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟

السلام عليكم اخى الكريم
البنك يطلب منك التوقيع على الهويه الخاصه بك والتصديق عليها من من مكتب محامى معتمد من السفاره . لقد سبق وقمت بعمل هذه الخطوات وتم فتح الحساب فى يومين فقط . لو كان الامر يقتصر على الهويه كان قبلوها سكانر وخلاص . لكن هم يشترطون ان يكون الهويه عليها توقيعك وعليها توقيع وختم الجهه المصدقه .

فى راى الشخصى ان مثل هذه الاجرات ليست بمعقده . ففى اى دوله عندما تريد فتح حساب فى بنك لازم توقع . بعض الاخوه يستصعب الاجرات هذه لانه تعود ان يفتح حسابه فى الشركات من خلال الموبايل ويكفى سكانر من الهويه .

اسلام ابن النيل
15-04-2013, 02:44 PM
اخي ممكن شرح لفتح الصفقات بالحساب التجريبي هل هي نفسها بالحقيقي ولماذا يتم تعليق الصفقات بعضها يتفعل وبعضها لا ؟

نعم اخى التنفيز فى التجريبى لا يختلف عن الحقيقى . لم افهمك جيدا كيف بعض الاوامر يتم تعليقها والبعض يتفعل . هل تدخل ماركت ام معلق

اسلام ابن النيل
15-04-2013, 09:06 PM
نعم يااخي الكريم لو كانت الصور للجواز ليست موثقه ومصدقه اما ان تكون موثقه ومصدقه من الحكومه اي ان الاوراق خرجت من دائره حكوميه ولايمكن التزوير فيها !

التوقيع للبنوك على اتفاقيات كما هو الحال بالاتفاقيات الموقعه من دوكاسكوبي اما التوقيع على الجواز هذا امر غريب بعض الشي

للاسف لايستحقون العناء ان كانو هكذا بالاول ماذا سيحدث بعدها ان حاولت او تجرأة على سحب ارباحي الله اعلم يمكن يطلبون التوقيع من وزير او منصب اعلى

يااخي الاوراق كامله لماذا المماطله بالتوقيع وهو موجود لديهم بالاتفاقيه هل يعقل حكومه توثق توقيع مواطنيها !!!!!! هذا مدعاة للسخريه

استغرب من قوله اذهب الى اي محامي يااخي امامه اوراق رسميه لايقبل بها ويقبل من مكتب محامي !!!!!!!!!!!!!!!!!

اخى التبس عليك الامر . فالموضوع بسيط جدا جدا سوف اوضحه لك ببساطه

انتى ماذا ارسلت لهم انما صوره من هويتك مثلا صوره جواز السفر . وهم لا يتعاملون بالصور . اقرب مثال ارسل لهم جوازك الاصل وسوف يتم قبوله ولكن سوف تتحمل مصاريف ارسال واستقبال كبيره

كل ما فى الامر انك تاخد الصوره وتذهب لمحامى معتمد من السفاره او السفاره نفسها . وتمضى على الصوره . ويمضى المحامى على الصوره ويضع ختم مكتبه . ماذا يعنى ختم المحامى . تعنى فى لغه القانون هذه الجمله "" اننى اطلعت على الاصل الخاص بهذه الصوره وهذه الصوره هى صوره طبق الاصل واطلعت على امضاء صاحب الهويه وهو توقيعه بنفسه . واضمن ذلك بما يخوله لى القانون ""

هنا فى مصر لو رايح تسحب حواله من اى بنك او حتى من مكتب البريد لا يقبلون الصوره وانما يطلب منك الاصل . او صوره طبق الاصل . والصوره طبق الاصل يجب ان يكون هناك مكتب او جهه رسميه اطلعت على الاصل واقرت ان هذه الصوره طبق الاصل

يعنى كله روتين حكومات لا اكثر . اذا ما بدك دوشه المحامى وصوره طبق الاصل . كلمهم وقلهم هبعتلكم الاصل وابقى ابعتوه تانى وريح دماغك . وهما هيعمولو منه صوره طبق الاصل وهيرجعولك الاصل . ولكن ليه تبعت اصلك . خذ الاصل واعمل منه صوره طبق الاصل . حسب دولتك . من يقدم هذه الخدمه عندنا فى مصر السفارات وبعض المحاماين المعتمدين من السفارات واى قسم شرطه

اتمنى ان اكون افادتك

abdala
18-04-2013, 12:51 PM
شكرا لك على النصيحه

osam
18-04-2013, 03:05 PM
الف شكر لك

اسلام ابن النيل
18-04-2013, 03:57 PM
اخي اسلام ارسلت لهم جميع الطلبات يااخي اقرى الكلام عدل قبل الرد اما التوقيع فهو امر غريب مثل ماقلت ويكفي التوقيع بالاوراق اما على الجواز فهذا شي مستحيل يااخي
كانك تعطيهم توكيل بكل مايفعلونه ياريت تركز وتستوعب عدل

اهلا بك اخى الكريكم
اتمنى انك تخفف لهجه الكلام شويه . حتى لو مانى مركز او مش مستوعب ما فى داعى تنصحنى بهذه اللهجه كلنا اخوه . وما اعتقد انى بشارك علشان احد يكلمنى بهذا الاسلوب
فى البدايه انتى من اى دوله لان سبق وقلت لازم التوقيع على صوره طبق الاصل منك ومن المحامى المعتمد من السفاره للمصريين . وانا فاتح موضوع خاص للمصرين عن البنك

اعتقد كلامى ما فى اى التباس . انا ذكرت وقلت تحتاج تعمل صوره طبق الاصل من هويتك . سواء صوره جواز السفر او صوره الهويه " البطاقه الشخصيه فى مصر "

هون عليك يا اخى ما فى شى غريب . انا ما اردت اعقدلك الامور يعنى . بالعكس انا اتمنى ان الجميع يترك شركات الماركت ميكر ويتجه للبنوك . وعلشان كدا عملت مشاركه بالخطوات والاجرات. فى المشاركه القادمه راح ارفقلك اقتباس لى فى مشاركه اخرى تجد به صوره تم ارسالها لى من البنك مباشرته وموضوع بها اين اضع توقيعى واين يضع المحامى توقيعه واين يضع المحامى خاتم المكتب

اتمنالك التوفيق والرزق الوفير

اسلام ابن النيل
18-04-2013, 04:04 PM
اخي اسلام ارسلت لهم جميع الطلبات يااخي اقرى الكلام عدل قبل الرد اما التوقيع فهو امر غريب مثل ماقلت ويكفي التوقيع بالاوراق اما على الجواز فهذا شي مستحيل يااخي
كانك تعطيهم توكيل بكل مايفعلونه ياريت تركز وتستوعب عدل

تفضل اخى سوف تجد هنا صوره الهويه وموضوح عليها اين اوقع واين يوقع المحامى واين يوضع خاتم المحامى . وهذه الصوره تم تنسيقها من البنك بعد ان ارسلت لهم هويتى . وهذا ما طلبوه منى لكى يقبلو فتح الحساب . يعنى ما جايب كلام من عندى وولا مانى مركز او مش مستوعب
بالتوفيق اخى الكريم

هذه المعلومات لربما يحتاج لها احد من الاخوه وتكون مرجع لمن يريد . فقد بحث منذ فتره ولم اجد من يدلنى ولا اريد ان يكون الموضوع بلا فائده

بالنسبه للاجرات انا كله عملته فى يوم واحد بس محتاج انك ترتب كل شى الاول وبعدين تتوكل ولا تنسى انه بنك حقيقى معترف من الحكومه انه بنك فلازم كل شى يكون بورق ومستندات وامضاء مش اونلاين فقط
الاول بتفتاح حساب من خلال موقعهم اون لاين وبعد متفتح الحساب يتم ارسال 21 ورقه الى بريدك الالكترونى قم بطباعتهم والامضاء عليهم ثم قم بتوثيق صوره البطاقه الخاصه بك وارسالهم بالبريد السريع الى جنيف . فى حالتى تم استخدام بريد الدى اتش ال من الاسكندريه الى جنيف 450 جنيه مصرى ووصل فى 3 ايام

ملحوظه . قبل الامضاء على اتفاقيه الاستخدام يفضل قراتها جيدا لان بها قواعد وشروط التداول من ضمنها ان الرافعه الماليه تقل اخر الاسبوع والكثير من الامور الهامه
كذلك لا تقم بفتح الحساب اون لاين بمفردك يفضل ان تتصل بخدمه الدعم لديهم وتقوم بفتحه وهو معك على الهاتف حيث هناك بعض الامور يجب توضيحها لك مثل اقرار الزمه الماليه
. بالنسبه لتوثيق صوره البطاقه انا اوضحهولك بالتفصيل . انتى تصور البطاقه صوره بالالوان , وبعدين خلاص شيل البطاقه فى جيبك ملهاش لزمه فاضل بقى الصوره اللى بالاوان تيجى بقى تكتب جنبها كدا زى اللى مكتوب فى الصوره المرفقه وتمضى وتخلى المحامى يمضى ويختم

بالنسبه لمكتب للمحامى الذى قام بالتصديق
هذا موقعهم الالكترونى به العنوان وارقام التلفونات يمكنك ان تستفسر عن مواعيد العمل لديهم
http://www.nadourynahas.com
اسمه مكتب الناضورى والنحاس له فرع فى القاهره واخر فى الاسكندريه وتم التصديق مقابل 75 جنيه مصر . هناك الكثير من مكاتب المحامه تقوم بمثل هذا التصديق ولكن تاكد جيدا انه معتمد من قبل احد السفارات . هنا فى مصر اذكر لمكتب المحاماه انك تصدقها لان السفاره تريدها فقط وبما انه معتمد من السفاره فالامر معلوم بالنسبه له وهو اجراء روتينى يفيد بانه اطلع على اصل البطاقه وان هذه الصوره نسخه طبق الاصل

فى صوره مرفقه لبطاقتى طبعا بياناتى مطمسه للخصوصيه اعمل زيها واتوكل على الله

اتمنى ان اكون وفقت فى شرح فتح الحساب لمن يهمه الامر

mohamed_houssen
07-06-2013, 12:45 AM
اسلام ابن النيل

مش هاقولك غير ان انت استــــــــــــــــــــاذ ومش عارف اقولك ردك الاخير دة فاددنى قد اية

تحياتى :)

fady
07-06-2013, 03:23 PM
ما هو الفرق بين فروع البنك

amine00025
07-06-2013, 08:06 PM
ما هو الفرق بين فروع البنك

نفس السؤال يحيرني و لكن أضن بان الفرع الأوروبي (بغض النظر على انه فرع للحسابات الصغيرة ) ضمان الأموال فيه يكون 100 ألف دولار على أقصى تقدير عكس الفرع السويسري حيث ضمان الاموال يكون أكبر ... في انتظار افادة الاخوة المجربين من حيث السبريد و سرعة تنفيذ الأوامر في الفرع الاوروبي و السوسري ....

و أيضا أود ان يفيدني الاخوة المجربين في مشكلة انحراف الاسعار في الاوامر المعلقة ... كم يكون انحراف السعر على أقصى تقدير خاصة في وقت الاخبار القوية ؟؟ و بالخصوص زوج اليورو دولار ؟؟

و شكرا ...

agent3bood
16-06-2013, 01:39 PM
السلام عليكم
انا ادي نفس السؤال بالنسبة للمتاجرة وقت الاخبار واستخدام الاوامر المعلقة
ارجو ان يفيدنا احد المجربين او ينصحنا بشركة ممتازة ومحترفة

hamouni
16-06-2013, 04:22 PM
كم تبلغ الرافعة المالية في دوكاس كوبي

وكم هو العقد في الشركة

وهل تدعم منصة ميتا ترادر 4

انا اتكلم على حساب الاوربي

ali88
16-06-2013, 05:37 PM
السلام عليكم
يا ريت رابط الفرع الاوروبي لفتح الحساب.
اما السؤال الاهم نحن نعلم ان هنالك ضوابط شرعية, لذا سؤالي بشكل عام عن حسابات ال ecn هل تعتبر ضمن الضوابط الشرعيه لان المتداول يقوم بدفع عمولة للبروكر؟
تحياتي

mohamed reda 2013
17-06-2013, 06:07 PM
ايوه انا عرفت ان البنك ده من اقوى واامن البنوك لتجارة الفركس

ممكن حد يدنى رابط برنامج الميتا تريدر بتاعهم ولا معندهمش ميتا تريدر ????

بس يكون مضغوك لو سمحت ولكم جزيل الشكر.

aramzy
07-02-2014, 03:12 PM
للاسف مشكلة هذه الشركة .. هي عدم وجود الميتاتريدر ..

MR_KHALEDBADRY
06-03-2014, 03:09 AM
السلام عليكم
على فكرة للتسهيل من فتح الحساب فى هذا البنك
يمكنك اخذ صورة ضوئية لجواز السفر فى الصفحتين
الاولى والثانية ويكون توقيعك فى جواز السفر فى الصفحة الثانية
وارسال باقى وثائق العقد بعد التوقيع عليها ايضا

MR_KHALEDBADRY
06-03-2014, 03:14 AM
السلام عليكم
يا ريت رابط الفرع الاوروبي لفتح الحساب.
اما السؤال الاهم نحن نعلم ان هنالك ضوابط شرعية, لذا سؤالي بشكل عام عن حسابات ال ecn هل تعتبر ضمن الضوابط الشرعيه لان المتداول يقوم بدفع عمولة للبروكر؟
تحياتي

بعد اذن ادارة المنتدى طبعا
هذا هو رابط الفرع الاوروبى
Dukascopy Europe | ECN Broker | Managed accounts | FX trading platform (http://www.dukascopy.com/europe/english/home/)
ولكن اذا كنت تريد ان تعرف كل شئ عن البنك وفتح الحسابات والرافعة ...الخ
فهذا رابط الفرع السويسرى باللغة العربية
:: Dukascopy Bank SA | Swiss Forex Bank | ECN Broker | Managed accounts | Swiss FX trading platform (http://www.dukascopy.com/swiss/arabic/home/)

Heisenberg
16-03-2014, 06:12 PM
هل الموضوع هو للاشهار للبنك
ام انك جربت التعامل معه و تنصحنا به

sheto
04-04-2014, 03:40 PM
البنك دة مش محتاج شهرة لانة رقم واحد فى تصنيف الفوركس يا اخى

alayoua
12-08-2014, 05:24 PM
مرحبا اخي
كلامك سليم ولكن وجدت شراكة بين شركة NSFX ودوكاسكوبى Dukascopy البنك السويسري اي يمكن فتح حساب في NSFX والتمتع بجميع مميزات البنك عن طريقة NSFX
ويوفرون حسابات اسلامية كما نعرف ان الحسابات الاسلامية ECN قليلة و دعم فني وخدمات على مدار 24 ساعة
والحساب يبدا فقط ب 300 دولار وهي رابط الشركة بعدا ادن المنتدى طبعا
https://ar.nsfx.com/platforms/nsfx-pro

MR_KHALEDBADRY
12-08-2014, 07:32 PM
مرحبا اخي
كلامك سليم ولكن وجدت شراكة بين شركة NSFX ودوكاسكوبى Dukascopy البنك السويسري اي يمكن فتح حساب في NSFX والتمتع بجميع مميزات البنك عن طريقة NSFX
ويوفرون حسابات اسلامية كما نعرف ان الحسابات الاسلامية ECN قليلة و دعم فني وخدمات على مدار 24 ساعة
والحساب يبدا فقط ب 300 دولار وهي رابط الشركة بعدا ادن المنتدى طبعا
https://ar.nsfx.com/platforms/nsfx-pro

مشكور اخى الكريم
ولكن انا دخلت على رابط الشركة ولقيتها
شركة NSFX المالية هي شركة مسجلة ضمن الترخيص بالفئة الثالثة من شركات خدمات الاستثمار برخصة رقم IS/56519 الصادرة من هيئة الرقابة المالية في مالطا
والباقى كله تسجيل فى بريطانيا والمانيا وفرنسا الخ
دا بس للتوضيح

alayoua
13-08-2014, 09:31 PM
مشكور اخى الكريم
ولكن انا دخلت على رابط الشركة ولقيتها
شركة NSFX المالية هي شركة مسجلة ضمن الترخيص بالفئة الثالثة من شركات خدمات الاستثمار برخصة رقم IS/56519 الصادرة من هيئة الرقابة المالية في مالطا
والباقى كله تسجيل فى بريطانيا والمانيا وفرنسا الخ
دا بس للتوضيح

‫الفئة الثالتة من الترخيص في مالطا وهي تعتبر واحدة من الدول الاوروبية بدون عجز مالي ومتانة مالية , الترخيص في الفئتة التاليتة ياتي تحت ترخيص رقم 4 وهو للبنوك فقط وتعتبر شركة nsfx من اعلى الترخيصات في اوروبا ولكن ليس هذا المهم كل شركة اخرى لديها ترخيص اوروبي تدخل مستثمريها ضمن ترخيص اخر لها خارج اوروبي لتتهرب من المسوؤلية عن اموال العرب , بينما شركة nsfx تتعامل مع المستثمر العربي مثل الاجنبي وتدخله مضن ترخيصها الاوروبي ويمكن فحص هذا من خلال اتفاثية العملاء التي يمضي عليها المستثمر ضمن اي شركة تم الامضاء اوروبية او في جزيرة مثل الجزر العذراء حيث تشتري رخصة ب 10 الاف دولار , على سبيل المثال الترخيص لشركة NSFX مشابه لترخيص FXDD وتعتبر ايضا شركة قوية‬

alayoua
21-08-2014, 03:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بخلاصة
-البنك ممتاز جدا من ناحية التعامل والدعم الفني والسبريد والعمولات.
- مرخص من الهئية السويسرية FINMA.
- التأمين على الحساب 100000 فرنك.
- بنك حقيقي ، وتداول الفوركس في السوق الحقيقي مع البنوك مباشرة.
- منصة التداول سهلة وعملية جدا ، تحتاج وقت بسيط بس للتعود عليها.
- الرافعة عندهم 1:100
- اقل مبلغ لفتح الحساب 5000$ ولكن مع الشراكة لي عملة مع NSFX تقدر تفتح حساب ب3000 دولار.
- تم اضافة حساب اسلامي نعرف ان حسابات ECN اسلامية قليلة ولكن مع NSFX موجودة
- التحويل من وإلى الحساب سهل جدا لانه حساب بنكي عادي. السحب: مجرد انك تطلب تحويل على حسابك المحلي من نفس صفحة حسابك على الانترنت ويتم التحويل.
- تقدر تمول حسابك عن طريقة الكريدت كارد MasterCard او حوالة بنكية او مايسرترو Maestro او Fast Bank Transfer او موني بوكرز Skrill ان فتحت حساب عن طريقة NSFX

AHORA
26-08-2014, 06:26 PM
سجلت مع شركة بحساب تجريبي nsfx بصراحة السبيريد 3 نقاط على معظم الأزواج الرئيسية.

forexlover90
26-08-2014, 07:12 PM
لم اجربه من قبل

معاذ عودات
26-08-2014, 07:24 PM
سجلت مع شركة بحساب تجريبي nsfx بصراحة السبيريد 3 نقاط على معظم الأزواج الرئيسية.

من هنا تقييم لشركة
تقييم شركة NSFX (http://www.fx-arabia.com/vb/showthread.php?t=31554)

alayoua
04-09-2014, 01:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بخلاصة
-البنك ممتاز جدا من ناحية التعامل والدعم الفني والسبريد والعمولات.
- مرخص من الهئية السويسرية FINMA.
- التأمين على الحساب 100000 فرنك.
- بنك حقيقي ، وتداول الفوركس في السوق الحقيقي مع البنوك مباشرة.
- منصة التداول سهلة وعملية جدا ، تحتاج وقت بسيط بس للتعود عليها.
- الرافعة عندهم 1:100
- اقل مبلغ لفتح الحساب 5000$ ولكن مع الشراكة لي عملة مع NSFX تقدر تفتح حساب ب3000 دولار.
- تم اضافة حساب اسلامي نعرف ان حسابات ECN اسلامية قليلة ولكن مع NSFX موجودة
- التحويل من وإلى الحساب سهل جدا لانه حساب بنكي عادي. السحب: مجرد انك تطلب تحويل على حسابك المحلي من نفس صفحة حسابك على الانترنت ويتم التحويل.
- لفتح حساب في dukascopy وتفعيل الحساب هي المستندات المطلوبة اثبات الهوية و اثبات الاقامة و صورة من بطاقة الائتمان – وجه البطاقة الامامي .
- تقدر تمول حسابك عن طريقة الكريدت كارد MasterCard او حوالة بنكية او مايسرترو Maestro او Fast Bank Transfer او موني بوكرز Skrill ان فتحت حساب عن طريقة NSFX
للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الشركة بعد اذن المنتدى طبعا
http://nsfx.co/r/Zz